نصائح لاظافر تدوم اطول وقت , العناية بالاظافر

Nora Non
وصفات بشرة وشعر
Nora Non9 يوليو 2020آخر تحديث : منذ سنة واحدة
نصائح لاظافر تدوم اطول وقت , العناية بالاظافر

نصائح لاظافر تدوم اطول وقت , العناية بالاظافر

نصائح لاظافر تدوم اطول وقت , العناية بالاظافر

لا أحد يستطيع إنكار أن طلاء الأظافر الناشف أصبح بسرعة هائلة صيحة لا مهرب منها وموضة الخريف. ومع أنه يجسّد حس الأناقة والذوق لدى النساء، إلا أنه لا يدوم بقدر طلاء الأظافر العادي. لذلك، نقدّم لك 5 خطوات تساعدك على جعل طلاء الأظافر الناشف يدوم وقتًا أطول على أظافرك.

1– تقبّلي الوقائع: طلاء الأظافر الناشف لا يدوم بقدر طلاء الأظافر اللامع، لكنه صيحة الموسم. فاستغلي الفرصة لتبدلي الألوان غالبًا.

2- استخدام طلاء الأظافر الأساس وطلاء الحماية على طلاء الأظافر الناشف قد يحوّل هذا الأخير إلى طلاء لامع فيخسر ميزته. لذلك، أفضل حل بديل لحماية أظافرك هو طلاء الحماية الناشف. اسألي اختصاصية التجميل عنه واستعمليه فوق طلاء الأظافر الناشف ليحتفظ بميزته ويدوم وقتًا أطول.

3– تحلي بالصبر: يميل طلاء الأظافر الناشف إلى أن ينشف بسرعة. لجعله يدوم وقتًا أطول، ضعيه على أظافرك بطبقات رقيقة وانتظري إلى أن تنشف أول طبقة تمامًا قبل أن تضعي الثانية.

4– خالٍ من الزيوت: إن المستحضرات الدهنية وطلاء الأظافر الناشف لا يمتزجان معًا. لذلك، تجنّبي استخدام الكريمات والبلسم على أصابعك. للاحتياطات، استخدمي مزيل طلاء الأظافر لتزيلي أيّ أثر للزيوت عن أصابعك وأظافرك.

5– نصيحة أخيرة: بما أن معظم التقشير يبدأ من رأس الأظافر، ارسمي خطًا أفقيًا من طلاء الأظافر على رؤوس أظافرك لتبقي التقشير بعيدًا قدر الإمكان.

جرّبي هذه الطرق السهلة وأعلمينا بالفرق.

رابط مختصر

رأيك يهمنا

error: Content is protected !!