تحميل كتاب عودة إلى الحب pdf لماريان ويليامسون مترجم للعربي

تحميل كتاب عودة إلى الحب pdf

فريق النشر
روايات كاملة
فريق النشر26 فبراير 2021آخر تحديث : منذ شهرين
تحميل كتاب عودة إلى الحب pdf لماريان ويليامسون مترجم للعربي

تحميل كتاب عودة إلى الحب pdf  كانت ليج مبهوره ، سليد كيللر نجم سينمائي متأفف من الظهور على صفحات الصحف ، ووافق على اجراء حوار صحفي ، فقط تقوم هي بإجراء الحوار معه ، اوضحت لها رئيسه التحرير ضروره مقابلتها سليد او ستفصلها من المجله .
لم يكن هناك سبيل لشرح ماضيها مع سليد ، او كيف خدعته ، بالنسبه لها فهو ليس اكثر من روز ستيوارت ، حبيبها المفقود بسبب غبائها ، ولماذا الان ، بـعد خمس سنوات ، يصر على رؤيتها مره ثانيه

في حديث معينة في كنيسة الوحدة في بيركلي، وماريان ويليامسون يفسر بوضوح لماذا لأن الناس “الروحي” نحن بحاجة إلى أن تشارك في عملية التحول الجارية الآن في المشهد السياسي من أجل أن يكون الحكام جيدا للديمقراطية. انها تبدأ مع بعض المعلومات التاريخية: وليام بن وله معتقدات الكويكرز من “يتم إنشاء الجميع على قدم المساواة”، والعبودية، وإلغاء، suffragettes، مارتن لوثر كينغ والحقوق المدنية، والتحركات الجارية ليوم الدودة الحلزونية حركة.

الاتصالات ومقارنات مع الماضي وتوعية وتحفيز. هذا هو وقتنا، وهذا هو تراثنا … سيكون لدينا نظام ديمقراطي لنترك لأطفالنا أو لن ندع تراجع الولايات المتحدة مرة أخرى إلى النظام الإقطاعي (الأسياد الذين لديهم كل القوة والموارد؛ peons الذي دبر بالكاد على العيش من أجل دعم أمراء وسادة). المقارنة لافت للنظر وصادما.

نبذة عن الكاتبة:

ولدت ويليامسون في هيوستن ، تكساس ، عام 1952. وهي الأصغر من بين ثلاثة أطفال لمحامي الهجرة والمحاربين القدامى صمويل “سام” ويليامسون في الحرب العالمية الثانية ، وصوفي آن (كابلان) ، ربة منزل ومتطوعة في المجتمع.  أصبح شقيقها الأكبر ، بيتر ، محاميًا لشؤون الهجرة. كانت شقيقتها الراحلة إليزابيث “جين” معلمة.  كان والدها وأجدادها من اليهود الروس . غير جدها لقبه من Vishnevetsky إلى Williamson بعد رؤية “Alan Williamson Ltd” على متن قطار.

نشأ ويليامسون في الطبقة الوسطى العليا في اليهودية المحافظة . حضرت عائلتها مجمع بيث يشورون ، الذي دمره إعصار هارفي فيما بعد .  تعرفت على أديان العالم والعدالة الاجتماعية في المنزل ، لكنها أصبحت مهتمة في البداية بالتحدث من المنبر في الأمور الاجتماعية عندما رأت حاخامها يتحدث ضد حرب فيتنام . [18] كما سافرت عائلتها دوليًا خلال الصيف عندما كانت طفلة.  قالت إنها من خلال السفر “مرت بتجربة ، في سن مبكرة ، أن الناس متماثلون في كل مكان.”  

حضر ويليامسون هيوستن ISD الصورة بيلير المدرسة الثانوية . بعد التخرج ، قضت عامين في دراسة المسرح والفلسفة في كلية بومونا في كليرمونت ، كاليفورنيا ، حيث كانت زميلة في السكن للمنتج النهائي ليندا أوبست . [14] في عام 1973 ، تركت ويليامسون – وهي محتجة نشطة مناهضة للحرب – دراستها الجامعية وعاشت “حياة بدوية” خلال ما أسمته “العقد الضائع”.  انتقلت إلى نيو مكسيكو ، حيث أخذت دروسًا في جامعة نيو مكسيكو وعاشت في قبة جيوديسية مع صديقها.  انفصلت عن صديقها بعد عام وانتقلت إلى أوستن ، تكساس ، حيث أخذت دروسًا في جامعة تكساس . بعد مغادرتها تكساس ، ذهبت إلى مدينة نيويورك ، عازمة على ممارسة مهنة كمغنية ملهى ليلي ، لكنها تشتت انتباهها بسبب “الأولاد السيئون والمنشطات الجيدة”.   كتبت فانيتي فير أن ويليامسون “أمضت العشرينات من عمرها في حالة متنامية من اليأس الوجودي”. في نيويورك ، عانى ويليامسون من اكتئاب عميق بعد انتهاء علاقة.  قالت إن هذه التجربة أدت إلى الرغبة في قضاء بقية حياتها في مساعدة الناس.

 

مؤلفات الكاتبة:

  • سياسة الحب: دليل لثورة أمريكية جديدة (2019)
  • دموع الانتصار: الرحلة الروحية من المعاناة إلى التنوير (2016)
  • قانون التعويض الإلهي: في العمل والمال والمعجزات (2012)
  • عام المعجزات: الولاءات والتأملات اليومية (2011)
  • دورة في إنقاص الوزن: 21 درسًا روحيًا للتخلي عن وزنك للأبد (2010)
  • عصر المعجزات: احتضان منتصف العمر الجديد (2007)
على يو اس ايه توداي “ الصورة قائمة أفضل الكتب مبيعا لمدة أربعة أسابيع، هو عن كيفية التعامل مع منتصف العمر من خلال عدم الخوض في الشباب الضائع ولكن بدءا فرص جديدة.
  • هبة التغيير: مزيد من التأملات في دورة في المعجزات (2004)
  • النعمة اليومية: الأمل ، البحث عن المغفرة وصنع المعجزات (2002)
  • الحب المسحور: القوة الغامضة للعلاقات الحميمة (1999)
حول بناء علاقة روحية بين الشركاء ، يدعو الكتاب إلى “نموذج جديد للرومانسية بالحب والصلاح والرحمة”.
  • شفاء روح أمريكا: استعادة أصواتنا كمواطنين روحيين (1997)
كان الكتاب في الأصل بعنوان شفاء أمريكا. يتعلق الأمر بتطوير مشاركة سياسية أكثر قوة من خلال وضع خطط “لتحويل الوعي السياسي الأمريكي وتشجيع المشاركة القوية للمواطنين لشفاء مجتمعنا” من خلال تحويل النشاط الروحي إلى نشاط اجتماعي سياسي.
  • قيمة المرأة (1993)
من أكثر الكتب مبيعًا في نيويورك تايمز ، وفقًا لـ Publishers Weekly ، “نصيحة سليمة وتمكينية بشأن العلاقات والعمل والحب والجنس وتربية الأطفال”.  استخدمت فانكوفر صن مقطعًا من الكتاب في تلخيصها:

  • في قائمة الولايات المتحدة الأمريكية الأكثر مبيعًا لمدة 20 أسبوعًا ، [42] يدور الكتاب حول كيف تكون الصلاة عملية في الحياة اليومية من خلال التطلع إلى الله لتجاوز آلام الحياة.إلوميناتا
     (1993)
  • العودة إلى الحب: تأملات في مبادئ دورة في المعجزات (1992)

 

رابط مختصر

رأيك يهمنا

error: Content is protected !!