روايات كاملة

علاقات محرمة للكاتب محمد الامين

جميع الحقوق محفوظة للكاتب

علاقات محرمة للكاتب محمد الامين

عــلاقــات___مــحــرمـــــهه⁦✌️
المقدمه__والحلقهه1
للكاتب محمد الامين

نعرفكم على أبطألنا
علاء: موليد 93 ابيط طويل عيونه ملونات قلبه ميت وجسمه كله عضلات 😘 كلهم يموتو فيه حتى ذكوره مش بنات بس
وشارع كله يحسبله الف حساب قبل مايكلمه حد
وملقب بـ ابـلـيـس ⁦✌️
انتصار: ام علاء عمره 49 خاشه 50 طويله بيضه عيونها عسلايات قلبها شبه ميت بس مره مره يفيق ويدق قلبها
نسرين: اخت علاء موليد 2002 تحب تغامر بحياتها مع علاء يعني تحب ادير الي خاطرها فيه حتى لو خوها يقتلها
بشرى: اخت علاء 2003 خواافه بس عاقله تموت من خوها موت
االاب:متوفي
نبدو يلا
فقت ساعه 6 الفجر في الاستراحة طلعت برا جو مش عادي بكل شبحت في ايدي وبعدينن قررت انروح للحوش ولعت سياره وطلعت طول
عندهم ف بيت
نسرين: ههههههه حق والله متقولهاش ههههههه
وصلت وفتحت الباب عندي نسخه من المفاتيح
نسرين: اي هههههه بالله حق
اني: في من تكلمي ؟
نسرين: اءءءءءءءءااااااا
اني: في من تكلمي
نسرين: نفهمك بس ءءءء وبلعت ريقهااا
اني: هاتي جاي .. اووووو تلفون بدرقه وحبيب وصياعه صار تعالي هنا ي بتع تريس
وقعد علاء يضرب فيها بجهده
نسرين: حرام عليك اسسسفه ماما 😭😭
اني: من امك اسفه اسفه ع شنو حلوه حتى هادي يجوني يقولولي اختك بتع تريس 😡
ويجيت يضربها تاني بس
امي: الله ماك ماد ايدك تي تحشم تحشم اول مره نعارضك نا عيب
اني : ولي ادير فيه بنتك هذا مش عيب ولا حلال
امي: شن دارت هي شن دار ت
اني: هه تكلم ف تريس وبصوت عالي خزي عليها وع تربيه فاسده هذي {حشاكم اسف ع كلامه}
امي:ووووه عليا ؤؤؤؤ ه ساد قطاف وكلام ساد
نسرين:😔😔😔😭😭😭😭😭😭😭
اني: وربي حسابك بعدين وطلعت
امي: شن تلفون هذا انتي ها
نسرين:اءءءءء*ااااءءءاااءءء
امي: معنها خوك عنده حق خزي عليك مش هكي ربيتك انا فسدتي هاتي تلفون جاي تفو
بشرى: يااامااا قتلك ي نسرين فوتي جو هذا بس انتي الله يهديگ بس
نسرين: سكري فمك انتي 😭😭😭😭
اما عندي اني طلعت قدام الحوش ولعت سبسي جي بحدي ولد شارعناا يتمستگ
فرج: اهلين ب أبليس صباحك ورد
انا: شن تبي
فرج:لا شيء منهدرز معاك بس كساد
نا:به هدرز هي غريبه تهدرز عادي مش خايف 😏
فرج: وربي قريب نديرها تحتي مش مش خايف ههه
اني: وربي “”””””””””” انتا هههههههههههههههه
فرج: وافتخر هههههههههه اي هكي اضحك وخليك تمام جوك ي راجل يلعن فيتگ محلاك وانت تضحك
اني:😏😏محللاني..؟ هههه به به اقلب توا خير مايطلع جنوني عليگ توا
فرج: تتتتتتت باااهي انا منعدي توا بس نبي رقمك ممكن
اني: لا واتلف يلا ن………. بعيد
فرج: ها تمام شكرا ي بليس سلام
اني حسيت كانا كثرتها معه واني عندي انموت ولا نقوله اسف لحد طلعت ورقه وسجلت رقمي فيها وبعدين
اني: فرج

فرج: نعم علاء

اني: هاكك حدفتله ورقهه فيها رقمي ومشيت نا
فرج: ابتسم وخدي الرقم ⁦❤️

فرج ولد جار علاء 24 سنه يحب علاء موت ويبي يدير علاقه معه ويعترفله بحبه بس يخاف منه هلباا

فرج: الحمدلله حصلت الرقم هههههه محلاه ولد ⁦❤️
فات يومي عادي جدا روحت للحوش ساعه 1 ف ليل كانت برا ف استراحه ويعلق فون ع نت 14 رساله من رقم غريب ع وتس
اني: تي من هذا وخير امه هكي مكثر بعت
وقتها فرج كان بيموت بيش يرد عليه علاء
وكتبتله رساله
اني: من؟
فرج: اهلين مساء الورد
اني: مساء النور من
فرج: اني فرج ي علاء
اني: ها شن تبي في شيء
فرج: لا بس حبيت نهدرز معاك شوي كان فاضي
اني: تمام بس خليني ندوش بس ونهدرزو
فرج: تمام⁦❤️⁩⁦❤️
اني: تم
وفرج هرب طول لشبك داره لنا شبكه يقدر يشوف شباك الحمام بتعنا
خشيت انا الحمام(حشاكم) وقلعت تشيرت
فرج وقتها يشوف فيها واني نشرلح
فرج: محلاك ي علاء بجد كان تعرف من امتا نحبك بس وحي بيقلع سروال😳😳
هرب فرج وهوا مبتسم وفرحان ⁦❤️
بعد ساعه كملت حمامي وطلعت واهلي كانو نوم واني منحبش نتعشى المهم خديت دبشي ولبسته كملت لبسي وكلمت فرج
اني: الو
فرج: اليوم كله نفكر فيك تعرف ⁦❤️
اني:وليش به ؟
فرج: يحكي ف قلبه لنا نحبك والله انحبگ
اني:الو…..؟
فرج: لا قصدي انت ممختفي اليوم بسسس
اني: هـــااااااا
فرج: عصااااا
اني: شنوووووو
فرج:لا قصدي عصا المكنسه وين
اني: وشن عرفني انا
فرج: هههه‍هههه باي
طوط طوط طوط
يتبع …….

تقييم المستخدمون: 3.95 ( 3 أصوات)

الوسوم

رأيك يهمنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock