روايات كاملة

تحميل كتاب يوميات غوانتانامو pdf

تحميل كتاب يوميات غوانتانامو، «هذه وثيقة لا تُصدَّق؛ قصة من الجحيم.» مراسل برنامج «60 دقيقة» يوميات غوانتانامو، الذي ترجم إلى أكثر من 23 لغة، هو وثيقة تاريخية فائقة الأهمية، فضلاً عن أنه نصّ أدبي آسر. نبذة الناشر: حدث لم يسبق له مثيل في عالم النشر على الصعيد العالمي: للمرة الأولى، يكتب سجينٌ يومياته وهو لا يزال رهن الاعتقال في

ملخص كتاب يوميات غوانتانامو تحميل كتاب يوميات غوانتانامو

يوميات غوانتانامو وقع في الحب واكتسب شعبية بين أجيال عديدة من القراء. تم نشره باللغة الروسية من قبل الناشر في العام. يهدف المنشور إلى جمهور واسع. المؤامرة تلتقط لك من السطور الأولى من القراءة. الكتاب مليء بالمواقف المختلفة التي تصاحب المغامرة ، تمتزج مشاعر الحب مع الأحداث المأساوية في حياة الشخصيات. تساعد تأملات المؤلف حول مصير الشخصيات في فهم الأحداث التي تحدث. يمكن للجميع في هذا الكتاب العثور على شيء خاص بهم. بالنسبة للبعض ، والقراءة يوميات غوانتانامو سيكون مجرد هواية بسيطة ، لكن بالنسبة للآخرين ستكون نصيحة ودليل للعمل. إذا كنت تحب كتب هذا المؤلف ، فيجب عليك العودة مرة أخرى إلى عمله ، لأن هذا أحد أعماله الشهيرة. بفضل قائمة الموقع المريحة ، يمكنك التنزيل دون أي مشاكل. يوميات غوانتانامو ePUB واستمتع بالقراءة في أي وضع مناسب. حدث لم يسبق له مثيل في عالم النشر على الصعيد العالمي: للمرة الأولى، يكتب سجينٌ يومياته وهو لا يزال رهن الاعتقال في غوانتانامو. منذ عام 2002 وح. . .  تى هذه اللحظة، يقضي محمدو ولد صلاحي أيامه سجيناً في المعسكر الاحتجازي في خليج غوانتانامو بكوبا. وطوال هذه السنوا   Show. على موقعنا يمكنك أن تجد مجموعة كبيرة من الكتب. يوميات غوانتانامو ، الكتاب الشهير للكاتب مخصص للقارئ العام. يمكن للجميع في هذا الكتاب العثور على شيء خاص بهم. سيجد البعض هنا قصة مثيرة للاهتمام ، والبعض الآخر سيرى هنا معنى خفيًا ودليلًا للعمل. إذا كنت معتادًا بالفعل على عمل هذا الكاتب ، فيجب أن تتحول مرة أخرى إلى أعماله ، ومن ثم فإن عقد اجتماع جديد مع شخصياته سيجلب متعة حقيقية. بفضل قائمة الموقع المريحة ، يمكنك التنزيل دون أي مشاكل. يوميات غوانتانامو ePUB واستمتع بالقراءة في أي وضع مناسب.

مؤلفات محمدو ولد الصلاحي تحميل كتاب يوميات غوانتانامو

 هو مهندس اتّصالات موريتاني سُجِن في قاعدة غوانتنامو العسكرية من سنة 2002 إلى أن أُفرِج عنه في أكتوبر 2016. اعتقلت الحكومة الأمريكية محمدّو بموجب الإذن باستخدام القوة العسكرية ضد الإرهابيين، متهمة إياه بالانتساب لتنظيم القاعدة وقتَ اعتقاله في نوفمبر 2001.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock