روايات كاملة

جيبي اهلكني للكاتب Arhima Alagory

جميع الحقوق محفوظة للكاتب Arhima Alagory

رواية جيبي اهلكني للكاتب Arhima Alagory

الحلقات  الاولي

 

رواية جيبي اهلكني

#جيبي_اهلكني
#قصة_من_الخيال
#الحلقة_الخامسة_عشر
.
.
.
.
.
لا اسمح بنشرها بدون اسمي الكاتب:Arhima Alagory قراءة ممتعة للجميع
.
.
.
.
.
جتني هبة
هبة:شن درت انت هكي تخلي وجه راجل
انا:درت لي لزام نديره
هبة:باهي مافكرتش لو فصلوك شن ادير
انا:خلاص سكري ع موضوع وصبيت تاكسي هي نروح بيك
هبة:لعند امتي هكي تميت نركب في سيارة كل مره سيارة شكل مش معيشة هذي
انا:مش عاجبك
شوب درس علينا انور
انور:هبة كان تبي تروحي نوصلك
انا:بحتت فيها اهي جاتك سيارة تليق بيك بس اعرفي تركبي فيها انسي حاجة اسمها يوسف
هبة:سكتت شويه يوسف انا مش مضطره نعيش معاك العيشة هذي انت يالله تصرف ع هلك فكر مستقبلا كان تقدر طلعني من حوش هلي وتحطني في حوش نفسه ولا احسن منه ونضني انت مستحيل تقدر ادير هكي بعدين انا مش غضيبت والدين بيش نعيش عيشة سوده لي عايشها انت وهلك صاح انا حبيتك بس هذا مش يعني نمرمد عيشتي معاك اسفه شوف وحده ترضي بيك
جيت انا فتحت باب سيارة متاع انور وشيرت بيدي ع كرسي
انا:مربوحه
ومشيت ركبت في تاكسي وطلعت
هبة:تمت تبحت فيا
انور:هيا عاد
هبة:ركبت وهيا ساكته

عندي انا
فتحت نت وحذفت محادثات وحطيتها في حظر وحذفت رقمها وسكرت
صاحب تاكسي:ما تزعلش روحك
انا:لا ما في شي يستاهل
راجل:انت خير منها هيا طلعت رخيصه وتشتره بالفلوس
انا:صاح

عند هبة
انور:عليش جيتي معايا
هبة:شنو سوال هذا
انور:جوبي
هبة:انور وكانك ما تعرفش مليت منه يوسف
انور:معنها حتي انا لما تملي مني
هبة:مش هكي انور ما تحرقش دمي هو قعد ممل بكل انت مش كيفه اصلا فتره الاخيرة نحكي معاك اكثر منه وتعودت عليك
انور:هكي سبب
هبة:اها هكي كنك
انور:شي من وين طريق حوشكم

وصلت للحوش
انا:سلام عليكم
امي:عليك سلام وينك طولت
انا:لا شي جامعة وطلعت زحمة طريق
امي:باهي خش غير دبشك وتعال تغداء طه من امبدري يعيط جعان
حنين:طه هذا تقول عيل صغير
انا:ما عندش نيه
امي:كنك شن واكل
انا:شي غير ما عندش نيه والله
حنين:اكيد شكلاطات وجو سمح عند الابلة هبة
انا:نبي نرقد وطلعت
حنين:في كارثة صارت لا تبي تصير توا نجي
امي:تعالي هنا
حنين:نعم
امي:خليه ع راحته
طه:يا امي وينكم عاد يوسف وجا حطو هيا
امي:شيلي الغذاء راه يكلنا
حنين:هههه هي اهو جبته لك

الكاتب:Arhima Alagory

عند انور وهبة
انور:صار هذا هو حوشكم
هبة:لا مش هذا
انور:وين
هبة:شارع الاخر نزلني هنا
انور:حوش من هذا
هبة:عرب
انور:تم يا هبة انزلي
هبة:والله يا انور ما نعرف حوش من انا قتلك درس هنا مرات بابا يقعد قدام الحوش
انور:نبي نعرف حوشكم باهي
انا:وعليش
انور:هكي مرات امي دزني ع بصل نجيكم
هبة:نحنا نعطو في عسل بس ونزلت
انور:كيف يصير
هبة:في شنو
انور:في حوشكم
هبة:تبعني توا تعرف وين نخش
انور:تمام وبكرا جايك من صبح
هبة:لا انور ما نقدرش
انور:دبري هيا باي
هبة:اوكي

عندي انا خشيت نبي نرقد قعدت نذكر في كلام هبة ونذكر في ايام مدرسة وكيف تعرفت عليها كيف خشت قلبي هكي ومستحيل ننساها ندير روحي مش مدور بس والله واعره 💔قعدت نفكر نين خذاني نوم ورقدت

في العشية
امي:يوسف اوسيفه هيا صبي هي وقت للمحل
انا:خليني راقد
امي:استغربت من قبل نصبي لا يا امي هيا صبي هيا سلم وليدي
انا:امي اطلعي سكري باب
امي:كنك
انا:شي غير اطلعي وسكري الباب
امي طلعت
حنين:كانه يوسف
امي:ما يبش يصيبي
حنين:عليش حولي بس
امي:توا يهزبك ولا حاجه فوتي توا ينوض
حنين:ماعليك بس

خشت عليا
حنين:شكله خويا تعب من خدمة ويبي يرقد معاش يخدم
انا:سمعتها وما رديتش
حنين:شن معاش يسمع هو
انا:سكري باب وقبل الباب سكري فمك
حنين:عليش نسكر فمي هي صبي اسمع الكلمة راه خيرلك
حنين:باهي بس اذكر ان لما نشوفوك هكي نقعدو كيفك اذكر يا استاذ يوسف انك انت لي تفرح فينا في الحوش هذا اذكر ان لما تخش علينا وكان بابا هو لي خاش ايام كنت صغيرة نفرح بيك اذكر طول ما تقعد برا نقعد خايفه عليك حتي نقعد في فراشي ودروحي راقده ندعي ربي يحفظك لما تخش نتريح ونرقد اذكر ان لما تغيب ضحكه ع وجك تغيب علينا انت فاهم كلامي اكويس
انا:نسمع في كلام حنين واذكرت ان هلي هم من يستاهلو نتعب ع سباهم

صبيت وطلعت من دار
امي:صح نوم نحطلك غداء
انا:لالا ما عندش نيه والله نبي نمشي للمحل وقت
امي:ياوليدي ما كليت شي
انا:توا ناكل في محل ناخذ اي حاجه
امي:اكيد
انا:والله ما تشعلش بالك بس
امي:ان شاء لله
انا:وين هبة
امي:من
انا:حنين قصدي وين
امي:في مطبخ
انا:خشيت ع حنين شن اديري
حنين:قهوة العشية
انا:باهي بحتي فيا
حنين:نعم
انا:ابتسمت جيت نوريك ضحكتي بيش تضحكو
حنين:ضحكت ربي يدومها عليك وعلينا
انا:ان شاء لله هي تبي شي
حنين:لا لا سلامتك اشرب قهوة
انا:لا وقت طولت ع محل
حنين:تمام باااي

الكاتب:Arhima Alagory

عند هبة
هدي:كنك مهمومه اليوم
هبة:اسكتي وراس امك لي فيا سادني مش نقصتك
هدي:لالا كنك هبة شن فيه
هبة:قعدت تبكي خلاص نتهينا
هدي:شن لي انتيتو كنك
هبة:انا ويوسف خلاص فترقنا
هدي:ليش باهي
هبة:مني انا كل مني انا
هدي:خلاص توا تسمعك امي ولا حاجه
هبة:خليها تسمع
هدي:كيف سيبتي ليش درتي هكي
هبة:كل من جامعة لي قريت فيها كل من بنات تعرفت عليهن هن غيريني والله كنت راضيه بيه ونبيه ليش درت هكي
هدي:بكرا امشي واعتذري منه
هبة:مستحيل يسامحني عرفته يوسف
هدي:ليش
هبة:انا مش سيبته وبس انا سمعته كلام واجد بكل
هدي:عليش هكي
هبة:مش عارفه درت هكي بيش ما نبنش ضعيفه قدام نظراته ليا بيش نخلي يسيبني
هدي:شن دار هو
هبة:ولا شي فتحلي باب سيارة وقالي مربوحه
هدي:سيارة من انتي دوختيني
هبة:انور
هدي:انور انور انور هو سبب هذا كل مش بنات انور هو لي خلك هكي انتي غلطتي وهذا توا نتيجة غلطك ومزال ياما تشوفي
هبة:شن الحل
هدي:معاش في حل كان عندك صقر وصقر ما ينشوش انتي شويتي بيدك
هبة:ياربي عليك حظ اسود حتي من فيس حظرني وكل حاجه حظرني واتس ورقم بروحه قعدت تبكي
هدي:خلاص اسكتي نشوف باب ونجي

الكاتب:Arhima Alagory

عندي انا
انا:سلام عليكم
صاحب المحل:وين وين اليوم تاخير بكل
انا:والله يا راجل صارلي موضوع ويستر الله
صاحب المحل:شن صار
انا:درت عركة في جامعة وقالو احتمال يسحبو مني المنحه وقصة
صاحب المحل:للقانها قصة وشن راي توا
انا:مش عارف ع بكرا يرحموني ولا يفصلوني
صاحب المحل:ان شاءلله خير وما تخافش بكل ربي يعطيك ع قصاد نيتك
انا:ان شاءلله
راجل:هظ اي خدمة
انا:منور
قعدت في محل

عند عيت هبة
اية:اين هيا هبوشتي
هدي:في دار
اية:وينك يا سكتت هبة كنك
هبة:شي
هدي:فوتي يا اية
اية:بس اول مره نشوف دموعها هكي ليش كنها
هدي:فترقت مع حبيبها
اية:لا مستحيل هم يحبو بعضهم ليش هكي
هبة:اية سكررري فـــمك خلاص
اية:باهي انا لي كلبة وشغلتني انتي هي باي
هدي:اية يا اية تعالي بس
اية:معلش هدي نبي نروح
ام هبة:اية كنك
اية:شي يا خويلة بس جيت نشوف فيكم
ام هبة:حتي امك تبي تجي خشي
اية:لا الله نبي نمشي
هدي:عشان خاطري انا خشي
اية:هدي ما نبش تبيني تعالي معايا للحوش
هدي:باهي هي

الكاتب:Arhima Alagory

مر الوقت وانا كملت شغل في محل وروحت للحوش
طه:متاخر مروحه
انا:اوي من وين طبيت عليا انت
طه:من امبدري نجري وراك
انا:شنجو عمل
طه:تمام
انا:شنو كريب هذا
طه:اختك العياطه
انا:هههه هي خش

خشينا للحوش
امي:نورتو انشاءلله نشوفكم خاشين عليا عرسان يارب
طه:ان شاء لله
امي:حنين تعالي خوذي كريبك
حنين:نعليا طه جا طلعت من دار اوو حتي اوسيفه
انا:لكن مش جايب شي انا
حنين:يكفي طلتك علينا يا هبل
طه:اجمل انواع المجاملة
حنين:سكر فمك انت
طه:راه نقولك مافيش
حنين:غير تقدر تقولها توا نطلعك تبات برا
طه:اديريها 😅
انا:حي عليك معنها ريح روحك
باتي:يا حنين حنين تعالي
حنين:نعم بابا
باتي:حطيلي مخدة ورا ظهري
حنين:حاضر
انا:امي في حاجة ناكلها
امي:هي شوي توا نحطلك
انا:انت شن ادير
طه:نعسان نبي نرقد تبي حاجه
انا:لالا سلامتك
شوي جبتلي امي العشاء وتعشيت وخشيت نبي نرقد قلت خليني نفتح نت فتحت نت وقعدت نصفح ونفكر في هبة شن ادير معقولة معاش نسمع صوتها خلاص قعدت نفكر نين خذاني نوم

الكاتب:Arhima Alagory

عند هبة
انور:كنك
هبة:كني مافيا شي
انور:صوتك مش عجبني في حاجه
هبة:لا مافي شي
انور:باهي نحبك
هبة:سكتت
انور:نحبك يا بنت
هبة:انور عليش انا
انور:كيف
هبة:عليش انا من دون بنات جامعة ليش خترتني انا جامعة ملينا
انور:لانك عجبتيني ولان شفت ما تستهلش العيشة لي عيشتها مع يوسف
هبة:خلاص معاش تذكر اسم يوسف
انور:اهدي انتي بس كنك
هبة:هادية بس خلاص معاش نبي نذكر يوسف
انور:خلاص حبيبتي توا بكرا يفصلو ونتريحو منه
هبة:اذكرت ان يبو يفصلو يوسف زعلت اخره لان كانت متوقعه انها ح تقعد تشوفه وما يختفش عليها بكل
انور:وينك
هبة:معاك يوس انور
انور:مزلتي تفكري فيه صاح
هبة:انور عطيني فرصه والله هيا حتي قطوسه تعود عليها بعد تفرقها توجعك يابال انسان
انور:تمام اوكي
هبة:حبيبي خلاص عاد
انور:اول مره تقوله كلمة حبيبي سكت
هبة:خلاص بلا زعل وبكرا نتلاقو نبي نمشي معاك
انور:خلاص تمام
هبة:باي
انور:اوكي
وسكرو هبة سكرت وماكنتش فرحانه لا بس كانت تبي تنسي انها خسرت يوسف تبي تعيش حياة لي تشوف في بنات عيشاتها رقدت وهيا تفكرفي يوسف وتدعي ان يقعد في جامعة

ثاني يوم
نضت غسلت وجي وصليت جيت نفطر
امي:بدري اليوم ماشي
انا:اها نبي نمشي عندي موضوع
امي:شنو ان شاءلله خير
انا:خير ان شاءلله غير ضروري نطلع بدري
امي:تمام بس يا يوسف نبو فلوس
انا:انا عليش
امي:العيال كيف ما تعرف مدرسه قربت وضروري ونشرو دبش للعيال توا طه نقولك يهني من روحه بس هبة
انا:حاضر ياامي في دولاب تلقي فلوس خوذيهن
امي:كم
انا:700 يسدوك
امي:لا واجد
انا:خوذيهن لي تبيها وباقي رديه
امي:تمام
انا:اوكي نتلاقو ادعيلي
امي:ربي يفتحها عليك ويسرلك امرك ويكتبلك لي فيها راحه لك
انا:بستها ع راسي وطلعت للجامعة

عند هبة
هبة:صباح النور
انور:احلى صباح
هبة:وين جيت
انور:توا طالع جايك
هبة:ليش بدري
انور:ما استدعاء متاع جامعة
هبة:اها هي نوتي روحي معنها وجك
انور:اوكي
هدي:وين ماشية
هبة:للجامعة
هدي:هبة ردبالك تغلطي
هبة:هدي ما تخافيش عليا
هدي:باهي اية
هبة:كنها اية
هدي:زعلت منك امس
هبة:انا ما قلت شي يستاهل زعل
هدي:كنك قعدتي هكي انتي
هبة:مصبيه ع مرايه ودير في ميك اب انتي خليك في حالك بس
هدي:راقده ع سرير توا ينفعك تصرفك هذا اساليني انا وصبت وطلعت
هبة:تي روحي ونبي قعدت تلبس

الكاتب:Arhima Alagory

عندي انا
وصلت جامعة بس ما خشيتش لجامعة طول مشيت لمحل انا:سلام عليكم
راجل:عليك سلام
انا:عندك دخان
راجل:اها
انا:عطيني امريكانا 02
طلعت وانا مش مصدق روحي نبي نخش ع دخان بس يقولو بدال ما تنحرق من جوه احرق دخان قلت نجرب 😅

عند هبة
لبست وطلعت رنت ع انور
انور:نرجا برا
هبة:جايه هي
ام هبة:وين ماشيه
هبة:جامعة ماشية مع صاحبتي
ام هبة:باهي مهم امشي جامعتك مش ادوري
هبة:حاضر يا ماما وين نبي ندور
ام هبة:انا قتلك
هبة:ما تخافيش
طلعت هبة لانور
انور:ياصباح العسل وين كنتي داسه هذا كله
هبة:هههه داسته لكي هيا بلا سخافات ع صبح امشي للجامعة
انور:هي ولع وطلع

الكاتب:Arhima Alagory

انا خذيت دخان وخشيت للجامعة كان مره هذي مختلفة مش كيف قبل خشيت وما نرجا في حد خشيت نفكر في قرايه ونقول انشاءلله ما يفصلوني خشيت للكافيتريا وطلب كابتشينو وقاعد نشرب جتني البنت لي جتني من قبل ودزها انور
البنت:هلا
انا:طلعت اول سبسي حطيت فمي ولعت اهلين
البنت:كيف سيبتك
انا:من
البنت:حبيبتك شفتها توا خشت مع انور في سيارة
انا:اها عادي مش مهم
البنت:انا موجودة لو تبي تنسها نسيها لك
انا:قربت منها لو نبي ننسها ننسها مع وحده تستاهل مش ارخص منها ونفخت عليها دخان ومشيت
البنت:حقير ومستفز

طلعت لقيت انور وهبة ماسكين يدين بعضهم
انا:العرسان
هبة:طبست راسها ما تبش تشوف عيون يوسف بكل
انا:تتهنو ان شاءلله وطوحت سبسي قدامهم
انور:كانه هذا
هبة:فوت خلاص
انور:انشاءلله اخر مره يكون فيها هنا اليوم يطلع
هبة:انشاءلله وفي قلبها انشاءلله لا

خشيت للادارة
انا:سلام عليكم
دكتور:عليك سلام
انا:انا جهاز انتو درتولي استدعاء وجيت
دكتور:لزام يجي لي تعركت معاه استنا شوي
انا:تمام

قعدنا شوي وجا انور
وقعدنا جنب بعضنا ع كراسي
دكتور:يوسف انت غلطت وضرب وانت في حرام جامعي
انا:انا ضربته لان غلط فيا
انور:ماغلطتش فيك
دكتور2:خلاص انت وياه
انور:انت شوفو كاميرات لي في جامعة ومن لي ضرب
دكتور1:شفنهن وهذا شريط
انا:بس الكاميرات كيف ما تعرفو يا دكاتره ان كاميرات تجيب صور بلا صوت وهكي مش ح يثبت ان انور عايب فيا وحاجه اخره شوفو انا كنت قاعد بروحي هو لي جاني يعني لو نبي نضربه انا لي نمشيله
دكتور:بس نحنا قررنا
انا:شن قراركم
دكتور:قرارنا بان…..
.
.
.
.
.
#يتبع

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12الصفحة التالية
الوسوم

تعليق واحد

رأيك يهمنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock