روايات كاملة

رواية مابين الكبرياء والحب للكاتبة : هدو

جميع الحقوق محفوظة

رواية مابين الكبرياء والحب للكاتبة : هدو

مابين الكبرياء والحب

رواية مابين الكبرياء والحب

 

الحلقة << 27 >>

#مابين_الكبرياء_والحب 💕

تسجيل صوت : ألااااء
ألاء ” حسيت بي حاجة .. فتحت الضيء .. واهنيء جيتها صدمة ثلاثية الأبعاد ” : 😨😨 ياماااااااااااااامااااااااااااااااااا

أنا ” في سري ” : هههههههه

تسجيل صوت : ألاء
ألاء : مني مني انتي
تسجيل صوت : أنتي حاولتي تقتليني
ألاء ” شافت أيديها .. القيت كاتشب .. تسحابه دم ” : شنو هذا 😨
تسجيل صوت : هذا دمي ياصاحبتي
ألاء : سوسن
أنا ” ابديت نتكلم اني زي صوت تسجيل ” : ايه أني سوسن الي حاولتي تقتليها ” وشادة ضحكتي بسيف ”
مرام ” تحت سرير .. قعدت تحرك في سرير .. في سرها ” : ههههههه
أنا ” في سري ” : نحبك يادريا على قولت علاء 😂😂
ألاء : شني هذا
أنا : هنقتلك هنقتلك زي مابعدتي مهاب عليا ها ها ها
ألاء ” طلعت تجري من دار ” : يامااااااااااااماااااااااا

طلعت اني ومرام ونفلقنا ضحك 😂😂😂😂😂😂😂😂

أنا : شكلها ماتفهم شيء 😂😂😂😂
مرام : هههههههه
أنا : توا مهمة حنين

.
.
.
.
.
.
.

قعدت تجري زي مهبولة .. وهيا تجري .. تطلع لها حنين لابسة شرشاف ابيض ومكياج (( مش مكياج العادي .. المكياج الي زي مهرج الي يخوف 😂😂 )) ودارت شعرها مشفشف فوق وكاتشب على رقبتها .. وقت شافتها ألاء وقفت

ألاء : سوسن
حنين ” مشدية موس في ايديها ”
ألاء ” بنبرة خوف ورجفة ” : شني بديري
حنين : هنقتلك
ألاء ” ركعت لوطة وضمت ايديها ” : سامحيني ياسوسن سامحيني
حنين ” قعدت تقرب منها ”
ألاء ” ناضت وقَعَدت تجري وطيح تجري وطيح ”
حنين : ههههههههه مسكينة

.
.
.
.
.

ألاء قعدت تجري زي مهبولة

ألاء ” بصوت يرتجف وتبكي ” : مهااااااب رولاااا علاااااء

طلعو مهاب ورولا وعلاء من اجنحتهم .. ألاء شافت مهاب جريت في حضنه

ألاء : مهاب 😭😭

زي ماقولت مهاب شخصية مغرورة وغامضة ومايعرفيش يعبر على مشاعره لكن وقت شخص يطلب مساعدته حتى لو كان عدوه يساعده

مهاب : خيرك
ألاء ” زادت شبكت ايديها على رقبته وتبكي وبصوت يرتجف ” : مهاب س س سوسن 😭😭
رولا ” جيت تجري ” : خيرك ياالاء
علاء : شني فيه

اني وحنين ومرام نظفتنا أدوات جريمة 😂😂 وامشينا نجرو زعميته مخلوعين 😂😂

أنا ” بملامح مخلوعة .. اتقول امي انتي تعلمي ابليس 😂😂 ” : شني فيه 😨
حنين : شنو صوت الي سمعناه
رولا : هادي ألاء مانعرفوش خيرها
مرام ” مش قادرة تتكلم .. لان كان تنطق كلمة بتنفلق بالضحك 😂 ”

الاء قعدت تبكي وترعش وبعدها شافتلي وسكتت فاجأة

ألاء ” قعدت اتشوفلي اتشوفلي .. وبعتالي ابتسمت ابتسامة خبث ”
أنا ” استغربت .. شوفت لي جيبي .. القيت روحي ناسية مسجل في جيبي .. في سري ” : حي غبية 😳
ألاء ” في سرها ” : غبية اعطيتيني فرصة انه انكون في حضن مهاب

ألاء شافت لي مهاب وقَعَدت تبكي دموع تماسيح مافهمتيش من وين طلعتهم .. وبعتالي دارت روحها داخت .. واكيد بغل هيكون جنتل مان وهيقيمها في حضنه 😡

رولا : ألاء 😨
حنين : حي شوره زودناها
أنا ” حسيت بنار والعة في صدري ” : ان شاء الله تنحرق
مرام ” شافتلي ”
أنا ” شوفتلها .. وبعتالي قولت ” : هيا تصبحو على خير ” وخليتهم ورجعت لي داري ”

الكل قعدو يشوفولي مستغربيين … يعني كيف بنت دايخة ومريضة واني ماشية ولا على بالي بنرقد

مهاب ” قعد يشوفلي ”
ألاء ” فتحت عيونها شوية وبصوت يدوب طالع .. ورجعت غمضت عيونها ” : مهاب ماتخلنيش بروحي
رولا : حطها في دارها يامهاب
مهاب : به قولي لي ارين اتجبلي شنطة متاعي
رولا : به

علاء يشوف لي حنين بنظرات حزينة مع تأنيب ضمير … حنين ومرام يشوفو لبعض ومستغربين من موقفي

.
.
.
.
.
.
.
.
.

خشيت دار ومعش قادرة انشوف حاجة قدامي غير منظر هديكاي تافهة في حضن مهاب .. رقدت في سرير وغطيت راسي بالورغان

بعد حوالي نص ساعة خشو عليا حنين ومرام

حنين ” رقدت في سرير بحداي ” : هديل
أنا : امممممم
حنين : ارقدتي
أنا : ايه
مرام : كيف راقدة وتتكلمي
أنا : قولي لي اختك الغبية هدا الكلام لانه تسأل في اسئلة تافهة
حنين ” نحيت ورغان من على راسي ” : خيرك حبي
أنا ” رجعت غطيت راسي ” : شيء
مرام : واضحة الغيرة من تصرفاتك
حنين : ايه واضح .. لكن عيب تمشي ولا كأنه صاير حاجة .. وبدات مرضت بسببنا
أنا ” نحيت ورغان ” : ههه غيرة شنو ومرض شنو .. ياحمارة انتي وياها قاعدين مافهمتوش ان بنت كشفتنا لكن بمقلب متاعنا صنعت فرصة ودارت روحها دايخة على خاطر اتكون في حضن البغل 😡
حنين : شنو 😱😱
أنا : زي ماسمعتي
مرام : كيف عرفت
أنا : انسيت متع تسجيل في جيبي شافاته ووقت شافاته ابتسمت ابتسامة خبث
مرام : ياحيوانة قولتيلي راني عجنتها وخليتها الدوخ بجد
أنا ” بدون انتباه ” : حتى حيوان ثاني مداير روحه جنتل مان قايمها ورفعها لدارها واكيد لحد توا في دارها حيوان تافه ويقولي انحبك حباته برصة ان شاء الله 😡😡
حنين : خوذي نفس 😂😂

شوفتلهم وحطيت ايديا في فمي وهما نفلقو بالضحك 😂😂😂

مرام : اوووو ابدينا في غيرة
انا ” ضربتها بمخدة ” : ضمي فمك
حنين : 😂😂😂

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

#في_الصبح

ناضو الكل مقعمزين في جنينة في طاولة فطور

أنا ” نأكل بدون ما نشبح لحد لان نايضة جوي معكر ”
رولا : خيرها من صبح ربي قرنتها
حنين : لا اعلم
مرام : الحب وماذا يفعل
ألاء ” بصوت دلع ” : مهاب ممكن تعطيني عصير
أنا ” قيمت عيني بنشوفلها جيت عيني في عين مهاب وسرحنا في بعض ♥️♥️”
ألاء ” قعدت اتشوفلنا وبصوت غيرة ” : مهاب عصير
مهاب ” شافلها ومدلها عصير ”
رولا : بنات شني رايكم اليوم نمشو حوازة متاعنا
ألاء : ماتقوليش حوازة الأحصنة
رولا : ايه
ألاء : ياريت عليا مدة ماركبتيش على حصان
رولا : شني رايكم بنات
مرام : بالنسبة ليا ماعنذيش مشكلة
حنين : خلي نسألو بابا قبل
رولا : متخافيش صبح كلمت بابا وقولتله قول لي ع كمال وسمير
حنين : امممم
رولا : شنو
حنين : عادي
رولا : هديل
أنا ” سرحانة في صحن ”
رولا : هديل
أنا ” شوفتلها ” : نعم
رولا : شنو بتمشيء معانا
أنا : لي وين
رولا : لي حوازتنا متع الاحصنة
أنا : لا ماعنديش نية .. اني بنروح الحوش
رولا : شني بتروحي ومافيش حد في الحوش
أنا : نمشي انشوف الحوش وعندي شيتات وفي الليل نرجع اهنيء
رولا : خيرك من غير جو
حنين : ايه هديل هيا نمشو نغيرو جونا
أنا : لا ماعنديش نية
رولا : واللهي كان ماتمشيش معانا هنزعل منك بجد
أنا : رولا ماعنديش نية
حنين : هديل
أنا : اليوم نروح ويوم ثاني نمشي معاكم
مهاب ” يشوف لي جريدة الي مابين ايديه وبصوت هادئ رجولي ” : مافيش مرواح
أنا ” شوفتله ومركبة حاجبي ” : نعم
مهاب : زي ماسمعتي
أنا ” ضحكت ضحكة استهزاء ” : هه مني انت على خاطر تتدخل فيا
مهاب : خطيبك
أنا ” واهنيء نفلقت بالضحك ” : هههههههههه خطيبي ههههههههه

حتى وقت ديرنا هدنة لازم في مناوشات 😂😂😂

مرام : هديل خيرك
أنا : هههههه ضحكني قالك خطيبك 😂😂
مهاب ” شافلي بنظرة تعصب ” : هديل 😡😡
أنا : ماتشوفليش بنظرة هاذي
مهاب : هديل شني قولنا امس
أنا : اووبس 😋 انسيت
مهاب ” حط جريدة بقوة .. ووقف شافلي بنظرة تعصب وامشيء ”
ألاء ” شافتلي بنظرة انتصار ”
أنا ” في سري ” : شني درت في روحي .. معقولة نخلي واحدة تافهة زي هيا تنتصر عليا
ألاء : ههههه واضح عليكم ماتحبوش بعض بكل .. حتى اني قولت كيف مهاب يشوف لي واحدة زيك
أنا : ههههههه
ألاء ” شافتلي بنظرة بإستغراب ”

شوفت لي مهاب القيته قعد يمشيء يعني ماوصليش لي سيارته

أنا : مهاب
مهاب ” تلفتلي ”
أنا ” امشيت في جيهته ”
مهاب : نعم شني تبي ثاني
أنا ” نتكلم واني نساويله في رقبة سوريته ” : اني اسفة
مهاب ” شافلي باستغراب ” : نعم
أنا : عندك الحق اني زودتها .. وزي ماقلت انت امس .. خلينا ثلاثة شهور هاذم انبينو للكل انه ارضينا بي نصيبنا .. ونقعدو اصدقاء
مهاب ” ساكت ”
أنا : قاعدة مش متوعدة لكن متخافيش هنتعود بسرعة
مهاب ” ساكت ومستغرب ”
أنا : وبنمشي معاكم لي حوازة بشرط نتسابق اني وياك بالاحصنة
مهاب : هههه حياتك كلها عناد ومنافسة
أنا : اكيد هههههه
مهاب : خلاص وتو روحكم مابين جيت
أنا : وين بتمشي
مهاب : انشوف شركة وانجيء
انا : تمام ” كيف بنمشي تلفتت من جديد ”
انا ” بصوت العنزة مخنوقة 😂😂 ” : مهاب
مهاب ” تلفتت ”
أنا ” بصوت عالي ودلوع نبي نسمع لفعة هههه ” : جيبلي معاك شكلاطة 😊😊
مهاب : ههه من عيوني

ركب مهاب سيارته واني رجعت بكل ثقة .. وهذيكاي ألاء قريب تأكلني

أنا : قالكم مهاب وتو روحكم بسرعة مابين جيت
رولا : بتمشي حتى انتي
أنا : اكيد .. معقولة خطيبي بيمشي واني مانمشيش 😏
مرام : ههههههه حلوة وقت تستفزي شخص 😂😂
أنا : شعور يجنن 😂😂
ألاء ” خشيت ودخان يطّلع من وذانها 😂 ”

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

بعد ساعة

احنيء كلنا مقعمزين في جنينة نستنو في مهاب

رولا : اهو جيت مهاب
ألاء : 😍😍

نزل مهاب من سيارة وهذيكاي شخصية ولحية وشعر وله العيون الخضر الي تمنيهم لي بنت ولا رموش .. بصراحة وبدون مبالغة هدا كله كيف شافلي اني 😂😂 .. وهذا كله من غير انه دكتور ومليونير .. يعني حلم كل بنت الا اني 😂😂

مرام : سرحانة في الحلو .. يابنت ياعليك حظ عندك انتي وأختي قردة
أنا : تي قولي مشاء الله ياحنوانة 😒😒
مرام : وعلاش ان شاء الله 😒
مهاب : هديل
أنا ” قيمّت راسي والقيت مهاب فوقي .. نوضت وقفت .. في سري ” : امتى وصل هذا اهنيء
مهاب : هذا الي طلبتيه ” ومدلي كيسة معبية شكلاطة ومعاها باقة ورد ♥️ ”
مرام : اووووو باقة ورد وجو .. نمشي نمص ليم ههههه
أنا ” اخذيتها ” : شكرًا 😊😊
مهاب : مافيش بيناتنا شكرا
أنا ” شوفت لي ألاء الي قريب تنحرق ” : من عيوني 😍
مهاب ” عرف انه غايرة .. ابتسم ” : هيا اركبو في سيارة ” وامشيء ”
حنين : حي هادي شكلاطة كلها ليك
أنا ” شوفت لي ألاء ” : ايه سلم خطيبي
مرام : ماديريناش دسكة حتى راجلي 😂😂😂
أنا : هههههههه اعطيك نقطة
حنين : لالا خليها فاصلة تطلع على اختي احلا 😂😂
أنا : رجعتيهالي ياحيوانة 😂😂
حنين : ملا شنو ههههههه

رولا جاية تجري من بعيد

رولا : يابنات عندي احساس في مكان هذا فيه شكلاطة
أنا : كيف عرفتي
رولا : حقا ” شافت كيسة وعيونها وله قلوب 😍😍 ”
علاء : ياهديل رد بالك توريلها كيسة .. رولا وقت اتشوف شكلاطة تتحول لي كائن ثاني 😂
أنا : شنو ” واني قاعدة ماكلمتيش كلمتي .. نلقى شكارة مختفية مابين ايديا ”
علاء : حذرتك اني 😂😂😂
رولا : شكلاطة 😍😍

قعمزت رولا في هذاكه كرسي .. وفتحت شكلاطة كلهم وواحد في فمها جيهة يمين وثانية في اليسار .. اتقولي مش رولا راقية هذيكاي 😂😂 .. اني وحنين ومرام فاتحين فمنا وانشوفو في الكائن غريب هذا 😂😂 .. بعد مايقارب بي 20 دقيقة كملت رولا شكلاطة كلها .. كيسة الي جبهالي مهاب المعبية كليتها كلها 😳😳

أنا : 😳😳 ماذا ياهذا
حنين : اني نحلم اكيد 😳😳
مرام : في وقت قياسي كملت هذا كله 😳😳
علاء : هههههههه مساكين مصدومين .. ماتنصدموش رولا اتشوف شكلاطة تتحول لي شخص غريب
رولا ” بعد ماكملت .. وقفت ” : حقا هديل من جبهالك شكلاطة
أنا : توا تنشدي بعد كملتيها 😒
رولا : اسفة لكن وقت انشوف شكلاطة معش نشد عقلي
أنا : واضح
رولا : من جبهالك
أنا : خوك
رولا : خيانة واني ماجبليش
حنين : ههههههههه جابلك او ماجبليكش كليتيها انتي
مرام : نصدمت بصراحة 😂😂😂
رولا : أستروني 😂

.
.

بعد ربع ساعة

رولا : انتي اركبي مع مهاب
أنا : وانتي تركبي مع مني
رولا : مادخليكش المهم اركبي
أنا : حنين تعالي اركبي معاي
حنين : هي
رولا : تي لالا انتي اركبي معاي
حنين : بتركبي مع مني
رولا : في سيارتي بروحي
حنين : به

.
.
.

حنين ركبت في سيارة 🚗 رولا من قدام وقَعَدت تستنى في رولا

رولا : برا وقولي اختي ماتنفعيش
علاء ” شد خذوذها ” : انموت فيك يافرخة 😍
رولا : تي برا برا الكلام هذا مش ليا 😒
علاء : واللهي ماتستاهلي 😒
رولا : المهم البدلة هذيكاي نبيها
علاء : تباهي به

.
.
.

خش علاء لي سيارة بشوية .. وحنين مش مركزة من ركب وسرحانة في تلفونها

علاء : احم احم
حنين ” قامت عيونها ” : شني دير اهنيء انت 😡
علاء : اني منرفعك ياعيوني 😍
حنين ” كيف بتفتح الباب .. سكر علاء بالمفتاح ” : تي افتح 😡
علاء : وراس عيونك الحلوات الا اني بنرفعك 😍
حنين ” قعدت ادق على روشن ” : رولا هديل
علاء : ماتعبيش صوتك الحلو ياحلوة 😍
حنين : بلا جو فروخ ياعلاء افتح
علاء : تي خيرك راهو اني مناكليش في بنادمية
حنين : تي افتح احسن مايشوفنا حد ويفهم غلط ويوصل الكلام لي بابا
علاء ” ولع سيارة وانطلق ”
حنين : ياعلاء 😡

.
.
.
.
.
.
.
.
.

اني ورولا ومرام واقفين وانشوفو لي حنين وكان منظرها يضحك كانه واحد خاطفها 😂😂😂

أنا : ههههههه ضحك منظرها
مرام : حي عليها كان يشوفها حد ويقول لي بابا
رولا : متخافيش اولا مش هيشوفوهم حد .. وثانيا عاجلا اما اجلا هيكونو لي بعض 😍😍
مرام : لالا كيف هيكي .. حتى اني دوريلي واحد من عيلتكم .. معقولة اخذيتو هديل وسيرين ومزال هتاخذو حنين 😂😂
أنا : مزال وقت على كلام هذا .. مرات يصير تغيرات
مرام : كيف
أنا : شيء

بيب بيب

رولا : باري اركبي مع خطيبك
أنا : وانتم
رولا : اني ومرام بنركبو في سيارة علاء
أنا : تمام هيا باي توا

.
.

ركبت رولا ومرام في سيارة علاء .. واني كيف بنركب سيارة مع مهاب فتحت الباب قدامي القيت ألاء مقعمزة بحدا مهاب .. شوفت لي مهاب ومهاب قعذ يشوفلي

ألاء : حبيبة قعمزي من خلف
أنا : نعم
ألاء : زي ماسمعتي
أنا ” ضحكة استهزاء ” : ههه مش متعودة نقعمزة خلف الأفاعي
ألاء : شنو
أنا : زي ماسمعتي
ألاء : مهاب كلمها
مهاب ” شافلي ومافهميش شني يقول ”
أنا : ولا انقولك ربي يعقد عسلكم ” وسكَّرت الباب بقوتي قريب لحمته ”

.
.

أنا : رولا
رولا ” فتحت روشن ” : نعم
أنا : استني بنمشي معاكم
مهاب ” نزل من سيارة ” : هديل
أنا ” شوفتله ” : ارجع لسيارة .. قبل ماتزعل الهانم
مهاب : يارب صبرني
أنا : ان شاء الله

نزلو مرام ورولا من سيارة

رولا : خيركم
أنا : شيء ” وركبت سيارة ”
رولا ” شافت لي مهاب ” : خيركم
مهاب : خوذي سيارتي .. واني بناخذ سيارة علاء
رولا : علاش
مهاب : بدون أسئلة
مرام ” شافت لي سيارة والقيت بومة مقعمزة ” : هيا رولا انديرو زي ماقال مهاب
رولا ” شافت سيارة وفهمت ” : تمام هاك مفتاح

.
.
.

رولا ومرام ركبو سيارة مهاب

ألاء ” شافتلهم باستغراب ” : شني ديرو اهنيء
رولا : استحشناك
ألاء : وين مهاب ” وقَعَدت اتشوف ”
مرام : ركب مع حبيبته
ألاء : شنو 😡
رولا : هي ننطلقو

.
.
.
.
.

ركب مهاب لي سيارة

أنا : خيركم عطلتو ” وقيمت راسي ”

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

#تتبع

#هدو

تقييم المستخدمون: 3.87 ( 7 أصوات)

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12الصفحة التالية
الوسوم

رأيك يهمنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock