وظائف عن بعد - وظائف حكومية

شركة بترومين تعلن وظيفة نسائية شاغرة لحملة البكالوريوس

شركة بترومين تعلن وظيفة نسائية شاغرة لحملة البكالوريوس

أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) توفر ظيفة نسائية شاغرة لحملة البكالوريوس بمدينة الرياض، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

المسمى الوظيفي:

– مساعد تنفيذي.

الشروط:
1- درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال) أو ما يعادلها.
2- خبرة سابقة في التنسيق الإداري والخدمات اللوجستية.

نبذة عن الشركة:

بترومين (بالإنجليزية: Petromin Corporation)‏ هي شركة سعودية، تأسست عام 1962م بموجب مرسوم ملكي، وكان اسم الشركة عند التأسيس “لزيوت التشحيم (بترولوب)” حيث كانت إحدى مشاريع المؤسسة العامة للبترول والمعادن “بترومين”، وبعد تحويل حصة بترومين في الشركة إلى شركة أرامكو السعودية عام 1997م تغيرت تسمية الشركة إلى “الشركة العربية السعودية لزيوت التشحيم”.

تعتبر بترومين مؤسسة النفط الوطنية الوحيدة في المملكة العربية السعودية، ومقرها الرياض حيث تمتلكها الحكومة السعودية، ومحافظها يكون بمرتبة وزير، وتحمل مسؤولية بائع مباشر للنفط بالنيابة عن الحكومة حيث تعمل على إمداد السوق المحلية بالمنتجات النفطية بما في ذلك وقود السفن والطائرات النفاثة. وقد أبرمت الشركة في مدينة الرياض في الثاني والعشرين من شهر رمضان عام 1387هـ والموافق لليوم الثالث والعشرين من شهر ديسمبر عام 1967م وقد مثلها أحمد زكي يماني رئيس مجلس الأدارة، وبين سنكلير ارابيان اويل كمبني ويمثلها المستر ف.أ.بوش رئيس مجلس الإدارة.

موعد التقديم:
– التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الخميس بتاريخ 1442/06/01هـ الموافق 2021/01/14م وينتهي عند الإكتفاء بالعدد المطلوب.

طريقة التقديم:
– لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي (يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) قبل التقديم على الوظيفة):
اضغط هنا

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock