جريمه في الداخلي بقلم ميلو حسن

فريق النشر
2020-03-23T16:39:29+02:00
روايات كاملة
فريق النشر22 مارس 2020آخر تحديث : منذ سنتين
جريمه في الداخلي بقلم ميلو حسن

#جريمه_في_داخلي 1 (حقيقيه)

مجهوله:شعور اقوى مني مقدرتش نسيطر عليه للحضه هادي ونا نقاوم في الشعور هدا كأنه ورم كل شي كان فووق قدرتي فووق كل شي
ميلو:وقفي …ليش مقاومتيشي بصلاتك وانك اتوبي ربي اكيد حايغفرلك!!
مجهوله:لا ياميلو حتا لو توبت مش راح نقدر نسامح روحي مستحيل ضميري مرحمنيش!!
ميلو:علاش من الاول مافكرتيش هكي وانك راح تتعذبي في حياتك !
مجهوله:انا سسكتت وتستررت معاهم ع جريمه استعملووني كاأداء باش نحميهم
ميلو:وعلاش؟؟
مجهوله:لأني نا نكوون صاحبتها واي شي راح نقوله حايصدقوه!!
ميلو:بااهي لتوا انا مش فاهمه شي …نبيك تحكيلي شنو الشي الي قلتيه انتي باش تسكررت القضيه !؟
مجهوله:بصوت خانقااته العبره…..ششهدت معاهم زور
ميلو:وهما صدقووك ع طوول وتسكرت القضيه ولا كأنه في بنت ماتت مضلومه صحح؟؟
مجهوله:هززت براسهاا…..ايي!!
ميلو:وتواا حانسألك أخر سؤال!……علاش قتلوها هيا بذات بينكم وشنو ذنبها؟ وكم شخص مرتكب الجريمه هادي ؟؟
مجهوله:3اشخاص!
ميلو:شن جنسهم؟
مجهوله:ولد وزوز بنات!
ميلو:احنا مش في محكمه توا ….يعني تقدري تقولي انتي منهم او لا؟
مجهوله:لالا
ميلو:انتي تسترتي ع كل شي لكن تحت التهديد صح؟
مجهوله:ايي مكنتش راضيه ع شي بس خفت منهم!!
ميلو:وشنو السبب الي خلاااااك اليووم تحكي الجريمه ؟؟
مجهوله:ابدي في الروايه!!
ميلو حسسسن:اوكى……:✍🏻

___________________

🔥مـــيُـــلــو حــــسسـٰـــن🔥
🔥مـــــيُــــلــــووو حــــسـٰــن🔥

تيماء:الوو ي قلبي
مؤيد:عمرري وينك ليك ايام متصلتيش بيا؟
تيماء:لا عمري كانو مانعين الاتصالات صارت مشكله
مؤيد:باهي عمري مش مهم المهم شن صار في الخروج
تيماء:اي ياقلبي غدووه بابا بيروح بيا واخيرا كملت!!
مؤيد:بصوت فرحان….حليلي من حبي مش مصدق اني بنشوفك غدوه!!
تيماء:اي يارووحي ونا مستاااحشاااتك اكتر من كل شي !!
مؤيد:تيي بنهبل ع شوفتك
تيماء:باهي حبيبي توا بنسكر الصبح نتصل بيك
مؤيد:باهي اتصلي بيا راهو مش مصدق اني بنشوفك !!
تيماء:تمام ياقلبي تصببح ع خير
مؤيد:وانتي بخيرر وتسسكر الخط!!

________________________________

في حوش اهل مؤيد :-
مؤيد:فتح الباب ودخل والفررحه ماليه وجه.
قدر:اهو جي المجنوون
مريم:سكرري فمك ولدي زي لعسسسل خيرا
مؤيد:ولدك فرحان اليوم بيطير من الفرحه
مريم:ههههه علاش ياوليدي فرحني؟
مؤيد:غدوه بتطلع تيماء من الجامعه باش نرفعك تخطبيهالي
قدر:وككككك رجعت تيماء وسيرتها من جديد
مؤيد:تعرفي يما كانا متنوضيش تسكريلها فمها راهو بترقد اسبوع في طبي
مريم:نوضي اقلبي وجهك نوضي لا عندك اسلوب لا منطق
قدر:اي اقعدي غير دافعي عليه ….وناضت
مريم:كمل كمل متعدلش علاها حاسداتك هادي
مؤيد:اي غدوه نبيك تمشيلها وترفعيلها هدايا ولما تخف الزحمه تمشي تخطبها
مريم:بااهي ولدي حاااضرر الي تبيه انتي يصير !!

مؤيد:م 92 ملامحه ع الاسوود طبعه هاادي عايش حياته طبيعيه وبهدوء مرتبط مع تيماء الي تكوون بنت جيرانهم والكل اقاربهم يعرفو بعلاقتهم ويعرفو انه مؤيد يحب تيماء هلبا بعد علاقة 7سنوات وهوا يستنا فها ودخلت لجامعه داخليه واستناها لن تكمل واهو اليووم كملت تيماء وع اساس بيخطبها وبيتزوجو وبيكملو حياتهم :-

مؤيد أمه اسمها مريم وعنده اخت اسمها قدر قعدا تقرا واخت متزوجه اسمها هديل وخوه فايز متزوج مرته اسمها زهور:-

___________________

في حوش اهل تيماء:-

لبنى:تستف في الحلويات في السطل
أمال:شن صار فيك كملتي؟
لبنى:اي ي ماما اهو شوويه ونطلع ارتب دار تيماء
امال:باهي بنتي ربي يرضا عليك انا بنطلع نشوف خوك شن يبي
حواء:شووفيه شن يبي لخراا هدا قداش كررهته
لبنى:وكك اكيد يبي فلوس فلسنا
امال:شن بنديرله ربي يهديه …وطلعت:-

ترن ترن ترن :-
لبنى:الوو ياقلبي
اوس:اهلين ي عمرري وين انتي؟
لبنى:وين يعني قعداا في الحوش
اوس:مش طالعه اليووم نبي نشووفك
لبنى:لا والله مانقدر اختي تيماء غدوه بتروح وحايسين قعدين
اوس:باهي حمدالله ع سلامتها حبي توا غدوه نجيب امي ونوقف عليك!!!
لبنى:باهي حبيبي ….سلام
.

طبعا تيماء عندها خو واحد متزووج اسمه اسامه متزووج طبعا مينفعش مخررب سمعت العيله غير هوا 🔥

لبنى: اخت تيماء م 97 تقرا ثانوويه دايره علاقه مع ولد عمها اوس وتحببه ويحبها. وعلاقتهم واضحه جمالهاا هااادي وملامحهاا حلووهه شعرها كااري وناعم جسمهاا متناسسق الي تلبسه يطلع علاها 😌

اوس:جووه حلوو ودمه عسسسل وميحبش الجد حياته كلها بصااره ويحب لبنى هلبااااا جماله ع الاسوود ابيض حوااجبه عراض وعيوونه احلا شي فييه وقنوووش

حواء:رشفت رشفه من القهوه…..والله نحبها تيماء من كل قلبي
لبنى:شافت لي حواء……اي كلكم بديتو تحباها توا
حواء:شن قصدك لبنى بالكلام هدا
لبنى:لا ماقصدي شي خيرك ولعتي؟
حواء:تغيرت ملامح وجها ……والله مش عارفه الواحد من بيتحمل انتي وله خووك المتخلف.
لبنى:ماحدش ضربك ع يدك وقلك تزوجيه …وحطت السطل تحت الدولاب وطلعت!!

🔥مـــيُـــلــو حــــسسـٰـــن🔥
🔥مـــــيُــــلــــووو حــــسـٰــن🔥

في ليل سساعه 3:-🕞

تيماء:ناااضت مفجووعه تحس في روحها بترررجعع ولعت الضي طلعت للمطببخ….ادووور في الميااه لن شااافتت الضي نطفاااء فجااااءه تلفتت وراها…مني هننني؟؟وطاااحتت ع الارض

تيماء:تسحب في روحها بخووف….لالا متقتلنيش انا تيماء متقتلنيش
مجهوله:ضروري تموتي ليا ايام مشفتش النوم ونا نفكر في حل مافيش حل غير اني نقتلك
تيماء:من يهدد فيك من الي خلاك هكي ؟؟😭
مجهوله:شاااده المووس ….لا بنقتلك مافيش قووه اليوم حاتخليني نوقف
تيماء:قصدك حاولتي من زمان تقتليني!
مجهوله:بعيوون تخووف…..وقفي اسئله ….
تيماء:سسكرت عيونها وهيا مصدومه!! 💔
مجهوله:كيف بتغرس الموس …في حد جي وراهاا وخبطها ع راسها
تيماء:تنهدت….لاااااا😭😭
مجهوله2:أنتي مازالك ع الموت لكن مش ايام طويله
تيماء:بعيون يدمعو…متقتلنيش!!
مجهوله:دقايق بس….وغررسس المووس في قلبها !!💔

تاني يوووم:-🌤

ترن ترن ترن:-
حسين:الوو
المديره:اهلين استاد حسين كيف حالك اليووم
حسين:الحمدالله كويس كيف حالك انتي وتيماء
المديره:بصووت متوتر….استاد حسين بنتك تيماء مش موجوده
حسين:ككيف؟ وين البنت
المديره:منعرفش اسألنا صاحباتها محدش يعررف وبعد الضغط عليهم في وحده منهم قالت انه هرربت
حسين:علاماات الصدمه ع وجه…مستحيل بنتي تهرربي انا شوويه ونكوون عندكم
المديره:اووكى…وسكرت الخط!!

امال:خيررك وين طالع تجرري فهمنا؟
حسين:ربي يستترر ياامال بنتك قالو ملقوهاش هربت
امال:وين بتتهررب شن لكلام هدا تيماء مستحيل اديرها
لبنى:احيييه شن صاير ياربي مستحيل تيماء تهررب اكييد هما ترا شنوو دايرين
امال:بدتتتت تعيييط وتخببببط.
حسين:رركبب السيارره وطلعع!!!

ميلو:هيا مهربتش صح ؟؟
المجهوله:اي مهربتش
ميلو:انتي اما وحدهه بينهم متكدبيش الاوله او التانيه
المجهوله:انا الاوله
ميلو:يعني انتي كنتي تبي تقتلها من الاول
المجهوله:كنت ايي بس لسبب تاني مكنتش نعرف انه تيماء في شخص تاني ناووي يقتلها
ميلو:شنوو اسمكك انتي ؟؟
مجهوله:………يتببببع!!!!🔥

انا ديما حاندخل في رواياتي باش نسيطرر ع جانب الغمووض مش في روايه هادي بس راهو!!!

كلمات دليلية
رابط مختصر

رأيك يهمنا

error: Content is protected !!