روايات كاملة

رواية ليبية منحرف واحببته

#مـنـحـرف_وأحـبـبـتـه
الـحـلـقـة (32)
گـتـابـتـي #Koka_Saleh
“”””””””””””””””””””””””””“”””””””””
عند رانيا خذت محاضرتها وطلعت لقت رسالة من فيصل مكتوب فيها( صباح الخير لما اتروح سندس رنيلي عشان انجيك ونشرحلك اللي مش فاهمتيه)
رانيا رنت عليه وفيصل رد
فيصل:صباح الورد
رانيا:صباح النور
فيصل:روحت سندس انجيك
رانيا:هي ماجتش اليوم بكل قالتلي تاعبة اشوي
فيصل:تمام خلاص حنجيك توا
رانيا:خلاص نرجى فيك قدام المكتبة
فيصل:تمام وسكر
وصل فيصل للجامعة وخش ومشى للمكتبة دغري ولقى رانيا مقمعزة علي مقعد قدام المكتبة
فيصل:اهلا
رانيا:اهلين
فيصل:شن اخبارك
رانيا:تمام شن اخبارك انت
فيصل:تمام
فيصل ابتسم:من توا بنقولك انحب طالبتي تقعد شاطرة نشرح الحاجة مرة وحدة راه
رانيا تضحك:حاظر استاذ فيصل مش حنتعبك وحنقعد نبيهة وشاطرة
فيصل يضحك:ايوا هكي تعجبيني هيا انخشو
رانيا:هيا وجو بيخشو مع جيت
رؤوف بعصبية:رانياااا
رانيا لفت وبصدمة وخوف;رؤووف
رؤوف بعصبية:من هذاا وليش مصبية معاه
رانيا ارتبكت:هذااا
رؤوف بصوت عالي:هذا اللي ماتبيش تمشي معايا عشانه صح
رانيا:رؤوف واطي صوتك وفكنا مالفضايح قدام الناس
رؤوف بعصبية:مازال ماحقيتي شيئ مالفضايح بتسيبيني عشان واحد اخرى وتبيني نسكت
رانيا:انا ماسيبتكش عشان حد انت عارف كويس اللي صار وبعدين اللي تحكي عليه هذا استاذ وبيشرحلي مافيش بينا اي شيئ
رؤوف بصوت عالي وعصبية:تضجكي علي وليد صغير لو استاذ بس ليش ماخليتيه ايجيك في حوشكم
فيصل:اسمع ياشاب انا مقدر وضعك ومانبيش ندخل بس اللي ادير فيه غلط لو اتحبها راك خايف علي سمعتها مش كل يوم جاي دايرلها حفلة هنا
رؤوف قرب من فيصل وحط صبعه في وجه وبتهديد;انت مادخلكش بينا #Koka_Saleh
رانيا:معاه حق يارؤوف لو اتحبني جديات راك مااديرليش هكي شوف كيف الطلبة ايشوفولنا
رؤوف;بعد هذا كله طلعت ماانحبكش
رانيا:اللي ايحب واحد ايخاف علي سمعته وماايديرلش هكي
رؤوف:كان تبيني معش انجيك ومعش انديرلك هكي تمشي معايا توا
رانيا:رؤوف انت عارف رأيي في الموضوع هذا واني مستحيل نمشي معاك وانسيب هلي
رؤوف بعصبية:مش بجوك بتمشي معايا غصبن عنك
فيصل:وسع بالك ياشاب وعيب اللي ادير فيه مافيش حاجة بالغصب
رؤوف بعصبية:انا قتلك ماتدخلش
رؤوف بصوت عالي:رانيا قتلك هيا معايا توا احسنلك
رانيا بعصبية وترعش:وانا قتلك مش ماشية معاك
رؤوف عصب عالاخر وقرب منها وكرها من يدها وبياخذها بالغصب
رانيا تبكي:اطلقني قتلك مش ماشية معاك
فيصل فك رانيا منه وحطها ورا ظهره:تي تحشم علي وجك وخلي البنت في حالها
رؤوف ضرب فيصل بوكس:وانا قتلك ماتدخلش
فيصل عصب منه وهجم عليه وقعدو يضاربو وجا أمن الجامعة وحزوها بينهم وفكوهم من بعضهم وقعدو ايطلعو في رؤوف برا
رؤوف كان محصل ضربات ووجه دم
رؤوف بعصبية:والله ماني ناسيها لكي والله انوريك عليها وانتي والله ماهو واخذك راجل غيري وحتمشي معاي غصبن عنك وتوا اتشوفي
فيصل ماسكينه الشباب وحتى هو محصل ضربات علي وجه وخشمه ايدمم
فيصل بعصبية:لو راجل حاول اتقرب منها مرة اخرى وشوف شن ايصيرلك
رؤوف طلعوه الأمن وهو معصب وايهزب وفيصل جا الرانيا اللي كانت تبكي وحالتها حالة
فيصل:خلاص عدى والله مايقدر يقربك مرة اخرى
رانيا تبكي:انا تعبت كل يوم مفضح بيا قدام الناس ومحشمني ياريتني مابديت في الجامعة بكل
فيصل:معقولة تحكي هكي هذي قرايتك واتجيها غصب عن كل واحد
رانيا تبكي:هذا مش حيسيبني في حالي حيقعد كل يوم ايديرلي هكي هو عارف ان ماعنديش خوت يوقفو قدامه وعارف ان بابا راجل كبير مش حنخششه في مشاكل ومانقدر نحكيله اللي قاعد ايصير وقعدت تبكي
فيصل:ماتبكيش وانا جنبك ومعاك واعتبريني خوك والله دبيني حي مايقدر يلمس منك شعره وحدة ولعند مااتكملي امتحاناتك حنقعد كل يوم هنا ومش حنخليه ايقرب منك
رانيا:وانت شن ذنبك اندخلك في مشاكلي انا قاعدة محروجة منك بسبب اللي صار توا
فيصل:نحنا اصدقاء وانا انقولك اعتبريني خوك وانتي اتقولي هكي راه والله نزعل منك
رانيا كانت منزله راسها ورفعاته وشافت فيصل
رانيا:حي وجك دم
فيصل:حاجة بسيطة فوتي #Koka_Saleh
رانيا:شن فوتي خشمك ايدمم استنى اشوي
فتحت رانيا شنطتها وطلعت منها مناديل ومدتهن له
رانيا:خوذ امسح بيهن الدم
فيصل خذاهن منها وقعد يمسح في الدم وايشوفلها
رانيا طبست راسها
فيصل:هيا انخشو للمكتبة عشان نشرحلك اللي مش فاهمتيه
رانيا:لالا خلاص فوتها اليوم اكيدة خشمك ايوجع فيك روح تريح
فيصل:لا ايوجع لا شيئ خشي نشرحلك واسمعي كلام استاذك ومااتعبينيش معاك
رانيا:حاظر
وخشو هو ورانيا للمكتبة وطلعت شيتاتها ووراته اللي مش فاهمته وقعد يشرحلها #Koka_Saleh
“”
#عند_سندس
طبعا عاودت رقدت بعد قررت انها ماتمشيش للجامعة وكانت غامتلها بكل وبعدها وعت عالظهر صبت غسلت وصلت وفطرت ولمت حوشها وقمعزت في الصالة وهي اتفكر اترن علي سراج او مااترنش وبعدين قررت اترن علي رانيا تحكيلها اللي صار وتاخذ رأيها شن ادير
“”
#عند_رانيا
كمللها فيصل الشرح ولمت شيتاتها وطلعت وهي مازال مصبية هي وفيصل قدام المكتبة وقاعدة تشكر فيه رن فونها
رانيا طلعاته:هذي دوسة اكيدة بتسأل شن خذينا وردت وفيصل مازال في عقله كلام قعد امصبي عشان يحكيه
رانيا:ايوا دوسة شن جوك توا كويسة
سندس:تمام الحمدلله
رانيا:قلتيلي تاعبة شن اتحسي كنك #Koka_Saleh
سندس:لا تاعبة لا شيئ متضايقة من هالبارد
رانيا شافت الفيصل:قصدك سراج كنه شن دارلك
سندس:امس بعد روحنا وقعدت تحكيلها في القصة
رانيا:مش عارفة ماانقولك بس تصرفك سليم باهي اللي مادرتي زي مايبي
سندس:بس هو زعل امس طلع وماروحش الا 3 في الليل اكيدة ماشي ساهر مع بنات
رانيا;وانتي متضايقة عشان هكي
سندس:شن رايك يعني صح انا معجبة بيه بس لكن مهما كان ماانحبش يمشي يسهر مع بنات اتضايق فيا الفكرة هذي
رانيا:دوستي راه مش بس اعجاب شكله حب
سندس:والله ماعاد فهمت حاجة قاعدة متلخبطة وحايرة نبيه معايا بس مش وهو هكي نبيه ايتغير
رانيا:لو خليتيكي علي مبداكي هذا وماخليتيش يوصل للي يبيه صدقيني حيزيد ايحبك وايتغير
سندس;كيف حيحبني وهو كل يوم مع وحدة شكل
رانيا:صح كل يوم مع وحدة شكل بس بالنسبة له ولا وحدة فيهن زيك وكلامه لكي اكبر دليل الراجل مشاعره متحركات وهو في العادة عمره ماصارله هكي وعشانها تجربة جديدة عليه حيقعد يبي ايعيشها وقولي رنوشة ماقالتلك
سندس:ياريت تعرفي شن في خاطري خاطري نمشيله في المكان اللي يسهر فيه وانشوف شكلهن البنات اللي مش قادر ايسيبهن يعني الهدرجة مهمات عنده
رانيا:طاح سعدك من جدك بتمشي المكانات زي هذينا
سندس:شن بندير بنعرف الميزة اللي فيهن انا لازم انعالج الموضوع من جذوره
رانيا:فوتي الفكرة خيرلك المكانات هذينا مش لكي
سندس:توا خليه الكلام هذا انا كلمتك عشان حايرة في موضوع
رانيا:شن هو
سندس:كل يوم في الصبح انا اللي كنت انوعي فيه ونفطرو مع بعضنا قبل مايطلع اليوم وعيت بنوعيه القيته مش قاعد وطالع بلا فطور قاعدة انفكر انرن عليه يعني نظام انقوله شغلتني وهكي بس مش حنجيب سيرة امس بكل انتي شن رايك #Koka_Saleh
رانيا:عادي مافيها شيئ ديري روحك عساس مشغولة عشان مالقيتيش وقوليله انك توا غير روحتي مالجامعة ردبالك اتوريه انك مامشيتيش عشان متضايقة منه
سندس:تمام فهمت
رانيا:واسمعي كان حاول يحكيلك في موضوع امس سكريه بأي طريقة تمام
سندس:تمام واوكي توا خليني انكلمه وسكرت
فيصل:كنها
رانيا:قعدت تحكيله في الموضوع
فيصل:بس تعرفي احسن انها دارتله هكي
رانيا:حتى انا قلتها الها
فيصل:بس فيه حاجة هي قالتلك امس ماروحش الا الساعة 3 وهو ماكانش معانا في الشقة حتى رنيت عليه قالي مش جاي بنرقد
رانيا:غريبة وين كان
فيصل:هذي اللي لازم نعرفها
رانيا;اتصدق دوسة مفكرة اتجيكم للشقة
فيصل:لالا ردبالك اتخليها اديرها موضوع زي هذا كبير وبذات ان سراج قعد ايحبها وشيئ زي هذا حيخليه يكرهها وايحسها زي باقي البنات
رانيا:حتى انا قلتلها ماتمشيش وحنرد انقولها الها مرة اخرى لين اتحول الفكرة من راسها
فيصل:ايوا احسن مش وقت انردو النقطة الصفر من جديد
رانيا:والله صدقت
رانيا:فيصل عادي نسألك سؤال
فيصل:اكيدة تفضلي
رانيا:توا انت ديما مع سراج وتسهر معاه وهكي قصدك انت زيه
فيصل ضحك;قصدك زير نساء كيفه
رانيا:اها
فيصل:لا انا مش زي سراج انا نسهر انهبج ناخذلي كاس مرات بس البنات لا ماعنديش فيهن والله حتى الوضع هذا مش راضي عليه بس انا نمشي عشان سراج نبي انكون معاه لحظة بلحظة واول ماايتغير سراج المواضيع هذينا كلهن بنفوتهن مااتجيش الواحد ايصلي ويعرف ربي وايدير هكي بس والله من اول ماقررت انساعد سراج عشان ايتغير وانا عاطي وعد الربي ان ايتغير سراج الحرام هذا كله معش انجي شوره
رانيا:احسن ماادير اصلا انحس في الجو هذا يمشيش معاك
فيصل:عليش مايمشيش معايا #Koka_Saleh
رانيا:هكي من اول ماعرفتك انحس فيك عاقل وتعرف تصرف مش طايش وراجل امتاع شغل وهكي يعني مش زي سراج مستهتر وضارب الدنيا في الصفر
فيصل:انا عندي اخيين وباتي عمره ماربانه هكي بالعكس ربانه عالقيم والأخلاق وأنا كنت طالب ذكي ومانعرفش شيئ الا القراية بس انا يوم اللي تخرجت فيه وقعدت مهندس باتي دارلي حفلة كبيرة اتقول فرح وكان فرحان بيا بكل ثاني يوم جاته جلطة وتوفى وقعدت كم شهر وانا مكتئب كنت انحب باتي بكل اتصدقي اكثر حتى من امي كان مش بس بات كان ليا اخ وصديق وبعدها تعرفت علي سراج وخشيت عالجو هذا بس والله ماكنت راضي عليه ولما شربت شربت بس عشان ننسى ان باتي مات بس يشهد الله خاطي الشرب اي حاجة حرام اخرى ماجيتش شورها
رانيا:وان شاءلله حتى الشرب اتسيبه واترد زي ماباتك رباك لان لو عايش مستحيل يرضى انك اتكون هكي
فيصل:اكيدة ويشهد عليا ربي ليا كم مسيب الشرب ولما نقعد مع سراج اندير في روحي نشرب ونمشي للشقة بس عشانه
رانيا:ان شاءلله ربي يهديه وايتغير
فيصل:ان شاءلله #Koka_Saleh

رانيا:خلاص روح اخرتك علي شغلك واجد
فيصل:خذيت اجازة عشانك وخذيتها الكل الايام اللي بنشرحلك فيهن #Koka_Saleh
رانيا:بجد فيصل شكرا وباقي اللي مش فاهمته حنشوف استاذ يشرحلي معش اتعب روحك ساد اللي صار اليوم
فيصل:رانيا بلاش جو انا نبي نشرحلك وانا اللي عرضت عليك مش انتي اللي طلبتي وبالنسبة للي صار اي حد مكاني كان حيصرف هكي فمافيش داعي اتكبري الموضوع وبكرا موعدنا هنا زي اليوم
رانيا:بس
فيصل:مافيش بس وبعدين انتي شاطرة وحتى ماتعبتينيش واللي نشرحها تفهميها بسرعة شن نبي اكثر من هكي ياهبلة
رانيا ضحكت:شكرا عالمجاملة وعالاهانة
فيصل;هبلة مش إهانة انقول فيها بس للناس اللي ايعزو عليا ويقعدو مقربين مني والله يارانيا انعزك معزة مايعلم بيها الا ربي
رانيا:وانت مالكي الا قرعتك انا والله عمري ماصادقت شاب
فيصل:انتي بتحكيلي علي اخلاقك راني عارفك وعلى فكرة البنت تنعرف من مشيتها مش وحدة اتعاشرها زيك انتي والله علي مامرن عليا بنات زيك مامرتش عليا بكل
رانيا ابتسمت:تسلم #Koka_Saleh
فيصل:سلمك ياحنة وهي اطلعي قدامي لين نطمن عليك وتركبي في السيارة
رانيا:امغير انت عدي انا ماعليك فيا
فيصل:تي اطلعي قدامي انا مش ضامن شن بيصير وبعدين بلا عناد واسمعي كلام استاذك
رانيا تضحك:حاظر استاذ فيصل وطلعت ركبت في سيارتها وعدت وفيصل ركب وطلع حتى هو
“”
عند سندس دارت زي ماقالتلها رانيا ورنت عليه بس سراج ماردش وعرفت سندس ان زاعل بكل لانها عمرها مارنت عليه وماردش عليها
قمعزت اشوي راجاته في الحوش بس هو ماروحش وقعدت متضايقة بس معش حاولت اترن عليه مرة اخرى عشان حتى هي عندها كرامتها فوق من كل حاجة
“”
#عند_سراج في الشغل
ماسك فونه وايشوف المكالمة سندس ومتضايق وواجعه موقفها اللي داراته له وفي نفس الوقت مش قادر يقسى عليها وزيدها اخرى خايف من حبها وبينما والأفكار هذينا كلهن في راسه خش عليه فيصل
فيصل:شن الجو يانصي
سراج وهو ايبعبش في فونه:مااتقولي وين ماشي من بدري
فيصل:كان عندي مشوار درته وجيت
سراج رفع وجه:وين المشوار وفطن الوجه فيصل اللي باين عليه ان كان في عركة
سراج بصدمة:تي كنه وجك شن صاير معاك
فيصل:مشكلة بسيطة مع واحد تافه #Koka_Saleh
سراج:اي بسيطة وجك قاعد الوان وبعدين من امتى انت ادير في مشاكل
فيصل:تي طالع في الطريق وواحد طلع قدامي فجأة وقبل خبطنا ونزلت عليه كلمة مني كلمة منك اضاربنا وبعدها قعدو الناس ايحزو فيها وجو الامن خذونا ومافضت الا توا حتى مشواري مامشيتله
سراج:باهي الحمدلله علي سلامتك
فيصل:الله ايسلمك
سراج صبى:انا بنروح انتغدى تبي حاجة
فيصل:سلامتك بس بنقولك بتجي اليوم للشقة
سراج:خليها بين وبين مش عارف حسب الجو
فيصل:باهي براحتك بس حاول اتجي
سراج:ايصير خير وطلع
“”
#عند_سندس
بعد جت الساعة 2:30وماروحش وقعدت بروحها قررت تمشي العمتها واتغدى معاهم عشان ملت من قعدتها بروحها وطلعت شورهم ولما خشت لقتهم كيف حطو صفرة الغداء وانصدمت لما شافت سراج قاعد ومقمعز ومش مروح للحوش
سندس:انت هنا #Koka_Saleh
سراج بدون ماايشوفلها:اها
عفاف:قصدك واعية والله سراج قال راقدة وماتبيش لو نحسابك واعية راه كلمتك سامحيني يادوسة
سندس:لالا يااعميمة عادي انا بعد سراج ماروحش ماحبيتش انتغدى بروحي وجيت بنتغدى معاكم نحسابش هنا
بات سراج وامه شافو البعضهم وعرفوهم انهم متعاركين بس ماحبوش يدخلو
عفاف:قمعزي جيتي في وقتك عشان انا انحبك مش ايقولو اللي ايجي عالوكال حماته اتحبه
سندس ابتسمت وقمعزت معاهم وقعدت تاكل فوق من نية وجعتها لقطة سراج اللي دارها الها
كملو اوكال وصبت وقعدت اتلم في الصفرة مع عمتها وحطتها في الكوجينة وقعدت بتغسلهن
عفاف:الستر يابتي والله مانك غاسلتيهن توا اتجي وحدة مالشغالات تغسلهن
سندس:والله ماتحلفي اعميمة انا حابة نغسلهن خليني نغسلهن
عفاف:والله مااتجي توا تغسلهن الشغالة
سندس:مش حيتعبني اشوية خليني نغسلهن
عفاف:عارفتك بتغسليهن عشان ماتبيش تطلعي علي سراج
سندس سكتت #Koka_Saleh
عفاف:انا متأكدة ان سراج غلطان وان هو اللي مزعلك ولدي وعارفته بس تحمليه اشوية اكيدة حيتغير
سندس:بس يااعميمة انا تعبت شوفي لنا كم متجوزين مازال ماتغير
عفاف;هو بروحه متلخبط زي ماانتي متلخبطة انتو الاثنين خشيتو الحياة غصبن عنكم وقعدتو اتحاولو اتأقلمو وبعدها جاكم شعور حب عمركم ماجربتوه فالحاجات هذينا لازم منهن في بداية الحياة وزي ماانا عارفة انك حبيتي سراج متأكدة ان حتى هو ايحبك
سندس:بس يااعميمة سراج كل يوم ماشي يسهر مع بنات معش نقدر انتحملها الفكرة هذي والله هذي اهانة ليا
عفاف:دبينه ماصار بينكم شيئ ومازال مافيش اعتراف رسمي بالحب لا منك ولامنه يبقى هذي مش اهانة لكي انتو مازلتو ماقعدتو زوجين بصدق
سندس:شن تنصحيني اندير #Koka_Saleh
عفاف:تحمليه بس مش معنى هكي انك اتنزلي كرامتك وتمشي تحكي معاه وهو مستكردك بالعكس استكرديه نفس ماهو داير بزبط واللي في عقله ويبيه ماتعطيش له
سندس:انتي كيف عارفة ان في عقله حاجة يبيها وان عركتنا عشانها #Koka_Saleh
عفاف:سراج ولدي الوحيد وعارفته وحافظته صم وعارفة غرضه من كل بنت مبالك وحدة يبيها ومازال ماطق فيها اكيدة بيحاول وصدقيني مش حتكون اخر محاولة بس لو تبي اتغيريه ردبالك اتوصليه الغرضه
سندس:انا عارفة لو وصل للي يبيه مستحيل ايتغير
عفاف:بزبط فخليك اشطر منه وصديه وحتى لو زعل مصيره حيرضى
سندس ابتسمت:نجك ليا اعميمة والله لولاكي مش عارفة شن كنت حندير انتي أحسن عمه في الدنيا يكفي انك اتعاملي فيا زي بنتك مش كنتك
عفاف:انا ربي ماعطنيش بنات ويشهد ربي اعتبرتك بنتي من اول ماخطبتك السراج وديما نحمد في ربي اللي عطاني كنه اكويسة وحنونة زيك
سندس حظنت عمتها:ربي ايخليك ليا
عفاف:وايخليك ليا يا دوسة
عفاف:خلاص خلينا نطلعو ونشربو الشاهي معاهم وخليك اتهدرزي معانا انا وعمك وفوتيه بكل
سندس:حاظر #Koka_Saleh
وتن الشاهي وطلعن بيه وقعدت سندس اتخرف مع عمها وعمتها وفايته سراج بكل وسراج ماسك فونه ويلعب بيه وداير روحه مش معدل وبعدها صبى وعدى الحوشه ورقد وسندس كملت اليوم في الفيلا مع عمها وعمتها وروحت عالمغرب لقت سراج كيف واعي خشت الدارها وسكرت وقعدت تقرا لان امتحاناتها كانن الاسبوع الجاي
سراج نزل شرب قهوة وطلع وسندس لما سمعاته طلع غمتلها بكل لانها كانت عارفة ان بيمشي يسهر مع بنات ورنت علي رانيا وحكتلها ورانيا قعدت اتهدي فيها وقالتلها انها تلهي روحها في القراية ومعش اتفكر فيه وقعدت تسأل فيها في حاجات مش عارفتهن وسندس تشرحلها ورانيا دارت هكي بلعاني عشان تلهي سندس
بعدها سكرت من رانيا وقعدت تقرا وبعدها كملت قرايتها سكرت شيتاتها ونزلت تعشت وصلت وبعدها رقت الدارها وتمددت ورقدت وهي اتحاول مااتفكرش في سراج
“”‘
#عند_سراج
بعد طلع مشى شور فيصل وبعدها مشو للشقة مع بعضهم بس الغريب ان سراج ماجش شور البنات بكل وكان بس يشرب وساكت فيصل كان ايشوف فيه وعارف ان سراج قاعد في حالة صراع بين عقله وقلبه وماحبش يحكيله ولا يسأله عشان ايخليه يختار الصح براحته
“”””
#عند_رؤوف في شقة صاحبه
كاين متضايق ويشرب
شاهين;خلاص ياراجل سادك شرب #Koka_Saleh
رؤوف:انا انا ادبدلني بواحد اخرى
شاهين:ماقلت قالتلك استاذ ايقري فيها بالك صح ماتضلمهش
رؤوف:انا مش صغير تضحك عليا استاذ بيقريها في المكتبة انا متأكد ان هذا اللي قالت عليه صحبتها بيجوزها
شاهين:باهي انت عارف كويس ان هلك وهلها مش حيخلوكم تاخذو بعضكم يعني النصيب بينكم تم يبقى خلاص خلي البنت اتشوف حالها وانت شوف حالك
رؤوف بعصبية:انت شن تحكي انا ماانسيبهش علي جثتي ايزفها غيري نقتل اقتال عشانها انت مش عارف قديش انحبها
شاهين:باهي شنو الحل في رايك تقدر اتقول
رؤوف:حناخذها معايا ونمشو المكان بعيد مايقلقانه حد
شاهين:بس البنت رافضة تمشي معاك
رؤوف:انا قررت ناخذها غصبن عنها حنخطفها
شاهين بصدمة:انت شن تحكي من جدك ياراجل خطف راه البنت مش سايبة عندها هل
رؤوف:عارف لكن انا بنخطفها وانديرلها الحاجة اللي اتخلي هلها يعطوها ليا غصبن عنهم
شاهين;لا يارؤوف مش هكي انت طبعك مش هكي الكلام هذا غلط لو اتحبها مااديرش فيها هكي
رؤوف:انا عشان انحبها بندير هكي انا مانقدرش نقعد انتفرج وايجي واحد ياخذها من قدام عيوني
شاهين:باهي كيف بدير فهمني خير مااطيح روحك في مشكلة كبيرة
فيصل:الايام هذينا معش بنمشيلها عشان اكيدة حاطه في حسابها إن كل يوم بنمشيلها لكن بنخليها تطمن اني فتت الموضوع ونمشي اخر يوم في الامتحانات ونخطفها بعد تطلع مالجامعة وهذك الساعة حنزل روسهم كلهم وحناخذها غصبن عن هلي وهلها
شاهين;كان اتبعني فوت الفكرة راه مش تمام وبطيحك في مشاكل كبار اخرى #Koka_Saleh
رؤوف:انا متحمل اي مشكلة اهم حاجة ناخذها
شاهين سكت بس في نفس الوقت مش راضي عاللي بيديره رؤوف
“””
مرن الأيام رانيا كان ايجيها فيصل كل يوم في الجامعة بعد اتروح سندس يشرحلها
اما سندس وسراج مازالو علي نفس الوضع ومايحكوش وسراج قعد كل يوم يطلع مالصبح قبل مايفطر وايروح ايتغدى في حوش هله وايجي وقت القايلة يرقد وبعدها يطلع معش ايروح الا عالفجر
سندس كانت بتموت مالغيرة بس ماتبيش اتبين عشان سراج ماايشوف حبها له وتضعف قدامه كانت ادس في قلبها غيرتها واتحاول تلهي روحها في قرايتها عشان تنسى اللي ايدير فيه سراج
بدن امتحانات رانيا وسندس وكانن هالكات روحهن في القراية يبن معدل سمح #Koka_Saleh
اما رويدة كانت لاهية في تجهيزات فرحها عشان كانن امتحاناتها مش زي البنات امتحاناتها بعد الفرح
صحباتها رغم امتحاناتهن ماسيبنهش بكل كانن كل يوم ايكلمن فيها ومعاها في كل حاجة أول بأول
سندس رغم قرايتها لكن يوم اسياقها وحنتها ماسيبتهش بروحها وعدتلها لكن رانيا بسبب القصة مامشتش
وثاني يوم كان راحة عشان اليوم اللي بعده كانت حفلة مشتركة في الصالة وهو يوم الزفة فيوم الراحة هذا كان يوم اربعاء سندس مامشتلهش فيه عشان يوم الخميس كان اخر يوم في امتحاناتها هي ورانيا وكانت مقررة اتروح ماالامتحان تمشي الرويدة دغري #Koka_Saleh
#يوم_الاربعاء عالساعة 7
#عند_معاذ وتحديدا في المطبخ
معاذ:مروى وتيتيلي ادبشي كله
مروى:اهي الشنطة وفيها كل اللي قتلي عليه
معاذ:باهي تمام
مروى:يعني بايت عند صاحبك من اليوم
معاذ:اها عشان بكرا بيجيني الحلاق غادي واصحابي بيديرو جو وهكي
مروى ابتسمت:نجك ليا ان شاءلله بهناك
معاذ:ان شاءلله
مروى:مش مصدقة ان واخيرا بتجوز وان بتجيبلينا مرات اخ اتهبل زي دودي
معاذ:لا صدقي اهو بنجوز واتريحو من هالموضوع
مروى;الحمدلله تعرف ماما بطير مالفرحة
معاذ:عارفها من بدري تحضن فيا وتبكي اتقولي مش مصدقة
مروى:كلنا مش مصدقين وانا خايفة يطلع حلم
معاذ:عليك حركات كلا انتن
مروى:مش حركات فرحانين بيك
معاذ ابتسم:خلاص انا بنطلع الشباب يرجو فيا برا
مروى:مربوحة ربي يسعدك
معاذ:ان شاءلله وطلع
كانت أسيل قدام الباب وتسمع في كلامهم وتبكي ولما طلع معاذ طلعت في جرته #Koka_Saleh
أسيل:معاذ
معاذ لف:نعم وانصدم لما شاف اسيل كيف منهارة وتبكي ودغري حظناته وزادت في بكاها
معاذ بكى اسيل خطر عليه الماضي:والنبي تسكتي
أسيل تبكي:من جدك مقتنع اتكون مع وحدة خاطي لينا كيف راضي
معاذ:أسيل هذي سنة الحياة ولينا الله يرحمها
أسيل:معقولة انسيتها
معاذ;والله ماانسيتها ولا حنقدر ننساها لينا حب طفولتي ومراهقني لينا حب حياتي بس الحياة مش حتوقف ولازم تمشي ومن حق هلي يفرحو بيا
أسيل تبكي;معاذ تذكر انت ولينا في يوم زي هذا كيف كنتو فرحانين نذكر يومها لينا مارقدتش بكل وهي اتقولي مش مصدقة بكرا بنكون مع معاذ بروحنا من غير ماانخافو من حد
معاذ نزلو دموعه #Koka_Saleh
أسيل:تذكر كيف انت جيت تحت بلكوني دارنا وقعدت تعزق في حيط دغري نطت وقالت معاذ وفتحتلك وانا معاها وقعدت اتقوللها انزلي بناخذك توا معش نقدر نصبر لعند بكرا وقعدنا انا وهي ساعة انحايلو عليك عشان تمشي
معاذ يبكي:نذكر انا مش ناسي شيئ
أسيل تبكي:كيف متذكر وتبي تجوز وتنساها
معاذ يبكي:قتلك مش ناسيها اصلا مانقدرش ننساها وانا كل يوم نحلم بيها
أسيل تبكي:شوف حوشكم اللي بنيتوه مع بعضكم شوف كيف مسكر انا متأكدة ان اكيدة روحها قاعدة فيه واكيدة زاعلة منك عشان بتاخذ غيرها
معاذ يبكي:الحوش مسكر وفيه كل حاجة اتخصها وفيه كل حاجة طالبتها ومن كثر مااني مازال انحبها وماتنسيتهش ماارضيتش انسكن فيه غيرها
اسيل تبكي:انت انسيتها يامعاذ كنت زمان ديما انشوف فيك قاعد فيه بس من أول ماخطبت معش خشيتله بكل وهذا اكبر دليل علي انك انسيتها يااخسارة يامعاذ لينا كانت اتحبك انت بعد ربها كانت اتحبك حتى اكثر من ماما وبابا لو انت اللي متت متأكدة لينا مستحيل اتفكر في غيرك وحتقعد طول عمرها بدون زواج بس انت اهو قررت تجوز وبتعيش حياتك لينا ماقهرتنيش الا انا كلكن عشتو حياتكم عشان طلع مافيش حد ايحبها بصدق كلكن منافقين وكذابين وقعدت تبكي وخشت تجري
معاذ تأثر من كلام أسيل وانقهر واذكر كل ماضيه مع لينا صبى وقعد ايشوف الحوشه هو وياها وبعدها مشاله وخش وقعد فيه
“””
#عند_سندس
وتحديدا الساعة 8
سندس قاعدة تقرا ومندمجة في القراية عالاخر وتبي اتكمل بسرعة عشان ترقد وتوعى بدري واتنوض مصحصحة لان وراها يوم طويل وفرح رويدة وبتقعد معاها مالصبح #Koka_Saleh
قرت قرت وبعدها نزلت بدير قهوة وطبعا كانت تحساب سراج طالع زي كل يوم بس لما نزلت كان سراج مازال ماطلع وقاعد في المطبخ ايدير في قهوة هي وصلت الباب المطبخ وسمعت سراج يحكي بالفون فقعدت برا بترجاه لين يطلع واتخش وكانت طبعا حابة تسمع المكالمة
سراج:اوووو كمولة شنو الجو
كمال:تمام شن جوك انت
سراج:تمام
كمال:اسمع اليوم لازم اتجي للشقة جايب بنات برازيليات أطلع طول
سراج:برازيليات مرة وحدة
كمال;طروف مالاخير
سراج:دبينهن بنات طروف ماايتفوتنش بكل خلاص حنجيكم بس قولي شن جو اوراقهن الصحة تمام
كمال:مية المية بس لنقنهن طالبات مبلغ كبير
سراج;اهم شيئ ايكيفنا الفلوس مش مهم وتوا انجيبهن معايا
كمال:من ناحية ايكيفنك حيكيفنك
سراج:خلاص مااتسهفنيش عليهن اكثر نص ساعة وانكون عندك وسكر #Koka_Saleh
سندس طبعا كانت مصبية وتسمع وفهمت الكلام كله وكانت بتموت مالغيرة بس لما سكر رقت دغري للدار وقعدت اتفكر كيف تصرف صح هو له ايام يسهر بس اقل شيئ ماكانت عارفة لا مع من لا شيئ بس توا سمعت المكالمة والنار شاطت فيها قعدت اتفكر واتفكر وبعدها قررت انها ادير اللي في راسها وتمشيله في المكان اللي يسهر فيه واتشوف البنات اللي ميت عليهن واتشوف كيف الوضع وشنو ايديرو كانت عارفة ان هالشيئ خطير وان حيفتحلها باب مشاكل كبير بس كان الفضول انها بتعرف اللي ايصير اكبر من خوفها مالمشكلة وغيرتها عليه كانت اكبر مالفضول والمشكلة مع بعضهن
لبست ورنت علي عمو عدنان عشان ايجيها بسرعة وماقالتلش شن تبي وهي طبعا كانت بتحلق سراج عشان تعرف وين بيسهر
وصل عمو عدنان قبل ماسراج يطلع مالحوش فخلاته سندس ايدرس سيارته بعيد عشان سراج ماايشوفش وفعلا دار زي ماطلبت سراج بعد حوالي 5 دقايق من وصلة عمو عدنان طلع وسندس طلعت في جرته من غير مايفطن وركبت مع عمو عدنان ولحقوه بالسيارة
#يتبع
أبطالنا اليوم كل واحد صايرة معاه قصة شكل🙁
واولهم سندس وسراج وشن حيصير لو جاته في الشقة وشن حيكون تصرف سراج بعد ايشوفها في مكان زي هذا 😱
اما رويدة ومعاذ كيف حيصير بعد كلام أسيل هل قولكن حيأثر في معاذ وايدير شيئ يقهر بيه رويدة اللي حباته من كل قلبها💔
أما رانيا اللي اكثر وحدة توجعت وانقهرت قاعدة تمتحن مسكينة ومش عارفة شن يرجى فيها قولكن رؤوف حيدير اللي قاله ولا حيكون كلام وقت سكره ومش حيرضى فيها الشينة وممكن ان ايسيبها في حالها 😕
كله حنعرفوه في الحلقة الجاية😉
أسفة عالتأخير مانحساب اليوم بنروحو وروحنا للحوش وقعدنا انلمو فيه لنا اسبوع عليه طبعا واول ماكملت قمعزت وقعدت نكتب فيها وعدتكن عاد سامحني 😘
وراه عندي امتحان جزئي يوم الاثنين والخميس مش عارفة نقدر انزل او لا بس لو فيه حلقة حتكون الاثنين وحنزل بوست انقوللكن نقدر او لا
اعذرني بنات راه الفترة هذي بدن الامتحانات الجزئية والله ساد امتحان يوم الخميس ماحليتش فيه قاعدة قريب انموت المادة واجدة وماقريتش فيها الا يوم واحد وماسدنيش مشيت للجامعة ومازال ماكملت قرايتي وللاسف ماحليتش كويس😭💔
فياريت تعذرني وانا مالاول قلتلكن اول مرة نكتب في قراية صح الاعذار كثرن بس والله ماانجيب فيهن من راسي ولا اندير في طروح هي هكي بروحها لاطة فياريت اتفكني مالتعليقات اللي يوجعن وايزعلن عشان القصة مش بيدي واللي اتحس روحها ملت مش مشكلة ترجاها تكمل وبعدين تقراها لكن بلا تعليق اهانة وتجريح راه شفت تعليقات واجدة مش حلوة وماحبيت انرد لان ممكن ايكون حقكن وعارفة ان هذا من كثر ماحبيتن الرواية بس فيه شيئ اسمه ذوق واحترام ياريت نلتزمو بيهن مع بعضنا هذا بس طلبي منكن
وأسفة لو فيه لخبطة في الأسماء وأكيد رأيكن ايهمني😉
گـتـابـتـي Koka Saleh

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

1 2 3 4 5 6الصفحة التالية
الوسوم

تعليق واحد

رأيك يهمنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock