معلومات عامة

توفر وظيفة شاغرة في شركة بوبا العربية لحديثي التخرج من حملة البكالوريوس

توفر وظيفة شاغرة في شركة بوبا العربية لحديثي التخرج من حملة البكالوريوس

أعلنت شركة بوبا العربية عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظيفة شاغرة لحديثي التخرج من حملة البكالوريوس بجدة، وذلك وفقاً للمسميات والشروط وطريقة التقديم الموضحة أدناه.

المسمى الوظيفي:
– مسؤول أول – دعم نظام المبيعات.

الشروط:
1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
2- درجة البكالوريوس في تخصص (نظم المعلومات الإدارية، إدارة الأعمال، المالية) أو ما يعادلها.
3- لا يُشترط وجود خبرة سابقة.

نبذة عن الشركة (ويكيبيديا):
– بوبا العربية للتأمين التعاوني هي شركة تأمين مساهمة سعودية، تأسست في الأول من مايو عام 2008م، يبلغ رأس مال الشركة أربعمئة مليون ريال سعودي، يتمثل نشاط شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني في تقديم كافة خدمات التأمين الطبي، حيث بدأت أولى نشاطها منذ عام 1997م من خلال الشراكة بين مجموعة بوبا العالمية ومجموعة ناظر.

إن شبكة بوبا العالمية وانتشارها الواسع ساهمت في تمكين بوبا العربية من الاطلاع بشكلٍ متواصل على أفضل الممارسات الطبية استناداً إلى المعاييرالعالمية وتطبيقها في السعودية.

زيارة المستشفى قد تكون مربكة ومتعبة في أغلب الأحيان. لذا  قمنا بإنشاء برنامج راحتكم ووضعنا مندوبي بوبا العربية في أفضل المستشفيات لاستقبال أعضائنا لكي يشعروا بالأمان والرعاية من خلال مساعدتهم، وتلبية احتياجاتهم وطلباتهم، وجعل زيارتهم أسهل وأسرع. مع برنامج راحتكم من بوبا العربية, يمكن خفض أوقات انتظار المستشفى بنسبة 50%. نلتزم أن نكون حاضرين حين وأين تدعو الحاجة وتتضمن بعض خدمات برنامج راحتكم تسهيل الموافقات المسبقة والرعاية المميزة في العيادات.

موعد التقديم:
– التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الأحد بتاريخ 1442/04/07هـ الموافق 2020/11/22م وينتهي عند الإكتفاء بالعدد المطلوب.

طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock