طريقة تحميل ببجي الكوريه PUBG MOBILE KR للايفون

Staff
منوعات
Staff27 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 9 أشهر
طريقة تحميل ببجي الكوريه PUBG MOBILE KR للايفون

طريقة تحميل ببجي الكوريه PUBG MOBILE KR، ويمكنني الحصول على تحديثات مبكرة لهذه اللعبة ؛ حيث تعمل الشركة على توفير تحديثات لهذا الإصدار قبل عدة أيام من تقديم تحديثات للنسخة العالمية ، ويمكن تنزيل هذه اللعبة من قبل جميع الأشخاص الذين يعيشون في كوريا أو اليابان باستخدام متجر التطبيقات مباشرة ، بينما يجب اتخاذ العديد من الخطوات الأخرى قم بتنزيل هذه اللعبة بواسطة أشخاص آخرين.

لعبة ببجي الكورية

لعبة PUBG الكورية هي إحدى ألعاب القتال التي يمكن تنزيلها على الهواتف الذكية ، وتطلق PUBG Corporation تحديثات جديدة للعبة PUBG الكورية قبل إطلاق تحديثات الإصدار العالمي من اللعبة نفسها أيضًا. فقط بدون دول أخرى في العالم الآخر

مميزات ببجي الكورية

النسخة الكورية من لعبة PUBG بها العديد من الأزياء والأشكال التي تفتقر إليها النسخة العالمية ، كما أنها تحتوي على عملة معدنية تسمى Donkatsu Medal والتي تستخدم لفتح الصناديق الحصرية في هذه اللعبة بالإضافة إلى تقديم العديد من الأحداث الحصرية التي ليست كذلك. متوفر في الإصدار العالمي من PUBG أيضًا. وهذا ما يجعل العديد من مستخدمي الألعاب الإلكترونية يفضلون النسخة الكورية على النسخة الأخرى.

طريقة تحميل ببجي الكوريه

يرغب العديد من الاشخاص بتحميل لعبة ببجي الكوريّة على أجهزة الكمبيوتر وهواتف الايفون بالإضافة إلى الهواتف الذكيّة التي تعمل بنظام الايفون، وذلك ليتمكّنوا من الحصول على كافّة الميّزات التي تتمتّع بها هذه اللعبة، وفيما يأتي بعضاً من الخطوات التي ينبغي اتّباعها لتحميل اللعبة المذكورة بسهولة.

تحميل لعبة ببجي النسخة الكورية للايفون

  • الانتقال إلى متجر التطبيقات والضّغط على صورة الحساب الشخصي.
  • الذهاب إلى قائمة الحساب ثمّ الضّغط على زرّ البلد/ المنطقة Country/Region.
  • تحديد كوريا من قائمة الدّول التي تظهر على شاشة الهاتف.
  • الموافقة على شروط الاستخدام ثمّ تعبئة المعلومات التي ترتبط بمكان السّكن والشّارع.
  • اختيار مدينة بوسان وإدخال الرّمز البريدي 600-011 في الحقل المخصّص.
  • الضّغط على زرّ الإتمام Done ثمّ إعادة تشغيل متجر التطبيقات.
  • البحث عن لعبة ببجي PUBG باستخدام شريط البحث للحصول على ببجي الكوريّة.
رابط مختصر

رأيك يهمنا

error: Content is protected !!