إتفاقية الاستخدام

أهلا بك في مجلة ست الحسن بإستخدامك لهذه المجلة، فإنك توافق على أن تتقيد وتلتزم بالشروط والأحكام التالية لذا، يرجى منك الاطلاع على هذه الأحكام بدقة. إن كنت لا توافق على هذه الأحكام، فعليك ألا تتطلع على المعلومات المتوفرة في المجلة.

1- حقوق النشر:

إن المحتوى والتنظيم والتجميع في المجلة محمي بموجب قوانين حقوق المؤلف والعلامات التجارية (قوانين الملكية الفكرية)، بالتالي إن أي نسخ أو توزيع أو نشر من قبلك لأي من الأشياء المذكورة أعلاه ، باستثناء ما هو مصرح به حسب البند التالي أدناه يعتبر محظورا.

لا تمتلك أي حقوق ملكية لأي محتوى أو وثيقة أو مادة معروضة على المجلة ، كما لا يعتبر نشر المعلومات أو المواد عبر المجلة تنازلا عن حقوق المجلة.

2- الحق المحدود بالاستخدام:

إن استعراض أو طباعة أو تحميل أي محتوى أو رسم أو نموذج من المجلة يخولك فقط بترخيص محدود وغير حصري بالاستعمال ، وحصرياً لاستعمالك الشخصي والإستعمال العادل (Fair use) لأغراض تعليمية غير ربحية ، وليس لإعادة النشر أو التوزيع .

3- التعديل:

نحتفظ بحقنا بتعديل أو حذف أي وثيقة أو معلومة أو أي محتوى ظاهر على المجلة.

4- الاقرار بالمسؤولية:

في حال أنك تريد نشر مقالة على المجلة فأنت تقر بمسؤوليتك القانونية الكاملة والمنفردة عن دقة أي معلومات و/أو بيانات و/أو صور تقوم بتحميلها و/أو نشرها على صفحات المجلة ، كما أنك تقر بأن تلك المواد أو البيانات و/أو الصور لا تخل أو تنتهك حقوق ملكية أحد

وكذلك أنت تقر بعدم مسؤوليتنا عن أن المقال أصلي أو منقول أو منسوخ عن أي شخص ثالث، أو أن المقال تم نسبته الى غير كاتبه وتتحمل كامل المسؤولية اتجاهنا واتجاه أي أطراف ثالثة نتيجة عدم التزامك بهذا البند، وإن موافقتنا على نشر أي محتوى تقوم بتحميله و/أو نشره على المجلة لا تعني بأي شكل من الأشكال تحملنا أي مسؤولية ناشئة عنها.

5- الحذف:

يحق لنا عدم نشر و/أو حذف أي مادة أو تعليق أو صورة لا تتوافق مع شروط هذه الاتفاقية ، أو لا يتناسب مع سياسة المجلة كما يحق لنا إلغاء التسجيل (ان وجد)

6- خدمات الأطراف الأخرى:

إننا قد نسمح لمواقع تجارية لأطراف أخرى والتي يمكنك من خلالها شراء بضائع مثل موقع أمازون أو خدمات معينة، فإنك تقر بموجب هذه الاتفاقية إننا لا يمكننا إدارة أو التحكم بالمنتجات أو الخدمات المعروضة من قبل التجار.

التجار هم المسؤولين عن كافة خصائص معالجة الطلبات وتلبيتها وإصدار الفواتير، أنت تقرّ بأننا لسنا من يدير أو يتحكم بالمنتجات أو الخدمات المقدمة من قبل شركات البضائع.

كما تقرّ بأن استعمالك لمواقع التجار هو على مسؤوليتك الشخصية  دون أي ضمانات من أي نوع من قبلنا سواء اكانت ضمانات صريحة أو ضمنية أو غيرها.

لن نكون مسؤولين عن أي ضرر ناجم عن الصفقة التي تعقدها معهم تحت أي ظرف من الظروف، أو عن أي معلومة تظهر على موقع التاجر أو أي موقع آخر مرتبط بمجلتنا.

7- الروابط إلى مواقع أخرى:

تحتوي المجلة على روابط أخرى لكننا غير مسؤولين عن دقة محتوى أي موقع مرتبط أو عن الآراء الواردة في مثل هذه المواقع، كما أننا لا نقوم بتفحص المعلومات الواردة في هذه المواقع.

إن تضمين رابط أي موقع على مجلتنا لا يعني موافقتنا أو مصادقتنا على ما ورد فيه، إن قمت بترك مجلتنا والدخول في أي موقع مرتبط فإنك تقوم بذلك على مسئوليتك الشخصية.

8- التعليقات على المقالات

  • تعتبر إضافة المستخدم تعليقا بمثابة موافقة ضمنية منه على شروط اتفاقية الاستخدام الخاصة بالمجلة.
  • يحظر على المستخدم إضافة أي تعليقات تحمل توصيات باتخاذ قرار استثماري معين.
  • كما يحظر إضافة أي تعليقات ذات طابع عنصري أو تحث على التمييز العرقي .
  • و يحظر إضافة أي تعليقات تحتوي على عبارات تخدش الحياء العام.
  • ويحظر إضافة أي تعليقات من شأنها الإساءة لإدارة المجلة أو أي من القائمين عليه، وتحتفظ المجلة بكافة الحقوق القانونية لمقاضاة المستخدم في حالة انتهاكه هذا الشرط.

9- حقوق الملكية الفكرية

  • لا يحق للمستخدم نسخ أو نشر أي مواد موجودة على المجلة بدون ذكر مصدرها، وتحتفظ المجلة بكافة الحقوق القانونية لمقاضاة من يخالف هذا الشرط، طبقا لقوانين الملكية الفكرية.
  • يسمح للمستخدم بتحميل بعض محتويات المجلة بغرض الاستخدام الشخصي فقط، على أن يلتزم المستخدم بعدم استعمال تلك المحتويات في أي غرض من الأغراض التجارية إلا بعد الحصول على تصريح كتابي من المجلة.
  • يحظر على المستخدم تغيير محتويات المجلة التي قام بتحميلها أو تنزيلها وفقا لهذه الشروط.
  • تحميل المحتويات من على المجلة لا يعطي المستخدم أي حق من حقوق الملكية الفكرية لهذه المحتويات.

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئلة أو استفسارات، لا تتردد بمراسلتنا  من خلال صفحة إتصل بنا

مع خالص التحيّات …. فريق عمل “مجلة ست الحسن

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock