روايات كاملة

جعلني اعشقه للكاتبة hadoo al

جميع الحقوق محفوظة

جعلني اعشقه للكاتبة hadoo al

الحلقات السابقة

رواية جعلني اعشقه

الحلقة { 17 }

#جعلني_أعشقه

اني انسوق بأعلى سرعة ووراي عمر وفاجأة تطلع شاحنة مقابلتني

عمر << نصدم >> : 😨😨

أنا << معش قدرت انشوف من ضيء شاحنة >> : أوس << وبعدها معش نندري علي حاجة >>

::
::
::
::
::
::
::
::
::

في المستشفى الكل موجودين

ماما : بنيتي هتروح مابين ايديا 😭😭😭😭😭😭😭
سارة : 😭😭😭😭😭
حسين : اهديء يامرا
ماما : كيف بنهدىء كيف 😭😭😭😭 كله بسببك انت كله 😭😭😭😭😭😭 والله كان يصير حاجة لي بنتي ماتلوميش الا نفسك
حسين << ماباش يتكلم اكثر من هيكي خايف بوه يعرف وبعتالي يغضب عليه >>

::
::
::

ياسين << مقعمز في جنينة ومحطي ايديه زوز علي راسه >> : 😔😔😔

حس بإيد نحطت علي كتفه وتلفت القاها ملاك

ملاك << قعمزت بحداه >> : 😢😢
ياسين : اه مخنوق
ملاك : ان شاء الله هتنوض بسلامة جوري قوية 😢😢
ياسين : اختي في عمليات عليها ساعتين واني بربط الايدين
ملاك : 😔😔
ياسين << نزل دمعة سخونة علي خذه >>
ملاك << مسحت دمعة ياسين >> : مانعرفيش انك ضعيف لهذه درجة 😢
ياسين : 😔😔😔
ملاك : اني واثقة ان جوري مش هتخلينا وتمشيء ماتخافيش
ياسين << من كثرة الوجع الي في قلبه كانه جبل حط راسه علي كتف ملاك >> : اه ياملاك اه
ملاك << حاسة بالنفس الوجع الي حاسه ياسين لان حتي هيا بنت عمها وأختها تحت عمليات لهذا حطت راسها علي راسه >>

::
::
::

هبة << مقعمزة بعيدة وتبكي >> : 😭😭😭😭😭
وائل << جاها وركع علي رجليه قدامها >>
هبة << شافتله >> : وائل 😭😭😭😭
وائل << مسحلها دموعها >> : ماتخافيش
هبة : كيف منخافيش 😭😭😭 كيف وأختي بين الحياة والموت كيف 😭😭😭
وائل : جوري بنت عمي ونعرفها اكثر من نفسي هي هتنوض
هبة : ان شاء الله 😭😭😭
وائل << حضنها >> : أش أش
هبة : 😭😭😭😭😭

::
::
::
::
::
::
::
::

عمر << محطي ايديه زوز علي راسه ويتذكر >>

انسوق بسرعة وشاحنة قدامي ماقدرتيش نتحكم في سيارة وانقلبت سيارة

عمر : جووووووووووري

#حاضر

هنادي : عمر
عمر << شافلها بنظرة حزن وحسرة >> : معقولة في اسبوع واحد نفقد خوي وحبيبتي
هنادي << قعمزت بحداه وحطت إيديها علي ايديه >> : متخافيش جوري هتنوض
عمر : خايف ياهنادي خايف
هنادي << وجعها حالة خوها الي تصعب علي كافر >> : 😔😔

::
::
::
::
::
::
::
::

أما صفوان فاضميره يأنب فيه وهو سرحان يقاطع تفكيره تلفونه ويلقها خطيبته لين

لين : ألو حبيبي
صفوان : نعم
لين : خيرك حبيبي
صفوان : جوري صارلها حادث
لين << فرحت >> : إن شاء الله تموت
صفوان << واهنيء ماتماليكش أعصابه مهما اتكون اخته >> : لين 😡
لين : عيونها
صفوان : اني في طريق وانتي في طريق
لين : شني اتقول حبيبي
صفوان << سكر عليها >>

::
::
::
::
::
::
::
::
::

داخل غرفة عمليات

دكتور : أطلع ياأنور
أنور << منهار يشوف في بنت خوه بين حياة والموت مصدوم ويشوف لي ايديه الي معبيات دم بنت خوه >> : 😢
دكتور : أنور اطلع
أنور << مصدوم >>
دكتور : طلعوه

طلعو أنور من غرفة عمليات وهو منهار الكل جوء اتجاه

ماما : أنور شنو جوري قولي قاعدة عايشة 😭😭
حناي : تكلم ياأنور 😭😭😭
أنور : يبو دم
ماما : خوذ من دمي
جدي : صفاء اهديء
ماما : معش اتقولولي اهديء هادي بنتي ياعمي بنتي
أنور : مشكلة دمها نادر
سارة : صفوان صفوان
علي : خيره صفوان
سارة : نفس فصيلة جوري
علي : به كلمو صفوان

بصدفة صفوان يجيهم وشفاته ماما طول جريت في اتجاه

ماما : اختك
صفوان << خاف يسمع الخبر الي خايف منه >> : خيرها جوري
سارة : جوري مستحقة دم وانت الوحيد الي تقدر تساعدها
صفوان << طول بدون تردد >> : خوذ دمي كله المهم جوري تعيش

واهنيء كلهم جيتهم صدمة الكل يسحابو صفوان يكرهني لكن هو في الأصل يحبني زي ياسين او اكثر لكن صارله عقدة امتى كان صغير وقد أطلقو امه وبوه من وقتها يسحاب بعاد امه بسببي لكن في اصل يحبني << مافيش خوه يكره اخته >>

ماما << حضناته >> : شكرًا ياوليدي😭😭
صفوان : ماتقوليش هيكي ياامي هادي جوري اختي
ماما : 😭😭😭😭

::
::
::
::
::
::

وفات ساعة ورا ساعة وحال نفسه كلهم قاعدين علي اعصابهم ، طلع دكتور من غرفة عمليات

عمر << ناض يجري >> : شني يادكتور
دكتور << نزل راسه لوطه >> : حاليا مريضة خشيت الغيبوبة

كلهم انصدمو وماما نهارت وداخت قامها ياسين وحطوها في غرفة وحطولها سيروم

صفوان : ش شن اتقول انت
أنور : أمجد اتكلم بكل صراحة
دكتور : مانبيش نخبي عليكم مريضة حالتها خطيرة وهي في اصل عندها أنيميا وزدت فقدت دم وهذا كله سببلها غيبوبة
أنور : غيبوبة كم تقعد
دكتور : احتمال شهر شهرين وفي حالات تقعد بي سنين واحتمال كان قبلت علاج اتنوض في اقرب وقت
صفوان : وكان ماتقبلتيش
دكتور << نزل راسه >> : وقتها منعرفوش امتي تنوض او
عمر : أو
دكتور : ماتنوضيش نهائيا
عمر << من كثر وجع الي في قلبه شد الدكتور من سوريته >> : شني اتقول انت
أنور << ينحي في ايد عمر من سورية دكتور >> : عمر دكتور يدير في مجهوده كله
عمر << نحه ايديه >> : توا انسافرها برا المهم جوري تعيش
دكتور << امشيء >>
أنور : ماتقدريش تسافرها
عمر : علاش
أنور : هيكي هتعرض حياتها لخطر
عمر << بقوة قوته ضرب ايديه علي حيط >> : هنقعد واقف وجوري تمشيء مابين ايديا
أنور << حط ايديه علي كتفه >> : ادعيلها بس

فاتت الليل علي كل من اصعب الليالي ، شبه العيلة كلها روحت قعدو ياسين وصفوان وأنور وائل وعمر وملاك وهبة ، ملاك مقعمزة في جيهة وهبة في جيهة والأولاد في كافيتريا وعمر واقف ورا مرش يشوفلي بنظرة حزن

ساعة 3:00 الليل

عمر << سارح في تفكيره ومن داخل قلبه يبكي دم حس بإيد علي كتفه >>
أنور : عمر انت ارتاح من بكري واقف
عمر : كيف تبيني نرتاح وجوري في حالتها هيا
أنور : انت مش هتفيدها هيكي
عمر : ممكن تخليني بروحي
أنور << تنهد >> : حاضر << وأمشيء >>

عمر : انحبك واللهي انحبك وكان يصيرلك حاجة انموت

#ذكريات

قبل ستة سنين

جوري : عمر
عمر : عيونه
جوري : مانتخيليش في حياتي من غيرك
عمر : ولا أني
جوري : انت احسن صديق
عمر : زعمه الصداقة هاذي أمتي هتتحول لي حب
جوري : 😂😂😂😂😂😂
عمر : خيرك تضحكي
جوري : ههههههه لان نكته متعك ضحكتني 😂😂😂 حب قالك هههههههه
عمر << ابتسامة الي كانت مرسومة علي وجه اختفيت >>

#الحاضر

عمر : جوري نوضي المهم انشوفك مش لازم تحبيني المهم نحس انك موجودة وتتنفسي 😢

::
::
::
::
::
::
::

في الصبح

ملاك << نعسها النوم علي كرسي >>
ياسين : ملوكة حبيبتي
ملاك << ناضت مخلوعة وعيونها تعبو بي دموع >> : جوري صارلها حاجة 😢
ياسين << مسحلها دمعتها الي نزلت >> : لا متخافيش لكن نوضي روحي ارتاحي
ملاك : مش هنروح قبل مااتنوض جوري
ياسين << موجوع >> : مانعرفوش امتي اتنوض ووقت اتنوض توا انكلمك
ملاك : حاضر << ناضت اخذيت جاكيت متاعه رجعت تلفتت >>

ملاك : ياسين
ياسين : نعم
ملاك : انحبك
ياسين << مافهميش يفرح او لا ، فرح الي يحبيها قالتله انحبك لي اول مرة لكن فرحته مش تامة واخته قاعدة بين حياة والموت >>
ملاك << قربت منه >> : نعرف الكلام مش وقته لكن مهما صار تذكر انه انحبك
ياسين << حضناها بوجع بحزن بحسرة علي اخته >>
ملاك << حضناته بقوة >>

::
::
::
::
::
::
::
::
::

هبة كانت في كافيتريا تشرب في مية حسيت بروحها مش متوازنة بسبب الإرهاق وكيف بتطيح شدها وائل لي لحظات عّم سكوت في كافيتريا وكأن مكان مافيش الا هو وهي وعيونهم في عيون بعض ، فاقو لي نفسهم ، قعمز وائل هبة علي كرسي

وائل : انتي كويسة
هبة : ايه
وائل : كليتي حاجة
هبة : مانبيش
وائل : اكيد من صبح ماكليتيش حاجة
هبة : كيف تبيني نأكل وصديقة طفولتي وأختي في غيبوبة
وائل : أنتي هيكي ماتفيديش فيها بالعكس اضري فيها
هبة : 😔😔
وائل : وقت هتنوض تبيها اتشوفك كويسة او مريضة
هبة : اكيدة كويسة

جاب وائل لي هبة بريوش وعصير وشكلاته وواكلها بسيف

::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::

فات الوقت ملاك وهبة روح بيهم وائل وبيرجع للمستشفى اما ياسين كان متجه لجنينة ويشوف صفوان مقعمز علي عشب ويبكي واحنيء جاته صدمة لان اول مرة يشوف صفوان بحالة هادي

صفوان << يبكي >> : معقولة اختي صغيرة في غيبوبة وأيديا مربوطين 😢
ياسين << قعمز بحداه >> : صفوان
صفوان << شافله بنظرة ندم >>
ياسين : ماتخفيش جوري هتنوض
صفوان : واللهي انحبها ياياسين انحبها اكثر من روحي 😢
ياسين : باهي علاش كنت تعامل فيها هيكي
صفوان : منعرفيش كنت نسحابها هيا سبب انه عيشنا من غير ام لفترة كنت نضرب فيها على اساس نكرها ونوهم في روحي اني نكرها لكن اني انحبها انحبها اكثر من روحي تعرف شني معنى اكثر من روحي 😢
ياسين << حط ايديه علي كتفه >> : ماتخفيش هتنوض جوري وهتتصالحو وهتولو احسن من قبل
صفوان : ان شاء الله

::
::
::
::
::
::
::
::
::
::

أنور : تفضل << كان نسكافي >>
عمر << يشوفو فيا من وراء مورش >> : شكرًا
أنور : قعمز ارتاح شوية وانت من امس الليل واقف
عمر : لا عادي

وطلع الدكتور

عمر : شنو يادكتور
دكتور : بصراحة << وسكتت >>
أنور : تكلم ياأمجد
دكتور : جوري مش متقبلة العلاج
عمر : كيف مش متقبلة
دكتور : يعني هيا يأسة من الحياة
عمر : كيف مافهمتيش
دكتور : بالليبي كأنها معش تبي ترجع الحياة يعني مخ يعطي إشارات لي خلايا تنتج اجسام مضاد تضد الأدوية العلاجية
عمر : باهي شني الحل
أنور : الحل عند جوري كان تبي الحياة وعندها الإرادة تقدر اتنوض في اي وقت
عمر << تنهد تنهيدة وجع >> : ممكن نخش انشوفها
دكتور : تفضل لكن ماتعطليش

::
::
::

عمر << قعمز وحط ايديه علي ايديا >> : جوريتي حبيبتي نعرف انك تسمعي فيا ، نوضي ماتخلنيش بروحي واللهي قلبي من داخل يتقطع ماعرفتيش نزعل علي خوي الي كسرتله قلبه او عليك ، جوري نوضي كان مش علي خاطري علي خاطر عيلتك علي خاطر امك وخوتك 😢

ممرضة : لو سامحت لازم تطلع المريضة تحتاج لراحة
عمر << شافله متع به >>

ناض وأعطاني بوسة علي جبهتي

عمر : انحبك ياروحي

::
::
::
::
::
::
::
::
::

وفات أسبوع واني قاعدة نفس الحالة وعمر شبه مقيم في مستشفى يروح الصبح يدوس ويبدل ويرجع ويجيب معاه باقة ورد علي أمل انه انوض والكل شافوني ويخشولي الا شخص واحد صفوان كان يجيني كل يوم صبح ليل لكن متحشم يخشلي كان ضميره يأنب فيه لكن جيء يوم في الليل وقرر يخشلي

صفوان << شافلي وشاف كيف الأجهزة مرشقة فيا نزل دمعة سخونة من النار الي شعله في قلبه >> : حبيبتي

صفوان << قعمز >> : جوري اخيتي ماعنديش وجه نخشلك وانشوفك يما ديرت فيك سامحيني واللهي ياخيتي انحبك لكن شيطان سيطر عليا سامحيني اخيتي كان تسمع فيا نوضي علي خاطري وخاطر امك نعرفك اتحبيني وحتي اني انحبك اكثر من روحي 😢

#ذكريات
وقت كنّا صغار

جوري : أهيء أهيء 😭😭
صفوان << شافني واني نبكي >> : خيرك مني ضربك
جوري : ولد هذا ضربني
صفوان << ضربه >> : علاش ضربتها
ولد : حتي انت تضرب فيها جيت عليا اني
صفوان << أعطاه بونية >> : اني نضربه عادي لانها اختي لكن مانسمحيش حد يضرب اختي غيري
ولد << هرب >>
جوري << جيت تجري في جيهتي >> : انحبك صفوان
صفوان << بعدها >> : حولي ، اني نكرهك << وخش >>

#الحاضر

صفوان : تفكري وقت كنّا صغار وقت ضربك ولد اني قولتلك نكرهك كنت نكذب عليك في حياتي ماكرهتك ، تعرفي حاجة كل منضربك من داخل نتوجع وقريب انموت ، سامحيني ياخيتي

::
::
::
::
::
::
::
::

فات اسبوع ورا اسبوع وفات شهر ومر شهرين واني قاعدة علي حالتي مأيسة من الحياة

::
::
::
::
::
::
::
::

في محل حلويات

هبة << تبكي >>
وائل : خيرك ياروحي
هبة : امتي بتنوض جوري امتي واللهي استحشتها واستحشت صوتها ضحكتها 😭😭
وائل : ان شاء الله هتنوض جوري قوية
هبة : امتي شهرين وحالتها ماتحستنيتش 😭😭
وائل << حضناها >> : أش أش أش

::
::
::
::
::
::
::
::
::
::

في حوش عمي ابراهيم

هنادي : وجعني حتي عمر
إسراء << بنت عمتها اخت اميرة >> : 😔😔
هنادي : تعرفي شبه إقامته في المستشفى يروح من صبح يروح يدوش يبدل ويرجع هامل شغله ونفسه
إسراء : ايه شفته امس كيف مربي لحيته وعيونه حمر
هنادي : خايفة عليه تعرفي كل يوم يرفع معاه باقة ورد علي أمل تنوض خايفة ماتنوضيش وحالته تدهور
اسراء : ماتوقوليش هيكي هتنوض وان شاء الله هتكون حياتهم احسن
هنادي : ان شاء الله

::
::
::
::
::
::
::
::
::

سارة : ياسين
ياسين : نعم
سارة : ترفعني لي جوري
ياسين : باهي وتي روحك
سارة : راهو هنخطمو علي ملاك
ياسين : تمام

::
::
::
::
::
::
::
::
::
::

عمر << مقعمز محطي ايديه علي ايديا ويشوفلي بنظرة حب وحزن وأمل >>

فاجأة ……،،…

عمر : جوري 😨

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

#تتبع

#هدو

تقييم المستخدمون: 4.85 ( 2 أصوات)

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11الصفحة التالية
الوسوم

رأيك يهمنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock