اهميه اللوز المر للبشرة، وصفات للبشره، وصفه اللوز للبشره

بنت مصر
2021-01-05T13:56:50+02:00
وصفات بشرة وشعر
بنت مصر5 يناير 2021آخر تحديث : منذ 9 أشهر
اهميه اللوز المر للبشرة، وصفات للبشره، وصفه اللوز للبشره

زيت اللوز هو احد انواع الزيوت التى لها فوائد واستخدامات متعددة فى عالم الجمال فهو يدخل فى تركيبات متعددة لصنع مستحضرات التجميل المختلفة ويوجد نوعين من زيت اللوز وهم زيت اللوز الحلو وزيت اللوز المر وحديثنا اليوم عن زيت اللوز المر واهم فوائده واستخداماته للبشرة فهو يدخل ايضا فى كثير من الوصفات والخلطات الطبيعية المفيدة جدا للبشرة وهذا ما سوف نتعرف عليه اكثر خلال السطور القادمة تابعونا لتتعرفو عليها .

تعتبر الخلطات الطبيعية من العلاجات الطبيعية التي تعمل على علاج البشرة من الحبوب والبقع، واليوم ستقدم لكم مجلة ست الحسن عن بعض الخلطات الرهيبة والتي يدخل في تركيبها اللوز المر، والذي له فعالية رهيبة على البشرة، تابعوا معنا…

للتخلص من الهالات السوداء تحت عينيك، بللي قطعة من القطن بزيت اللوز وضعيها على عينيك. أو يمكنك دهن منطقة تحت العين بالزيت برفق وستلاحظين الفرق مع الوقت.

للحصول على بشرة بيضاء مشرقة قومي بخلط ملعقة كبيرة من زيت اللوز مع ملعقة صغيرة من زيت جنين القمح. إستخدمي هذه الخلطة يومياً ولمدّة 10 دقائق لكي تحصلي على نتيجة مذهلة!

لكي تحصلي على بشرة نضرة ونقية، أخلطي ملعقة من زيت اللوز مع ملعقة صغيرة من العسل وبعض القطرات من عصير الليمون. ضعي المزيج على وجهك لمدّة 10 دقائق ومرة واحدة في الأسبوع لإعادة الإشراقة لبشرتك.

للتخلص من الرؤوس السوداء أخلطي ملعقة مبيرة من زيت اللوز مع ملعقة صغيرة من السكر، وبلطف قومي بوضع الخليط على وجهك وفركه في حركات دائرية صغيرة.

تعرفنا معكم على اهم فوائد واستخدامات زيت اللوز المر للبشرة , اتمنى ان تقومو بتجربة احدى هذه الوصفات الطبيعية الرائعه للحصول على بشرة اكثر جمالا.

رابط مختصر

رأيك يهمنا

error: Content is protected !!