اطلاله جديده من ميغان مركل بفساتين للحوامل 2020

islam vo
أزياء وموضة
islam vo16 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 9 أشهر
اطلاله جديده من ميغان مركل بفساتين للحوامل 2020

اطلاله جديده من ميغان مركل بفساتين للحوامل 2020

المصممه ميغان ميركل، بيع أزياء بأكثر من 110ألف جنيه إسترليني خلال جولتها في المغرب. أمضت “ميركل” ثلاثة أيام في دولة المغرب، ظهرت خلالها بمجموعة مترفة من الاطلالات بتوقيع كبريات دور الأزياء العالمية، واللافت في اطلالات الدوقة الحامل، والمنتظر أن تضع طفلتها في الربيع المقبل، أنها ذهبت إلى أسلوب الموضة المحافظة احترامًا لثقافة الشرق الأوسط، ما جعلها ملهمة حقيقية لأيّ امرأة محتشمة تبحث عن الأناقة.وصلت دوقة ساسكس إلى المغرب معتمدة فستانًا أحمر ناريًّا من فالنتينو، تكلفته 600 جنيه إسترليني، وحملت حقيبة من العلامة نفسها باللون البيج المائل للوردي، مصممة من الجلد الطبيعي، مع حذاء من طراز الـpump بلون الحقيبة نفسها.

اطلاله جديده ميغان مركل بفساتين


وصلت دوقة ساسكس إلى المغرب معتمدة فستانًا أحمر ناريًّا من فالنتينو، تكلفته 600 جنيه إسترليني، وحملت حقيبة من العلامة نفسها باللون البيج المائل للوردي، مصممة من الجلد الطبيعي، مع حذاء من طراز الـpump بلون الحقيبة نفسها.




اطلاله جديده ميغان مركل بفساتين




يعدّ اختيار ميغان ميركل مناسبًا لامرأة في الثلث الأخير من الحمل، بفضل قصة الفستان المزودة بطيات طولية أخفت حجم البطن، كما أنه مزود بأكمام طويلة مع قصة صدر لفّت الكتفين.
خلال جولة صباحية قامت بها ميغان ميركل في المغرب، اعتمدت تي شيرت بخطوط أفقية مع جاكيت كاكي من “جي كرو” وجينز أسود بتصميم مستقيم حدد الساقين، كما انتعلت زوجًا من حذاء البوت المصمم من جلد الغزال، مع عنق طويل امتد إلى تحت



الركبة.



اطلاله جديده ميغان مركل بفساتين


جاءت أهم اطلالات ميغان ميركل في المغرب بلا منازع، هي اطلالة اليوم الثاني، التي حضرت بها حفل استقبال في مقر إقامة السفير البريطاني في الرباط .
اعتمدت الدوقة فستان بيج من دار الأزيار الراقية “ديور”، التصميم جاء مستوحًى من القفطان العربي ومميزًا من أعلى بصيحة الكاب، حملت معه حقيبة كلاتش مزينة برسوم عربية. وصل سعر القفطان إلى 90 ألف جنيه إسترليني.


اطلاله جديده ميغان مركل بفساتين
رابط مختصر

رأيك يهمنا

error: Content is protected !!