مكياج يتناسب مع حبوب البشرة , افضل طريقة لوضع المكياج

Nora Non
صحة وجمال
Nora Non9 يوليو 2020آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مكياج يتناسب مع حبوب البشرة , افضل طريقة لوضع المكياج

مكياج يتناسب مع حبوب البشرة , افضل طريقة لوضع المكياج

مكياج يتناسب مع حبوب البشرة , افضل طريقة لوضع المكياج

يمكن للماكياج أن يعالج ظهور حب الشباب وأثاره موقتاً، إلّا أنّك مدعوّة لأن تعالجي هذه المشكلة التي تعاني منها بشرتك من خلال تطبيق الماسكات الطبيعية أو الكريمات الخاصّة بعد أن تكتشفي نوعية بشرتك ومشاكلها.

في الخطوات، تظهر البشرة التي تعاني من حب الشباب بحالة متعبة إما بسبب ظهور البثور النافرة أو ظهور الشوائب التي تحدثها البثور الجافة. لذا، يستطيع الماكياج إخفاء علامات البثور الداكنة اللون من خلال العمل على توحيد لون البشرة بفضل هذه الخطوات:

طبّقي البرايمر الذي يعمل على تغليف البشرة وتوحيد ملمسها، بالإضافة إلى إمكانية سدّ المسام المفتوحة وبالتالي الآثار التي تظهر بعد نزع حب الشباب.

إعملي على مدّ البرايمر بواسطة التربيت المتقن الذي يعمل على تنشيط الدورة الدموية وإعادة الرونق إلى بشرتك.

إختاري الكونسيلير المماثل للون بشرتك وطبّقيه بواسطة التنقيط وتحديداً على مواقع البثور وآثارها. يستطيع كريم خافي العيوب أن يطمس الآثار ليحسن ملمس سطح البشرة. كما يخفي الفرقات من حيث اللون والشكل.

إعتمدي على كريم الأساس الغني بالتركيبة الكريمية الكثيفة لأنّه كفيل بتغطية كامل البشرة والتغلغل لتأمين الملمس الموحّد بالإضافة إلى اللون الذي يساعد على إخفاء الفروقات. طبّقي كريم الأساس السائل بواسطة الإسفنجة لتتمكّني من مرغه بالكامل على آثار البثور وزوايا الوجه المخفية.

وأخيراً، تساعد عملية تطبيق البودرة على تغليف البشرة بالملمس المخملي الجذاب الذي يخفي آثار البثور وتأثيرها على ماكياجك.

رابط مختصر

رأيك يهمنا

error: Content is protected !!