روايات كاملة
أخر الأخبار

رواية مجبوره للكاتبة أروى الطاهر

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة اروى الطاهر المسلاتي

رواية #مجبوره كامله للكاتبة أروى الطاهر المسلاتي♥

#مجبوره
الحلقة1

سمر:مش مصدقه ?قاعده مصدومه في بابا وتوا كيف بنستوعب اني بنرجع لي امي مش قادره نصدق

سهى:معليش حبيبتي هاي إرادة الله تؤبريني ماتزعلي ولاعاد تبكي مشاني ?

سمر:انا اسمي سمر مواليد2000قصتي غريبه شوي لاكن شبه موجوده في ليبيا وبكثره معاده اختلاف بسيط انا عشت مع بابا وماما لمدة 10سنين في مشاكل ماما كان لسانها طويل وهلبا وكانت تهين في بابا لان بابا كان راجل بسيط وماما كانت من عيله كلها سلطه ونفوذ وليها مكانه في الدوله بعد عناد ومشاكل بابا معاد تحمل وطلقها ?وانا عشت مع بابا لان امي تزوجت واصلا كان حنون عليا اكتر المهم بعد فتره بابا تجوز وحده لبنانيه اسمها سهى كانت عقيمه يعني متجيبش في صغار بس كانت تحبني بشكللل ومدلعتني هلباااا وغير شنو نبي وكنت معتبرتها امي عشت مع بابا وسهى في لبنان باقيت حياتي بس للاسف بابا توفى من فتره ومضطره نرجع لي ليبيا ونعيش عند خالي لان خوالي بعتولي لازم نمشي ? وسهى بتمشي معاي ليبيا لانها عندها مركز تجميل كبيييير وتبي تكون قريبه مني
وقت كنت صغيره كنت بششششعه الحق كان فكي طالع ومركبه تقويم ووجهي كله حب حب حب وشعري احرف من ليفة ليموني وضعيفه بنموت ?تختيلتو المنضر به خلاص بالله عليكم المهم وقت سافرت لي لبنان سهى اهتمت بيا هلبااااا وفكي رجع تساوه ونحيت التقويم الحمد الله وبدت تعالج في وجهي وشعري لحد مصارت مواصفاتي

جسمي الحمد الله وزنه مثالي ومشدود وانا بيضه وشعري طويل وناعم شعري لونه كستنائى وعيوني علي العسلي خلي نكون صريحه معاكم انا لساني طويل هلبا للاسف ???

عندي3خوال الكبير سامح كان منصبه وزير الداخليه وخالي الاوسط كان دكتور جراحه وخالي الصغير قاعد يقرا وخلاتي هلباا عندي 6خالات

اما بنسبه لي عمامي 5عمام و3عمات كانو ناس بسطاء وعلي قد حالهم وانا بصراحه كنت نتمنى نرجع لي عمامي مش خوالي لاكن خالي الكبير اصر نرجع نعيش معاهم وطبعا عمامي خايفين منه لان يقدر يهجرهم حتا من البلاد

خلينا نشوفو شن صار :-
سامح:شنو رايك ؟؟
فهيمه:انا معندي منقول يعني في النهايه هيا بنت اختك لاكن انا ولدي هادا بدات انت تعرف قداش نحبه ومدلالاته نبيله بنت من عايله كبيره وليهم مكانه في المجتمع زينا مش بنت واحد بسيط وعادي
سامح:هوا توفى وسمر رح تجي تعيش معانا
فهيمه:قصدك تجي تعيش مع امها
سامح:لا بتعيش عندي منبيش نخليها عند واحد غريب
فهيمه:?
سامح:انتي لو تفكري شويه بسس
فهيمه:كيف؟؟
سامح:اول شي ولدك نبيل واحد حقير ونسونجي ومدلع وسكار وكلنا عارفين الشي هادا حسب رأيك منو بنت الحسب والنسب يلي رح تستحمله ؟بلعكس رح تطلق ورح تخلي سيرتنا ع كل لسان وانا ك وزير داخليه رح تتشوه صورتي قدام الشعب كله
لاكن بنت اختي سمر مش رح يكون عندها حد عمامها ابسط من البساطه نفسها وبوها ميت يعني سيورها ترضى وتسكت مهما شافت منه

فهيمه:اااممم فهمت عليك به لو وافقت انا يعني وهوا ؟؟
سامح:خليه علياا
فهيمه:تمام

سمر:امتا موعد الطياره؟
سهى:الساعه 8الصبح
سمر:اوكي انا بنرقد
سهى:تمام يا ألبي ارتاحي شوي

نبيل:خش للحوش بشووويه
سامح:گ العاده طبعا لازم ترجع اخر الليل
نبيل:وشن المشكله اهو انت قاعد نايض?
سامح:الحقني ع المكتب
نبيل؛به …وقعد يراجع في مصايبه اي وحده كشف منهم؟؟

انا نبيل ☺️يلي قالو عليه حقير ونسونجي ووووو…الله يسامحهم وخلاص المهم مواليدي91اصغر واحد في خوتي كلهم متزوجين طبعا احلا واحد في العيله احم احم ديمه خالتي فتحيه تبوس فيا وتقولي طالع طرف زي جدك وهوا بصراحه جدي كان شكله ميبعدش علي فتحي المسقم كان خراء الله يرحمه المهم مواصفاتي طويل شوي ابيض شعري ولحيتي ع الاسود وعيوني فيهم تلوينه ع الاخضر بس مش هلبا شخصيتي مستهتر بنات العيله كلهم يجرو وراي ومفيش بنت مطيحتهاش من اول مفتحت عيوني في العز والفلوس واي شي نطلبه يجيني

رويات بنووتة الشيخ

سامح:قعمز
نبيل:اسمع كان ع خاطر الفيديو يلي نزل والله إلا مفبرك ره
سامح:اي فيديو?؟
نبيل:الفيديو لما ندير في عصير خيار وانا سكران
سامح:ادير في عصير خيار بس متأكد؟؟؟
نبيل:اففف في حجات تانيه لاكن عادي كاتبين عليه +18مش رح يشوفوه الصغار
سامح:?‍♂️?‍♂️?‍♂️?‍♂️?‍♂️?‍♂️?‍♂️
نبيل:تي عادي يا بوي انت اسمك سامح وتو تسامح ياصقع ?
سامح:صكر فمك واسمعني كويس تو نحاسبك بعدين مش توا
نبيل:شن في
سامح:بنت عمك سمر جايه ليبيا ورح تعيش معانا
نبيل:به شنو بنديرلها
سامح: غلط تعيش معانا وانت عازب بعد مدرسنا الموضوع قررنا نزوجوك انا وامك سمر
نبيل:انشاء الله نجحتو بعد مدرستو
سامح:منبصرش?
نبيل:تي كيف قررتو وانا شنو هنايا لا وفوق هادا كله سمر اول متشوف حواجبه تحسهم يقولو لا للفدراليه وشعرها يلي تحسه ديمه مخلوع
سامح:الجمال جمال الروح
نبيل:لا جمال لا عبد الرحمن …ووقف
سامح:نفهم منك مش موافق؟
نبيل:لا
سامح:تمام رح نسحب منك سيارتك ورح نعطل بطاقتك المصرفيه وبرا اخدم اصرف علي روحك
نبيل:????
سامح:وطبعا لو وافقت رح تزيد حصتك في البنك اضعاف مضاعفه

نبيل:سكت شويا وهوا يفكر…نوافق وناخد فلوس ونكرها في عيشتها لحد متطلب الطلاق بروحها يعني انا مش خاسر شي !!
سامح:ها شنو صار ؟؟
نبيل:تمام?

ثاني يوم:-
سمر:رجعت ليبيا فرحانه ومش فرحانه وخايفه وهلبا حجات في راسي ….

1 2 3 4 5 6 7 8 9الصفحة التالية
الوسوم

رأيك يهمنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock