تحميل برنامج السجل المدنى المصرى 2019 – برنامج السجل المدنى المصرى 2020

Staff
منوعات
Staff9 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 10 أشهر
تحميل برنامج السجل المدنى المصرى 2019 – برنامج السجل المدنى المصرى 2020

تحميل برنامج السجل المدنى المصرى 2019 – برنامج السجل المدنى المصرى 2020، حيث يعتبر السجل المدني من أهم الخدمات القومية التي تطلقها وزارة الداخلية داخل كل مركز شرطة؛ لتيسر مصالح المواطنين وتأثر العمل داخل مراكز السجل المدني الفترة الماضية عقب انتشار فيروس كورونا بسبب التجمعات وتوقف الخدمات بها وجعلها إلكترونيًا مؤقتًا ثم عاد بقوة.

مواعيد عمل السجل المدنى 2020

تبدأ ساعات العمل في جميع أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة من الساعة 9 صباحاً حتى 3 مساءً.

شروط دخول مراكز السجل المدني
وتطالب وزارة الداخلية المواطنين الذين يترددون في التسجيل باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية ، وارتداء الأقنعة والقفازات الطبية ، والالتزام بمسافات تصل إلى مترين. لمنع انتشار العدوى.

خدمات التسجيل
يقدم السجل المدني جملة من الخدمات أهمها إصدار وتجديد بطاقات الهوية الوطنية واستخراج وثائق “الولادة والوفاة والزواج والطلاق وتسجيل الأسرة”.

المستندات المطلوبة لسجل المدني:

– استمارة الحصول على بطاقة الرقم القومي (سواء العادية 45 جنيهًا، المستعجلة 120 جنيهًا، الـ VIP 170 جنيهًا).
– وثيقة الزواج أو البطاقة العائلية بالنسبة للزوجات فقط.
– اعتماد المهنة من النقابة المختصة لأصحاب المهن النقابية.
– بطاقة تحقيق شخصية جواز سفر لاثبات شخصية المواطن.
– صورة شهادة ميلاد إلكترونية (ضوئية)

ويشترط لتغير مقر الإقامة أن يضاف إلى ذلك المستندات عقد موثق في الشهر العقاري، أو إيصال غاز أو تليفون، وصورة ضوئية من المؤهل الدراسي؛ لاثبات المؤهل الدراسي.

برنامج السجل المدنى المصرى 2020

الان برنامج السجل بين يديك لعام 2012 الان برنامج السجل بين يديك لعام 2012 اعرف تفاصيل وبيانات اى حد من خلال هذا البرنامج البرنامج يعمل بدون تثبيت فقط قم بفك ضغط الملف بعد التنزيل للحصول على السجل المدني المصري لعام 2012 ، يجب عليك اتباع الخطوات التالية ، بالترتيب .. اتبع الخطوات التالية للحصول على برنامج السجل المدني المصري 1- الضغط على جميع LIKE like keys 2- انقر فوق Share Share 3- اضغط على مشاهدة الفيديو

رابط مختصر

رأيك يهمنا

error: Content is protected !!