جريمة في العائلة للكاتب HASSAN AG

فريق النشر
روايات كاملة
فريق النشر10 يونيو 2020آخر تحديث : منذ سنة واحدة
جريمة في العائلة للكاتب HASSAN AG

روآية #جريمة_في_العائلة 🔪🔥
للكاتب / #HASSAN_AG
النوع / إجتماعي 💫
( خيال مقتبس من الواقع )
الرواية بلهجة الليبية
حلقة 1 🔥
💫 البداية 💫
.
.
.
عاصمة الليبية ( طرابلس ) . . .

في الششركه السساعه 12 منتصف ليل!!! 🌙

مجهول بحقد / وربي العزه مانك طالعه من هنايا غير لما تمششي معاي للأوتيل فاهمه يا حلوه!!
حياة بخوف / نحححي ايدك عليا يا حقير يا حيوان نحي ايدك الوسسخه هذه حرام عليككك
مجهول / قتلكككك اتعالي اهني اني وين ماشيه
حياة خطوتين تالي / ب بببعد عليا قتلك اني خير ما نقتلك بالموسسس🔪
مجهول بإستهزاء / ههه…بتقتليني قصدك يا فرخه هاتي الموووس اهني هاتي جاي… جببدها🤬🔪
حياة / نحححي ايدك على جسسمي يا واطي…تهررب من مجهول وخايفه وجسسمها يرعش كله على بعضه 😨
مجهول / شششدها من ايديها الزوووز وبدي يلمسس في جسسمها😨🔥💔💔…اتعالي جاي
حياة بشجاعه / دفاتهههه بالقووه…اني رح نقول للعيلة كلها على حقيقتككك يا حيوان ورح نفضحك يا كلب…تتهرب و بتطلع…!!!
مجهول بعصبيه/ ناااااض ومسسكها من شششعرها وطيححها على الأرض🤬…!
حياة تعيط/ لأ لأ ببببعد عني يا كلب😨😨😭 حقييير!!!!
مجهول بغللل/ انتي لازم تموووتي انتي لازم تموتي تبي تفضحيني يا حقيرهه هذه اخرتها لأهني وصلت معاككك🤬…رفع المووس عليها
حياة تعيططط/ لاااااا لاااااا بالله عليككك لا😨
مجهول / غررررس الموووس على حياة ومزالت تتنفسس وتتكلم!!!
حياة بنفسس مقطوع/ ربي رح يحاسبك والكل رح يعرفك على حقيقتكك يا كلب صدقنييي ؟؟
مجهول / واااقف ويتفرج عليههه بحقد…شدها وززاد خنقها وقطع نفسسها وماتت💔🔥👌!!!

🔥 2020 🔥روآيات🔥 HASSAN AG 🔥

البداية :-

بطل الروآية :- (محمد ) م95 مواصفاته اسمر البشره وشعره اسود كلهههه عيوونه عسليات … طبعه شخصيته عصبية ومتشدد هلبا وذكي وشكاك ديما ومعمرهه حط ثقة في مخلوق🔥… وميحبششش يقول اي شي خاص في خصوصيته او حياتهه الخاصه ويكون مهندس معماري ويخدم في شركه مع بوه وهو يكون الاخ المتوسط بين الاخوة….!!! وخاطب بنت اسسمها فادية وتكون بطلة الرواية ….

بطلة الروآية :- ( فادية ) م98 مواصفاتها بشرتها بيضة وششعرها طوويل وناعم واصل لظهرها ولونه قهوي … طبعا فاديه الاخت الصغيرهه في العيله عندهها اخت كبيرة و اربعة خووت شباب 4 … شخصيتها هاااديه وطيبه وتحب تساعد وتناقش واجتماعييه هلبا مع ان محمد ميحبهاش تكون اجتماعيه لأن يغار علها… وفاديه دكتور وخريجة طبيه علم الامراض وترشيح… وهي تححب محمد هلبا بكل … وحظها حلو لأن بين العيلتين حب وود وشراكه في كل شي في اللمه وفرح والحزن … وطبعا عقد الشراكه في شركه المعماريه…!!!!

عائلة محمد :-

حياة :- م99 بنوتة تقرا في الجامعة في كلية القانون … شعرها اسود ومايل للقهوي ومتوسسط تحب تساعد في امور العائلية …. وجمالها مششش طبيعي وبشرتها بيضه وعيونها خضر …!!!

فوزية :- مواليدها في السبعينات مراة كبيرة في العمر تحب الطبخ وتحب لمات والعلاقات الاجتماعيه والاهتمامات الشرركه وتحب ولدها محمد اكتر من حياة…!!❤

خالد :- يكووون بوهه لمحمد مواليد السبعينات زي فوزية… يهتم ديما بأمور الششركه واهم شي عنده عيلة فاديه زي عيلة بزبط ويحب ديما يدير معاهم الواجب وتقووية العلاقات بينهم العائلية والمهنية ❤🔥…!!!

🔥 2020 🔥روآيات🔥 HASSAN AG 🔥
_______________

عائلة فادية❤ :-

الهام :- اتكووون اخت فادية الكبيرة م90 متزوجه وديما حرجانه ومتعاركه مع راجلها وتحي تبات في حووشش بووها… بشرتها سمره شويه شعرها متوسسط عصبيه بسس طيبه واللي ع قلبها في لسانها … وطبعا لسانها متبري منها وقت تصير مششكلة👍😂…!

قيس و غيث :- توووأم ويكون خووت فاديه م99
شعرهم زي بعض اسسود وبشرتهم عاديه … ويشبهووو بعض هلبااا بكل لدرجة محد يقدر يفرق بينهم وديما كانوا يستغلوا في الفرصة هذه😜🤦‍♂️… حركييين وديما ششادينها هدرزه مع البنات الجامعه والتانويه ومش مفوتين لا اخضر ولا يابس 🙂…!!؟

علي :- الأخ الكبير اللي في العيلة م89 مشش متزوج ومعقد وديما لاهي في امور الششركه غامضض وميحبش حد يحتك بيه او يتأمر عليهه… عيوونه سسود وملامح وجهه تشبه ملامح فاديه هلبا ❤🔥…!!!

جمعة :- يكووون باتها لفادية مواليد في بداية سبعينات عصبي لكن طيب ويحب يساعد الناس وشخصيته مرة ضعيفه ومرة قوويه ع حسب حالته…واهممم ششي عنده شرف العيلة وسمعتها بين الناس لأن شركة مشهورة وهما من العائلات المعرووفة في ليبيا…!!!!❤

رانيا :- ام فاديه نفسس مواليد جمعه بزبط وتزوجوا زمان عن علاقة…ورانيا اهم شي عندها صحباتها وحياتها الاجتماعييه ومش مهتمه لا بصغارها ولا بححد من العيله واهتماتها ديما في شركه وعلاقتها العامه مع صحباتها او شركائها❤❤…!!!

.
.
.
🔥 2020 🔥روآيات🔥 HASSAN AG 🔥

محمد / تررررن ترررن تررن 📞📞
فادية / متكية على سرير…وشافت مكالمة محمد!…وردت عليهه❤
محمد / صباحووو ححبي ❤
فادية / صباح الورد حبيبي ❤
محمد بحب / من اليوم قوليلي خطيبي ❤
فادية بخجل / لالا حبيبي 🥺
محمد / شن بديري الييوووم
فادية / بنستناكم اتجوونا لأن بوي عازمكم على عشي اليووم ونفكر شنو نلبس
محمد / انتي ايه شي تلبسيه يطلع عليك حلو يا حلو
فادية بخجل / ياسسرك من صبح وانتي تغازل🥺
محمد / تتحششمي من خطيبك🥺😂
فادية / بنصكر الخط راهه😐
محمد / انبصررر عليك خليهه مفتوح بتحرميني من صووتك معقوله🥺
فادية / اسسمع خلاص بنصكر لازم مرات خوتي يسمعوني هي باي حبيبي ❤!!
محمد / تي ميييه مييه 😐💔…صكر الخط🚫 !!

🔥 2020 🔥روآيات🔥 HASSAN AG 🔥

حووووش اهل فادية:-

السسساعه 9 في ليل…!!!🔥

رانيا / شرربت رششفة من القهوة☕…اني هديما الفرخه اللي اسسمها حياة مش خاشه راسي بكل
فادية / وعلاششش خيرها البنت…!
رانيا / نعرفها تحاوول تتقرب من ولدي علي😏
فادية / ايه وعادي ششنو فيها خليهم… مناسبين لبعض اصلا..😊
رانيا / لالالا صغيره بكل على ولدي اصلا هي دلوعه وتحسيها مايعه ومتع دوهه فاضيه🙄
فادية / يا ماما عادي شن فيها مرات يحبو بعض هما اصلا !
رانيا / وانتي ششن دخلك بيا وولدي واني اللي نقرر من يتزوج ومني لا😒..!!!
فادية / واللهي مش انتي بتتزوجي هو اللي بيتزوج🤷‍♀️
رانيا / خيرهم معاشش جوو هما عطلوا…يا ميرنا
ميرنا / نعم ماما
رانيا / سسخني الماكلة ززين وابدي حطي في تباسي قريب يوصلوا المصايب
ميرنا / حاضر ماما
فادية / خيرك هكي يمى تتكلمي عليهم هادو عيلة خطيبي للعلم بسسس؟!!
رانيا / اشرت بيإيدها بإستفزاز 😒 … اشارة ملحي انتي وياهم🤷‍♀️

طق طق طق 🚪✊

رانيا / ميرررنا افتحي الباب يا حنه
فاديه / تووا نفتحلهم اني يا ماما خلاص المهم انتي افردي وجهك قدامهم بالله عليك
جمعه / ناززل من دروج…اهما جوو هي وتوا العشي هيا رانيا باش تستقبليهم🙂
رانيا / الملوووك باش نستقبلهم😒🙄
فادية / فتححت الباب وشافت قدامها محمد
محمد / في ايدهه باقة ورد وبعيون مبتسمه يشوفلها💐💐
فادية / هات الورد من ايدك❤…تفضلوا تفضلوا
فوزية / يا هلا وياهلا كيف الحال بنيتي وكنتي
فادية / تفضلي تفضلي نورتونا وشرفتونا 😊❤
خالد / اهلين ببنيتي ربي يحفظك
حياة / خاششه وهي خايفه…وترعشش😨!!!
علي / من فوق دروج يشبح في حياة ويغمزلها
حياة / متوترة…هلا فاديه كيف حالك حبيبتي!
غيث وقيس:- ييشبحو في حياة من فوق يكحلوا فيها🤦‍♂️🤦‍♂️🤦‍♂️
فادية / الفرحه باينه من عيونها…. تفضلوا تفضلوا هههه😄😄❤❤

🔥 2020 🔥روآيات🔥 HASSAN AG 🔥

حياة / مقعمزه في صاله وتهدرز مع رانيا😄…وصلها مسسسج من مجهول !؟؟؟
مجهول / طالعه حلوه اليوم
حياة بخوف / حل عني بالله عليك حل عني
مجهول / اسسكتي نبيكي بعدين بعد الحفله جت النيه فيكي للشيت اليوم❤
حياة / واحد حقير قليل تربيه واطي…رح نقول
مجهول / قووولي محد رح يصدقكك😏
حياة / باهي شن تبي مني انساني طلعني من دماغك اني بنت عاديه ولاهيه في حياتي
مجهول / الليله تكوووني عندي وانتي تعرفي شن نبي يا حلوه😏🔥
حياة / ناضتت من الصالون وخشت للحمام تبكي وتغسسل في وجهه ودموعها زي المطر تبكي وترجع تغسل في وجهاا💔💔
فادية / حبيبتي حياة خير فيكي ححاجه ؟؟😳
حياة / لالا مريضه ششويه بس وتعبانه
فاديه / خلاص امالا تعالي هدرزي معانا شباب في المربوعه ونساوين بس ف وسط الحوش راه!!
حياة / اهوا طالعه شويه نحط بودره وشويه ميك اب!!!
فادية / تتتمام نستنى فيك…!!❤

🔥 2020 🔥روآيات🔥 HASSAN AG 🔥

خالد / شرب رششفه من القهوة☕… الحمدلله الشركه ماشيه امورها ومنظمه وامور طيبه
جمعه / ايه الحمدلله الامور ماشيه ومتكمه على الاخررر
خالد / شن قررتوا امتى نديروا العرس ولا مزال
جمعه / ايه ايه قالولي في نهاية الشهر نبدوا نجهزوا وبدايه شهر 6 نديروه في الصيف احسن
خالد / ايه على خير ان ششاء الله
جمعه / ان شاء الله يارب…
خالد / وولدك علي متبيش تزوجه حتى هو ولى كبير الراجل مشاء الله عليهه
جمعه / لالالا قال ميبيش ومطلع الفكرة من دماغه
خالد / اياه😂…لا حول ولا قوة الا بالله
جمعه / ههههه تفضل كمل قهوتك يا حاج😂

.
.
.

غيث / ششفتها حياة بدت طررف يا راجل
قيس / ايه النم مكانتش هكي زمان لما كانت تقرا معانا
غيث / كانت بقره للشششيت😂😂
قيس / ايييه رسسمي لكن طررف جت النيه فها
غيث / احترم نفسسك يا راجل🤦‍♂️
قيس / تييي اسسكت يا عيل
غيث / شوف كيف مقعمزهه نحت الوشاح
قيس / ايه شعرها مشش عادي يا راجل
علي وراهم / 😑😑😑 هي انت وياههه
قيس ، غيث:-😨😨😨😨 ءءء علي
علي / متتحشمش انتتت وياه خش لدار حيوان انت وياه يا كلب …

🔥 2020 🔥روآيات🔥 HASSAN AG 🔥

فوزية / ايه والله حتى بنيتي حياة مشاء الله عليها كل يوم جايتنا وحده تبي تخطبها لولدها
رانيا بحقد / رييت هل سينيوره اللي بيخطبوها🙄
فادية /فنصت بعيونها… ماما خلاص☺️
فوزية / حياة بنيتي خيرك ساكته وين رايحهه
حياة/ءءءء😨لالا ششي راسي مصدع بس
فادية / سلامتك حبيبتي تعالي نعطيك بنادول…تعالي وراي
حياة / تمام…ومششت وراه فادية
فوزية / شربت القهوة….وتهدرز على رانيا
رانيا / مشش طايقتها بكل لأن تغار منها 🤷‍♀️💔

🔥 2020 🔥روآيات🔥 HASSAN AG 🔥

حووش اهل الهام:-

ناصر / خببببط على الطاولة…اني منحبكككش افهمي النم اني منحبكش نكرهككك
الهام / امالا علاششش اتزوجتني علاش قووول
ناصر / انننني منحبكش ومنبيش نتزوجك
الهام / طلقننني امالا طلقني هيا شن تراجي
ناصر ببرود / بالله نحححي من قدامي بنطلع اني
الهام تعيط / وووين ماششي قووول ؟!
ناصر / لجهنم الحمراااا تعرفيها ولالا…!!!!
الهام / درررب يسسسد ما يرد…🤬…الهام اتموون اخت فاديه … ناصر كان يبي يتزوج فاديه لكن بوها جمعه رفض وزوجه الهام وناصر انحط في موقف محرج مع جمعه فقبل بها وتزوجها غصبن عنههه ومرر توا على زواجهم سسنه كامله وميحبهاش والدليل ان لتوا مجابش منها صغار 💔💔💔💔💔🤷‍♀️
ناصر / طلع ناصر ركب السيارة وهو مضايق ومخنوق فتحح تلفوننه خش على ايميل الفيس متع فادية ويتفرج على بروفايل كامل…. انحبك اني يا فاديه منبيكش تكوني لغيري يارب متتزوجيش اللي اسسمه محمد وتفسخي الخطبه💔💔💔💔
الهام / بعد سسنه كامله عرفت ان ناصر ميحبهاش من رغم ان هي تححبه ومتجاهله قصة هذه وعايشه في الوهم ان مع الوقت رح يحبها 💔 والكارته ان الهام تبي تعرف من البنت اللي يحبها ناصر باش تعرف شغلها معاها بأي طريقه لأن حبها بدي يتخطى الحدود💔🔥🔥…!!!!!

🔥 2020 🔥روآيات🔥 HASSAN AG 🔥

فادية / هاكي حبيبتي خودي حبتين واشربي ميه يا قلبي سلامتك ❤
حياة ترعش وتبكي / ف ف فاديه سسساعديني بالله عليك اني خايفه ساعديني ف فاديه
فادية مصدوومه / خخخ خخيرك حيوو شنو فييك قولي😨😨
حياة / ءءءءءء..اني خايفه هلبا يا فاديه انصحيني شنو ندير يا فاديه خايفه حاسسه ان الموت بدي يقررب مني ونحس بشعووور قوي في داخلي يقولي انتي نهايتك قررربت…!!!
فاديه تنهدت / خوووفتيني احكي خيرك شن صاير معاك
حياة / اني اسسفه مش رح نقدر نحكيلك في شخص اهني في الحووش خطير هلبا ومرات يووصل فيك حتى انتي ورح تكون صدمتك قوويه لما تسمعي بيهه😨😨💔
فادية / اني مشش عارفه خيرك احكيلي بتفصيل ليش تتكلمي بلألغاز حبيبتي خيرك؟؟؟…
حياة تعيط / منقدرششش نحكي منقدرش…!!
فادية / ششدتها وحظنتها بالقوة… حبيبتي اني معاك توا كان تبي تسمعي نصيحتي توضي وصلي العشي توا واسترخي على سرير متعي ❤
حياة / تتتت تمام فادية😥😥❤…!
فادية / طلعت من الدار وهي خايفه من كلام حياة وشن المقصوود منه؟؟؟ وخششت للمطبخ تصب في القهوة وتحط في الغريبه وباقي الحلويات… وعطت امها وعطت فووزيه وقعمزت كملت تهدريزز معاهم…😊❤

🔥 2020 🔥روآيات🔥 HASSAN AG 🔥

حياة / خششت للحمام ( حشاكم ) تووضت وصلتت العشي واسترخت على سرير فادية … وصلها مسسسج🔥🔥..!!!! فتحاته
مجهول / موعدنا الليله السساعه 12 ي حبي
حياة / منيشش جايه اطلع من راسسي
مجهول / بتجي وغصبن عنك فاهمههه!!! ورجلك فووق راسسك بتجي يعني بتحي والا …
حياة / والإ ششني شن بدير ؟؟؟
مجهول / نخطفككك ونديرها تعرفيني☺️
حياة / ترعششش على بعضها وحاطه ايدها على راسسها وخايفه وتفكر تمشي ولالا 😨…!!!
مجهول / القرار ليك يا حلوه
حياة / لوووحت التلفون من الخووف وبدت نفسيتها تتعب وتدمر وجسسمها يرعش ومش عارفه شن دير او شن تقووول😨😨💔…

🔥 2020 🔥روآيات🔥 HASSAN AG 🔥

فوزية / بعد نقاشش طويل مع رانيا اكتشفت ان رانيا تلزز فيها بطريقه غير مباشرة🤷‍♀️
فادية بصوت واطي / ححرام عليك حرررام يا ماما 😤
رانيا / مقعمزة رجل على رجل…درب يسد ما يرد
فوزية / هي بسلامه يا حنا … ناضت سلمت على رانيا بالخد وسلمت على فادية
فوزية / بسلامه يا حلوووه يا عرووستنا زي ما قلتلكم بدايه شهر 6 نحددو اما يوم بزبط والايام قدامنا يا حبيبت قلبي 😊😊❤❤
فادية / بسسلامه عميمه ربي يحفظك❤😊
فوزية / سسسلمك يا حنا والله انتي خير من ناس هلبا☺️☺️…قصدتها على رانيا😁😄…!!!
رانيا / 😒😒😒😒
فوزية / هيا هيا خالد هي خلينا نتواكلوا الساعه قريب 11 عطلنا هيا محمد هيا يا حيوو هيا
حياة / ناززله من فووق وتعبانه
علي / غمززز على فاديه من بعيد 😉❤❤
حياة / طللعت تجري وبدوون متشوف قدامها المهم تطلع من الحووش هذا
فوزية / بسسلامه يا حنا نتلاقوا على خييير
خالد / في امال الله خوي جمعه
جمعه / غدووا نقرروا شن يصير في المشروع وفي حفله التكريم مع الف سلامه طريقكم بيضه
فادية / بااااي حيووو ديري بالك ع رووحك
فوزية / سلمولي على الهام الحلوووه
رانيا / سسسلمككك🙄🙄🙄…هيا وجك
فوزية كشخت / ركبت السيارة وطنشتها 😒
فاديه تودع من الباب ☺️😁❤❤…ومششو…!!
علي / اني ماششي بنعكس مع الشباب سلام
رانيا / غررر متعطلش منقعدش الليل كله واني نتصل بيك زي الكلبه نراجي فيكك مش متحمله!!!
غيث قيس :- حتى احني بنطلعوا عندنا مبارة بنحضروها في راسس شارع
فاديه / خيركم كلكم طالعيين الليله حتى بوي طلع شن العيله هذه🤦‍♂️🤦‍♂️تقول عيلة محمد كانوا حابسينكم ساعتين هما بسس كانوا عندنا😑
رانيا / عيلة خطيبك مخشتش راسي اصلا يضيقوا الخلق 🙄🙄
فاديه / يااارب يصبرني😤…وركبت للدار متعهاا!!

🔥 2020 🔥روآيات🔥 HASSAN AG 🔥

اهل محمد :- ووصلووا للحوش وكل واحد وشد مكانههه اما حياة….وصلتها مسسجات تهديد هلبا ف قالت انها رح دير حاجه في شركه وتجي
محمد / وين وين وين ماششيه؟؟؟؟
حياة / خيرك محمد بنظم اوراق ف شركه بنجيبهم ونخدم عليهم اهني ف الحوووش🥺
محمد / لالا قعمزي واركحي في الحوش غدوا نمششوا مع بعض وداومي زي كل يوم!!!
حياة / به مالا ووصلني انت توا لأن موضوع ضروري بكككل افهم نبي نوفر وقتي 😫
خالد / محمد يا ولدي خلي اختك تشوف شغلها مشش صغيره هي راههه
محمد / بسس يا بووي ساعه قريب 12 طالعه تووا للشركه!!! حتى المهبول ميطلعش هكي
خالد / اللي عندي قلته اختك راشده وفاهمه شغلها ولا وصلها انت كان مضايقتك طلعتها
محمد / فييي سسواق يوصلها ولاهه علاش نوصلها اني توا كيف مرووح وتعبان😤😤
خالد / خلاص معناها متدخلشش في شغلها!!!
محمد / بري بري ونحي من قدامم وجهي…ركب للدار متعهه وهو متعفلق🤬😤…!
خالد / برري يا بنيتي طريقكك بيضه
فوزية / غررر متعطليشش بس تشغليني عليك!!
حياة بخوف / ححاضر ماما وتشبحلهم اخررر نضرة وكأن تووودع فيهمم بعيون يدمعوا وخايفه وبريئه😫💔😢😢😢
فوزية / ربي يوفقككك بنيتي😊😊😊
خالد / بنتي راششده وتعرف شغلها😊😊
حياة / تتفكر في اصوات بوها وامها وخايفه وتعبانه ودنيا خلطت عليهاااا😤😤😤…

🔥 2020 🔥روآيات🔥 HASSAN AG 🔥

في الششركه السساعه 12 منتصف ليل!!! 🌙

حياة / ركبتتت تاكسسي وهي خايفه ومتوترة ورسائل مبطلتشش من بكرري واتصالات الحيوان مبتش تبطل…وصلت للشركههه واتصلت بيه..!!

📞📞📞 ترررررررن

مجهول / وووووينك الززز🔞 ليا ساعه نستنى
حياة / خلاص ضم فمكك اوني راكبه توا
مجهول / نسستنى يا حلووه…خفي رووحك مستاحششك هلبا
حياة / صكككككرت الخط🚫وهي تتتسسب فيه!
مجهول / ووواقف فووق ويتفرج علها كيف خايفه ومتوترة…!!!
حياة / ركبت من اسنسير وهي خايفه وترعشش وتشوف تلفونها وناوويه على ششي😳😳😳 …وفتحت الشنطه وجهزززت المووس 😨

طق طق طق طققق 🚪

مجهول / خششي خششي تعالي حبيبتي الله متعرفيش قداش مستاحشكك
حياة / تشووفله بقرف…!!! شن تبي مني يا حقير
مجهول / نبيك انتي حبيبتي نبيك تعيشيني احلى ليلة في عمررري😉
حياة / ووواحد حقير وكلب معندكشش عيلة وخوات حرررام عييب عييب راااك…….. حل عني واطلع من حييياتي فاااهم
مجهول / ششد ايدها لالا تعالي معاي للأوتيل وبعدين نفووتك العمر كله ششن قلتي
حياة / انت مررريض نفسي وربي العزهه انك مرريض نفسي واحد حقير وواطي اني بنطلع وبرا للجامع صلي وتقرب من ربي بالك يهديك وتعقل … حاسسسه بشفقه عليك صدقني..!!!
مجهول بحقد / وربي العزه مانك طالعه من هنايا غير لما تمششي معاي للأوتيل فاهمه يا حلوه!!
حياة بخوف / نحححي ايدك عليا يا حقير يا حيوان نحي ايدك الوسسخه هذه حرام عليككك
مجهول / قتلكككك اتعالي اهني اني وين ماشيه
حياة خطوتين تالي / ب بببعد عليا قتلك اني خير ما نقتلك بالموسسس🔪
مجهول بإستهزاء / ههه…بتقتليني قصدك يا فرخه هاتي الموووس اهني هاتي جاي… جببدها🤬🔪
حياة / نحححي ايدك على جسسمي يا واطي…تهررب من مجهول وخايفه وجسسمها يرعش كله على بعضه 😨
مجهول / شششدها من ايديها الزوووز وبدي يلمسس في جسسمها😨🔥💔💔…اتعالي جاي
حياة بشجاعه / دفاتهههه بالقووه…اني رح نقول للعيلة كلها على حقيقتككك يا حيوان ورح نفضحك يا كلب…تتهرب و بتطلع…!!!
مجهول بعصبيه/ ناااااض ومسسكها من شششعرها وطيححها على الأرض🤬…!
حياة تعيط/ لأ لأ ببببعد عني يا كلب😨😨😭 حقييير!!!!
مجهول بغللل/ انتي لازم تموووتي انتي لازم تموتي تبي تفضحيني يا حقيرهه هذه اخرتها لأهني وصلت معاككك🤬…رفع المووس عليها
حياة تعيططط/ لاااااا لاااااا بالله عليككك لا😨
مجهول / غرررس الموووس على حياة ومزالت تتنفسس وتتكلم!!!
حياة بنفسس مقطوع/ ربي رح يحاسبك والكل رح يعرفك على حقيقتكك يا كلب صدقنييي ؟؟
مجهول / واااقف ويتفرج عليههه بحقد…شدها وززاد خنقها وقطع نفسسها وماتت💔🔥👌!!!
مجهول / تنهد بخوووف وايديه يرعشووا😨… حححي عليا قتلتها😨💔💔اني شششن درت في عمررري😨😨💔🔪…#يتبع …

من هو المجهول ؟ من هو القاتل ؟
من هووو المجرم الحقيقي وشن مصلحته ؟
زعما … علي … غيث … قيس … ناصر … اوو مش كلهم مني اكتر واحد تتواقعوه يدير هكي …. ورح تعرفوا الاجابات في الحلقات الجايه … نتمنى تكون عجبتكم متنسوش تعليق وتعبير عن اعجابك للرواية ❤…!

🔥 2020 🔥روآيات🔥 HASSAN AG 🔥

الكاتب / HASSAN AG 👀❤✍…!

كلمات دليلية
رابط مختصر

رأيك يهمنا

error: Content is protected !!