روايات كاملة

رواية لستُ مجنونه الحلقة الثانية

رواية لستُ مجنونه الحلقة الثانية🔥
#حلقه2

أيمن وقف…كل شي حيكون تمام ومن توى واضح…وخدي جكيته وطلع

ضحى نزلت من الدروج تحك ف راسها وشعرها مبهدل…صباح الخير

سعاد(الخدامه) تلم ف الصحون….ي صباح الورد

ضحى تصب ف العصير.. وين ماما وديرين

سعاد…الاستاده ديرين بالمطبخ والاستاده جميله ف الجنينه عم تشم هواء

ضحى عطت بضرها تتواب….

سعاد…ما بدك أعملك فطور

ضحى تلفت..لا والله مزال بدي نام😂

سعاد…ههه طيب…

بيسو؛طبعا سعاد جنسيتها مش ليبيه سوريه

ديرين تغسل ف صحونها ع خشت سعاد…

سعاد شاده الصحون…ييي ليش عم تعبي حالك هلء بأغسلهم أنا

ديرين أبتسمت…ولا يهمك بالعكس انا بستمتع

سعاد…طيب😊

______رواية لستُ مجنونه_______

ديرين؛ غسلت مع سعاد صحون وركبت..قداش توجع فيا مسكينه متغربه وكبيره ف السن💔 ردو بالكم مهما كان الإنسان سيء مدامه متغرب متكلاماش مش أنك تشجعه لا هدا لو هو سيء متكلماش وخلاص اكتفي بسكوت💔طبعا سعاد لاهي سيئه ولا مش كويسه بس نا نبي نوصل معلومه لكم❤

ديرين خشت ع ضحى دخلت راسها بس😂

ضحى متربعه وتاكل ف البسكوت عيونها ف تلفون …الحمار يلي خش الدار يقلب وجها

ديرين…صباح النور طيب فيك😂

ضحى قامت عيونها..هوا أنتي تعالي تعالي

ديرين😂خشت وسكرت الباب..دارك ثلج وك
..وقعمزت

ضحى سكرت التلفون وحطاته ع الطاوله ونفضت إيديها..هدا ي حنه صحبتي وصال تعرفها يلي جت ف تخرج أيمن هديكا يلي مش متحجبه

ديرين..أي أي خيرها

ضحى..دايره حفلت عيد ميلادها صحباتي كلهم بيمشوا

ديرين…به بري😍

ضحى حدفت علها المخده…ت كان نقدر نمشي علاش مقعمزه نحكيلك😒

ديرين…😂آه من ميخلكش ماما ولا أيمن ولا سعاد😂😂😂😂😂😂

ضحى…بكل تحسابي😂حتى سعاد اللطف😂ماما في غيرها

ديرين..أمم به نكلمهالك من عنوني وسنوني

ضحى حضنتها….ثانكيو

ديرين…ت…جميله خشت…صباح القايله

ضحى…صباح التفاح وين نشوفك نرتاح ي جميله ي قلبي أنتي

جميله…مفيش لا صحبتي لا صاحبي

ضحى…أعوذ بالله من الشيطان الرجيم قلت حاجه كيف عرفتي😨😂

ديرين سايخه ضحك…

جميله يدها ف نصها ورافعه حاجبها…منا شنو كان أمك متفهمكش منو بيفهمك

ضحى دارت وجه بريء…بليزز مامي🥺

جميله….وصال وله وعيا اربعه وعشرين ساعه دايره حفله..بعدين كيف تبني نرفعك لوحده مش مسلمه باش تبدي زيها ياسر دخلي فها للحوش

ضحى..به نا شن دخلي فها المهم هيا كويسه معاي بعدين مش كان مش متحجبه معنها مش كويسه

جميله….غير نوضي خودي دوش وأنتي ديرين نادي ع سعاد تلم البسكوت والشاهي يلي مرمداته أختك هوا هناك من ياكل ف داره🤦🏻‍♀️

ضحى واقفه ع الدولاب طلع ف التوته…😒

ديرين…ههههه خلي توى نلمه نا

_ روايــــــة لســـتُ مجـنـونـه__

أيمن تلفون ف ودنه….كيففففف تي نقولك نبيهم ع الساعه11 لتوى موصلوش

ياسر…نا بعتت سياره ع الساعه عشره يمكن تأخرت لأنه طريق زحمه

أيمن يمسح ع لحيته بتوتر ويدور ف المكتب…شوف عندك من هني لساعه واحد لو مكنوش عندي مش حيصير خير

ياسر….تمام تمام يلا سلام..وسكر

أيمن حط التلفون وشاف لرواد….وأنت شن تضحك

رواد يحاول يمسك ضحكته…ولا شي بس الأوراق بأسم البنت كيف حتخادهم

أيمن…حنخدهم ع أساس نا متكفل بيها لأنه معندهاش خوال وعمام بوي متوفي فا الموضوع ساهل جدا

رواد سرح…أها والله حاجه متكمه بس بتاخد رأيها

أيمن…لا

رواد شاف لأيمن بسرعه…كيف

أيمن…والله كيف مقتلك أنت غبي متلا لو خديت رأيها ضروري نقسمها معها بعدين وأحني ملينا منها نبوها تهج بنضربوا عصفورين بحجر منها هيا تهج ومنها نبجبحو ألف دورال😉🔥

رواد…بس كيف بت…ااء نا مدخليش ديري يلي يعجبك🤷‍♂️

أيمن..هدا هوا..برا والنبي توى12 ونص أنزل شوف الحمار يلي بعتهولي ياسر وصل ولا لا

رواد جبد سبسي…أدلع😉….وطلع
____________

سوسو؛ناكل شوي ونكملكم😂

نرجعوووو

ع صفرة العشي

سعاد تستف ف البوريك…
أيمن…كيف؟بعدين أنتي من وين تعرفيها!

جميله…منعرفهاش هلبا بس قريا معاي زمان ونتواصل معها عزمتنا ع عرس بنتها شن رأيكم؟

ضحى تاكل ف الدجاج بعد سمعت الكلام رفعت رسها وشرقت…أحووو أحووو

ديرين مدتلها ميه…أي خل نمشوا نغيرو جو😍

ضحى..بسس

جميله….بس شنوا

ضحى أبتسمت أبتسامت صفرا..ولا شي..وكملت ماكله

بعد أنتهاء العشي

جميله مسحت فمها بكلنكيس وناضت..اما أيمن جاته مكالمه وطلع قعدت سعاد تلم ف الصحون وديرين تساعد فيها

ضحى طلعت من الحمام وأشرت لي ديرين بمعنى تعالي

ديرين حطت الصحون…أنا توى نجي

سعاد..خودي راحتك

____رواية لستُ مجنونه_____

ديرين قربت من ضحى..خيرك؟

ضحى جبتها من يدها…
يتبعع

هي النار مزال مولعتش الأحداث الجايه ناار

الوسوم

رأيك يهمنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock