تحميل لعبة among.us للكمبيوتر مجانا

Staff
2021-02-19T23:56:29+02:00
معلومات عامة
Staff19 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 5 أشهر
تحميل لعبة among.us للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة among.us في منشور سابق تحدثت معك عن لعبة بيننا ، لكنني لم أتحدث كثيرًا عن إصدار الكمبيوتر حيث تحدثت عن إصدار الهاتف الذكي Android و iPhone ، لكنني لاحظت مؤخرًا أن العديد من المستخدمين مهتمون بتنزيل لعبة بيننا لعبة لويندوز 7 و 8 و 10 ، لذلك سيتعرف أصدقائي من خلال المنشور. شرح كيفية تنزيل لعبة بيننا للكمبيوتر و Android و iPhone أيضًا بكل سهولة. سنتعرف أيضًا على طريقة اللعب ، وما هي قصة اللعبة ، وعندما ظهرت ، ما عليك سوى متابعي لمعرفة كيفية تنزيل اللعبة بيننا للكمبيوتر مجانًا.

في الواقع ، متابعينا ، أنا سعيد جدًا بسبب الانتشار السريع لهذه اللعبة ، حيث اعتقدت أننا أصبحنا في عالم ألعاب battle royale ولن تتمكن أي لعبة من تحقيق النجاح الساحق للألعاب الأخرى مثل Peggy و Fortnite وغيرها من الألعاب ما لم تكن قد طورت الباتل رويال ضمن نظامها ، ولكن يبدو أن الأمور تتغير بسرعة في هذا الوقت وكل شيء يسير وفقًا لمعايير مختلفة ، حيث أن اللعبة لا تحتوي على هذه المرحلة وقد نجحت بشكل ساحق و هذا بسبب فكرتها الجديدة والجدير بالذكر أن عملية تنزيل لعبة بيننا للكمبيوتر مجانًا من أسهل الأشياء التي يمكنك القيام بها.

تنزيل لعبة Among Us للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10

يمكن أن تتم عملية تحميل لعبة بين الولايات المتحدة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة Windows 7 و 8 و 10 بأكثر من طريقة. هناك طريقة أفضلها وهي من خلال محاكي وبالتحديد Game Loop emulator وهو أفضل محاكي لتشغيل ألعاب الأندرويد وكل ما عليك فعله هو النقر هنا ثم الضغط على كلمة Download كما هو موضح في التالي صورة ، وهناك طريقة أخرى سأشرحها لك أيضًا ، وهي تشغيل لعبة الكمبيوتر AMONG S بدون محاكي ، وسنتعامل معها معًا بالتفصيل أيضًا ، ولكن دعنا نتعرف أولاً على كيفية قم بتشغيل AMONG S للكمبيوتر باستخدام المحاكي.

تحميل لعبة among.us للكمبيوتر مجانا

في البداية عزيزي القارئ ستقوم بتنزيل محاكي Game Loop على حاسوبك من خلال الرابط الموجود في الفقرة السابقة ، وستظهر لك واجهة التنزيل في البداية كما هي في تلك الصورة بالضبط ، وكل ما عليك فعله بعد ذلك يتم انتظار اكتمال عملية التنزيل للكمبيوتر.

وتجدر الإشارة إلى أصدقائي أنه إذا قمت بالتنزيل من خلال الرابط السابق ، فإن عملية تنزيل لعبة بين S على المحاكي ستبدأ تلقائيًا دون أي تدخل منك ، ولن تحتاج إلى إجراء أي بحث كما هو بالضبط. الصورة ، وكل ما عليك فعله مرة أخرى هو الانتظار.

بعد ذلك ، ستظهر لك واجهة المحاكي كما هي في تلك الصورة وهنا ستخبرك أنه لتشغيل اللعبة تحتاج إلى محاكي لتشغيل Android 7 ، وهنا عملية الترقية للمحاكي الذي تستخدمه على سيتم الانتهاء من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف تنتظر قليلاً حتى تنتهي عملية الترقية.

مرة أخرى ، ستكتمل عملية تنزيل اللعبة وتثبيتها وبمجرد انتهائها ، ستظهر واجهة اللعبة على شاشة الكمبيوتر كما هي في تلك الصورة وكل ما عليك فعله هو بدء اللعب.

وستظهر لك واجهة اللعبة من الداخل عزيزي القارئ كما هي في تلك الصورة ، وكما هو واضح فإن عملية اللعب لا تختلف تمامًا عن طريقة اللعبة من خلال الهاتف بحيث يمكنك التحكم في الأزرار وتحديدها بسهولة بالغة.

تحميل لعبة among us للكمبيوتر بدون محاكي

الطريقة الثانية: عزيزي القارئ يمكنك تحميل لعبة بيننا للكمبيوتر بدون محاكي بسرعة وسهولة بالضغط هنا. لأن مساحة اللعبة صغيرة جدًا فهي حوالي 60 ميجا بايت حتى بعد فك الضغط ، ولا تزيد المساحة عن 65 ميجا بايت. يمكنك اللعب عبر الإنترنت بسهولة بالضغط على خيار الإنترنت ، وسنتعلم كيفية اللعب من خلال الفقرة التالية.

    • اسم اللعبةلعبة Among Us
    • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
    • تقييم الكاتب4.8 من 5 نجوم
    • سعر اللعبةمجانى

تحميل نسخة اندرويد

تحميل نسخة ايفون

تحميل نسخة الويندوز

رابط مختصر

رأيك يهمنا

error: Content is protected !!