صحة وجمال

فوائد الاعشاب لانقاص الوزن , اهمية الاعشاب الطبيعية للرجيم

فوائد الاعشاب لانقاص الوزن , اهمية الاعشاب الطبيعية للرجيم

فوائد الاعشاب لانقاص الوزن , اهمية الاعشاب الطبيعية للرجيم

تخسيس الوزن والتخلص من الدهون ربما يكون من العقبات عند الرغبة فى اتباع برامج رجيم ،ومن الطرق المجربة والفعالة للتخسيس هى استعمال اعشاب التخسيس الطبيعية التى تقلل الشهية وتنظم عمليات الهضم وتساعد اعشاب التخسيس على الشعور بالامتلاء والشعور بالشبع ،واليك سيدتى أشهر اعشاب التخسيس التى اثبتت جدارتها فى انقاص الوزن بسرعة ومع تجربتها سوف تلاحظى الفرق سريعا .

وصفة الميرامية للتخسيس

ضعى ملعقة الميرامية فى الماء المغلى وإتركيها حوالى 15 دقيقة، ثم تشرب ليلاً مع تجنب تناول وجبة العشاء، أو إستبدالها بثمرة من البرتقال أو التفاح.

وصفة عشبة الشمر للتخسيس

يغلى الماء جيداً، ثم يضاف ملاعق طعام من عشبة الشمر وتترك لمدة لا تقل عن ساعة ونص، ثم تصفى جيداً وتشرب مرة فى اليوم ليلاً قبل النوم.

وصفة السنامكى او السنا للتخسيس

أضيفى ملعقة صغيرة من السنامكى الى كوب من الماء المغلى، ولا تنسى شربه صباحاً على الريق قبل وجبة الفطور.

وصفة بذرة الكتان للتنحيف

ملعقة وسط من بذر الكتان تضاف إلى السلطة الخضراء أو الزبادى، مع إستخدامها كما هى وعدم اللجوء إلى طحنها.

الخلطة السحرية لخسارة الوزن

تخلط نصف ملعقة من الكمون مع ملعقة صغيرة من الزنجبيل مع نصف ملعقة من النعناع الأخضر ويضاف اليهم عصير نصف ليمونة، ثم يضاف الى كوب من الماء المغلى ويترك قليلاً للتركيز حوالى 15 دقيقة، ثم يشرب ليلاً قبل النوم.

وصفة شد البطن والتنحيف

يمزج ملعقتين صغيرتين من المرامية مع ملعقتين صغيرتين من البابونج مع ملعقتين صغيرتين من إكليل الجبل جيداً ويضاف إلى كوب من الماء المغلى، لا يستخدم السكر أبداً، ويفضل شربها على الريق صباحاً قبل تناول وجبة الفطور.

الخلطة السريعة لتنحيف الكرش

ملعقة صغير من الشاى الأخضر تخلط مع ملعقة صغيرة من الزنجبيل مع ملعقة صغيرة من قشر الرمان المطحون و ملعقة صغيرة من النعناع الأخضر الى كوب من الماء المغلى، وتترك فترة لا تقل عن نصف ساعة للتركيز، وينصح بشربه ليلاً قبل النوم.

الوسوم

رأيك يهمنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock