حيل بسيطة لتنعيم الشعر , افضل الوصفات لشعر ناعم

Nora Non
وصفات بشرة وشعر
Nora Non12 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 9 أشهر
حيل بسيطة لتنعيم الشعر , افضل الوصفات لشعر ناعم

حيل بسيطة لتنعيم الشعر , افضل الوصفات لشعر ناعم

حيل بسيطة لتنعيم الشعر , افضل الوصفات لشعر ناعم

إذا كنتِ تعتقدين أنّ قصّة شعركِ تضفي المزيد من السنوات على عمركِ الحقيقيّ وتودّين إخفاء أو التخفيف من ملامحكِ المتقدّمة في السنّ لتبدي بمظهر أكثر شباباً، نقدّم لكِ فيما يلي 5 حيل بسيطة ومحترفة، يعتمدها الخبراء مع غالبيّة نجمات هوليوود لتنعيم وجوههنّ ومنحهنّ مظهراً أكثر شباباً، جاذبيّة وجمالاً.

تأثير الغرّة
تمنحكِ مظهراً أصغر من عمركِ الحقيقيّ، لا تعمل فقط على تجديد شكل الشعر بل تساعد بشكلٍ أساسيٍّ على إخفاءِ تجاعيد الجبهة كما تجعل الشعر يبدو أكثر كثافة وامتلاءً. من أفضل أشكال الغرّة المعتمدة هذا الموسم هي الغرّة الفرنسيّة المنسدلة والكثيفة من الأمام وذات نهايات ناعمة، أو الغرّة الجانبيّة المتدرّجة التي تمنحكِ إنحناءاتٍ مميّزةً على طول خصلات الشعر.

تأثير الخصلات المتدرّجة
قصّة الشعر بطول واحد مملّة وتزيد سنوات كثيرة على مظهركِ، لذا ينصحكِ خبراء تصفيف الشعر بإدماج الخصلات المتدرّجة لأجل تأطير الوجه ومنح التسريحة حركة أكثر قوّة وحيويّة وهي تنسدل على كتفيكِ مع ضرورة تطريف النهايات وقصّها بانتظام للحفاظ على نعومتها وجمالها مع مرور الوقت.

الفرق الجانبيّ والمتوسّط
يضفي الفرق الجانبيّ والمتوسط على تسريحتكِ المزيد من النعومة،الأنوثة والصبا، بدلاً من شدّ وسحب الشعر إلى الوراء ما يجعل التركيز أكثر على خطوط الجبهة الرفيعة. جرّبي أيضاً الفرق الجانبيّ أو المتوسّط المرخيّ الذي يسمح للخصل الجانبيّة بالتطاير بعد تنعيم الشعر جيّداً بالسيشوار، بالملمّعات الصحيّة، مستحضرات العناية الغنيّة والمعالجة للقضاء على كلّ التقصّف والحصول على خصلات صحيّة وقويّة أكثر جمالاً وجاذبيّة.

تسريحة الضفيرة
لا تفوّتي فرص التأنّق بتسريحات الضفائر المتنوّعة التي شاعت في الآونة الأخيرة بين النجمات وعلى عروض الأزياء العالميّة، تضفي الكثير من الصبا والمظهرالشاب والمتألّق على إطلالاتكِ في كلّ المناسبات.
لِمَ لا تجرّبين الضفيرة الجانبيّة أو المتوسّطة أو تلك التي تبدأ من تاج الرأس، اختاري كذلك ضفيرة القفص وذيل السمكة والجديلة الكلاسيكيّة الفرنسيّة الفوضويّة لأناقة متجدّدة ومظهر أكثر شباباً.

قصّة الشعر المتوسّط
غالبيّة نجمات السينما يخترن الخصلات المتوسّطة لتسريحات البساط الأحمر، لما فيها من أنوثة طاغية وأناقة جذّابة، لذا ندعوكِ إلى فكّ شعركِ، وقصّ الخصلات الطويلة الباهتة والمملّة وحوّليه إلى قصّة عصريّة أكثر جمالاً. اختاري بين القصّة المتوسّطة التي يصل طولها إلى مستوى الكتفين أو القصيرة لتكوني أكثر جرأة، تحرّراً وجاذبيّة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

رأيك يهمنا

error: Content is protected !!