روايات كاملة
أخر الأخبار

حد السيف قصة بقلم امل احمد سلوم وهاجر ابراهيم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبتين أمل احمد سلوم & هاجر ابراهيم

#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,

#بـقلــــم… ⁦#أمل_أحمد_سلوم „„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh

#مقدمة ….

سيف: بقلب مليان شوق رجعتلك ..بس انتي اتكبرتي وأظهرتيلي كره مالو حدود بسبب شي انا مالي علاقة فِيَھ. ..بحبك ورح ضل حبك …

رفيف: بقلب محمل ذكريات بشعة استقبلتك ..كرهتك وتمنيت لْـۆ اني موت وماقابلك او اعما وماشوفك .. بكرهك ورح ضل اكرهك…

⁦#أمل_أحمد_سلوم „„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh

بغرفة صغيرة حيطانها امتزجو باللون الأزرق وستايرها عم يتلولحو مع حركة الرياح .. عتخت مفرد كانت اعدة وجنبا بيبي .. بتطلع فِيَھ بكل شفقة عليه وعالحالة اللي وصلتلها .. وئفت ومشيت ناحية الشباك وسكرتو ليهدلو الستاير مع شعرا الناعم .. ضلت وائفة لحظات وهي عم اتطلع عإنعكاسها عئزاز الشباك .. للحظة اتخيلت صورة شب أشقر بعيون سماوي عم يبتسملا .. نزلت دمعتها وسكرت البرداية .. والتفتت م̷ـــِْن جديد عالبيبي .. راحت اتجاهو وحملتو وضمتو بكل جوارحها …
رفيف«بهمس »: كلشي كنت اتوقعو الا انو ابني يربئ يتيم الأب .. ااااااخ ياربي ليييش

وقعت عركبها وبلشت تبكي وهي ضامة ابنها.

(رفيف: شايفين المقطع اللي فوق .. هاد نتيجة قصة طويلة ممكن تخليكون تتفاعلو معها .. قصتي انا .. قصة البنت اللي كانت مليانة امل وحيوية. البُـنًتٍ يلي اتعرضت م̷ـــِْن صغرها لكتير احداث ممكن تدمرها .. بأكتر الأوقات حسيت بالانكسار والانهزام .. كتير ايام فكرت اني انهي حياتي لاخلص م̷ـــِْن العذاب .. بس لاا لحظة شوي مو انا يلي بستسلم ولا انا يلي بنحني ..صح كتير ليالي نمت ودموعي غرقو خدودي بس مع هيك اصحا تاني يوم اقوئ لإرجع واجه هالحياة بكل قوة .. )

⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh

#قـبــل_تــســع_ســـنـــوات

كان عم يركد بالمشفئ وعرقو امتزج مع دموعو م̷ـــِْن لما سمع الخبر .. وصل وشافها واقفة عجنب وعم تبكي .. قرب ‏​‏​منـِْهـا وحط ايدو عكتفها. .التفتت بسرعة عليه وبس شافتو ضمتو بكل قوة ..
رفيف«بتبكي » اخي .. مرهف
مرهف: احكي انو الخبر مو صحيح
رفيف«بتبكي »: امي ماتت يا مرهف ..راااحت وتركتنا ..
نزلو دموع مرهف شلال عخدودو ولف رفيف زيادة وبلشو يبكو تنيناتهون ..

«مرهف اخوها لـ رفيف الكبير. عمرو 22..اخوة م̷ـــِْن ام و كل واحد م̷ـــِْن اب .. ومع هيك رفيف كتير كانت بتحبو ومتعلقة فِيَھ ..بهديك الايام كان عمرا 16 سنة وامها ماتت بسرطان الدم .. »

⁦„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„

بصيوان كبير تم العزا .. كان مرهف واقف بجنب جابر جوز امو وأخوه أنور ..

همس أنور لـ جابر. :مرهف شو عم يعمل هون؟
جابر: شبك انور .. كنك نـًسّْيـت انو يلي ماتت بتكون امو كمان
أنور: لٱ مانسيت ..بس مابصير يوقف ويستقبل المعزين .. اصلا لاهو ولا ابوه م̷ـــِْن مستوانا ومستوى الناس اللي جاي تعزيك ..
جابر«غمض عيونو وحكا بنفاذ صبر »:لٱ حول ولاقوة الا بالله ..
أنور: شكلو ماعجبك الحكي
جابر: كنت ناطر مـڼـڱ تجي تواسيني و تراعي مشاعري بفقداني لمرتي .. مو تجي تحاكيني بالطبقات وبالمستويات ..

كانو بيحكو وبيتهامسو لما سمعو صوت حدا عم يحكي: العمر الك جابر بيك ..
رفعو جابر وانور روسهن واتفاجأو بـ نبيل «ابو مرهف »
مرهف: اهلين أبي ..
أنور «مع ابتسامة جانبية »: هه تفضل ..كملت معنا ..

ما اتنازل أنور يوقف لـ نبيل اما جابر وقف وسلم عليه بالأيد ..
جابر: يسلم عمرك أخي نبيل
أنور بحالو: أخوك !!! هههه
نبيل: العوض بسلامتك وانشالله بتكون خاتمت الأحزان
جابر« اتنهد بغصة »: انشالله ..تفضل نبيل

اتطلع نبيل بـ مرهف وحط ايدو عكتفو ولاحظ الدمعة المعلقة بطرف عينو ..
نبيل: مرهف بدي اياك تكون أقوى م̷ـــِْن هيك .. ابني كلنا علـّۓ. هالطريق ..
مرهف :بعين •اللّـہ̣̥ ابي

نبيل هز براسو وفات قعد جوة متل كل العالم .. كان أنور بيطلع بـ نبيل نظرات كلها احتقار وحقد .. ولاحظ عليه جابر ونكشو ..
جابر: أنور لَيــِْـِْش. هيك بتطلع بالزلمة
أنور: ڵـڱ بس بدي أفهم في واحد بالعالم بيتخذ م̷ـــِْن طليق مرتو صديق!
جابر: يا أنور بيني وبين نبيل مافي شي يستدعي لإكرهو أو احقد عليه .. والشغل والصداقة مادخلها بحياتنا الشخصية ..
أنور: مابعرف كيف مأمن بشغلك مع واحد متلو
جابر: اولا نبيل رجل أمين وانا مابأمن غير لإلو ..وتانيا هو محامي شاطر وأخد مهنتو عأكمل وجه ..وتالتا واللي هو اهم اني حكيتلك مليون مرة الشغل شي وحياتنا الشخصية شي تاني ..

ووقف جابر وترك أنور شاعل حقد وراح قعد جنب نبيل …
أنور «بقلبو »:قلتلي ما بتأمن غير لنبيل .. و لأخوك مابتأمن !!..ڵـڱ انا لحد الآن مابعرف رقم خزنة المكتب وانتة طول عمرك بتفضل نبيل عليي .. لٱ وعاملو بير أسرارك كمان .. اي شو عليه الأيام بيناتنا ياجابر ..

(انور اخوه الصغير لـ جابر عمرو 32 ..بس رغم عمرو الا انو طايش ومابيحسبها متل جابر ..كلشي همو هوة السلطة والمصاري .. )
……………/

جابر: فكرتك مارح تجي عالتعزاية
نبيل:ڵـهٍ لَيــِْـِْش. لحتا ما اجي .. بغض النظر عن كلشي بتضل المرحومة زوجتك وانا م̷ـــِْن واجبي اني اجي وعزيك بوفاتها ..
جابر: نبيل اصدقني ..انتة كنت بتحبها؟
نبيل «باستغراب »:عفوا جابر بيك
جابر: بعرف انو بعمري مافتحت معك هالسيرة بس «اتنهد » بس م̷ـــِْن زمان نفسي اعرف سبب انفصالكون وزينة •اللّـہ̣̥ يرحمها ما حكتلي شي ..بقا ياريت اعرف مـڼـڱ
نبيل «هز براسو ونزلو »:بصراحة بسببي .. انا بأيام كنت شب بأول عمري اتجوزت بناءا علئ طلب اهلي وامي هي يلي خطبتلي زينة واتفقت مع اهلها عكل شي ..ايامها انا كنت لسا عم بدرس ..وما اخدت موضوع جوازتي عمحمل الجد .. كان حلمي اني سافر وادرس برا البلد ..خلافات كتير دبت بيناتنا وحتئ بعد ماخلفنا مرهف ضلت هالخلافات وبصراحة اكترها بسببي انا.. لهيك هي يلي طلبت الطلاق وهيك انفصلنا ..
جابر: بتصدق بغض النظر عن انك محامي شاطر وذكي .. بس بموضوع العلاقات انتة شخص فاشل
نبيل: اي والله صدقت .. بس شو نفع هالحكي بعد هالعمر..

#فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶

قبل 18 سنة …
زينة: وبعدين مع هالحالة نبيل .. فكرت ازا جبنا ولد يمكن تركز وتصير صاحب مسؤلية شوي …
نبيل: زينة انتي لما اتجوزتيني كنتي بتعرفي منيح اني عم بدرس وماخرج افتح بيت وصير صاحب مسؤولية .. ولا تقعدي هَــْـِْـْْـِلاّ تعملي حالك مصدومة بوضعك
زينة: دراستك شي ووانك تعطي لعيلتك شوية اهتمام شي..والله ماعم بطلب مـڼـڱ شي زيادة ..
نبيل: م̷ـــِْن زمان كان عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ حلم وليكني عم حققو ومو كرمالك ولا كرمال ابنك رح اتخلا عنو فهمتي ..

زينة: يعني انتة شايفني انا ومرهف حجر عثرة بطريق مستقبلك؟
نبيل: …..
زينة: وليش ماحكيت هالحكي م̷ـــِْن زمان؟ نبيل ازا شايفنا هيك لَيــِْـِْش. مخلينا بجنبك؟

ماقدر نبيل يجاوبها وفضل السكوت وهاد كان جوابو الها ..
زينة«بهدوء »: طلقني وروح عيش حياتك نبيل .. روح كمل دراستك وحقق حلمك وصير المحامي يلي طول عمرك بتحلم تكونو ..

…………..
بعد سنتين …
نبيل: جابر بيك.. بدي باركلك عجوازتك .. بس فِيَھ شي لآزٍمٍ تعرفو انو الست زينة طليقتي لحتا يكون عندك علم ..
جابر «بصدمة »:انتة كنت زوجها؟
نبيل«نكس راسو »: اي ولحتا مايصير احراج رح قدم استقالتي ومعد تشوف وجهي ..
للحظة حس جابر بالضيق بس بعدين اتفهم ..
جابر: مافي داعي تقدم استقالتك استاز نبيل ..انتة شخص متفاني بعملو وبظن انو حياتنا الشخصية مالازم تنخلط بالشغل ..كلشي لحال .. وانا بصراحة تعودت عليك ومابدي فرط بشخص استثنائي متلك
نبيل «ابتسم براحة »:•اللّـہ̣̥ يقدرني وكون تٌَحَـتْ حسن ظنك جابر بيك .. ومبروك مرة تانية

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶

بالرغم م̷ـــِْن هالشي ضلو جابر ونبيل محافظين عصداقتهم مع بعض وتفاهمهم بالشغل ..
بس أنور كان بينغاظ م̷ـــِْن طريقة معاملة جابر لـ نبيل .. وبتستفزو علاقتهم الماتنة .. لأنو ماقدر يكسب ثقة جابر متل ما كسبها نبيل ..
„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„

وبجهة تانية كانت رفيف أعدة وحاملة صورة إمها ..كانت ضاممتا عصدرا وعم تبكي .. حست عحدا حط ايدو عكتفها ..التفتت وشافت رفيقتها سمر ..
سمر: طولي بالك رفيف
رفيف «بتبكي »:راحت .. والله ماعم بقدر صدق ..
سمر «حزنت علئ رفيف وقربت ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا وضمتها ..ماكانت رفيف وعيانة عشي .. فقدانها لإمها كانت بالنسبة الها صدمة كبيرة .. اجت مرت عمها أنور وقعدت جنبا …
أماني: رفيف حبيبتي رفعي راسك ياعمري ..
رفيف: ….
أماني: دعيلا بالرحمة والله هي هلأ بمكان أحسن .. وبعدين هي •اللّـہ̣̥ ريحها م̷ـــِْن العذاب ..شو نسَيتي اديش تعزبت بمرضها وكيف كانت تصحا بالليل عم تصرخ م̷ـــِْن وجعها ..
رفيف «رفعت راسها وهي عم تبكي »:ياريتني كنت انا بدالها .. ريتو الوجع كان لألبي مو الها ..ياريت •اللّـہ̣̥ اخدني الي وتركها الها
سمر «اتدايقت م̷ـــِْن أماني ورجعت ضمت رفيف »:لاتحكي هيك رفيف ..كل واحد بياكل نصيبو م̷ـــِْن هالدنيا وهي كان نصيبها .. يلا تعالي معي نقرألا كم سورة م̷ـــِْن القرآن الكريم صدقيني هلأ انَـتي بترتاحي وهي بقبرا رح ترتاح .. قومي معي ..

وقفت سمر وسحبت رفيف م̷ـــِْن ايدها وأخدتها عغرفتها واماني بتراقبها …
أماني«بحقد »: هه •اللّـہ̣̥ يلحق الحبل بالجرار ..

أماني بتكون زوجة أنور عمرا 30 سنة .. كلشي بتفكر فِيَھ العز والجاه والمصاري ومتل ما شفتو كيف بتخفي حقدها بالبا .. برغم انها عرفت انو انور شخص عقيم الا انها ضلت معو مشان المصاري وتخلت عن كونها تصير ام لحتا تعيش حياتها .. فوق كل هاد كانت بتغار م̷ـــِْن زينة ومن جمالها الفريد ولجأت لعمليات التجميل لتصير بجمالها .. وهلأ هي بتكره رفيف لنفس السبب لإنها ورثت نعمة الجمال والرقة م̷ـــِْن إمها زينة ..
اما سمر فهي بتكون صديقة رفيف الأنتيم .. مع انها م̷ـــِْن عيلة متوسطة الحال الا انو رفيف بتحبها وبتأمنها عكل أسرارها ..

#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,

#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh

تقييم المستخدمون: 4.11 ( 19 أصوات)

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22الصفحة التالية
الوسوم

تعليق واحد

رأيك يهمنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock