صحة وجمال

الطريقة الصحيحة لوضع الماسكرا , كيفية تطويل الرموش

الطريقة الصحيحة لوضع الماسكرا , كيفية تطويل الرموش

الطريقة الصحيحة لوضع الماسكرا , كيفية تطويل الرموش

على الرغم من حرص جميع النساء والفتيات على اختيار أفضل أنواع الماسكارا من أشهر الماركات العالمية، إلا أنه قد لا يحصلن على النتائج المتوقعة عند تطبيق الماسكارا. ولأن رموشك هي سر جاذبيتك، جمعنا إليكِ أشهر الأخطاء الشائعة التي قد تقعين فيها عند تطبيق الماسكارا، والتي قد تتلف إطلالتك بالكامل.

تجنبي هذه الأخطاء الشائعة عند تطبيق الماسكارا واحصلي على رموش طويلة وجذابة.

1- وضع الكثير من الطبقات

من أشهر الأخطاء التي ترتكبها أغلب النساء هي وضع الكثير من طبقات الماسكارا على الرموش، ما تحتاجينه هو فقط طبقتان. مع تكرار استخدام الماسكارا، تتعرض رموشك للالتصاق، وهو ما يفسد إطلالتك ويمنحك مظهر مصطنع غير محبب.

2- إدخال وإخراج الفرشاة بعنف

مع تكرار عملية إدخال وإخراج الفرشاة ودفعها بقوة، يؤدي ذلك إلى دخول الهواء إلى الأنبوب، مما يؤدي لجفاف الماسكارا وتكتلها، كما يتسبب أيضًا في إدخال الجراثيم والبكتيريا التي تتسبب في العدوى الفطرية. بدلًا من ذلك، احرصي على إدخال الفرشا مرة واحدة مع تقليبها برفق في اتجاه واحد.

3- عدم التحقق من صلاحيتها

مدة الصلاحية المناسبة لإستخدام الماسكار هي 3 أشهر فقط، بعد مرور تلك الفترة تصبح غير صالحة للاستخدام وقد تؤدي لالتهابات العين واحمرارها. كما تصبح بيئة خصبة لتراكم البكتيريا والجراثيم. احرصي على استبدال الماسكارا القديمة والتخلص منها بعد مرور فترة صلاحيتها لتجنب أمراض العين.

4- عدم تطبيقها على كامل الرموش

الطريقة الصحيحة لتطبيق الماسكارا هي باستخدامها بدءًا من الجذور وحتى الأطراف. فيقع الكثير من النساء في خطأ استخدامها على نهايات الرموش فقط، مما يجعلها تبدو بشكل أقصر وغير محبب.

5- تلطخ الجفون

الضغط على بدايات الرموش بقوة قد يتسبب في تلطخ الجفون. للتغلب على تلك الأخطاء، استخدمي مزيل المكياج للتخلص من البقع، أو استخدمي القليل من الفازلين على الجفن لتجنب التلطخات.

الوسوم

رأيك يهمنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock