رواية شغف الحلقة الثالثة للكاتبة اسماء اشرف

amira amira
روايات كاملة
amira amira27 يوليو 2020آخر تحديث : منذ سنة واحدة
رواية شغف الحلقة الثالثة للكاتبة اسماء اشرف

رواية شغف الحلقة الثالثة
#شغف 3

اسراء:طلعت من دار لقتهم في صاله يتغدو
سعاد:قلبت وجها
جنات:حست ان الجو مش تمام…اهلين اسراء…هي تعالي تغدي
اسراء:في كشيك ولا نجيب😒
طلال:بصوت حاد…لا في تعالي
اسراء:باه…ومشت قعدات جانب طلال
شيماء:تشوفلهم بكسرة خاطر كبيره في الحظه هذي تمنت ان بوها وامها مامتوش وان خوها ماسيبهش ومات حتى هو تمنت ترد حوشهم وتقعد براحتها من دون ماحد يكسر بخاطرها💔💔💔
سعاد:شافتلها…كولي شيماء بنتي كنك واقفتي
شيماء:نيتها اصكرت…لا عميمه تمام كليت…وصبات
سعاد:تشوف الطلال…البنت هذي لها كم يوم مش عجبتني
جنات:اكيد مرايفه لهلها
سعاد:ربي يرحمهم…صبات…الحمدلله يلا جنات واسراء بعد تكملو نضمن السفره والكوجينه انا ماشيه نراقده شوي
جنات:تمام ماما
طلال:الحمدلله
اسراء:زيد حبيبي
طلال:فنص فيها وصبا
جنات:تلم في الخبزه…هي اسراء شيلي السفره والحقيني للكوجينه
اسراء:بدون اهتمام…ولله انا عروسه جديده مزلت وتبوني نشتغل😒
جنات:مسكه اعصابها…صبي وانا توه نعونك
اسراء:لا مانبيش نصبي…ولا نقولك امشي كلمي شيماء تساعدك
جنات:😤صبراً بالله المستعان…وعدت
اسراء:هو انتو لسه شوفتو حاجه🤭😏

روايـــات أسـمـاء أشــــرف❤️🔥
أســــــمــــاء أشــــــــــرف❤️🔥

طق طق طق
شيماء: مسحت دموعها…خشي جنات
طلال:خش وقاعد جانبها
شيماء:بتوتر…اء طل طلال انشالله خير كنك
طلال:تنهد…عارف انك سمعتي كل كلامي امس مع امير
شيماء:شافتله ونزلت راسها😞
طلال:عارف انك خذيتيني غصبن عنك وانا كذلك💔بس نحاول نعدل بينك وبين شيماء
شيماء:بحزن..شوف طلال انا عارفه اني انجيرت عليك كيف ما انت انجبرت علي…بس نبيك تعرف اني محولتش اني نخرب زوجك من اسراء لاني عارفه انك تحبها وتحبك💔يعني انا طرف ثلاثه في قصه وماليش اي داعي…تنهدت…عشان هكي نبي نطلاق
طلال:بصدمه…شنو تتطلاقي…في ايش تحكي انتي
شيماء:يا طلال فكر بالعقل انت تحب مراتك الثانيه وهي كذلك انا ايش دخلني بيكم
طلال:شوفي حنعتبر روحي ماسمعت شي والكلام يلي قالتيه توه انسيه…وبالنسبه للكلام يلي سمعتيه امس اسف عليه لاني اكيد جرحتك من دون قصد…وطلع
شيماء:قعدت تبكي…مش معقول هكي نقعد ع ذمته ونتعذب في بُعده وهو راجلي و حلالي😭💔
_________________
امير:واصل هل وداد لحوشهم وعدا جاب خضر ولحم ودجاجه وميه وتمر وحليب ومشالهم للحوش اخر عط لحاجه لهم
(طبعا زي ماتعرفو هم ماعندهمش اقرب وحتى لو عندهم بس يكونو برا مسافرين…لكن طبعا الجيران وصحبات وداد واختها جو للعزا💔)
استمر العزا لمدة ثلاثه ايام وطبعا امير هو مستلم كل شي حتى الرجال يلي جو يعزو قدمو واجب العزا الامير
وفي اليوم الرابع خش امير ع ام وداد يحكي معها💔

ام وداد:بارك الله فيك ياوليدي ولله لو كان عُمر كبير ماكنش حيدير يلي دراته
امير:بحزن…ماتقوليش هكي انا كيف ولدك وانتي كيف امي💔
ام وداد:تبكي…كانت تحبك كانت تشوف فيك سند لها ولنا😭
امير:مسح دمعته من طرف عينه…ومزلت سند لكم واي حاجه انا حاضر…ومستحيل نسيبكم
ام وداد:ربي يخليك لشبابك ياوليدي
امير:حظنها💔💔وكان خاطره يبكي لكن مسك روحه..لان فراق وداد مش سهل بالنسبه له🔥
___________________
جنات:خلاص شيماء معقوله هكي لك ساعه تبكي
شيماء:مش قادره مش قادره نحبه وهو مش حاسس بي🔥وفوق من هذا اجوز علي وانا رضيت بس عشان نحبه😭
جنات:حظنتها..خلاص حبيبتي قطعتي قلبي حرام عليك
شيماء:نحبه يا جنات نحبه😭
جنات:شوفيلي شيماء
شيماء:مسحت دموعها عشان تشوفلها كويسه
جنات:بصوت حاد…لازام تخليه يبحبك
شيماء:كيف
جنات:شوفيلي هنا…الراجل مهم كان واعر لكن ديما تلقيها قدام مراتها او البنت يلي يحبها تمام
شيماء:منتبهتلها…كملي كملي
جنات:
___________________
طلال:خش لسور الحوش لقى امير قاعد ع كرسي ويدخان بغل…واخيراً شفنك
امير:شافله وكمل دخانه
طلال:قاعد جانبه…كنك
امير:وداد💔
طلال:كنها
امير:ماتت😭
طلال:بصدمه…تحكي جد
امير:يبكي…مشت وسيبتني…يضرب في صدره…مشت وخلتني بروحي
طلال:لالا ياراجل امسك روحك كنك ربي يرحمها
امير:مش قادر نتخيل حياتي من غيرها💔
طلال:امير امسك روحك الموت علينا حق…وهي هذا عمرها ادعيلها…انت هكي تعذب فيها
امير:مزلت صغيره حرقتلي قلبي عليها🔥
طلال:ربي يصبرك…ولو فعلا تحبها زكي عليها
امير:من غير ماتقول
طلال:تمام…بس هي امتى ماتت
امير:شافله…من4ايام
طلال:ماعندهمش اقرب هم صح
امير:اها…بس الجيران وصحباتها وصحبات اختها جو عزوا كلهم💔
طلال:ربي يرحمها
امير:انشالله💔
___________________
#تسريع_في_الاحداث💔

امير طول الفتره هذي وهو لا ياكل ولا يشرب ومعش عدا لجامعه..وكل فتره يمشي لهل وداد يطمن عليهم وياخذ معه خضر وفواكه وميه ومن الذي منهُ❤️ديما تلقيه قاعد بروحه وسرحان ومعش ركز في شي غير ان لازام يكمل قريته ويهتم بهل وداد وبس💔

شيماء درات بكلام جنات ان لازام تهتم بي طلال لكن كل ماتبي تجي تقرب من طلال ولا حتى تحكي معه كلمتين تلقى قدامها اسراء💔طول لليل تقعد تبكي وحست فعلا ان هي حمل كبير ع طلال💔صعبت عليها نفسها وحست ان هي مش كيف البنات وان هي مش جميله💔💔فاقرارت ان حتفتح موضوع الطلاق مع طلال من جديد💔

اسراء رغم جمالها الا ان عندها ع الخبث والحقد بشكل غريب🔥طول الوقت لصقه في طلال وماخلتش ولا يوم يراقد مع شيماء مع ان هذا من حق شيماء وهي عارفه هكي لكن اسراء خذت عقل طلال بدلعها وحركتها

طلال مش عارف ايش يدير عقله يقوله لازام تعدل بين الاثنين وان انك تراقد مع اسراء وشيماء لا الشي هذا حرام💔بس اسراء مش مخليت حتى يفكر في شي غيرها لان بي بسهوله هو راجل ولما لقها تدلع قدامه مقدرش حتى ان يقومها🔥

مرو 4 اسابيع وكل حد مزل ع حاله
امير يفكر في وداد وكل ما امه تجيبله عروسه يرفض بحاجة القرايه💔
شيماء فتحت موضوع طلاق مع طلال اكثر من مره بس اخر مره فتحت معه الموضوع ضربها كف بحاجة ان مل من نفس السطوانه💔
اسراء كانت عارفه ان شيماء زعلانه من طلال وكل يوم تبكي وتعبي مخدتها دموع وفرحانه بالشي هذا🔥واخر شي دراته عشان تقهرها قالت ان هي حمل وهي مش حمل اصلا🤦🏻‍♂️لان طلال ماقربش منها الا مرتين بس💔
وجنات ع قد ماقدرت تساعد شيماء بس ماصارشي كل شي كان يخرب مجرد ماتخش اسراء في الموضوع💔
سعاد مش عجبها حال امير ولا حتى طلال وكل يوم تلوم في نفسها عشان هي يلي اخترت اسراء الطلال💔

روايـــات أسـمـاء أشــــرف❤️🔥
أســــــمــــاء أشــــــــــرف❤️🔥

اسراء:بتمثيل🤦🏻‍♂️…اخخخ حبيبي عارف ضهري وبطني خلاص
طلال:ماقتلك تعالي نمشو لدكتوره عشان نتاكدو من الحمل ومن صحة الجنين انتي ماتبيش
اسراء:توترت..ها لا انا تاكدت بي طريقتي😅…تشوف الشيماء والجنات…. وبعدين الوجع هذا تحس بيه اي مراه حامل😏
طلال:يتفرج ع التلفزيون…ع راحتك
جنات:بعصبيه…شيماء تعالي نبيك شوي😤
شيماء:بحزن…باه…وناضت
اسراء:جاه الفضول تعرف شنو يبو يحكو…طلال حبيبي انا ماشيه نرتاح في دار شوي
طلال:هزا راسه من دون مايشوفلها
اسراء:ناضت لحقتهم

جنات:لعند امتي وانتي هكي ها لعند امتى
شيماء:تبكي….تعبت انا تعبت خلاص نبي نطلاق انا
جنات:لالالا اصحي شيماء…خليك وراه نين يحبك ويعرف قدرك ويندم ع اليوم يلي اجوز في اسراء وسمع كلام ماما ويطلاقها ونتريحو منها
شيماء:ياريت ياجنات يلي تقولي عليه يصير😭

اسراء:اممم صار تبوه يطلاقني…باهي ياشيماء توه تشوفي ايش يصير فيك🔥

روايـــات أسـمـاء أشــــرف❤️🔥
أســــــمــــاء أشــــــــــرف❤️🔥

سعاد:اسمع ياوليدي المره هذي جيبتلك عروسه ومشالله عليها وكويسه لو ترافضها حتندم طول عمرك
امير:شافلها بهزوه😏…باهي لو قتلك انا نبي نندم طول عمري ومانبيش نجوز توه
سعاد:ياوليدي تخرج وتهرجت والشهر الجاي تاخذ الشهاده والصيدليه بتعتك العمال قريب يكملو شغلهم يعني جاهز وامورك تمام التمام
امير:تنهد…مانبيش ياما مش توه وقته
سعاد:بعصبيه…امالا امتى وقته ها
امير:شوفي ياامي..انا مستحيل ناخذ واحد من اختيارك
سعاد:العفو وليش عدا
امير:بالله عليك شوفي طلال كيف ظالم شيماء وكسرها وطول الوقت قاعد مع الفعه اسراء…ومش عادل بينهم…وهذا كله من من منك لانك انتي اختارتي اسراء الطلال وكسرتي قلب شيماء البنت اليتيمه💔
سعاد:قلبها وجعها من كلام امير لان صح..معك حق يا وليدي بس انت جرب معي مرات يطلع حظك احسن من خوك وانت متاكده من الشي هذا
امير:ناض…سمحيني ياامي بس انا مش رافض البنت انا رافض الجواز من اصله
سعاد:ماتبيش تعرف اسمها باهي
امير:اسمها زي اي اسم بنت ايش حتفرق يعني
سعاد:لا حتفرق لان اسمها اميره❤️❤️
امير:اميره
سعاد:اها❤️
امير:هزا راسه وطلع
سعاد:ربي يهديك وتوافق ونترياح عليكم كلكم❤️
______________________
#ثاني_يوم_صباح🌤🌤

طلال:طلع من داره ع طلعت شيماء من الحمام…صباح الخير
شيماء:صباح النور…وجات تبي تخش دارها واقفها صوت طلال
طلال:شيماء نبي نحكي معك شوي كذا
شيماء:نعم قول نسمع فيك
طلال:تعالي لدارك…وخش لدار شيماء
شيماء:لحقته.
طلال:مش عارف ايش نبي نقولك بس اسف ع ضربتي لك للكف
شيماء:تنهدت…شوف طلال انا عارفه ان انا قاعده ع قلبك وقلب اسراء…عشان هكي انا طلبت اطلاق اكثر من مره
طلال:قرب منها…انتي مراتي وبنت عمي وانا ملزوم منك ياريت تفهمي عدا ياشيماء لاني تعبت وانا نفهم فيك
شيماء:هزات راسها
طلال:انا طلع تبي شي
شيماء:سلمتك
طلال:طلع وصكر الباب وراه
شيماء:امتى حيفهم اني نحبه بس💔
_________________________
اسراء:تفكر…طلال من اول ماحملت وهو يبي ياخذني لدكتوره بس انا منعته…وخايفه يجي في يوم وياخذني غصبن عني ويعرف ان لا في حمل ولا شي ويقتلني بعدها…عشان هكي انا لازام نقوله بعد يجي اني نزلت والسبب شيماء🔥🔥

روايـــات أسـمـاء أشــــرف❤️🔥
أســــــمــــاء أشــــــــــرف❤️🔥

امير:وقال ايش اسمها اميره
اسامه:عليك صدفه ياراجل…تقعدو امير واميره وتجيبولنا ولي عهد هكي صغير😂🤦🏻‍♂️
امير:وحقربي انت رايق😒
اسامه:يحكي بجد…شوف امير انت صحبي وتهمني مصلحتك وتهمني اني نشوفك كويس ومترياح…عشان هكي وافق ع اميره عشان تطلع من الحاله يلي انت فيها
امير:اها نوافق ع اختيار امي بيش تشيبلي راسي وامي تندم زي مادرات مع طلال
اسامه:فوته طلال توه…هو في يده الاختيار يا يعيش مع بنت عمه يا اما مع مرته الثانيه…بس انت اسمع كلام امك لان حتى البنت انا نعرفها
امير:تعرفها منين
اسامه:بنت جيران واول ماقالتلي اسم بوها عرفتها طول
امير:سهل سهل
اسامه:نصيحتي لك انسى وداد وعايش حياتك
امير:شافله بعدم اهتمام الكلامه
_________________
جنات:شيماء انا ماشيه مع ماما البنت خالتي جابت اليوم تمشي معنا
شيماء:لا خليني عدو انتو ماعنديش نيه نطلع
جنات:ع راحتك نحن طالعين
شيماء:مع سلامه حبيبتي❤️
جنات:ديري بالك من روحك….باي
شيماء:باي

اسراء:شيماء
شيماء:ها😒
اسراء:من جا
شيماء:لا هذي جنات وعميمه عدو
اسراء:وين
شيماء:بنت خالت جنات جابت اليوم العقبالك
اسراء: بخبث…سلمك يارب…قتلك عادي نطلب منك طلب
شيماء:تفضلي
اسراء:نبي نسيق السور لان معب عجاج تسعاديني …زي ماتعرفي انا حمل ومانقدرش نسيق بروحي…وحطت يدها ع بطنها
شيماء:باه💔
________________________
امير:غير انزل ياراجل نفختلي راسي خليني نروح
اسامه:تبي تعرف حوش الحب اهو…وشيرله بعيونه
امير:شاف الحوش اميره…وانا ايش نبي فيه😒
اسامه:كان ماخذيتها بحق
امير:توه نشوفو..وتوه انزل
اسامه:مع سلامه حبي
امير:متخلف🤦🏻‍♂️شاف التلفونه لقه يران
امير:الو
طلال:وينك انت
امير:توه مروح للحوش
طلال:عدي الامي وجنات وخوذهن من عند حوش بنت خالتي
امير:وليش ماتخذهن انت
طلال:انا قريب نخش لشرعنا
امير:باه تمام اوكي
طلال:اوكي
امير:عليك قصه😤
________________________
شيماء:بدينا نسيقو انا واسراء في السور وشبه خلاص تمه نظيف لكن مافهمتش ليش اسراء مصره انه مزال مش نظيف
اسراء:شيماء كبي ميه هنا المكان هذا معفن😏
شيماء:اسراء المكان نظيف خلاص لنا ساعتين نسيقو في سور
اسراء:لالا ياضرتي مانحسبكش معفنه هكي قالت اكيد هي نظيفه زي نظافة بشرتها😏
شيماء:استفزاه كلامها…باه توه نكب
وكبت اسراء الميه وياريتها ماكبت
اسراء:شافت صوت سياره واقفت قدام الحوش عرفته طلال لان هذا موعده..قالت باهي يلي جا توه بيش يشوف بعينه ويصدق🔥
مشت اسراء واقفت جانب شيماء وهي تسيق وتكب في ميه وصابون…درات روحها تبي تمشي تجيب حاجه واول ماتحركت ازلحقت بالعيني ع ضهرها

طلال:قبل ماطايح اسراء خش لسور وبي مجرد مامشى لجهه يلي فيها اسراء وشيماء شاف شيماء تكب في ميه عند راجلين اسراء🤦🏻‍♂️

شيماء:شافت الاسراء طاحت سيبت يلي في يدها ومشتلها تجري…اسراء انتي بخير
اسراء:بتمثيل..اه ضهري يوجع في…الجنين اكيد طاح💔
شيماء:مخلوعه…صبي صبي معي هي نخشو جو
اسراء:تعيط…مش قادره ضهري يوجع في
طلال:يابنت الكلب
شيماء:شافتله…طلال جيت تعال بسرعه خلينا نخشو اسراء جو الحوش بيش تلبس وتمشي لدكتور
طلال:ضربها كف💔…عارفه لو الجنين صارت فيه حاجه حتموتي ع ايدي🔥
شيماء:تبكي…في ايش تقول انت
طلال:زي ماسمعتي…وطبس شال اسراء وسيب شيماء تبكي في سور😭💔
شيماء:حسبي الله ونعم الوكيل🔥
__________________________
طلال:هي اسراء خليني نلبسك العبايه بيش نمشو لدكتور
اسراء:خليني نمشي للحمام قبل😭
طلال:وقت حمام توه😤
اسراء:نبي نطمن ع الجنين قبل
طلال:باه هي بسرعه….وساعد اسراء انها تخش للحمام
اسراء:بي مجرد ماخشت للحمام..طلعت شيشه فيها دم وعبت دبشها من لورا والملابس الداخليه دم كان خلاص الجنين طاح
طلال:يطق عليها…اسراء مزلتي
اسراء:خذت نفس وفتحت الباب…نزل نزل خلاص😭
طلال:شافلها…متاكده
اسراء:هزات راسها😭
طلال:طلع لسور وهو يتحلف الشيماء🔥….يتبع

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة

error: Content is protected !!