مايريده الزوج من زوجته , امور ينتظرها الرجل من المرأة

Nora Non
الحياة الزوجية
Nora Non6 يوليو 2020آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مايريده الزوج من زوجته , امور ينتظرها الرجل من المرأة

مايريده الزوج من زوجته , امور ينتظرها الرجل من المرأة

مايريده الزوج من زوجته , امور ينتظرها الرجل من المرأة

كل رجل يرغب في الحصول على الحب والدعم من شريكة حياته طوال الوقت. واليك 7 أشياء ينتظرها زوجك منك لإظهار حبك ودعمك له.

1-الاعجاب

الزوج يحتاج الى الإحساس بأن زوجته هي أكبر المعجبين به! اظهار الإعجاب واحدة من أسهل الطرق لتلبية احتياجات الزوج فهو يريد أن يسمع أنه أب جيد، وأنه لا يزال حسن المظهر، وأنك فخورة به، الخ الإعجاب الصادق هو حافز كبير بالنسبة لمعظم الرجال.

2-الاستمتاع سوياً

الزوج يحتاج الى أن تشاركه زوجته أوقات ممتعة في اللعب أو مشاهدة برامجه المفضلة، وعلى عكس ما تعتقده الزوجات بأن الرجال يستمتعون فقط أثناء قضاء أوقات مع أصدقائهم، فالرجال يستمتعون أيضاً بعمل أشياء ممتعة مه زوجاتهم. لذلك، حاولي ألا تنسي حق زوجك في هذا الوقت خاصة مع انشغالك بعد قدوم الأطفال.

3-الجمال والجاذبية

بالرغم من أن حب الزوج لزوجته لا يقتصر فقط على الاعجاب بالشكل الخارجي، لكن الرجل يرغب دوماً بأن يجد زوجته في صورة حسنة طوال الوقت داخل المنزل أو خارجه. لذلك، كوني دوماً مرتبة المظهر مع تصفيف شعرك والتعطر ووضع لمسة خفيفة من الماكياج. تذكري دوماً زوجك يجب أن يشعر بالانجذاب نحوك في المنزل والفخر بك خارج المنزل.

4-تجنب الالحاح والسيطرة

الالحاح المستمر والغضب عند عدم تنفيذ رغباتك هو أكثر الأشياء التي تزعج الرجال وتُزيد من عنادهم. لذلك، تناقشي مع زوجك بهدوء فيما يتعلق بمطالبك وحاولا التوصل الى اتفاق مرضي.

5-منزل مريح ومرتب

المنزل هو ملجأ الزوج بعد يوم طويل ومرهق في العمل. حاولي دوماً ترتيب جدول أعمالك بحيث يكون منزلك مرتب وطعام زوجك جاهز قبل وصول زوجك من العمل.

احرصي على تلبية احتياجات زوجك ومنزلك دون المغالاة في الوصول الى المثالية حتى لا تقعين تحت الضغوط العصبية والتوتر.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة

error: Content is protected !!