روايات كاملة

رواية مابين الكبرياء والحب

جميع الحقوق محفوظة

رواية  مابين الكبرياء والحب للكاتبة : هدو

للحلقات الاولي

مابين الكبرياء والحب

 

الحلقة << 17 >>

#مابين_الكبرياء_والحب 💕

حنين : وينك ياهديل

وهيا تجري تجري حتى هيا توقف سيارة قدامها

حنين : مني هذا

ويطلع من سيارة شخص طول في عرض وكان علاء ❤️

حنين : أنت
علاء : حنين

حنين وهيا مستغربة من وجود علاء تسمع فرينو سيارة … ووقت تلفتت القيتها واحدة السيارات المظلمة الي كانت تلحق فينا … حنين من خوف امشيت وراء علاء … علاء فرح ❤️ …. نزل راجل من سيارة وكان ضخم وعضلات

راجل : سيد علاء
علاء : خلاص توا بارو وبعتالي انكلمكم
حنين ” مش فاهمة شيء ومصدومة ”

ركب الراجل سيارة وامشوء … تلفت علاء لي حنين … وحنين كانت مصدومة ومش فاهم شيء … قاعد يقرب منها وهيا من صدمة والخوف قعدت تؤخر … هو يقرب وهيا تؤخر ان وصلت للحيط … تلفتت وشافت الحيط وكانو علامات الخوف موجودة في وجها … وهو حط ايديه مابينها وحاصرها في نص وقارب منها وقالها

علاء : متخافيش ياحنين هاذم حراس حطيتهم ليك
حنين ” قاعدة مش مستوعبة ”
علاء ” أبتسم ” : تعرفي انه انحبك
حنين : 😳😳

علاء قرب أكثر وكيف بيحط ايديه علي خذها … في وقت هدا حنين فاقت دفاته وتعطيه كف لدرجة صوابع ايديها اطبعو علي خذه

علاء ” مصدوم من ردت فعل حنين ” : 😧
حنين : واقح 😡 ” كيف بتمشي شدها من ايديها ”
علاء : لانه خايف عليك
حنين ” نحيت ايديه بالقوة وشافتلي بنظرة قوة ” : أنت مني … انت ولا شيء
علاء ” نصدم ”

امشيت حنين وهيا متعصبة 😡😡

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

في نفس وقت وفي مكان ثاني

أنا : وين حنين

قعدت نجري واني نجري توقف سيارة قدامي

أنا : مني هذا

نزل من سيارة شخص عرض في طول وكان مهاب

أنا : أنت
مهاب : هديل
أنا : انت شني دير اهنيء 😡
مهاب ” ببرود ” : مافرحتيش بشوفتي 😏
أنا : نفرح بشوفت شيطان ولا بشوفتك 😒
مهاب : متأكدة
أنا : مانقوليش في حاجة الا واني متاكدة 😒

كيف تلفتت ومنمشي … جيت سيارة قدامي كان مظلة وكان واحدة من سيارات الي كانت تلحق فيا اني وحنين … حسيت بخوف لكن مابيتيش انبين للبغل الي وراي … نزل واحد طويل وعريض وعضلات قريب ينفجرو المهم شكله يخوف … واني ابديت نرعش ونوخر بشوية

مهاب : قولي ساعدني
أنا ” شوفت لمهاب ورجعت شوفت للدينصور الي قدامي 😂 ” : إحلم 😒
مهاب : ماكسحيك ” وغمز للراجل ”

نزلو زوز رجال زي راجل ولا احرف يعني دينصورات … اني ابديت نقرا في قرأن … قعدو يتقدمو واني من خوف معش قدرت نتحرك … دارو من حولي دائري يعني حاصروني بيناتهم

أنا ” في سري ” : امشيت في خبر كان

قدم واحد من دينصورات وقام ايديه وكان بيضربني … اني طول غمضت عيني … جيء مهاب قدامي

مهاب ” قال لراجل في وذنه ” : توا تتحاسب علي قيمان ايديك
راجل ” خاف ” : ياسيد مهاب انت قولتلي خوفها
مهاب : توا باري وبعتالي نتفاهمو

ركبو دينصورات لي سيارتهم وامشو … اما اني من خوف كنت مغمضة عيني ومنسمع في شاي غير صوت دعائي … قرب مني مهاب قريب لي وذني وقال

مهاب : تعرفي انك حلوة وقت تخافي
أنا ” فتحت عيني والقيت البغل مقرب وجه هلبة ليا … تعصبت دفيته ” : ماوقحك 😡😡
مهاب : بدل ماتقولي شكرًا
أنا ” شوفت يمين يسار مالقيت حد فاستغربت ” : شني صار اهنيء
مهاب : ولا شيء
أنا ” كيف بنمشيء شدلي ايديه ”
مهاب : معش تهربي منهم لانهم هيعتبرو من اليوم حراسك
أنا ” تلفت ” : حراسي 😕
مهاب : اني حطيتهم يحرسوك حتى معش يقربلك تافه هذاكه
أنا ” نحيت ايديا بالقوة ” : بصفتك شنو
مهاب ” سكت ”
أنا : خيرك سكتت … بنقولك حاجة وخليها في بالك … انت ولا شيء بالنسبة ليا انت كأي شخص غريب … وهتقعد طول عمرك غريب بالنسبة ليا ” وأمشيت وخليته ”

مهاب : انتي ليا وبس ❤️

.
.
.
.
.
.
.
.
.

انت نمشي القيت حنين قدامي

حنين : وين كنتي ياكلبة
أنا : انتي الي وين كنتي ” وفي نفس وقت يتصل أحمد ”

أحمد : وينكم ياخروات عليا ساعة اندور عليكم
أنا : اعصابك
أحمد : تي وينك احسن والله نخليكم ونمشي
أنا : معقولة وتمشي وتخلي اختك حبيبتك
أحمد : ياعن شكلك وينكم

مافاتتيش دقايق الا والقينا احمد قدامنا وكان عليه متعصب ودخان يطّلع من راسه

أنا : مساؤو ياحلو 😍
أحمد ” شافلي شوفه مش تخوف بس تقتل ”
أنا : به وانت اتقولي
أحمد ” شافلي ” : وأتقولي شنو
أنا : واتقولي غزال 😊😊
أحمد : خوف كويس
حنين : 😂😂😂😂😂

رن رن

أنا : مرومتي متصلة بيا غريبة
مرام : وين الحمارة ثانية خيرك ماترديش
أنا : الحمارة مقعمزة وراي تبي حاجة
مرام : تعالو روحي بيا
أنا : وين انتي
مرام : في حوش راجلي … وين منكون غير في المدرسة
أنا : خيرك ماتصلتيش بي خالي
مرام : ماهو
أنا : قولتي ماهو يعني مدايرة عملة
مرام : ماهو اني في الادارة ومديرة قالت كلمي ولي امرك المهم تعالو وافهمو بروحكم ” وسكَّرت عليا ”

أنا : حيوانة
حنين : مرام
أنا : ايه
حنين : خيرها
أنا : شورها في مشكلة وتبينا نمشولها
حنين : اكيد هيا وواحدة من بنات لسانها مايهنيهاش

بعد حوالي ساعة الا ربع وصلنا لي مدرسة مرام

أنا : ننزل اني وحنين وانت استنى اهنيء
أحمد : به
أنا : هيا حنون
حنين : هيا

نزلنا من سيارة وخشينا للمدرسة واتجهنا للغرفة المديرة

أنا : شوفي البنت الواقفة بحدا الباب مديرة
حنين : حالة من مداير فيها هيكي
أنا : حالة وخلاص

كانت فيه بنت واقفة بحدا باب مديرة تبكي وكان وجها كله مخمبش وويشاحها طايح وشعرها مشفشف

حنين : واضح انها مدايرة عركة
أنا : هههههه

سكتنا شوية وبعتالي اني وحنين شوفنا لبعض وقولنا في نفس وقت

أنا & حنين : مستحيلة

وإجرنا اتجاه غرفة مديرة وفتحنا الباب والقينا مديرة تهزب في مرام وكانت مديرة عمرها في نهاية العشرينات … لدرجة اني استغربت

أنا ” بشوية لحنين ” : ههههه توا تاكدت انها بنت خالي 😂😂
حنين : ماهو انتي وياها نفس العجينة 😂😂
مديرة ” شافتلنا بنظرة تخوف ” : تفضلو
أنا : احنيء اخوات مرام
مديرة : تفضلو

خشينا وقعمزنا

مديرة ” بصوت عالي وبغضب ” : اكيد شوفتو البنت المسكينة الي قدام شني دارت فيها اختكم الهماجية تسحاب روحها في الغابة
أنا ” في سري ” : واضح عليها أسلوبها زفت
حنين : مرام ماديريش حاجة بدون سبب
مديرة : حتى لو بسبب … نعرف تصرفات مايدروش فيها الا الحيوانات
أنا ” مابيتيش نتكلم لان كان تكلمت ممكن انقول حاجة اتزيد طين باله ”
مرام : شني تقصدي بالحيوانات
حنين ” شافت لمرام يعني اسكتي ”
مديرة : يعني انك حيوانة
أنا ” اني لي اهنيء وستوب ”

حطيت رجل علي رجل علي خاطر نستفز الشمطاء 😈 😂

أنا ” شوفتله بنظرة مستفزة ” : لو سامحتي ممكن طواتي صوتك لان اهنيء مقعمزين بحداك مش بعاد
مديرة : مني انتي علي خاطر تؤمريني … اصلا واضح انتم نفس العجينة كلكم تتعاملو زي الحيوانات
أنا ” وصلت فينا واهنيء خلاص الي يصير يصير … نوضت وقفت ” : لصبر حدود … مني الحيوانات … احنيء قاعدين محترمينك لان تربيتنا ماتسمحيش نردو علي واحدة زيك 😡
مديرة ” ناضت وقفت ” : نعم نعم … انتي مني علي خاطر اتقولي كلام زي هذا … انتي ماتسويش ربع ظفري ياتافهة 😡
مرام ” واهنيء ناضت ” : نعم نعم مني تافهة ياتافهة عقاب واحدة زيك اتقول لي اختي هيكي
حنين ” بشوية لي مرام ” : اسكتي احسن مايطردوك
مرام : مش هنسكت … ومني هيا علي خاطر تطردني عقاب واحدة ماخليتها مديرة لساعات بدلها
أنا : شنو شنو قصدك هادي مش المديرة
مرام : لالا
أنا ” نرفع كم سوريتي فوق ” : وحي وحي امك داعية عليك ” وانجيء تشدلها ايديها ”
حنين : ولعت شني بيطفيها 😂😂😂
البنت ” الي نسحابوها مديرة ” : نحيء ياهماجية
أنا : توا انوريلك همج علي اصوله

وكيف منعطيها نطح في راسها 😂😂 تخش المديرة … وتعرفو تطلع مني 😂😂😂 … ماهو محشمة روحي مع الكل اني 😂😂😂 تطلع خالتي مريم ” ام البغل قصدي مهاب 😂😂😂 ” …. (( علما المدرسة خاصة ومتع ام مهاب ))

أنا ” مشدية ايد البنت ” : خالتي مريم 😳
خ مريم : هديل
حنين : خالتي مريم
خ مريم ” شافت لي حنين ” : حنين … شني ديرو اهنيء … وشني فيه
أنا ” شوفت للبنت ونحيت ايديا ” : ءءءء
البنت : هاذم الهمجيات الحيوانات خاشولي وهجمو عليا
أنا ” شوفتلها ” : نعم
خ مريم : خلود انتي اطلعي توا
البنت ” اسمها خلود ” : ياابلة مريم
خ مريم : قولت اطلعي

طلعت الشمطاء وقعدنا اهنيء الأربعة اني انشوف لي حنين وحنين اتشوف لي مرام ومرام ممبتسمة لي خالتي مريم 😂😂😂

خ مريم : شني صار ياهديل
أنا : واللهي مانعرف كلمتنا مرام قالت اني في مشكلة تعالو مديرة تبيكم جينا قعمزنا بااحترام ونبو نعرفو شني صاير … لكن هاديكاي ابديت تجيب في دوا وكل مرة اتقول في كلمات قعدت تقلل في أدبها في بداية مابيتيش نتكلم لكن زودتها
خ مريم : سامحوني اني خلود ونعرفها بنت مستفزة وحقودة واتقول في كلام يحشم
أنا : عادي ياخالتي انتي سامحيننا وشوفتيني في منظر يحشم 😊😊
خ مريم : لكن عاجبني منظر صار بتعطيها نطحه 😂😂😂 ” قولتلكم جوها خلو مش زي بغل ولدها 😂😂 ”
مرام : واني شني بيصير فيا
خ مريم : توا روحي وغدوا ارجعي كالعادة
حنين : والبنت
خ مريم : فهمت القصة من أبلة ثانية وطلعت البنت تستحق الي خذاتها وعطتلها ملفها
أنا : شكرًا ياخالتي وسامحينا مرة ثانية
خ مريم : لا عادي انتم زي بناتي ومانقدريش انشوف حد يوصل فيكم
حنين : صحيتي ياخالتي

سلمنا على خالتي مريم وبعتالي طلعنا من الغرفة والقينا هاديكاي خلود واقفة ونار والعة فيها

أنا : شوية بس
حنين : فوتيها ياهديل
أنا : لازم انقولها كلمة بس
مرام : تعجبيني يابنت العمة

امشيتله بكل ثقة وقولتها

أنا : مرة ثانية وقت تبي تلعبي العبي مع الناس الي في مستواك 😏
خلود : هتتندمي 😡😡
أنا : هههه ضحكتيني ” وامشيت وخليتها ”
خلود : 😡😡😡

امشيت لي حنين ومرام … حطيت ايديا علي كتف مرام

أنا : واللهي انتي بنت خالي مش زي عبيطة هادي 😂😂
حنين : عبيطة في عينك 😒 … اني راقية مايمشيش معاي جو شوارع 😌
أنا ” شوفت لي مرام ومرام شافتلي ” : قالتلك راقية 😂😂😂😂
مرام : ماشفنا رقي 😂😂😂😂

ركبنا السيارة والقينا سي احمد يتكلم مع جولييت 😂😂

أنا : راعي شعورنا 😂😂
أحمد : امتى ركبتو
أنا : وقت سرحان في صوت جولييت 😂😂
مرام & حنين : 😂😂
أحمد : ضمي فمك احسن مانعجنك
أنا : ماهو كلام الحق وجاع 😂
أحمد : به خلاص … خيركم عطلتو
مرام : ههههههههههه
أحمد ” شاف لي مرام من مراية ” : ضحكينا معاك
حنين : هههههههه صار دعكة بين اختك المجنونة وابلة 😂😂
أنا : مجنونة عينك …. هيا قعدت تقلل في ادبها
أحمد : نسحاب بنقولك ماتنزليش لان والله عرفت 😂
حنين : ياريت كيف بتعطيها نطحه 😂😂😂
أحمد : تتكلمي بجد 😂😂😂
مرام : شادتلها ايديها الويتها وكيف بتعطيها نطحة تخش عزوزة سيرين 😂😂
أحمد : ههههههههههه حي علي امك 😂😂😂😂 …. اليوم هتاخدي هزايب من امك ان تشبعي 😂😂😂😂
أنا : به خلاص 😒😒

قعدو طول طريق وهما يتسهوكو …. صدق الي قال دير الخير ولوحه في البحر 😂 …. روحنا بي مرام وحنين وبعتالي وصلنا الحوش وطول رقدت خوفت نتلاقا مع امي وتطلع خ مريم قالتلها لان مشاء الله نساوين اسرع من نشرة الأخبار 😂😂

.
.
.
.
.
.
.
.

في حوش ع يعقوب

رولا : هههههههه تعجب فيا هديل 😂😂
عمار : شورها اخت مرتي جوها حلو 😂😂
خ مريم : اه ياريت كان مهاب يوافق هناخذلها مانبيهاش أضيع من ايديا
رولا : وياريت حنين لي علاء
علاء ” كيف خاش وسمع حنين عيونه ولو قلوب ” : موافق موافق كل شيء فيه حنين اني موافق عليه
خ مريم : ومن وين تعرفها حنين
علاء ” ارتبك … لانه مايبيش يقول قبل ماتقتنع حنين بيه وتحبه ” : هههههه من وين نعرفها … لكن اسم عجبني بس
رولا ” بشوية ” : صار عجبك اسم بس 😂😂
علاء ” ضربها علي راسها بشوية ” : ضمي فمك
رولا : اييي توجع
علاء ” شاد خذوذها ” : ياروحي علي دلوعة
رولا : اييي نحي
خ مريم : حق امس كلمت سناء وقررنا ليبيان يكون الاثنين جاي
رولا : شنو الاثنين جاي واليوم ثلاث مسرع
خ مريم : وعلاش نعطلو …. شني رايك ياعمار
عمار : علي راحتكم
رولا : شنو علي راحتكم …. امتى بتشري دبلة وقفطان الكبير وتشريلها هلبة حاجات
عمار : ساهل في يومين نشروهم
رولا : شنو شن. ساهل
علاء : وخيرك ارتبكتي كانه ليبيانك انتي

.
.
.
.
.
.
.
.
.

عند مهاب يضرب في راجل قصدي دينصور 😂😂😂 يضرب في كفوف

مهاب : مني سمحلك تقيم ايديك عليها …. تبي نقطعهالك
راجل : سامحني ياسيد مهاب
مهاب : معش نبي انشوف وجهك

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

فات يوم وراء يوم وفاتت ايامات وكنا شبه كل يوم نطلعو من صبح لي ليل نشرو لي ليبيان سيرين …. واخيرا جيء يوم ليبيان …. من صبح سيرين امشيت للمزين … واني كالعادة في الحوش نساعد في امي …. وجيء الليل

لبست قفطان احمر قصير لتحت ركبة مرسوم علي جسم من قدامي مافيش رقبه ومن خلف مفتوح لنهاية ظهر ولبست معاه كندرة سودا وخليت شعري مفتوح في طوله واخذيت كله من جنب علي خاطر تبان مثلث خلفي وديرت لمسات بسيطة

اما حنين لبست قفطان أسود قصير لتحت ركبة مرسوم علي جسم ومن جيهة الخضر من جيهتين فيه مثلث مفتوح ” مانعرفيش نوصفه لكن يهبل 😍😍 ” ولبست كندرة حمرة ودارت لشعرها تسريحة بسيطة ولمسات بسيطة

اما سيرين طلعت خيال ❤️❤️ لبست قفطان طويل قصة سندريلا على لون وردي والابيض وكان طبقة فوقانية كأنها ريش بط (( مانعرفيش نوصفه الي زي صورة )) ودارت تسريحة تهبل 😍😍 المهم طلعت تجنن

سيرين : شنو طالعة
أنا : 😍😍😍
سيرين : تكلمو
حنين : مانقدريش انقول حاجة لكن كان بنقول تجنني نطلع كذابة انقول خيالية نطلع كذابة مانقدريش نوصفك …. اليوم وقت بيلبسك عمار الخاتم بياخذك معاه ❤️❤️
أنا : هههههه واللهي انتي هلبة عليه
سيرين : يعني حلوة
أنا : أكيدة طالعة لي اختك 😍😍
حنين : ياعبد الواثق

دق دق

ميار : هيا يابنات دنيا لوطة تعبت
أنا : هيا هيا

كيف طالعين من دار القيت مجموعة بنات واقفين …. استغربت

أنا : شني فيه
سندس : تعالي ياهديل تعالي شوفي طروف
أنا : طيح سعدكم قصدكم اتشوفو في اولاد
حنين : اخر زمن قبل اولاد الي يكحلو في عيونهم مش البنات
أنا : ههههههه صدقتي
أيات ” بنت خالي نفس عمر حنين ” : تعالي شوفي ” وشدتني من ايديا … ورفعتني ”
أنا : خيرك بلاك
سهى : شوفي هذاكه يجنن الي عيونه خضر

شوفته ونلقاه مهاب وبصدفة عيني اتجي في عينه

أيات : حي يشوف اهنيء
سندس ” شكيت ” : تعرفيه ياهديل
أنا : لانعرفه لايعرفني ” وامشيت وخليتهم ”
حنين ” بشوية ” : خيرك
أنا : لا شيء خلينا ننزلو

نزلنا … سيرين قعمزت في كرسي وفتحنا أغنية إليسا ” سهرنا ياليل ”

سهرنا يا ليل 💕
للصبح يا ليل
وأمانه ما تمشي يا قمر اليل أه يا محلى اليل ويا حبيبي
دي حياتي معاه
بقى ليها حياه
لو هفضل طول الليل حضناه مش هشبع من حضن حبيبي
استني يا شمس بقى استني
مش عايزه حبيبي يروح مني
ما تجيش وحياتك دلوقتي
اصل انا لسه ما خدتش وقتي
عايزه اسهر مره على طريقتي
واتهنى لحد الصبح معاه
استني يا شمس كمان حبه
محتاجه اني في حضنه اتخبى
وقف يا زمان ساعتك ليله
دي السهره بقت جنبو جميله
و حياتي ما جتش من الليله
دانا قلبي ما صدق يبقى معاه..
سهرنا يا ليل
للصبح يا ليل
و أمانه ما تمشي يا قمر اليل أه يا محلى اليل ويا حبيبي
هانغني يا ليل
للصبح يا ليل
و امانه ما تمشي يا قمر الليل
آه يا محلا الليل وياه حبيبي
دي حياتي معاه بقى ليها حياة
لو أفضل طول الليل حاضناه
مش هاشبع من حضن حبيبي
علشان خاطري بقا يا ليل طول
و يا ريت لو ترجع من أول
خليك سهران حبة معانا
الليله أنا أسعد إنسانه
لو هفضل مية ليل سهرانة
مش هتعب برضه ما دام حاضناه
وأمانه عليك آه يا ليل طول
وحياتنا لترجع من الأول
خليك سهران حبة معانا
الليلة أنا أجمل إنسانه
لو هفضل مية ليل سهرانة
مش هتعب برضو ما دام واياه
سهرنا يا ليل
للصبح يا ليل
و أمانه ما تمشي يا قمر اليل أه يا محلى اليل ويا حبيبي
علشان خاطري بقا يا ليل طول
و يا ريت لو ترجع من أول
خليك سهران حبة معانا
الليله أنا أسعد إنسانه
لو هفضل مية ليل سهرانة
مش هتعب برضه ما دام حاضناه 💕

ابدينا في تفريق اني والبنات

هالة : هديل
أنا : انعم
هالة : نبو عصير اللوز
أنا : من وين منجيبه
هالة : من حوشي
أنا : شني …. رجاله كلهم في حوشك
هالة : كلمي إيهاب او احمد
أنا : باهي توا انشوفهم

قعدت نتصل بي إيهاب مقفل وكالعادة أحمد مايرديش كلمت سعيد مشغول (( سعيد ولد عمي ولأنه قريب مني هلبة عندي رقمه ))

أنا : اوف وقت نبيكم مانلقاش فيكم

لبست عبايتي وفتحت الباب قعدت نشبح مالقيتيش حد فلهذا طلعت … وبعتالي نسمع صوت مهاب

مهاب : شني ديري برا
أنا ” شوفت ” : نعم
مهاب : خوشي داخل
أنا : هههه ضحكتني ” وكيف بنمشي يشدلي ويجبدني ليه ”
مهاب : وقت انكلمك معش تمشيء وتخليني
أنا : حول ايديك خليني نمشي احسن مايشوفنا حد
مهاب : خلي يشوفو
أنا : حتى أمجد
مهاب : قولتلك انتي اهم منه
أنا ” حولت نحي ايديا ” : تي حول 😡
مهاب : سكري عبايتك وكويس وخوشي
أنا : ماليكش علاقة ” وشوفت القيت سعيد كيف طالعة ”
أنا : نحي ولد عمي طلع
مهاب ” يتلفت ويشوف ووقت شاف سعيد نحه ايديه ”
أنا ” امشيت نجري لي سعيد ” : وينك من بكري نتصل بيك
سعيد : شنو استحشتيني
مهاب ” كان يسمع من بعيد ونيته يطربقله رقبته ”
أنا : بلا برادة توا … برا جيبلي عصير اللوز
سعيد : مصلحية
أنا : تي هيا وراس سَعودة
سعيد : علي خاطر عيونك بس
أنا : سلمك

امشيء جابلي عصير اللوز وجيء

أنا : هيا باي توا
سعيد : مافيش شكرًا
أنا : عفوا
سعيد : توا اتشوفي
أنا ” كيف بنمشيء لكن تفكرت لازم نستفز مهاب ” : سعيد
سعيد : عيونه
أنا : بعتالي وقت بنكلمك رد عليا نبي انقولك
سعيد ” استغرب ” : اني
أنا : ملا مني …. هيا باي ” وامشيت”

مهاب : تعبتيني معاك

كملنا توزيع وبعتالي حطينا العشيء وبعدها خش عمار ولبسها دبلة وقطعو تورته مع بعض وصورو 😍😍 …. وبعدها ابديء الحوش يفضى ان روحو كلهم قعدو الا بنات خالي كمال وميار وبنات عمي يعني العيلة …… ضمينا وبعدها قعدنا نهدرزو وجونا مش عادي …. ويوم الي بعده كنّا تعبانين لهذا مامشيناش جامعة ….. وجيء يوم الي بعده

.
.
.
.

في جامعة

حنين خشيت اول واحدة المدرج وهيا سرحانة وتقرا تسمع صوت باب تسكر ووقت شافت

حنين : انت 😳😳

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

#تتبع

#هدو

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12الصفحة التالية
الوسوم

رأيك يهمنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock