روايات كاملة

رواية قضية انتحار دامية

رواية قضية انتحار دامية للكاتبة سارة المجيد

قضية انتحار دامية للكاتبة سارة المجيد

#قضية_انتحار_دامية

#بارت10

#بقلمي_سارة_المجيد

اسعد الله اوقاتكم بكل خير احبتي

طارق بصدمة ….شنوووووو ؟!!

وراها صحيت ع نفسي وكتله لا اخويه يمكن غلطان سناء ماعدها اخوه

عماد ..سناء بنت فلان جدها فلان
مو صح

طارق وهوه يحاول يستوعب السالفه .. اي تمام صحيح

عماد ..لعد مو غلطان بالعنوان وانته الاستاذ طارق ناظم حسين

طارق ..اي صح كلامك

عماد ..واختي عدها توأم منك

طارق ..نعم بس انته شلون تعرف كل هالشي

عماد … ابتسمت لانو تفاجأ كتلك استاذ اني اخوها ابن ابوها وجاي اشوفها واطمن عليها وعندي منها طلب هم

طارق ….اوووووه نصدمت من عرفت عدها اخ وهذا اصغر منها يعني ابوها متزوج نسوان ثنين

واكيد همه ميعرفون والله يعمي حتى بعد موتك ضلت عندك اسرار

عماد …راح تخليني ع الباب

طارق ..اها لالا العفو تفضل اعذرني بس نصدمت وممستوعب تفضل ادخل

فوته للاستقبال وكتله اتفضل لبين ما اجيبلك مي واصيحلك سناء

فات الرجال للاستقبال واني رحت صيحت سناء شفتها جاي تبدل بلاستر الجرح كتلها ولج سناء ..

سناء …ها خير ياطير

طارق ..ولج تعالي اكو ولد برا يعرفج

سناء ..اي وشيريد

طارق ..غير ماتدرين ابوج طلع متزوج اثنين يحظيييي وانتوا ماتدرون

سناء ..طارق بله بلا مهزله مو ناقصتك اني

طارق ..ولج والله طلع متزوج اثنين وهذا عماد بالاستقبال اخوج ويريد يشوفج بدلي وتعالي ..

سناء بقت متسمره بمكانها وصافنه شديحجي هل رجال ….ماصدكت كلامه بس صار عندي فضول كلت اكيد مخربط ..

بدلت البلاستر اشون ماجان وكلت اشوفه وارجع اضبطه زين لبست وطلعت اول مافتت كام ولد شاب صغير بالعمر ابتسم ..

عماد انتفض من دخلت سناء وكال ..سناء موووو لساتج مثل ما انتي تشبهين شويه بابا اعرفج بنفسي اني عماد واكون اخوج من ابوج

سناء بذهول …ضليت واكفه واصفن هذا شدايحجي تخبل اكيد بعقله خلل مستحيل ..

كتله لا اكيد انته مخربط اني بابا الله يرحمه متزوج بس ماما وعن حب وضل يحبها لحد ما مات ولو جان متزوج اثنين جان عرفنا وبابا ابد ميخون ماما ..

عماد وهوه يحاول يفهم اخته الموضوع كعد وكال ..امج مجانت تدري وبابا اقصد ابونا بعده عايش ماميت مثل مامتصورة انتي

سناء ..صدمني بكلامه هذا شديخربط انوب من صدمتي كمت اضحك كتله مو كتلك مخربط عيني اني بابا مات بحادث سيااا ….قاطعها عماد

عماد …سياره واحترك وما عرفوا من شكله بس من مستمسكاته مو ..سناء انتي محاميه جان لازم تسألين شلون هوه احترك ومستمسكاته ضلت سليمه

سناء ..مشيت ليمه بعصبيه وكتله شوووف ولك اذا داتلعب وتتسلى مو ناقصتك والله

واني ما اعرفك والي اعرفه كتلك ايا بابا مات افتهمت ماااااااااات وماكو غير امي بحياته وامي توفت وهيه كلها ثقه بي

ف مال تجي تحجي طالع نازل اعذرني وتفضل بلا مطرود اني لازمه جرحي لاينفتح واصك على سنوني ..

عماد ..اختي بس اهدي نتفاهم مو زين على عمليتج

سناء نصدمت فتحت عيونها ع وسعهن …هذا شلون يعرف بعمليتي
كتله وانته شلون تعرف بيها ..

عماد ..مو كتلج اخوج ومتابع كل اخبارج جنت انتظر لحظه مناسبه افاتحج بيها ظنيت انو هسه لازم تعرفين لان خفت عليج وخفت اخسرج ..

سناء ..بنفاذ صبر كتله انته واعي شدا تحجي

عماد ..عندي اثبات

سناء ..اي بله وشنو اثباتك

عماد …هههه اهدي بلا عصبيه يبوووو مجنت متوقعج عصبيه هيج اكيد ماخذه هالطبع من امج لان بابا مو عصبي

المهم تفضلي هاي صورتي اني وابوية وامي وتكدرين تصدكين بيه لان اخذتها البارحه

سناء ….مصدكت سحبت الصوره من ايده ولني من صدك بابا بيها لا يالله هاي شنو شديصير مستحيل ابوية مات ماااات هذا منو بقيت ادحك بالصورة وفاتحه حلكي مصدومه

يا اصخام هاي شنوو هذا فعلا ابوية وهل شخص يمه بالصورة جنت اباوع عليه واباوع ع الصورة بحيث حسيت صار عندي ثول براسي

طارق ..جنت بس اصفن عليهم هذا شملوص بحياته عمي مو على اساس مات حرك شدايحجي

والله لينكلب البيت اليوم ويعلك للصبح شورطني وفوته اني ونوب طلع عمي عايش ومزور مماته هلا هلا

وانوب هاي راح تطلع عينها اذا صدك ابوها عايش والله راح تسبيني سبايا ويقوه ظهرها وتكوم تتشجع بي

سناء ..ذبيت الصوره بوجها وكتله تفضل اطلع برا هذا مو بابا جان عندي اب وتوفى

عماد ..اسمعيني فدوه صدكيني بابا محتاجج هسه
ف تعالي فدوه شوفي سمعي كلامه الي بكلبه وبعدين حكمي علي مره وحده سمعي وبعدها قرري

سحبته من ايده وطلعته برا وطبكت الباب قوي بوجها
طارق يباوعلي باستغراب وكال طلع عندج اخ وماندري

عفته لان اعرفه يريد يستهزء بيه رحت نزعت ملابسي وشمرتها ع الكاع وصحت ووووووتين تعالي جيبي علاكه الدوة بسرررعه

وتين ….سمعتها تصيح رحت ع السريع وديتلها العلاج وجانت عصبيه نار رفعت ايدها تريد تضربني وصاح بيها بابا ..

طارق ..قسما بالله اذا مديتي ايدج عليها اكسرها فاهمه ولا لا ..

سناء ..وانته من شوكت تدافعلها

طارق ..وانتي ليش طولان لسانج روحي طولي على ابوج الي شمرج مثل الجلب وشرد مو عليه اكصه وادوسه بنعالي ترا ماعندي هيج نسوان اني
تعالي وتين اكلي لكمه وبدلي خلي نطلع نجيبلج حذاء مدرسه ..

وتين ..رحت مكيفه اول مره بابا يوكف ويايه ويدافعلي جنت طايره من الفرح ع السريع اكلت وطلعنا ..

سناء ..جان الشرار يطاير من عيوني كملت ضماد جرحي وكعدت افكر معقوله بابا هيج سوى بينا

معقوله معقوله يزيف وفاته علمود يخلص منا وكل هالوكت وين جان يربي وامي ماتت قهر علي ..

وتين ..((طبعا بيبي صح قاسيه بس جانت تموت على جدو ضلت تحرك بروحها بعد وفاته القهر اكلها كثير وصار عدها ضغط وتراجعت حالتها الصحيه حيل الى ان ماتت بغداد ))..

سناء ..واني شصار بحالي معقوله يطلع عايش كل هالوكت وما يكول وين جان شلون مانكشف ضلت تدور هالامور براسي ونمت بلا اكل

نروح شويه لقضاء حديثه نحجي عن فرقد واحمد لبين ما يطلع الصبح على عائله طارق

فرقد جان فايت ٢٠ يوم بلشهر الثاني اقصد ولد ٢٠/٢/١٩٩٠ فزور ولادته حتى يدخل المدرسه من وكت لان جان راح تطير منه سنه فدخل المدرسه بعمر ال ٦سنوات قبل اونه

والده عمو علي جان عنده قطعه ارض كبيييير كلش وجانت ماشاء الله دامتهم دم بخيرها

وضعه جان كلش زين بالاضافه لمحلات جمله واسواق ف احمد كان ويه ابو يساعدو وفرقد ملتهي بالمدرسه وبيوم من الايام كعد فرقد وكال لابو

فرقد …ياب اريد اتزوج سابين هسه …
الكل ضحكو على سالفته بابا والله اريدها تجي يمي اريد اشوفها واني اذا تزوجتها يعني اكدر اشوفها كل يوم

عمر فرقد بهذاك الوكت جان ١٢ سنة

عمو علي ..ادلل بس تكبر ازوجها الك

بيبي جانت كلش مو تمام صحتها ومتدهوره اوضاعها والكل خايف عليها عمو عمار تعارك بعد وفاة جدو وراد الورث ينقسم وصارت مشكله ومرته متتوالم ويه مرت علي و ويه بيبي ..

وجانت مشاكلهم كثيره عاد باعو نص البيت هدو وباعووا قطعه الارض مالته ونطوا فلوسه لعمار

الي راح بنه بيت اله يسرح بي الخيال بعيد عن اهله بنته غسق جانت كثير خبيثه وحقيره ومدلعه ماتنجرع وانانيه بشكل …

بحيث اذا رحنا نزور بيت جدو تضل تضربنا او تسويلنا مشاكل تكرهنا تموت منا وخصوصا انو بيبي تحبنا اكثر منها واحمد يضل يجيبلنا شغلات وميحسب حسابها ..

اما ابنه حامد جان مسوي نفسه شيخ ومحد كده ومرته هواي تسلطت على الكل والي تريد تمشي كلمتها غصب عننا ..

وضل نص بيت جدي الي ضل ساكن بي عمو علي وبيبي وفرقد وهاجر وامهم

جانوا ميحترمون بيبي ودائما يفشلوها فجانت تكرههم ومن جانت تريد تفوت تنام جانو يزعجوها وميخلوها تنام

……نرجع لبيت طارق وسناء …….

كعدت سناء الصبح
اكول طارق هذا عماد وين ساكن

طارق ..خيرج شكو

سناء ..اريد اروح واشوف شنو عذر بابا وليش تركنا هيج

طارق ..اهااااا اي ساكن حاليا بالقائم

سناء ..اها تعرف مكانه حتى توديني

طارق ..اي بس مو اليوم عندي شغل اجليها لباجر

سناء ..اي براحتك
فكرت كثير وردت اروح اشوفه واني اتمنى يكون عذره مقنع اريد اسامحه محتاجته يمي حيل بس لازم اسمع حججا شنو
انتظرت على نار اروح اشوفه ..

ثاني يوم كعدت الكل من الصبح بدلت لايلين والبقيه معليه بيهم همه بدلوا وكعدت طارق يلا حتى تلحك توصلني

طارق ..ول يابه شعندج من الغبشه منو كاعد هسه حتى الديج بعده نايم صبري خو ما راح يطير ابوج هياته مات ورجع احتيا

سناء ..دكوم بلا هالسوالف يادوب تكمل

طارق ..امري لله كمت بدلت وتريكت شفتها محضره كلشي كتلها يلا خلي نمشي لخارج المحطه وناخذ سياره مناك

تمشينا وصلنا للتقاطع واخذنا سياره ودليتها العنوان وراها وصلنا الرجال نزلنا بيت كبيييييير كثير

هذا مو شكله ايجار محد ياجر هالبيت لنفر واحد دكينا الباب وفتحه عماد تفاجا بجيتنا مجان متوقع جيتها بهالسرعه ..

عماد ..ياهلا تفضلوا تفضلوا ..

طارق ..فتنا على استقبال كبير وفخم ملكي وسناء مصدومه من العز الي تشوفه كدامها

كعدنا وكال هسه اجي انتظرنا فاتت مره مو كبيره بالعمر سلمت علينا وبوست سناء والبنات وكالت اعرفكم نفسي اني زوجه (…)

سناء …فاتت علينا مره صغيره بالعمر بوستنا وعرفت عن نفسها اني زوجة (….)

انصدمت هاي بعدها بنت صغيرة اني شوفني صورته عماد ويه امه وبابا بس ما ركزت عليها

اني اصلا ما شفتها كل تفكيري جان مصبوب على بابا كتلها لو اعرفج زوجته مجان سلمت عليج …

بعد ما كملت كلامي جان ينفتح الباب وفات ابويه وعماد لازمه من ايده

اني انداريت وتصنمت بمكاني هذا بابا شدايسوي هنا تخبلت لا يربي هذا صدك عايش

رحت علي بدون وعيي وصرت قريبه منه وكتله انته ليش عايش مو جنت ميت ليش بعدك عايش

ابو سناء ..بنتي ياريحتي اووووووف لو تعرفين شكد اشتاقيت لصوتج تعالي احضنج ..

سناء تتقرب من والدها بخطوات لا اراديا وهيه عيونها بعيونه ومصدومه بشوفته

ولزمته من ياخته وكلتله انته شداتحجي احجييييييي انته منو مستحيل تكون بابا وين جنت كل هل سنين كلي وووووين ليش هيج سوييييت احجي ..

مرته تحاول تهديني دفعتها رادت توكع ولزمها عماد واني اريد اطلع بروحه

جا طارق يحاول يهديني بس ما كدرت كلبي جان مشتعل نار وعماد وكف بيني وبين بابا وصيح عليه ..

عماد ..اذا ماجايه حتى تتفاهمين وتسمعين تفضلي طلعي برا ..
ترا بابا مريض وماريد اخسره ..

سناء ..باوعت علي وضحكت كتله ماتريد تخسره زين واني من خسرته وجنت بامس الحاجه اله ليش ماكال بنتي تحتاجني ليش تخلى عني هو تخلى عني مره وراح يجي يوم يتخلى عنك هم صيح بوجهي وكال ..

عماد ..هوه ماتركج لحظه جان عايش ويانه بس فكره وباله كله يمج الصوج من امج الي اخذت وصله من عمره بسبب طمعها واتكيتها ..

انتي خطيتج بركبة امج هيه السبب الي دفع بابا يزور مماته حتى يخلص منها …

سناء ..اني رصيت على ايدي وردت اكتم وجعي حسيت نفسي اختنكت

ردت وجع كلبي وخنكتي تروح وبكل ماعندي من حيل صحت يكفييييييييي رجيت البيت رج حسيت جزء صغير من وجعي طلع بس بعدني اريد اطلع بروحه كلت لطارق يلا نطلع ..

ابو سناء وهوه يحاول يتوسل ببنته ..بنتي سامحيني الله يخليج صدكي مو ذنبي من عفتج ..

سناء دارت وجها علي وصكت سنونها بعصبيه وكلتله لو صدك الي تكوله
ولو صدك امي السبب بتركك الي

جان رجعت و وكفت كدامي وساندتني من ماتت صح جانت انانيه صح جانت طماعه

بس حبتك وماخانتك وضلت تبجي عليك
فراكك اخذ وصله من عمرها

موتك هيه الي موتت ماما جنت ارجع للبيت اشوفها حاضنه ملابسك وتبجي …

انتو الاثنين مازرعتوا بكلبي الحنيه ولا الحب ولا علمتوني شلون اكتسبها وانطيها الحنان

اني ام ل 3 بنات بس ماكدرت اكون امهم اني ما انصفت بس وحده يمكن لان شفت نفسي بيها

يمكن لان ردت اربيها تربيه تختلف عن تربيتي

تزوجت من شخص مااحبه ولابعمري راح احبه بس علمود اشيل شويه من حملك الثقيل بس لان ردت اساعدك

وتدمرت حياتي بسبب هالخطوه ومو بس حياتي وحياة زوجي والبنات
اعرف دا اقسي عليهم كثير وما انصفهم بالتعامل

وهذا الشي مو بيدي اكو غضب بداخلي مدا ينطفي نار مشتعلة من سنين وانتوا السبب ..

ربيتوني ع الانانية الكره والحقد والانتقام وكبر هل شي ويايه لحد ما طبقتو ع عائلتي ودمرتها

احس اني داسوي شي غلط وشي مستحيل اي بشر يستوعبه بس ابقه مصره اسوي ليش مادري

((وتين …سناء جانت تحجي بانهيار وبدون وعي والدموع اول مرة تنزل بصدق منها وجان ابوية مصدوم من كلامها لان اول مرة يسمعها هيج تحجي))

سناء …جنت راسمه حياتي بشكل وصارت غير شكل هذا الشي ثقيييييل عليه ما اكدر اتحمله لهذا كل ما اشوف هذول الثنتين
((جرت سابين و وتين ))
اطلع كل غضبي بيهم من همه وصغار عانو بسببي واعرف اني مو ام رحيمه ولا راح افوت الجنه بتصرفي لان خليتهم يعانون كثير وكل هالشي بسببكم ..سويت بيهم اعمال محد يستوعبها لان اني اصلا مداستوعب شلون اسوي بيهم هيج

دفعت بناتها واتقربت ع ابوها واشرت باصبع ايدها السبابه وكالتله

بس احب اكلك شغله وحده اني ماجان عندي اب ولا ام

لان بابا جان مشغول بالدوله وماما بالمضاهر الكذابة كلشي جنت اسوي جنتوا توافقون علي صح او غلط مايهمكم بس علمود تخلصون مني ..

وافهم كلش زين انته ماضل مكان الك بحياتي ولاتحاول ابد تتواصل ويايه لان انت بالنسبة الي متت فعلا ودفناك من ذاك الزمان

وانسه عندك بنية لان اني اصلا ماعندي أب واياني وياك ترجع اتدز عليه ابنك هذا لان اني شلعت گلبي من مكانه

وكتبت ع نفسي القسوة والعنف الى ان اموت يعني أيس بنتك ماتت مثل ما انت متت

سابين ….ماما اخذت ايلين وطلعت وراها بابا سحبنا وطلع والطريق كله هدوء وماما بس دموع تجري من عيونها

اني مجنت افهم هذا منو لان اصلا ما وعيت على جدو ولابيبي فمجنت افهم شديصير

طارق …عصرت كلبي عصر من اعترفت بحقيقة زواجها مني عبالك سجاجين فوتتها بنص گلبي وكطعته اتكطع

جنت رايدها حب حياتي والله ردتها بالحلال شصار
ليش هيج تغير الحال ليش يربي

جنت اعرف بحقيقة زواجها مني من زمااااان بس انو تعترف كدامي هالشي ماتحمله

كلبي جان يوجعني طول الطريق وماحجيت كلمه ..جنه بس نسمع صوت انفاسنه الي دتطلع من صدرنه بحرقة ووجع

بس دليت السايق على بيتنا اول ما وصلنا ضليت كاعد بالحديقه ومخنوك احس هوه
ماكو

اريد اتنفس يربي شلون صح اكرها صح ما انام وياها بس اشتاق اشوفها واتذكر اول ايامي وياها ..

اكو بعد حب بكلبي تجاها بس هيه متحبني شكو لازك بيها يكلبي

ااااااخ يا ابويه لو ضاربني بعوجيتك على راسي ومسويلي فقدان ذاكره الها كثير احسن من زواجي منها

جان نسيتها جان ماكرهتها لهالدرجه جان ضل حبي الها صافي واكول بمرور العمر قسمه وما صارت الله يسعدها اووووووف

ايلين …..وصلنا للبيت الوضع كان متكهرب بابا برى يشرب جكاير وماما متمدده على التخت وتبجي بدون صوت

واني وسابين و وتين مو فاهمين شي
بس كان هذا الهدوء الي يسبق العاصفه الجايه …

اجت وتين عليه واشرتلي من الباب بمعنى تعالي بست ماما غطيتها وطلعت كتلها ها توته شبيج عمري

جانت عيونها مغوركه
كالت باجر املاء وماحفظت راح تكتلني المعلمه

ضحكت وكتلها تعالي جيبي شعندج وتعال ادرسج ايا راحت فرحانه

كعدنا اني و وتين وسابين
بالغرفه وكلمن ملتهي بدرسه وكتابته ونتناوب اني وايلين ندرس وتين

انقهر عليها لا هيه بصف بابا ولا هيه بصف ماما مظلومه من الجهتين

ضلينا نقرا الا ان كمنا كل دروسنا وتين كالت جوعانه

كتلها اني هم كالت خلي نسوي لفات جبن وناكل

رحنا فتحنا الثلاجه وكعدنا ناكل سابين راحت تشوف بابا وتصيحه ياكل ويانه بس ملكته ..

اكلنا ورجعنا كلشي بالثلاجه وما وصخنا صحون كثير جانت سابين تغسل بيها

واني امسح بالميز و وتين داتكمل لفتها ما حسينا الا ماما بالمطبخ والشر يتطاير من عيونها

سابين …نداريت وشفتها جان الشيطان راكبها او يمكن هيه الشيطان نفسه لان وجها مايتفسر مو وجه أم كدامها جهالها

وتين ناعمه وصغيره شالتها من ايدها وشمرتها برى المطبخ وكعت على المزهريه وانشك راسها وغركت بدمها

انا كمت ارجف اليوم لامحال راح اموت ماكو سبيل انو اعيش ابد هاي الشر يتطافر منها ..

لزمتني من شعري واني اصيح ماما عوفيني والله مسويت شي وضلت تجر بيه الا ان فوتتني للمخزن

بالمخزن اكو السخان مال المي معلوك وهو صغير وكله غراض قديمه واني لازمه ايدها الي تسحب بيها شعري ..

فاتت وقفلت الباب ضلت تضربني راشديات واني اصيح ماما مسويت شي اسفه اسفه عوفيني امانه مسويت شي

جنت ابجي واصيح عليها وهيه فاقده تضربني وكانو مره كبيره جوا ايدها مو طفلة وجاي تضربها

ولا كانو اني بعدني بنت ٨سنوات شفتي طكت دم ولزمت راسي دكته بالسخان ..

ورجعت شالتني وذبتني بالكاع جانت وحش مو ام ونكسر سني بالنص

واصيح عليها ولا ترد فجأة كام يندك بابا المخزن بكل قوه اني فقدت

ما احس بوجهي براسي بجسمي داست على ايدي قوي وهيه سمينه شويه حسيت بعظامي تكسرت ..

سمعت صوت عظامي تتكسر بهذيج اللحظه حسيت روحي جاي تطلع صرخت بكل قوتي ااااااااااااااااه ونكسر الباب وراها شصار ما اعرف

ايلين ….من فاتت ماما وهيه بهاي الحاله وسوت الي سوته بسابين و وتين بابا مموجود

ومو مال اطلع ادوره ركضت لعمو صبري دكيت الباب ما طلع ضليت ادك مثل المخبله بس محد طلع ردت ارجع للبيت طلعت اركض من حديقتهم ..

شفت رافد ابن عمو صبري جاي يفوت للبيت شافني ابجي ومفزوعه وهدومي بيها دم ..

رافد ..هاي شبيج شصايرلج وين وكعتي شوفي هدومج ليش هيج كلها دم ..

ايلين ..اشهك وكوه الكلام اطلعه كتله راح تموت تعال راح تموووووووت واسحب بيده

يكلي منو ….اسحب بي هوه جا يركض اني اركض كدامه فتت هو شاف وتين بالكاع وسابحة بدمها

انصرع بمكانه بصدمه خبلته المنظر بشع طفلة مضروبة بصورة عنيفه وحشية ومفجعه …

وللحكاية بقية ..

– جسدي مرهق ،عقلي متحطم ،داخلي
نيران تحترق ،عقلي يكاد ينفجر لا اعلم
ماذا بي؟ لكن فقط اعلم اني اتألم حد السماء السابعه 💔

يتبع …

لتستغربون من تصرفات هل أم لان اكو جثييير من امثالها الي منزوعه من قلبها الرحمة والامومه واعرف ناس مثلها كانت تضرب بنتها بقفل الحديد ومعيار ابو خمس كيلوات لحد ما البنية هسه كبرت وصار بيها خلل بالدماغ من كثر الضرب …شنكول بس الله يجازيها ويبعدنه من هيج نماذج

#سارة_المجيد

 

تقييم المستخدمون: 3.94 ( 38 أصوات)

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12الصفحة التالية
الوسوم

رأيك يهمنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock