رواية المطلوب عذراء pdf -تحميل رواية المطلوب عذراء pdf رابط مباشر

Staff
معلومات عامة
Staff21 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر
رواية المطلوب عذراء pdf -تحميل رواية المطلوب عذراء pdf رابط مباشر

رواية المطلوب عذراء pdf للاحتفاظ بها وقراءتها من خلال الأجهزة الذكية من الفئات التي تعشق القراءة للروايات بات من الحديث الجديد والرائع، خاصة أن الرواية لها الكثير من الفوائد منها زيادة التخيل لدى القارئ، والقدرة على زيادة المفردات والمصطلحات لديه

رواية المطلوب عذراء pdf

قبل أن نرفق لكم رابط تحميل رواية العشق انفى للعشق pdf نحب أن نضع لكم لمحة هامة عن هذه الرواية، والمعلومات التفصيلية الخاصة بها، لكي يكون لدى القارئ تصور عنها من البداية قبل أن يتفاجئ بها، وهو لا يجب هذا النوع من الروايات مثلاً، ومن أهم تفاصيلها:

  • تعتبر رواية العشق انفى للعشق من الروايات الإلكترونية غير المطبوعة التي انتشرت في فترة شهرة المنتديات قبل أن تأخذ مواقع التواصل الاجتماعي مكانها الحالي.
  • كان انتشار الرواية على منتديات غرام وكان نشيطا في عام 2013م فأخذت الرواية مكانتها وإلى يومنا هذا من عام 2020م.
  • كان منتدى غرام في هذه السنوات من المنتديات النشيطة التي نشرت عددا ً من الروايات القوية ومن بيها رواية العشق انفى للعشق.
  • تتميز هذه الرواية بأنها رومانسية اللون غير أنها لا تحتوي على الألفاظ الخادشة أو الإيحاء الجنسي أو غير ذلك.

تحميل رواية المطلوب عذراء pdf

وفر لكم رابط تحميل رواية المطلوب عذراء pdf وذلك ليستوعب كل مريد لها التفاصيل الكاملة فيها، ويأخذ الوقت الكامل للقراءة دون الانقطاع الذي يمكن أن تحدثه القراءة المباشرة على الانترنت، وهذا هو الرابط الخاص بذلك يمكن الوصول إليه ( من هنـــــا) ومتابعة هذه الرواية من البداية وحتى النهاية، والمرور باللهجة الخليجية والعربية الفصحى التي زواجت الكاتبة في الرواية بينها بطريقة رائعة جدا، ومن ذلك مثلا:

  • جلست تراقب طبقها بسرحان وهي تقلب ملعقتها بعشوائية ..الفقد في قلبها بات يكبر أكثر ونسيان السنين كاد ان ينفذ و العمر يمر في طرد السراب .. سراب اسمه فياض لا يفسر ولن يفسر يوما ..أي شئ في حياتها الا ان يكون زوجها ..لم تشعر يوما اتجاهه بذاك الشعور الذي يرواد النساء حيال رجالهن .. فياض صمام امان لحياة كريمه لا غير … فأنا اول جامعيه في عائلتي ومن بعدي بنات اخواتي وقد تحررن من لعنة المرأه للمنزل والخلفه فقط ..
  • ركستت للحظه وهي تسرح في ما تفعله بشعر تلك …همست بشيء من حيرة …….تنهدت “و ثلاب …ثلاب حنون انتي شفتي كيف يضمني ..احس ما ودي اطلع من صدره …لكن ..مكاني ..احس بأي لحظه ممكن يقولي خلاص مع السلامه ..احسه زي …امممم ..كيف اقولك …يعني كأني ..ما ادري …يعني كأني تسلاية وقت محدد وبعدين خلاص ينساني واقعد في غرفتي يوم كامل يومين لحالي ..تعرفين لو نايف سوى هالحركه بالعكس بالطقاق ويوم المنى عندي يخرج و ينساني …بس ثلاب ..لا ..زي جرح لانوثتك انه في رجال زي ثلاب وما يهتم لك .. يعني انا ما اشوفه الا سته ساعات بالكثير في اليوم ..وكلها تروح نوم ..يقوم يصلي افطره يخرج …يرجع اخر الليل و ينام .

 

رابط مختصر

رأيك يهمنا

error: Content is protected !!