إنتحال طفلة للكاتبة اروى الطاهر

فريق النشر
2020-03-13T21:16:35+02:00
روايات كاملة
فريق النشر23 فبراير 2020آخر تحديث : منذ سنتين
إنتحال طفلة للكاتبة اروى الطاهر

إنتحال طفلة للكاتبة اروى الطاهر

#إنتحال_طفله 1 (مقدمه)

سراج:اللحضه هاذي كل شي وقف!!صوت السلاح يلي معبي الدنيا برا والباب يلي حطمته برجلي والسلاح يلي رافعه بيديا
والقوات الخاصه يلي مطوقه المكان وقطرات الدم المتناثره مستحيل هاذا كله عشان الكائن يلي نشوف فيه قدامي!!!

______________

قبل اسبوع واحد:-
مقعمز في السياره لابس بدلة الشرطه كااامله مع نضرات ع الاسود الداكن نفس لون لحيته 🔥
سراج:خذي نفس عميق وهوا يلبس في القوانطي ويفكر …وراي شغل طويل لازم يكمل ونرجع مدينتي
نحى النضرات وحط يديه علي عيونه …حاس بي التعب والارهاق بعد يلي صار بس لازم نركز !
رجع لبس نضراته ونزل بي ثقه اول ما درست السياره ..وكان المركز كله في انتضاره عشان يستقبلوه …نزل سراج من السياره وسلم عليهم واحد واحد وكانت في عيون معبيه حب تراقب فيه من بعيد❤️

سراج:ابتسم الشرطيه هناء…كيف حالك
هناء:قلبها دق ونضرات عيونها فضحوها سلمت عليه بي يد ترجف…الحمد الله بخير
سراج:انتي كويسه؟
هناء:كان رح يغمى عليها من صوته ووقفته وحتى هيبته❤️…اي اي تمام بخير
ناصر:تفضل ع الاجتماع كلنا جاهزين
سراج:كان تااااعب لدرجه لا توصف بس مرفضش ان يخش للاجتماع من اول يوم يوصل فيه

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

كانت قاعة الاجتماع كبيرررره وفيها اهم الشخصيات في البلاد
ومن ضمنهم سراج يعتبر اكبر ضابط في فريق مكافحة المخدرات….قعمز سراج ونحى النضرات وهوا يحاول بقد جهده يركز
اما هناء كانت ذاااايبه في عيونه وطول الوقت مرتبكه ومتوتره لانها ليها سنين مشفاتاش بس مع هاذا مراحش من بالها
سراج:مركز علي الضابط يلي يشرح علي العمليه ويسمع بهدوء
الضابط:علاش اجتمعنا هنايا اليوم؟لان خلاص تاجر المخدرات المعروف …امين السيد خذي راحته اكتر من اللازم واليوم7سنين مفيش حد قادر يمسك عليه زله رغم ان الدنيا كلها عارفين كمية قذارته واجرامه
اليوم اجتمعنا عشان نحطوله حد ..اخيرا حصلنا شوي معلومات علي اخر عملية تسليم بضاعه وبما انه العمليه بي كميات كبيره لازم يكون موجود وهاذا الشي المطلوب نشدوه متلبس
سراج:مربع يديه وقارن حواجبه يشوف لي صورة امين .
الضابط:امين السيد عند بنت تعتبر صغيره عمرها مايقارب 16او17السنه طبعا هاذي بنته الوحيده ومرته متوفيه !
البنت هاذي زي بوها تساعد فيه في هلباااا حجات وتستغل في سنها وانها بنت عشان تقوم بي اعمال فضيعه ويقال انها تملك بيوت لي الدعاره
سراج:شيت
الضابط :وكل الشكر والاحترام لي الضابط المعروف بي اخلاصه في عمله سراج الهادي وهوا رح يكون المسؤل الاول ع القضيه هاذي مع مساعدين ليه
سراج:حط يده علي صدره ..بمعنى شكرا ..

__________________

كمل الاجتماع وطلعو يلي كانو في القاعه كلهم وبدت القضيه هاذي حديث الساعه
هناء:حجزتلك في فندق قريب من هنايا حتى الشناطي بعتهم من اول ما وصلت
سراج:صحيتي
هناء:اءء اء انا يعني لان الايام هاذي طوارئ خذيت دوام كامل وقت تبي حاجه كلمني
سراج:ان شاء الله
اوس:ضرب سراج علي كتفه ببصاره..مرحبا ايها القوي الغامض والمثير لدهشه 😂
سراج:قام حاجبه وشاف لي هناء
هناء:هاذا اوس …متدرب جديد هنايا صاير عندنا نقص جابولنا كم واحد من الدفعه الجديده
اوس:لاكن عندي خبره طويله في المجال هاذا بذات التحقيق اقسم بالله حافض كونان حلقه حلقه ونقدر ندير اي شي تبيه
سراج:ولع دخانه وشاف لي هناء….ابعتولي الاوراق كلها علي فاكس الفندق
هناء:حاضر
سراج:شاف لي اوس من فوق لعند لوطه ومشي

________________

فاتو يومين بس على سراج…وكان مركز في القضيه بي كل شي عنده ومكرس وقته كلها ليها !
مراقبه تامه علي امين السيد وهناء كانت معاه لحضه بلحضه !…لغاية مجاهم بلاغ

طق طق طق
سراج:ادخل
ناصر:سراج في شي مهم امين طلع قبل 15الدقيقه هوا وسواق ليه فقط
سراج:وقف…وين؟
ناصر:كوخ في مزارع الورد علي بعد 3كيلو من الطريق
سراج:لاكن موعد العمليه الاثنين مش اليوم
اوس:بالك صارت فجاه ومحبوش يقولو لحد 😅
هناء:خبطاته علي رجله وفنصت فيه
سراج:جهز الدعم وتواصل مع القوات الخاصه توقعو ان في عدد كبير يستنى فيه بسرعه
ناصر:تمام …

نقلبت الدنيا في لحضات بسيطه والمركز كله قعد علي رجل وحده …طلعو دوريات كبيره مسلحه وجاهزه لي اي شي بقيادة سراج والضابط ناصر واول ما وصلو حاوطو المكان بي حرص شديد واستعدو لي اي احتمال يصير
سراج:عد بيده بدون صوت ..1 2 3وكسر الباب برجله وخش هوا و5معاه فتشو الكوخ ع امل يحصلو اي شي
اما برا صار فيه طلق نار بين اثنين حراس و القوات الخاصه يلي جايين مع سراج !…

سراج:اللحضه هاذي كل شي وقف!!صوت السلاح يلي معبي الدنيا برا والباب يلي حطمته برجلي والسلاح يلي رافعه بيديا
والقوات الخاصه يلي مطوقه المكان وقطرات الدم المتناثره مستحيل هاذا كله عشان الكائن يلي نشوف فيه قدامي!!!
كانت خايفه هلبا ومنزله راسها بين رجليها ….قمت يدي بمعنى محدش يضرب او يدير شي غلط …
قامت راسها وكانو خدودها حمررر شعرها متناثر علي وجها ولمعت عيونها كأن بيبي صغير خايف لدرجة مش قادر ياخذ نفس!
سراج:في لحضه رجع نضرته الاولى بدون شفقه …منو انتي ؟
البنت:نزلو دموعها وتحاول تتكلم بصوت واااطي طلع منها ..م ما م منار
سراج:…يتبع

رابط مختصر

رأيك يهمنا

error: Content is protected !!