علامات رغبة الرجل بالزواج منك

علامات رغبة الرجل بالزواج منك

Staff
صحة وجمال
Staff6 مارس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
علامات رغبة الرجل بالزواج منك

علامات رغبة الرجل بالزواج منك لقد كانا يتواعدان لفترة طويلة والأمور تسير على ما يرام بينكما ، باستثناء أنه لا يتحدث عن الزواج. من الطبيعي أن تتساءل في هذه الحالة عن الغرض من هذه العلاقات وأن تبحث عن العلامات التي تشير إلى ما إذا كان الشخص العزيز عليك يريد الزواج منك أم لا.

1-يعرّفك على عائلته

من أهم علامات جدّية العلاقة هي عندما يعرّفك حبيبك على عائلته ويرغب بالتعرّف أيضاً على عائلتك. هذه علامة واضحة على أنه يرغب في الزواج منك وإنه يريدك أن تكوني جزءً حيويًا من حياته. تعد هذه الخطوة والرغبة في دمجك بشكل كامل في حياته أحد أهم علامات التفاني والحب والرغبة في شيء التقدّم في العلاقة ويتمنّى أن تكوني جزء من كيانه العائلي. أنه دليل واضح على أنه يريد الارتباط بيكِ للأبد.

2– يستشيرك في قراراته الهامة

إذا كان حبييك يشاركك في جميع قرارات حياته الكبيرة، فهذه علامة أكيدة على أنه سيطلب يدك للزواج قريباً جداً. هل يتحدث معك قبل اتّخاذ قرار شراء سيارة أو بيت أو أي مشروع هام؟ هل يستشيرك عن أفضل أماكن العطلات؟ هل يقضي بعض الوقت في الحديث عن المستقبل معك؟ لا يقوم بهذه الأمور سوى الشخص الذي ينوي الالتزام والذي يحترم قيمة الزواج. الشخص الذي لا يهتم بك لن يشملك في هذه المواضيع.

3– يتصرف مثل زوجك

الرجل الجدّي في العلاقة سيتعامل معك تماماً مثل الزوج. سيسألك عن نصيحتك ويدعمك في الأوقات الصعبة. بمعنى آخر، سيتصرّف بالفعل كزوج. انه سيرغب بمعرفة رأيك حول أحداث حياته المهمة، وسيسمح لنفسه أن يكون منفتحاً معك. ستجدينه معنياً بأمورك الكبيرة والصغيرة.

4– يعرّفك إلى اصدقائه المتزوجين

اذا كان حبيبك يدعوك للخروج مع اصدقائه المتزوّجين، فهذا دلي قاطعل علي أنه يريد أن يضمّك إلى حلقته الاجتماعية وأنه يرغب لإة أن تكوني شريكته للعمر.أنها علامة مؤكّدة أنه سيتقدّم لطلب يدك وأن تكوني زوجته المستقبلية.

5– يفضّل البقاء معك في أوقات فراغه

لا يتخلى الرجل عن حريته بسهولة، بل يفضّلأ أغلب الرجال قضاء وقت فراغهم مع أصدقائهم بدلاً من القيام بأمور رومنسية طوال الوقت. فإذا كان حبيبك يفضّل تمضية الوقت معك فهذا دليل علي أنه يريد أن يكمل حياته القادمة معكِ وتكوني زوجة له وأم أطفاله في المستقبل. فعندما يقرر الرجل أن يتخلي عن حريته من أجلك، فهذا يعني هذا أنه يحبك لدرجة أنه ينوي الزواج منك.

لا يتهرب من الإجابة بأمانة على كل أسئلتك

هناك من يحاول إخفاء عيوب فيه، فإذا كان يتهرب من بعض الأسئلة أو يكذب في بعضها الآخر فإن ذلك دليل على عدم الجدية في الزواج.

يرد على هاتفه أمامك ولا يخفي عنك أي أحاديث

كذلك يجب ألا يطفئ هاتفه النقال عندما يكون معك، لكي لا يشعر بالإحراج للرد على مكالمة ربما تكون مشبوهة. يجب أن تكون هناك أمانة في هذا الأمر.

يعمل بجد لبناء ثقة متبادلة

فترة الخطوبة هي مرحلة بناء الثقة التي يجب أن تكون قوية للحد الذي لا يمكن لشيء كسرها.

يقوم بتلبية مطالبك بقدر المستطاع

وهذه المطالب يمكن أن تتمثل في عدم زيارته لمنزل أهلك كثيرًا إذا أبلغتيه بأن كثرة الزيارات لا تروق لعائلتك. هذا أمر عادي. وكذلك إذا شعرت بالحاجة لتشجيعه لك من أجل ممارسة عملك الوظيفي إذا كنت موظفة. أو حتى مساعدتك ماليًا إذا احتجت إليه. هذه المواقف كلها تدل على جديته للزواج منك.

متى يقرر الرجل الزواج من حبيبته

إذا كانت حالته المادية مستقرّة

أوّل ما يشجّع الرجل على اتّخاذ قرار الزواج هي حالته المادية. لا يستطيع الرجل أن يفكّر بالزواج إن لم تكن حالته المادية مستقرّة، ولكن إذا كان وضعه المهني والمادي مستقرّاً وكان قادراً على تأسيس عائلة فهنا يبدأ الرجل بالتفكير بالزواج من حبيبته.

عندما يتأكّد فعلاً من أنها تحبّه من دون شروط

يحتاج الرجل للتأكّد من أن حبيبته تحبه من دون شروط أو قيود ليتمكّن من اتخاذ قرار الزواج. فمن المهم جدّاً أن يعرف الرجل أن حبيبته تحبه كما هو قبل أن يفكّر بالزواج منها، وإذا تأكّد فعلاً أنها تحبه بالمقابل فلن يتردّد أبداً بالإرتباط بها!

عندما يشعر بأنه يريد تأسيس عائلة

يبدأ الرجل بالتفكير بالزواج من حبيبته عندما يشعر أنه يريد تأسيس عائلة. إذا ازدادت رغبته بتكوين عائلة وإنجاب الأطفال، سيبدأ الرجل بوضع خطط مستقبلية من أجل الزواج من المرأة التي يحبها.

إذا تأكّد من أنها تصلح لتكون أم أولاده

يقرّر الرجل الزواج من المرأة التي يحبها عندما يتأكّد من أنها تصلح لتكون أمّاً لأولاده. فإذا كانت حبيبته إمرأة محترمة وقوية وعاطفية وتحب العائلة، سيرغب أكثر بجعلها شريكة حياته وسيتمنّى أن يكون له أطفال منها!

إذا كان يبحث عن الإستقرار

الزواج يعني إستقرار، وإذا كان الرجل يبحث عن الإستقرار فالزواج هو أوّل ما سيفكّر به إذا كان لديه حبيبة يحبها ويحترمها!

إذا كان يشعر أنه لا يستطيع العيش من دونها

عندما يشعر الرجل أنه لا يستطيع العيش من دون حبيبته وأنه يحبها بشكل كبير ومستعدّ للتضحية من أجلها، ستبدأ فكرة الزواج بمراودته أكثر.

إذا كانت تشجّعه على تحقيق أحلامه

يقرّر الرجل الزواج من حبيبته عندما يراها تشجّعه دائماً على تحقيق أحلامه. ما من رجل يريد امرأة تقف عائقاً أمام أهدافه، بل على العكس سيتعلّق بها أكثر إذا كانت تسانده في كل ما يسعى إليه وهنا سيبدأ بالتفكير بالإرتباط الجدي بها.

عندما يشعر أنه قادر على الإلتزام

عندما يشعر الرجل أنه مستعدّ للإلتزام بحبيبته كزوجة مستقبلية وأنه مستعدّ للإلتزام بالزواج وتضحياته، فلن يتردّد أبداً بطلب الزواج من المرأة التي يحبها.

إذا كانت تدعمه في كل مشاكله

يقرّر الرجل الزواج من حبيبته إذا كانت تقف إلى جانبه دائماً وتدعمه في كل مشاكله. يحتاج الرجل لمعرفة أن حبيبته موجودة معه في كل الحالات وحتى في المواقف الصعبة، وهكذا يتأكّد من أنها مناسبة لتكون شريكة حياته.

إذا كانت قريبة من عائلته وعائلته تحبها

عندما يرى الرجل أن حبيبته قريبة من أفراد عائلته وأن عائلته تحبّها كثيراً سيشعر بطمأنينة أكبر حيال خيارها وسيتشجّع أكثر على اتّخاذ خطوة جدية معها.

كيف تجذبين الرجل للزواج منك

1- تنزهوا برفقة أصدقاء متزوجين الطريقة الأمثل لجعل الرجل يحب الزواج ويتقبل فكرته في البداية هو أن يحاط بالمتزوجين لبعض الوقت، الخروج ورؤية الكثير من الأزواج سويا في تنزهات لطيفة سواء للسينيما أو الذهاب إلى مطعم والتحدث والمرح سيجعله بالتأكيد يشعر بالغيرة منهم ويرغب في فعل الشيء نفسه معكِ وأن تربطكما علاقة قوية مثلهم. وإذا كان شريكك من أب وأم منفصلين أو يحدث بينهم العديد من الخلافات فإنه غالبا يخشى خطوة الزواج بسبب الخوف من مواجهة نفس المصير، لذا عليه أن يرى تجارب ناجحة في المقابل، عليكِ بطمئنته وتقريب فكرة الزواج من قلبه وعقله.

2- كوني شيء أساسي في حياته إذا كان شريكك يخشى التحدث عن الزواج أو أخذ تلك الخطوة فهذا لا يعني إنه لا يحبك أو لا يراكِ في مستقبله ولكن عليه أن يشعر بأنكِ شيء لا يمكنه الاستغناء عنه مع الوقت ولا يمكن تمضية الحياة القادمة بدونه. كوني صديقته المقربة، ورفيقته في اللعب والمرح والمزاح وأيضا المشاكل والصعوبات، من تصنع له أشهى أكل يحبه، عليه أن يشعر إنه عندما يكون بصبحتك فأن جميع مشاكله تبدأ في التلاشي ويطمئن أن حياتكم سويا بعد الزواج ستكون خالية من الخلافات والمشاكل والرتابة بل إنها ستكون مليئة بالمغامرات والضحك والاستمتاع. كما عليكِ أن تشعريه بالكثير من الحرية، إنه في وقته الخاص حر في قضاءه كيفما يشاء، سواء بقراءة كتاب أو الخروج مع الأصدقاء، أن تثقِ بذاتك وبه حتى يتسنى له التأكد من أن الزواج منكِ لن يقيده أو يحرمه من حريته.

3- دعيه يقلق قليلا إذا انتظرتيه حتى يفاتحكِ هو في موضوع زواجكم فاعلمي إنكِ ستنتظرين طويلا، لا تدعيه يضمن وجودك أو يشعر بإنكِ شيء متاح طوال الوقت، فبدلا من انتظاره في المنزل ليتصل بكِ اذهبي في نزهة مع اصدقاءك، غيري من روتين يومك طوال الوقت، لا تنتظري ميعاد انتهاءه من العمل حتى تقومين بالاتصال به بل اشغلي نفسك بأي شيء حتى يلحظ غيابك ويسأل عنكِ بالتأكيد سيشعر بتغير شيء ما. عندها فقط سيتوقف عن الشعور بإنكِ شيئا يُفترض وجوده ولكن احذري فهناك خيط رفيع بين أن تجعليه يقلق وبين أن تفقديه الثقة بكِ.

4- استعيدي ذاتك يحدث كثيرا وغالبا في علاقاتنا العاطفية أن نفقد ذاتنا بداخلها، أن نتغير ونتشكل حسب ما يريده الطرف الأخر وهو شيء غير صحي أو مرغوب على الإطلاق ولكن نادرا ما نكتشف هذا أو حتى نعترف به. إذا وجدت نفسك بعد الارتباط قد تغيرت عاداتك وهواياتك، شكل حياتك ونمطها المعتاد وكذلك اصدقاءك فإن عليكِ استعادتها فورا، فمن من الرجال يرغب في الزواج من امرأة فقدت ذاتها؟ أو تلك التي مستعدة للرد عليه وقتما حادثها؟ ليتقدم الرجل للزواج منكِ فإن عليه أن يشعر أن لكِ ذاتك الخاصة بعيدة عنه، أحلامك وأمالك وعملك وأفكارك الخاصة التي لا علاقة له بها

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة

error: Content is protected !!