روايات كاملة

كما تدين تدان للكاتبة اروى الطاهر

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة اروى الطاهر

للكاتبة أروى الطاهر المسلاتي
كما تدين تدان الحلقه 1

جميع احداث الروايه واقعيه بس الاختلاف في الاسامي وزي موعدتكم اي قصه حقيقيه نعرف ابطالها معرفه شخصيه

نسرين:كككيف تبصر قصي؟؟
قصي:لا منبصرش انا من الاول موعدتك بشي انتي تحلمي بروحك
نسرين:جاي بعد 3سنين وتقولي مواعدتك بشي بعد الطلوع ع بعض وكل شي صار بينا تقولي تحلميً💔💔💔💔
قصي:يعني انتي من كل عقلك تفكري هكي فيه شخص بعد يطلع بنت معاه وتعطيه كل شي يتزوجها ؟؟!!وين عقلك انتي محفضيش شرفك كيف نأمنك ع صغاري؟
نسرين:…بصوت مخنوق بس بس انا حبيتك💔
قصي:الحب مش كل شي يا ماما ره ويلي تشوفو فيه في المسلسلات التركيه كله كذب هي طيري وبري تزوجيه يلي تسحابيني بنقولك لا متوافقيش عليه معادش تتصلي ….طووط طووط
نسرين:😭😭😭💔💔💔💔تبببببكيييي بقوووه ااااه ياربي ااااااااااااااه
حطت يدها ع قلبها …وجع كبير ياربي هناياااا وجع كبير وربي مقادره نتحمل مفيش فرحه تكمل معاي ليبيييش ياربي 😭💔💔💔💔💔

هاني:منو هادي
قصي:البنت متع رسبشن المصحه كان تذكر
هاني:اه اي زبطها
قصي:والله جو دسكات البنات هيا خطبوني تسحابني بنقلها والله نقتله ع خاطرك
هاني:يالله عادي تمشي ..ليا ساعه قدام حوشكم الزح نوض جيب شاهي قهوه وركينا اي شي
قصي:😂😂😂😂به

روايات بنووتة الشيخ
ممنوع النشر من دون علم

انا نسرين من طرابلس مواليد92 بابا متوفي وماما عايشه الحمد الله عندي 4خوت اولا 2متزوجين والباقي قاعدين معانا رح تتعرفو عليهم في باقي الروايه عندي اخت وحده بس طبعا انا مبطله قرايتي خذيت الشهاده الثانويه ووقفت لان خوتي صاعبين هلبااا المتزوجين والغير متزوجين زي بعض اختي اكبر مني ومتزوجه الحوش كللله ع راسي انا غدي وعشي ضمان اي شي يتعلق بي خوتي نشد حتا في صغارهم لما بيطلعو مرات حتا يمشو مطاعم ويدهورو ميعزموش فيا يخلو في صغارهم بس. لاكن عادي طبعا زي اي حوش ليبي عندي صغار خوت وصغار اخت حالتي عاديه جدا لافلوس هلبا ولافقراء الحمد الله ع كل حال مواصفاتي طويله بس مش هلبه جسمي حلو ماشي مع طولي بيضه وشعري قاصاته كاري شعري وعيوني ع الاسود انا حبيت قصي 3سنين وكان احلا حاجه في حيااااي كلها انا معنديش لا صاحبات ولا حد عندي حوش جدي قريب نمشيله ع رجليا ندير في روحي بنمشي غادي ويجيني قصي يرفعني نهدرزو شويه واحيانا تصير بوسات وهكي ونرجع لي حوش جدي انا مكنتش راضيه ع يلي ندير فيه بس انا نحبه 💔💔ومنقدرش نرفضله طلب

انا قصي مواليد 88من جنزور عندي مشاء الله 7خوت ولاد و4بنات
البنات متزوجات كلهم والاولاد 5متزوجين مزال انا وخوي بس حالتنا الماديه شبه ممتازه نخدم مع خوتي عندنا معرض سيرات ونقرا جامعه تخصصي تقنيه طبيه حياتي حاليا عباره علي طلوع مع شباب هياجه استراحات نكلم في اكتر من بنت واموري طيبه

نسرين:راسها غارق في المخده وتببببكي
سعاد(مرت خو نسرين):هي انتي ياحماتي البايره
نسرين:😢سعاد اطلعي مش ناقصاتك 💔💔
سعاد:صكري فمك وربي نحرش فيك خوك يجي يربيك من اول وجديد
نسرين:😭😭😭😭😭ياااااربي
سعاد:بلاش دراما ونوضي اهل العريس جايين يشوفوك اغسلي وجهك خير مينخلعو من منضرك
نسرين:منبيش طالعه لحد واطلللللعي خليني
سعاد:باهي تمام …طلعت سعاد وصكرت الباب
نسرين:ياااربي انت تسمع فيا ياربي ساعدني 😭

سعاد:بشير
بشير:نعم
سعاد:اختك تعيط ومتبيش تطلع العريس قتلي حبيبي بناخده وطز فيكم
بشير:😡😡😡نسررررررررين وخش لدار بقوه

نسرين:وهيا تبكي …خخيرك
بشير:يافاسده يا كلبه وربي إلاما تتزوجي غصبن ع فيتك 👊🏻👊🏻👊🏻👊🏻👋👋وبدي يضرب فيها
نسرين:يضرب فيا خوي وامي تتفرج وساكته وسعاد تبتسم يضرب فيا وانا مش حاسه بي شي لان الجرح يلي هنايا❤️اقواااا من اي ضرب انا تاعبه من داخل مفيش حد حاس بيا ولا فاهم عليا
نسرين:نطقت اخيرا بصوت عالي وبكي…اااااااااااااااه تاااااااااعبه ياربي تاااااااعبه ورررربي تاعبه
بشير:كمل ضرب وطلع

سعاد:تاعبه من شنو طيح سعدك اشي ها الخدمه يلي تخدمي فيها …وطلعت
سميره:مدامك مدايره الغلط منقدرش نشد خوك عليك تستاهلي

نسرين:طاحت ع السرير وجسمها اززززرق من الضرب

سميره:الو السلام عليكم
ناديه:اهلين وعليكم السلام كيف الحال
سميره:الحمد الله بخير ناديه بنعتذر منك اليوم
ناديه:مصارش😨😨
سميره:ههههه لالا صاير انشاء الله بس نسرين متقدرش تطلع لنضره الشرعيه مريضه بس انتم تفضلو نتفقو
ناديه:تمام ياغاليه انشاء الله نتلاقو
سمير:تمام

قصي:قتتتلك معش تتصلي باش تفهمي
نسرين:منقدرش نعيش بلاك بالله عليك متسيبنيش
قصي:ياودي معش تلزميني معش نبيك افهمي بري موتي اقلبي وجهك من عليا النم
نسرين:وربي منسامحك وحسبي الله ونعم الوكيل
قصي:تي بري الجنه واقفه عليك تسحابيها ..وصكر عليها ….يتبع

نكمل ولا شنوو؟؟

1 2 3 4 5 6 7الصفحة التالية
الوسوم

رأيك يهمنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock