رواية شغف الحلقة الرابعة للكاتبة اسماء اشرف

amira amira
روايات كاملة
amira amira27 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 9 أشهر
رواية شغف الحلقة الرابعة للكاتبة اسماء اشرف

رواية شغف الحلقة الرابعة للكاتبة اسماء اشرف

#شغف 4

اسراء:خذت نفس وفتحت الباب…نزل نزل خلاص😭
طلال:شافلها…متاكده
اسراء:هزات راسها😭
طلال:طلع لسور وهو يتحلف الشيماء🔥
اسراء:ضحكت بخبث😈

شيماء:كانت قاعده ع الكرسي في سور وحط يدها ع وجها وتبكي بعبره وصوتها عالي😭
طلال:من الباب وبصوت عالي…شيمااااء😡
شيماء:ناضت مخلوعه وهي مش عارفه شنو في ولا حتى شنو يراجى فيها💔
طلال:قرب منها وماسكها من شعرها بعنف…يابنت ال🤬اطيحي ولدي وهو في بطن امها
شيماء:ترجف وتبكي…وربي وربي ماجيت شورها ولا دراتلها حاجه…هي منها هي قالتلي كبي ميه وهي طاحت مش مني صدقني طلال صدقني😭💔
طلال:اشششش اسكتي اسكتي يا كاذبه وربي نوريك…وخذها من ايديها وخشو جو الحوش
اسراء:شافتلهم وعرفت ان خطتها نجحت…بدلع..طلال كنك معاها خلاص انا مسامحتها😏
طلال:شافلها…صكري فمك انتي الثانيه😤وانتي خشي قدامي لدار
شيماء:شافت لاسراء…حسبي الله ونعم الوكيل فيك🔥
طلال:ضاربها…يا حيوانه اتحسبني ع مراتي قدامي..وعزقها في الدار وخش وصكر الباب…وخذا سير السروال وبدا فيها ضارب💔
اسراء:قاعده برا تسمع في صوت عياطها وهي تندي وتقول يارب💔ومره تنادي بأسم خوها علي💔كانت تبي اي حد يجي وينقذها من طلال الشخص الوحيد يلي حبته وتمنت ان يحبها🔥
_____________________________
امير:راسي صُداع غريب اليوم
جنات:توه ننزل نديرلك قهوه
سعاد:اها سلم بنتي ديري الخوك بلكي راسه اتعدل
جنات:حاضر ماما
امير:انزلو
جنات،سعاد:انزلن مع بعضهن وامير خذا شوية اوراق من السياره ونزال وراهم
جنات:خشت للسور…شنو الميه هذي
سعاد:بالك شيماءتسيق
امير:جنات بسرعه نشفي الميه هذي
جنات:هي هي…وخشت للحوش
سعاد:شيماء وينها من هذا كله هي واسراء
امير:خشي ياما ماتقعديش واقفه
سعاد:اخخخ منهن وخلاص😤

جنات:بي مجرد ماخشت للحوش سمعت صوت عياط من جناح طلال بس تحشمت تخش تسال لانها فكرت تفكير مش تمام😂🤦🏻‍♀️خشت للكوجينه خذات السياقه وجات تبي تطلع حست ان صوت مش غريب عليها قربت من باب الجناح وتسمع في
طلال:يضرب فيها…يا بنت الكلب وديرتلي روحك شريفه وانتي قاتله🔥
جنات:الكلام نزال عليها كيف السم…فتحت جنات باب الجناح ولقت اسراء قدامها وتبكي
جنات:بخوف وصدمه…اسراء دبشك ليش كله دم وشيماء ليش تعيط وطلال ليش يضرب فيها…تكلمي اسراء
اسراء:بتمثيل…شيماء قتلتلي ولدي وطلال عنده علم لان الحدث صار قدامه وتوه يضرب فيها😭
جنات:تخبط ع خدها…يا غبرتي السوده…وطلعت تكلم امها وامير
_______________________
امير:خش لباب الحوش ويسمع في العياط…شنو الصوت هذا
سعاد:علمي علمك
جنات:امير عدي بسرعه طلال يضرب في شيماء وحيقتلها بين ايديها
امير:شنو يضرب فيها
جنات:مش وقت اسال عدي بس😭
امير:سيبها وخش يجري لجناح لقى اسراء واقفه تحشم وراد لاورا لان دبش اسراء كله دم🤦🏻‍♂️
اسراء:خشت للحمام وصكرت(باهي يلي تحشمت😒)
امير:يسمع في صوت شيماء تبكي معش تحمل اكثر من هكي طول خش للجناح وحط يده ع يد الباب لقى الباب مصكر
امير:بصوت عالي…طلال افتح..افتح يا راجل عيب عليك يلي ادير فيه…بنت عمك هذي…تعصب…طلال لو مافتحتش الباب حنكصره…لالا انا معش عندي صبر…تمه امير يخبط الباب بكتافه يمكن خبطه 3 مرات واخر مره الباب انفتح
امير:خش الدار لقى طلال قاعد ع شيماء ونازل فيها ضارب وكفوف
امير:مخلوع….لالا حول طلال بعد من عليها
شيماء:تاخذ في النفس بصعوبه ومش حاسه غير بيدا طلال ع وجهها وع شعرها وهو يخبط فيها في كل مكان💔
امير:في لحظه حاس ان شيماء ممكن تموت بين ايدين خوه…ماسك طلال من مرافقه وتمه يشد فيه
طلال:بغضب…حول خليني نقتلها حول هذي قاتله🔥
امير:بعد جهد جهيد حول طلال من ع شيماء
طلال:يشوفله وعيونه شراره…انت ايش دخلك خليني نقتلها زي ماقتلت ولدي
امير:بصوت عالي…كنك انت من جدك تضرب فيها الضرب هذا…ومشى الشيماء
امير:شيماء انتي كويسه صبي صبي خليني ناخذك للمستشفى
شيماء:دايخه من ضرب وحط يدها ع راسها ومغمض عيونها وجسمها كلها كدمات من طلال💔
امير:جنات يا جنات
جنات:جاته خايفه…نعم
امير:تعالي بسرعه ساعديها تغير دبشها بيش ناخذها للمستشفى
جنات:شافت الشيماء بصدمه😳
امير:متعصب…كنك واقفه عندك تعالي يلا
جنات:قربت من شيماء وهي تبكي…اما امير فطلع برا وخذا طلال يلي كان يشوف الشيماء بكره
سعاد:قاعده برا ع صالون وتبكي ومش قادره تصبي من صوت عياط شيماء
_____________________________
دقايق معدوده وكانت شيماء في المستشفى ومعاها امير وجنات
ممرضه:تعالج في شيماء…وشيماء دموعها ع خدها ومابطلتش بكا😭
امير:ها دكتور كويسه هي توه…انشالله مافيش حاجه واعره
دكتور:شاف الشيماء وبعدين شاف الامير….هذي مضروبه مستحيل تكون طايحه
امير:متوتر…لا هي طاحت من الدروج وهكي صار فيها😖
دكتور:بعصبيه… انت في ايش تقول يا خوي ماتحولش تضحك علي البين انها مضروبه وضاربه شينه اخر🔥
امير:ساكت وهو متعصب من جو ومش عارف ايش يقول للدكتور…طلال حطه في موقف مش حلو
جنات:قربت من شيماء…وتمسح في دموعها…شيماء خلاص حبيبتي اكيد امي مش حتمشيها له
شيماء:ولا كلمه من كثر ماهي تعبانه مش قادره تحكي…الله لا يربحك يا طلال😤

كملت الممرضه لشيماء وطلعو القسم الاشاع لان يد شيماء شبه مكسوره💔
وفعلا طلعت مكسوره وجبسوها لها لمدة شهرين
____________________
طلال:قاعد ع سرير ويدخان بغل
اسراء:طلعت من الحمام وهي دايره دوش ولفه الديشمبر عليها
طلال:البسي عشان نمشو للمستشفى اديري عملية تنظيف
اسراء:توترت…لا مافيش داعي انا عارفه كيف نصرف..ماتنسش ان امي الله يرحمها كانت دكتورة نساء
طلال:بنرفزه…ع راحتك…وطلع وسيبها
اسراء:اوووف ماصدقت خلاصت منه الموضوع هذا

سعاد:قاعده في دار المعيشه شافت طلال مخطم من جانب الدار….بصوت حاد…طلال
طلال:نفخ…نعم ياما
سعاد:تعال نبيك
طلال:ياما بالله عليك ماعنديش خلوق نحكي توه
سعاد:قتلك تعال
طلال:تنهد وخش لدار…نعم
سعاد:نقدر نفهم ايش يلي صار وانا مش قاعده
طلال:بدا يحكي الامها من اول ماخش للحوش لعند ماجا امير وفك منه شيماء
سعاد:غلط يلي دارته
طلال:بعصبيه..لا مش غلط…الغلط ان هي تقتل ولدي وانا نسكت😤
سعاد:مهم يكون…انت الغلطان…حرام عليك تضربها ضارب زي هذا…ياويلك من ربي
طلال:ياما
سعاد:لا ياما لا شي…وبعدين انت سمعت من شيماء
طلال:انا ماسمعتش منها لاني شافتها وهي تكب في الميه عند اسراء
سعاد:ولو كان المفروض تسمع منها..مش تسرع وتضربها
طلال:الي صار عدا ياما
سعاد:اسمع ماتطلعش من حوش قبل شوي كلمت امير وتوه في طريق جاي نبيك انت وشيماء واسراء…وبعدين خوذا مرتك لدكتور
طلال:لا هي ماتبيش قالت اموري تمام
سعاد:كيف امورها تمام..لازام تمشي ادير عملية تنظيف😤ايش الكلام هذا
طلال:هي قالت نعرف لان امها دكتورة نساء
سعاد:امممممم
________________________
امير:متاكده شيماء
شيماء:تبكي…وربي هذي الحقيقه ماكذبتش في شي انا
امير:تنهد…تمام…انزالو توه وخشي تريحي وبكره نحكو
جنات:هي شيماء…عطها داء ماتلقله دواء يلي ماتتسمه اسراء هذ😒
خشت شيماء وجنات للحوش وامير لحقهم
سعاد:قلبها واجعها ع شيماء…حمدلله ع سلامه😭انشالله في يلي يكرهوك
طلال:واقف يشوفلها بكره
شيماء:بصوت واطي…الله يسلمك💔
جنات:هي نخشو لدار
شيماء:نبي نمشي لدارك
جنات:شافتلها وشافت الامها
سعاد:هزات راسها
جنات:باهي هي
سعاد:خليها ترتاح توه وبعدين نحكو
_______________________
ثاني يوم بعد ع العصر
سعاد:كلمت طلال واسراء وشيماء لدار عشان تفهم منهم
طلال:ولله ياما يلي حكيته لك توه هذا يلي شافته
سعاد:وطبعا حضرتك ماسالتش شيماء بديت فيها ضارب وخلاص
اسراء:وعليش يا عميمه يسالها هو شاف كل شي بعينه😏
سعاد:تنهدت…شيماء احكيلي كل شي صار
شيماء:قاعده جانبها وبدات تحكي في كل شي…وهذا يلي صار ياعميمه😢
سعاد:سمعت مرتك هي يلي قالتلها تعالي نسيقو وهي يلي خالتها تكب ميه مع ان شيماء قالت ان المكان نظيف
طلال:بتفنيصه…صح الكلام هذا
اسراء:بتوتر…صح انا قالتلها تعالي نسيقو…بس هي يلي كبت ميه منها الروحها مش انا
سعاد:انا يلي نعرفه ان لما المراه اطيح تمشي للمستشفى ادير عملية تنظيف مش تقول انا نعرف نصرف ومش عارفه شنو😒
اسراء:ولله انا ماما دكتورة نساء ونعرف كيف نصرف
سعاد:اخخخ الواحد ايش يقول عليكم بس…وانت اول مره واخر مره تضربها ولا تمد يدك عليه…وتوه تعال تأسفلها
طلال:ياما انا ماغلط
سعاد:خلاص كلمه هي انا قالت تعال ت أ س ف ل ه ا توه
طلال:ناض وقرب من شيماء…اسف😒
سعاد:بوس راسها وتاسفلها
طلال:باس راس شيماء فوق النفس…اسف حقك علي😤
شيماء:حصل خير😖

روايـــات أسـمـاء أشــــرف❤️🔥
أســــــمــــاء أشــــــــــرف❤️🔥

#بعد_مرور_شهرين

اسراء مزالت ع نفس الاسطوانه مش مخلي حد متهني وفي حاله وبذات شيماء مع ان شيماء من بعد اخر مشكله مع بعضهم معش حكت معها بس اسراء ديما قاصده اتوجعها وبذات ع موضوع ان طلال يراقد عندها وعند شيماء لا

طلال بعد العمله يلي داره مش متقبل شيماء مع ان هي بريئه بس هو مش مصدقها💔ومزال مصر ان يراقد مع اسراء ومسيب شيماء كل يوم بروحها

شيماء قعدت فتره راقده مع جنات بس بعدها خشت وتمت تراقد في دارها بس قالت لا نبي نشوف طلال ولا نحكي معه…وطول مااسراء تسمع فيها كلام مش تمام💔وهي متحمله وشبه خلاص تعودت

امير امه طول الفتره هذي وهي تقوله ع اميره وهو رافض ومش قادر يرتبط بغير وداد وكل فتره وفتره يمشي لهلها وياخذ في حاجات معه من خضر و فواكه وعصائر

اسامه صاحب امير كل مره فتحله موضوع اميره وان لازام يوافق وان اميره كويسه وبنت ماتعوضش بس هو شي مصكر راسه

روايـــات أسـمـاء أشــــرف❤️🔥
أســــــمــــاء أشــــــــــرف❤️🔥

شيماء:ونبي جنات خلاص معش تحكيلي كيف نخليه يحبني ومش عارفه شنو
جنات:يا الهبله ماتخليهش تاخذ منك
شيماء:بستهزاء…تاخذ مني ماخلاص خذاته
جنات:وربي حرام يلي انتي…وطلال هبل عشان اجوز اسراء
شيماء:ماكله من مرت عمي😭
جنات:تنهدت…اخخخ معك حق صح
شيماء:خلاص انا بروحي معش نبيه معش نحبه لو يطلاقني خير
جنات:فكرة الطلاق شيليها من راسك لان مستحيل ماما وطلال يوافقو
شيماء:انشالله خير💔
________________________
امير:عارف انا مليت منكك ومن نفس السيره
اسامه:ياراجل عشان مصلحتك بس…البنت نعرفها ونعرف اخلاقها وخوتها صحابي
امير:ينفخ…اسامه بالله عليك طلعني من راسك…انا لا نبي نجوز لا شي
اسامه:تنهد…ع راحتك..والف مبروك ع تخرج
امير:الله يبارك فيكك
اسامه:الصيدليه واتيه
امير:شوية حاجات بس وتكون تمام التمام
اسامه:ع باركته الله
امير:سلمك…وناض
اسامه:وين وين
امير:خلاص ساعه9 توه خليني نروح نبدل ونراقد
اسامه:ع راحتك..وناض معه يوصله
امير:ماتبي شي
اسامه:سلمت
امير:كنك
اسامه:شوف
امير:التفت لاورا ويشوف اميره طالعه مع امها وبوه وراكبو سياره وهم مخلوعيين
اسامه:شافتها😉
امير:بعصبيه…توه هذا يلي فكرت فيه…البين انهم مخلوعين
اسامه:ماسك ضحكته…هي عندها اخت كبيره وحامل واكيد تبي تجيب😁
امير:مشالله عارف عليهم كل حاجه من حمل ومن لا ومن مخطوبه ومن الصغيره …قريب تعرف تواريخ ميلادهم😒
اسامه:راقصله حواجبه…لو تبي نقولك عارف راه😂🤦🏻‍♂️
امير:متخلف…و والع سيارته وعدا
اسامه:نحلف عليها انك كبدت في البنت😉
__________________________
سعاد:اسمع انا بكرا ماشيه لهل البنت سو تبي او لا😤
امير:بصوت عالي…مانبيش مانبيش ياما عليش بس تبي تجوزيني ع مزاجك..مانبيش نظلم بنت الناس معي
سعاد:البنت كويسه وانا نعرفها..بعدين حيكون في فترة تعرف في البدايه
امير:بحزن…حرام عليك ياما خليني ع راحتي
سعاد:ياوليدي نبي نترياح عليك…وصدقني البنت كويسه وحتعجبك
امير:شافلها بقلة حيله
سعاد:وبعدين انت مشالله تخرجت والصيدليه قريب تكمل خلاص معندكش حاجه🔥
امير:ناض…ديري يلي اديريه ياما
سعاد:يوم السعد يلي نمشي نخطبلك فيه😍
امير:هزا راسه وطلع…امير من كثر ما امه واسامه فوق راس ويحكوله ع امير نين خلاص معش عنده حيل يفهمهم ان مايبيش يجوز🤦🏻‍♂️
__________________________
طلال:خش لدار حول ديشه ولبس توته وراقد ع السرير
اسراء:بدلع…حبيبي رقدت
طلال:ايش تبي
اسراء:نبيك
طلال:اسراء تعبان ونبي نراقد خطيني
اسراء:هي بس صبي لبستلك الروب يلي تحبه😉
طلال:اووف انتي الواحد معش يترياح معك…وناض
اسراء:وين ماشي😤
طلال:ماشي نراقد في دار لاخر
اسراء:ماشي ترقد مع شيماء صح
طلال:اها…وطلع وصكر الباب بقوه
اسراء:اووف شنو هذا..ياريتني ماجيت شوره…امتى بس تتطلاق يلي اسمها شيماء وتطلع من حياتي مليت منها🔥

روايـــات أسـمـاء أشــــرف❤️🔥
أســــــمــــاء أشــــــــــرف❤️🔥

شيماء:كانت قاعده في دار وماسكه البوم في صور خوها علي وامها وبوها…كانت تشوف لصور ودموعها شلال وخشمها حمر💔
طلال:طق طق طق…وخش
شيماء:😳
طلال:كنك تبكي🤨
شيماء:ها
طلال:قاعد ع السرير..وخذا منها البوم ويتفرج
شيماء:تشوفله ومش مصدق عيونها
طلال:خذا نفس…الله يرحمهم
شيماء:انشالله امين
طلال:خلاص امسحي دموعك مش كويس تبكي في لليل❤️
شيماء:بصدمه..باه
طلال:حط راسه ع المخده وغمض عيونه…طفي الضي
شيماء:ناضت من غير ولا كلمه وطفت الضي و ولعت الوناسه
طلال:راقد ومعطي وجه الشيماء
شيماء:مستغربه ومصدمه ليش طلال جا وراقد عندها هذي اول مره من لما اجوز اسراء
رقدت شيماء ومعطيه وجهها الطلال وقعدت تشوفله طول الليل كان هذي اخر مره تبي تشوفه❤️
____________________
ثاني يوم🌤🌤

سعاد:اليوم ماشيه الام البنت بيش تاخذني
امير:كيف تمشي والمراه بنتها الاكبيره جابت
سعاد:وانت كيف عرفت🤨
امير:بتوتر…من م من اسامه ياما هو امس قالي
سعاد:امممم…ع العموم انا عندي العلم والمراه قالت تعالو يامرحب…ونبيك انت يلي تاخذني
امير:باه😑
جنات:صباح الخير
سعاد:صباح النور
جنات:شيماء ناضت
سعاد:تقريبا لالا…عدي واعيها عشان تمشي انتي وياها لسوق واجيبو حاجة الطلبه
جنات:باه…مشت جنات لجناح وخشت من الباب الرئيسي وطقت ع باب دار شيماء
شيماء:كانت نايضه ومنظمه امورها وخالت طلال راقد لان اليوم اجازه عنده..شوي وسمعت باب دارها طق فتحت لقتها جنات
شيماء:اششش..وتحكي بصوت واطي…طلال راقد
جنات:بصدمه…طلال…قصدك طلال راقد عندك امس…كذا خليني نشوف…وخشت لدار وتمت مصبي من الصدمه😳حي هذا طلال فعلا
شيماء:🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️…اطلعي توه يواعه ويدير قصه
جنات:مصبي وتشوفله ولا حرف
شيماء:هذي دارت نفس حالتي امس🤦🏻‍♀️…تعالي تعالي معي…وخذاتها وطلعو برا الجناح

روايـــات أسـمـاء أشــــرف❤️🔥
أســــــمــــاء أشــــــــــرف❤️🔥

امير:اسمعو هو محل واحد تخشوله وتاخذو منه كل شي وانتو ساكتين ورُاسكن لوط
جنات:اقتلن خير😒
امير:انزالي وانتي ساكته
جنات:باه
شيماء:تضحك بدون صوت…انزالو خشو للمحل وخذو كل شي من باقة ورد وشوكلاطه وعصائر وامير خش لمحل خضر وخذا فواكه وراكبو سياره
امير:خمسه بس نجيب دخان…ونزال
جنات:طبعا وانتي من قدك راقد عندك اليوم قاعده تضحكي من صباح شكلها لليلة امس لليله😉
شيماء:تنهدت…بس تصدقي..ع قد مافرحت ان جا وراقد في داري…ع قد مااستغربت ان جا وسيب اسراء..والشي هذا خوفني
جنات:ديما وانتي نكد😒
شيماء:مش نكد بس انصدمت لما خش علي امس
جنات:بالعكس يالهبله هذا دليل ان بدا يحبك
شيماء:شافت امير جا…انشالله
________________________
سعاد:ونحن اليوم جايين نخطبو بنتكم اميره لولدي امير
ام اميره(عليا):ونحن نتشرفو بيكم

امير:ترياح اهو امي مشت اليوم تخطبها لي
اسامه:بتوتر…اها
امير:🤨كنك
اسامه:مش عارف ايش نقولك الحق
امير:ياراجل قول كنك
اسامه:

طلال:خش لدار شيماء وخذا ساعته وقبل مايطلع شاف لصورة شيماء ابتسم براحه وطلع تلقه مع اسراء
اسراء:😏…باهي يلي شافنك اليوم
طلال:نعم كنك
اسراء:تعال وراي وتوه تشوف
طلال:شنو
اسراء:تعال بس
طلال:طلع هو واسراء لسور برا و واقف عند الزراعه وهو مذهول من المنظر يلي قدامه😰😨
اسراء:ايش رايك….يتبع

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة

error: Content is protected !!