أفضل أنواع كريمات الأساس 2020

islam vo
صحة وجمال
islam vo18 يوليو 2020آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أفضل أنواع كريمات الأساس 2020

أفضل أنواع كريمات الأساس 2020

تتميز البشرة الجافة بحاجتها الدائمة للعناية والترطيب حتي تتمتعي بشكل دائم بشكل الجميل والرونق الرائع الخاص بها، مما يتطلب منك سيدتي استعمال العديد من أنواع المكياج بالإضافة إلى مرطبات بشرة متعددة ومختلفة تساعدك في المحافظة عليها من الاثار السلبية التي قد تسببها الظروف الجوية المختلفة، مما يؤثر على البشرة الجافة بشكل سلبي ومضر بها، ومن الأمور البديهية والمتعارف عليها أن لكريم الاساس دور مهم في تحديد المكياج والمدة التي يبقى عليها المكياج محافظ ويعطي نفس الدور الذي تقوم به دون الحاق أي تأثير أو ضرر بالبشرة، ولذلك نتناول عبر هذا المقال الحديث عن أفضل أنواع كريمات الأساس لما له من دور في وضع المكياج لفترات طويلة بقدر الإمكان.

كريم اساس Repairwear Laser Focus

يعود هذا النوع من الكريم الخاص بالأساس البشرة الجافة إلى شركة كلينيك التي تعرف بتميزها في مجال صنع المكياج والمرطبات الخاصة بالبشرة، بحيث يحتوى هذا النوع من الكريمات على بلسم يقوم بترطيب البشرة الجافة خلال فترة وضع المكياج بالإضافة إلى احتوائية على بعض المكونات الخفيفة التي تزيد او تعزز من افرازات الكولاجين الطبيعي الذي يقوم على اساس ازالة علامات الشيخوخة بالإضافة إلى اخفاء الخيوط الرفيعة في الوجه، مما يعمل على المحافظة على البشرة ويستخدم هذا النوع من الكريم بشكل يومي دون أي تأثير سلبي يلحق بالبشرة.

كريم  MAC Mineralize Foundation Compact

يقوم هذا النوع من الكريم الخاص بالأساس على منح البشرة الترطيب الكافي والازم للحصول على بشرة ناعمة وصحية، بحيث يقوم هذا الكريم على منح البشرة الترطيب الازم لتشكيل التغطية المناسبة للبشرة طول النهار دون احداث أي تأثير عليها، ويمكن القيام باستخدام هذا النوم من الكريم سواء للجسم أو الوجه لكي يعطي التغطية المناسبة والمطلوبة لكل من الوجه والبشرة.

كريم اساس Resilience Lift Foundation

هذا النوع من الكريم يعطي الدور الفعال الذي يقوم على اساس مد البشرة بكل التغطية المناسبة، فهو يقوم بمد البشرة بالتغطية المناسبة بالإضافة الى توفير التغذية المناسبة لها، كما يعمل على التخلص من الشيخوخة والتقدم في العمر وذلك من خلال التركيبة المميزة جدا.

كريم اساس Lumi Magique Foundation

ويعتبر هذا النوع من الكريم من انتاج شركة لوريال باريس التي تمتاز بدورها الفعال والمميز في صناعة المكياج والمرطبات للبشرة بحيث يقوم هذا النوع من الكريمات على ترطيب البشرة بأفضل واوسع مجال، ويقوم على اساس ازالة ومنع تواجد البقع الداكنة عبر البشرة، كما يقوم بحماية البشرة من الاسمرار بسبب العوامل والظروف المناخية المختلفة.

كريم اساس Vitalumiere Satin Smoothing liquid

يعمل هذا النوع من الكريمات على اساس تفتيح البشرة، لذلك يقوم على ترطيب البشرة لكونه مستخدم من أغلب المشاهير ويعطي للبشرة تنفس عميق مما يجعله يتوفق على اغلب الكريمات الخاصة بترطيب البشرة، ويعد من أفضل الخيارات لخبراء التجميل.

كريم اساس Bobbi Brown

هذا النوم من الكريمات قد صنع بشكل اصبع لكي يعطي سهولة في الاستخدام والاستعمال، ويتكون هذا النوع من الكريمات من العديد من المواد الغنية بالفيتامينات والزيوت والمعادن، والتي يعطي للبشرة ترطيب مناسب، مما يساعدها على القضاء على جفاف البشرة وذلك من خلال الزيوت التي تتواجد عبره.

كريم اساس من شركة lancome

يحتوى هذا النوع من الكريمات التابع لشركة lancome على العديد من المواد الغذائية التي تمنح البشرة الترطيب والتغذية المناسبة والمضمونة خلال المدة التي يتم وضعه على الوجه بالإضافة الى منح البشرة لونها الطبيعي دون حدوث أي تغيرات بها بسبب الظروف الطبيعية أو الشمس فهو يعد من أفضل أنواع كريم الاساس.

كريم اساس  make up for ever

يعطي هذا النوع من الكريمات والذي يتميز بدوره الفعال في المحافظة على البشرة الجافة وذلك من خلال القيام بترطيب البشرة، فهو يحتوى على العديد من المواد الغنية والفعالية التي تقوم على اساس ترطيب البشرة وتساعد في ذلك البشرة الجافة، ويتميز بنعومة هذا الكريم على البشرة الجافة بالإضافة الى قيامة بإخفاء العديد من العيوب التي تظهر عبر البشرة مهما كانت صغيرة.

رابط مختصر

رأيك يهمنا

error: Content is protected !!