رواية صمت الحملان pdf ، تحميل رواية صمت الحملان توماس هاريس pdf

Staff
روايات كاملة
Staff21 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 10 أشهر
رواية صمت الحملان pdf ، تحميل رواية صمت الحملان توماس هاريس pdf

رواية صمت الحملان pdf تتناول الروايه شخصية “هانيبال ليكتر” لأول مرة في رواية التنين الأحمر للكاتب “توماس هاريس” في ثمانينيات القرن الماضي، وكانت تحكي عن ضابط المباحث الفيدرالية “ويل جراهام” الذي يطارد قاتلاً متسلسلاً مستعينًا بـ”هانيبال ليكتر” الطبيب النفسي الشهير الذي تحول إلى قاتل متسلسل دون سبب مفهوم، والذي كاد يقتله حين قبض عليه منذ سنوات..

رواية صمت الحملان pdf
 

كما يقولون لا يفل الحديد إلا الحديد ، إن وقوع عدد من الجرائم الشنيعة المتفرقة والتى تدل على أن مرتكبها هو شخص واحد عديم الرحمة عندما نتحدث عن هذا السفاح الذى يعجز رجال الشرطة عن القبض عليه تماماً هنا تنطبق المقولة ” لا يفل الحديد الا الحديد ” نعم هم لديهم في السجن هذا السفاح المرعب الذي يتميز بالذكاء الشديد والخطر إنه سفاح وآكل لحوم البشر حاصل على دكتوارة في الطب النفسي ، هكذا يقرر المفتش جراهان أن يستعين بخبرات كابوس شنيع آخر هو الدكتور هانيبال لكتر .

مؤلف رواية صمت الحملان

توماس هاريس (بالإنجليزية: Thomas Harris) روائي ومؤلف وكاتب سيناريو أمريكي من مواليد 11 أبريل 1940 في جاكسون، تينيسي. اشتهر بكونه مؤلف شخصية هانيبال ليكتر وسلسلة الروايات التي حملت شخصيته مثل:صمت الحملان – التنين الأحمر – هانيبال والتي تحولت جميعها بعد ذلك الي سلسلة افلام ومسلسلات شهيرة . ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ التنين الاحمر ❝ ❱

رابط مختصر

رأيك يهمنا

error: Content is protected !!