رواية سوينج تايم ذادى سميث pdf

islam vo
روايات كاملة
islam vo5 يوليو 2020آخر تحديث : منذ سنة واحدة
رواية سوينج تايم ذادى سميث pdf

رواية سوينج تايم ذادى سميث pdf

 سوينج تايم ذادى سميث pdf - مجلة ست الحسن

نبذة عن الرواية:

 زادي سميث أعرف أنّ هناك دومًا فتاة تحمل سرًّا، شيئًا خفيًّا ومنكسرًا فيها. وبالسّير عبر القرية مع إيمي، أدخل بيوت الناس، أصافحهم، أتناول طعامهم وشرابهم، يعانقني أطفالهم، غالبًا فكرت أنني رأيتها ثانية، تلك الفتاة التي تعيش في كلّ مكان وفي كل الأزمان في التاريخ، التي تكنس الباحة أو تصب الشّاي أو تحمل طفل شخص آخر على وركها، وتتطلع نحوك بسِرٍّ لا يمكنها إفشاؤه”.
*
فتاتان سمراوان تحلمان أن تصبحا راقصتين – لكن واحدة منهما فقط، تريسي، ابنة أحد الرّاقصين المصاحبين لمايكل جاكسن، تحمل الموهبة الحقيقية، فيما الأخرى لا تحمل سوى أفكار: عن الإيقاع والزّمن، الجسد الأسود والموسيقى السّوداء، ما هي البذرة التي تنمو منها القبيلة؟ وما الذي يجعل الإنسان فرْدًا حُرًّا. إنها قصّة تسير منذ الطفولة، حيث تلك الصّداقة العميقة التي جمعت الفتاتين منذ المدرسة وحصص الرّقص، وإلى النضج، حين لا تعودان تزوران بعضهما، لكنهما لم ينسيا بعضهما أبدًا.

نبذة عن الكاتب:

زادي سميث  (ولدت في 25 تشرين الأول 1975)   روائية إنجليزية، وكاتبة، وكاتبة قصة قصيرة.

اصبحت سميث زميلا في الجمعية الملكية للأدب في عام 2002. إلى عام 2016، كانت قد نشرت خمس روايات، وكلها قد تلقت الثناء النقدي الكبير . في عام 2003، أدرجت زادي سميث على قائمة جرانتا “ من لأفضل 20 كاتب شاب، وأدرجت أيضا في قائمة عام 2013. وانضمت إلى جامعة نيويورك ” لبرنامج الكتابة الإبداعية التي عملت فيه أستاذا في 1 سبتمبر 2010 . وقد فازت زادي سميث بجائزة أورانج للرواية  و جائزة الكتاب Anisfield-وولف في عام 2006  وروايتها الأسنان الأبيض أدرجت في مجلة التيم البريطانية ضمن قائى ة أفضل 100 رواية باللغة الانجليزية 1923-2005 .

رابط مختصر

رأيك يهمنا

error: Content is protected !!