تمارين لتسمين غمازات الأرداف ، التخلص من الخفسة في أسبوع

تمارين لتسمين غمازات الأرداف ، التخلص من الخفسة في أسبوع

بنت مصر
الحياة الزوجية
بنت مصر15 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
تمارين لتسمين غمازات الأرداف ، التخلص من الخفسة في أسبوع

تمارين لتسمين غمازات الأرداف كل امرأة تسعى جاهدة للحصول على ذلك الجسد الرائع الذي يشبه نجمات السينما وعارضات الأزياء ، ذلك الجسم المشدود والجسم النحيف الخالي من أي عيوب ، ومن أكثر المشاكل التي قد تواجهها المرأة في بحثها غمازات الأرداف ، لذا فهي تفعل ذلك. لا تعرف السبب أو طرق إزالتها.

للمزيد: إجازات الموظفين الحكوميين 1442

غمازات الأرداف هي بعض الثقوب التي توجد في جوانب الأرداف من الخارج ، والبعض يعرفها بالعضلة النائمة ، وهذا ما يجعل المظهر يبدو سيئًا للغاية ، لذلك يبدأ من يعاني من المشكلة في البحث. لحلها وذلك للحصول على أرداف مشدودة خالية من العيوب.

تمارين لتسمين غمازات الأرداف

التخلص من الخفسة في أسبوع

1. تمرين القفز
و هو أحد أفضل التمارين الرياضية التي تقضي على غمازات الأرداف ، حيث تقوم المتمرنة بفتح ساقيها لمسافة كبيرة ، مع المحافظة على بقاء الظهر مشدود ، و تقبض يديها معا مع فردهما في منتصف الصدر ، و تقوم بالقفز مع ضم الساقين ، ثم القفز مع فتحهم مرة ثانية و هكذا حتى ثلاثين ثانية .

2. تمرين القرفصاء
و في هذا التمرين تقوم المتمرنة بالقوف مستقيمة الظهر ، فاتحة ساقيها ، و فاردة زراعيها و يفضل الإمساك بوزن في اليدين ، بعد ذلك تبدأ المتمرنة في النزول لوضع القرفصاء ، و الوقوف مرة ثانية ، مع الحفاظ على بقاء الظهر مشدودا ، و يتم تكرار التمرين حتى 10 مرات يوميا .

3. تمرين النوم جانبا
على أن يوم المتدرب بالنوم على جانبه الأيمن ، بوضع مستقيم تماما ،ن بعد ذلك يبدأ في رفع ساقه اليسرى للأعلى مع الحفاظ على بقائها مستقيمة ، و يقوم بعد عشر مرات ، بعد ذلك يقوم بالنوم على الجانب الأيسر و يقوم بعمل نفس الخطوات السابقة .

4. تمرين الوقوف و رفع الساقين
على أن يقوم المتدرب بالوقوف مستقيما ، مع فتح ساقيه ، ثم يقوم بثني إحدى ساقيه مع رفعها عن الأرض ، إلى أن تستقيم عظام الفخذ مع الأرض ، و يقوم بتكرار التمرين حتى 10 مرات ، و بعدها يقوم بعمل نفس التمرين مع الساق الأخرى ، و بعد ذلك يقوم بعمله للساقين معا واحدة تلو الأخرى .

5. تمرين الدراجة النائم

للمزيد: موعد عيد الفطر 2021 / 1442


على أن يقوم المتدرب بالنوم على ظهره ، مع ثني الساقين و رفعهم ، و يبدأ في عمل حركة دائرية متبادلة بين الساقين كما لو كان يقود دراجة .

6.  كرة التمارين
وهي التي يجلس عليها المتدرب و يقوم بالقفز باستخدامها ، تعد أيضا من أفضل الطرق الفعالة للقضاء على غمازات الأرداف .

7. الجراحات التجميلية
 أيضا حققت نجاحا كبيرا في إزالة غمازات الأرداف ، و ذلك من خلال تعريض من يعاني من هذه المشكلة لبعض جلسات الليزر لتفتيت الدهون، مما يساعد على إزالة المشكلة تماما .

فيديو تمارين لتسمين غمازات الأرداف

أوضحت قناة فتحي الجندي أفضل اربعة تمارين لأجل التخلص من الخفسة، وذلك وفق ما اورده الفيديو أدناه.

رابط مختصر

رأيك يهمنا

error: Content is protected !!