روايات كاملة

لآخر العمر 4G

جميع حقوق النشر محفوظة للكاتبة خلود شلابي

#لآخر_العمر 9
الأستاد/ زودي انتي وياها ووياها واللي طلع معاكم وتعالولي للمكتب 🔥🔥🔥
(دارلهم انذار مع استدعاء ولي امر)
😏😏
هند/ 😤😭💔💔 الا ما ننتقم منها 👿👺🏵💎 روايــــات دمــــعتــي تـــــروي مــــــأســـاتــي 💎🏵

الكاتبة|:- 💜 خ ـــلـــود شــــــــــلابـــــي 💜

👑🎶Kd Sha La Bi🎶👑

بيلسان/ كيف بنطلع من الجامعة تو نخطم عليك فالمول😁
وسام/ أوك نراجي فيك 🤤
.
.
خشّت بيلسان للمول ،، لحقها وسام وقعد يمشي وراها ويهدرز علاها..🔥🔥
بيلسان/ ككيف حالك يا طفلي 🤪😂 شنو غيّرت شمالك وخديت شيشتك قبل ما تجي ولا لا ههههه 😂😂
وسام/ والله جاي وشمالي معبّي ملقيتش من يغيرهولي😑🤨 ،، تعالي غيريلي هههههه 😂😂
بيلسان ماتت بالضحك ههههه 😂😂 وجهها تحمّر و تصفّر 🤯،، ((صح بدت مع وسام صحبة وجو بصارة🤪 وع اساس صديقها فقط 👌🏻معش بدت بيناتهم مسافات بس اللقطة كيف قالها هيّا تحشمت 🙊😨))
وسام// يحليلي من اللي تحشمت ..😉😉
بيلسان / معش تعاكسني يا فرخ 😂،، عارفة روحي بنحرّش فيك أمك ،،
وسام يغمزلها / شوفي هاه 😉😉
بيلسان طلعت من المول ميتة بالضحك 😂😂🙈 ،، مدلها كيسة معبية شكلاتات 🤤🤤❤❤ وروحت ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
تررررن تررررررن 📞📲
أحمد شاف موبايله لقى ميرال تتصل بيه داره سايلنت💔
أم أحمد / شن صار فكرّت ف كلام بوك؟
أحمد/ مش وقته يمّا الكلام هوا،، مسد خاسر فلوس و بتحشولي وحدة منعرفهاش .. 😑 طلعولي دسكة الزواج من روسكم 😡
أم أحمد/ قاعد تكلم فاها الجبالية ميرال ؟ 🤔
أحمد/ بنسيبها خلاص خلتمشي تشوف نصيبها قداش بنشدها معاي 💔
أم أحمد / بوك عاطي كلمة لبو البنت خلاص .. قالي قوليله..
أحمد/ تي وين بنسكنها الززح 😡.. وموضوع جناح معاكم انسوهولي🔥🔥 .. كان نبي راه خديت البنت اللي نباها 👌🏻💔
أم أحمد / أني قتلك ومعش دخّلني ،، برا تفاهم مع بوك توا 😑

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ريماس وغزل مروحين فالسيارة 🚘🚗
ريماس تشبح لغزل وهيّا هايمة وساكتة/ إدوي خيرك ساكتة 😊 أهو بنقعدو مع بعض فالتدريب ،، عبدو طلع ف ليبيانا..😍😍
غزل / أها كويس 🙄
ريماس/ خيرك فيك حاجة ؟
غزل / مافي شيء 💔
ريماس/ مبردك تعرفي 😡
غزل/ عارفة روحي ،، كلهم يقولولي فاها أصلا 👌🏻
ريماس / ع خاطر امبكري متع التدريب ؟ عارفتيني نولع مرات 🙄
غزل/ مفي شيء خيرك عششتي 😑
نزلت غزل من السيارة / هي سلام
ريماس حست بغلطتها / مبردك يا غزل .. خيرنا عاد😤
غزل / باي ✋
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
تقوى/ عمرر عمررررر
عمر / نعم
توى/ كيف حالك؟
وقف عمر ساوى شعره للخلف وشبح لعيونها ../ مليح😒
تقوى/ كان معش تبّيني قوللي مش تشوف فمكالماتي و متردّش ..💔
عمر/ عارفتيني مشغول 🤨 بعتالي إنتي عارفة روحك شن مدايرة خلاص .. وقتلك خلينا زملاء فقط
تقوى/ هذا مش سبب يخليك تسيبني 😭 معقولة نتصل بيك بش نعطيك وراقي تدريب اختي نبيك ترفعهم معاك للجامعة ونعبا عليك متردش عليا؟ ومقايلتلك من أولامس..🙄
عمر/ عارفتيني مضغوط🤨 مسد خدمة ومسسد مشروع الشركة الجديد😤 وإنتي مذكرتينيش ..
تقوى/ إنت ردّيت عليا بش نذكرك ؟ 😥 خلاص بعتهم مع أسامة ..
عمر/ باه المهم نظمتي امورك .. هي نستأذنك .. ومعش تناديني عمر حاف .. بش مهندس ✋👌🏻 ومشى وخلاّها ..
تقوى / تو تشوف يا حقير 😤😡😡
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
علاء / خلاص يا حبي افرداها .. غر فترة هادي ضروف وان شاء الله حنجي ونخطبك ❤
سندس/ لأمتى حنقعد هكي أني ااااه .. امي شن حتقول لبوي كل ما يجي حد يبي يخطبني ..😒
علاء/ خلاص قلنا .. اصبري عليا شوية بسس..😤
سندس / أوك هي سلامات توا 🚫
.
.
.
علاء لسالمة/ يما سندس جايينها ناس يخطبو فاها ،، نبي نرفعك تمشي إتّمّيلي فاها فدديت أني خلاص..
سالمة / ووين بتسكنها إن شاء الله..
علاء / تو نكلّم بوي يعطيني شقة من العمارة اللي مأجرها ..
سالمة تغيّر وجهها 🤯/ فالشك حيعطيهالك فوته متكلماش
علاء/ شن منكلماش🤨 .. وخيره مهيمن بحوشه ومرته وصغاره ؟
سالمة/ هذااكا معرّق وتاعب عليهم .. مش زيك شادهالي نوم 😒
علاء/ وخيرك ادافعي،، اللي كنتي ديما تدفيلي ف يبر 😤
سالمة / هذا كلام الحق (وبينها وبين نفسها اصبر يا ولدي تو تشوف كيف حنعوضك🔥🔥 )
علاء/ المهم الإتنين الجاي بنرفعك اخطبيهالي يما
سالمة/ باهي .. وانت مالقيت الا من نسابات خوك 😤
علاء/ النصيب يما ❤😂
سالمة/ القلب قصدك 😏
((سالمة كانت تحب واحد قبل ،، ضحك علاها وخلاها تحمل ،، وجي النصيب لخالد كان يحب زهرة وبوها رفضه وخلاها تنخطب لغيره وسافرو برا ،، تزوج خالد سالمة اللي فيوم دخولهم صارحاته ف ستر علاها وخلاها شهرين ف ذمته وطلقها ،، ماحد يعرف بالقصة الا أمها وبوها وخوتها اللي نكروها ف هذا علاش هيا عايشة بروحها 🔥🔥 وبعد ما روحت زهرة من السفر كانت فاسخة ف لقاها خالد وتزوجها غصب على بوها وجمعهم ربي ببعض 😍🤤))
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
غزل لأمها / احكيلي قصتك إنتي وبابا 😍😍
زهرة/ متمليش منها شكلك😁 وإنتي تفوتيلي مدة وتقوليلي احكيلي قصتك ..
غزل/ مستحييل نمل منها نهائي ☺😍..
زهرة/ ربي يطيحك ف نصيب ويجيك زي بوك ☺🤲🏻
غزل/ أمين يارب .. بس علاش تسرّع وتزوّج غيرك 🤨 مفروض استناك لآخر العمر كان بحبك بجديات 😏😏😁😁(يبرة غير مباشرة هههههه )
زهرة/ ماهو قعدت أربع سنين برااا وهوا يراجي فيا لين حسابني خديت اللي كنت مخطوبة منه ،، وهادي زوجوهاله اماليه .. وسبحان الله ماقعدش معاها هلبا طول طلقها 😑.. وخداني أني 😍🤪 هههههه
غزل / الحمد لله ❤❤
_____________________________________

🏵💎 روايــــات دمــــعتــي تـــــروي مــــــأســـاتــي 💎🏵

الكاتبة|:- 💜 خ ـــلـــود شــــــــــلابـــــي 💜

👑🎶Kd Sha La Bi🎶👑
ترررن تررررن 📲📞
غزل/ ألو
ميرال/ أهلين 😢
غزل/ خيره صوتك ميرو 🤨 شن فيك
ميرال/ أحمد ليه أسبوع فايتني 😭 متغير معاي من يوم اللي نصبو عليه العصابة 😭😭
غزل/ راهو اللي صار فيه مش شوية ،، إنتي عارفتيه يحبّك تحمليه وخلاص لين يهدا..💔
ميرال/ لا يا غزل المرة هادي قاللي بري شوفي حياتك .. أني منصلحش بيك 😭
غزل/ شنوو شنووووو مصح وجهه ،، والسنين اللي فاتو 😳 هكي تهون عليه ع خاطر كم قرش خنبوهم منه .. قوليله اني نراجيك لآخر العمر إنت مخصّكش فيا تصلح بيا ولا لا 😤😤
ميرال/ تي لالا ماهو بوه بيخطبله😭😭 .. قالي البنت اماليها عندها عادي تسكن مع العيلة .. بيخليني يا غزل 😭😭😭
غزل انصدمت 😱/ لالا أحمد مستحيل ..
ميرال/ لا حق يا غزل 😭😭
غزل/ تو نديرو حل مستعدة نتصل بيه ونفهم منه ..
.
.
.
غزل/ هاه ميرو .. راهو اتصلت 📞📞بيه ميردش ف بعتله مسج✉ امتى ما يفضى أكيد حيكلمني ونفهم منه ونقولك ☺
ميرال/ 😭😭
_______________________________
نهد عند ريماس (معششة 24ساعة عندهم ) 😂 ..
نهد/ فوتاها الدراه ..
ريماس / خليني نجرب آخر مرة بلكي ترد عليا.. ترررن تررررن 📞📲
نهد/ مش حترد عليك 😏
غزل / أيوا
ريماس/ وينك ي حيوانة هكي نتصل بيك مترديش 🤬
غزل/ قلت نخليك ترتاحي مني شوية 😏
ريماس/ مصحك يا حقيرة .. عارفتيني نبصر..
غزل/ أني كلامك مدورتاش ،، لكن لقطة إن عبدو بحداك وتقلبيلي ف عيونك قدامه وأني نكلم فيك ،، هادي اللي وجعتني منك 😤
ريماس/ كنت نرقيلك فيهم..
غزل/ أني كنت ف وضع مش طايقة حتى نفسي .. تشوفي شن صايرلي من مواضيع ومشكلة هند وقروبها 🔥🔥😤 حتى ني مرات منتحملش 💔
ريماس/ خلاص يا قردة افرداها ..
غزل / هاتي بوسة باه 🤪
ريماس/ امممواحات 🔥🤣🤣
نهد/ اعععع 😷🤮
غزل/ بحداك الخليقة هاديكا ولاه😒 نسمع فاها شن تقول
ريماس ماتت بالضحك 😂😂 نعطيها بوسة حتى هيّا ؟
غزل/ ادفليلي علاها بسس 😏 هالوجه المقلّب 😷🤮
نهد/ شن قتلك تتكلمو عليا ولا؟ 😒
غزل/ ماقتلي شيء وإنتي ديما ضاربك الشعور😅
_____________________________________
جي يوم الأحد
لبست غزل بدلة رسمية بيج وكندرة كعب .. وسورية لون عنّابي ووشاح مزركش..💜💜
بييب بييب بيييب 📣🔊
ريماس / هيّا أركبي
غزل / هي ..
كانت ريماس لابية جاكيت رسمية رصاصية فاتحة وسورية عالاسود وبنطلون قماش أسود واقف 🖤🔥🔥 وسبيدرو .. متحبش الكنادر 😂😂
ريماس/ زعما نتصل بيه ؟ 🙈
غزل/ اصبري لين نوصلو للشركة واتصلي بيه غادي ، خليك رزينة فالبداية 😂😂
،،،،،،،،،،،،،،
عند بيلسان
فاطمة / روحي بكري اليوم جايينا خطّاب
بيلسان/ يمّا اليوم تدريب وبنمشي للمحكمة مرات نعطّل وبنروّح متهتكة 😤 مش وقته بكككل راه
فاطمة/ عينك ،، قداش لينا نأجلو للناس هوا هذاكا خلاص ،، 😠
بيلسان / يصير خير ..
فاطمة / ردي بالك .. ومتخليش خوالك يشبحوك ماشية للمحكمة ،، عارفتيهم ميبوش
بيلسان / باهي ،، واني حتى قرايتي ندير فاها بالدرقة عييت 😤😤
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
بييب بييب بيييب 📣📣🔊
طلعت ميرال وكانت لابسة قونة ليكرا رصاصي هادي وسورية بيضاء علاها جاكيت رسمية وردية وكندرة كعب وردية .. ووشاح مزركش❤❤
هدى/ اش هذا الجمال 😍😍
ميرال/ طالعتلك يما 😘😘
وطلعو بالسيارة 🚘🚗
هدى / قلتي لخالك جاية للشركة اليوم؟
ميرال/ أيه يندري إن عندي تدريب اليوم وقاللي لما توصلي كلميني ..
.
.
.
هدى / هي انزلي … ولما تكملي كلميني بش نجيك من المدرسة ☺
___________________________________

🏵💎 روايــــات دمــــعتــي تـــــروي مــــــأســـاتــي 💎🏵

الكاتبة|:- 💜 خ ـــلـــود شــــــــــلابـــــي 💜

👑🎶Kd Sha La Bi🎶👑
ريماس/ حي عليااااا ،، محلاها الشركة تهبببل 😍😍 الللللله كان نخدمو حتى احني زيهم
غزل/ إييييه شوووفي 😍🤤🤤 كل شيء راقي تحسي إنك بنادمة بجديات لما تخدمي إهني 😍😍
ريماس / تعالي نمشو للرسبشن ..
غزل/ اتصلي بيه إنتي توا مابين أني استفسرت من الرسبشن ..
ريماس/ أونا الشباب اللي معاك فالفريق مقعمزين فالصالة يراجو..
غزل/ خن نزيد نفهم بروحي من البنت متع الرسبشن خير 😅
ريماس ترررن تررررن 📲📞
عبدو / الو
ريماس/ أهلين عبدو
عبدو غيّر صوته / من عبدو راك غالطة فالرقم .. 😂
ريماس / سامحني شكلي كتبته غلط😅
جي عبدو من وراها ونخصها نخصة خفيفة ❤ تلفتت ريماس / حي إنت 😅
عبدو / صار كتبتي الرقم غلط 🤣
ريماس/ شن بندير نحساب روحي غلطتت الحق.. مزبطتكش من صوتك 😁
عبدو/ شن الطرحات ماشاء الله 😉
ريماس تحشمت ❤❤
________________________________
جت غزل لريماس وقالت لعبدو من غير ما تشبحله / السلام عليكم
عبدو/ عليكم السلام
غزل لريماس / بنمشي نستفسر من الشباب ونجي

.
// وعلاش بتمشي تستفسري ،، أهو بيبدا الإجتماع أركبو طول
.
.
.
تلفتت غزل لقاته عمر 🖤🖤
غزل/ وين المكان ..
عمر / أهو حتى احني بنمشو معاكم ☺
عبدو لريماس/ هي تعالي ❤
عمر للشباب/ هي شباب تعالو☺
عمر/ شنو متبيش تلحقي؟😏
غزل بدون متعطيه وجه / هي😒
.
.
.
خشو لمكتب الإجتماعات وكل واحد قعمز على كرسي فالطاولة ..
أما غزل بحكم الكعب👠 قعدت تمشي ف الأخير😁 خشت للمكتب وشافت انصدمت 😳
……………يتبع 💜💤

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

1 2 3 4 5 6 7الصفحة التالية
الوسوم

رأيك يهمنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock