نصائح للحصول على بشرة اكثر جمالا ونضارة

Nora Non
وصفات بشرة وشعر
Nora Non4 يوليو 2020آخر تحديث : منذ سنة واحدة
نصائح للحصول على بشرة اكثر جمالا ونضارة

النساء اللواتي يعانين من البشرة غير الواضحة المليئة بالبثور والرؤوس السوداء والبيضاء يشعرن حتماً بالحرج عند خروجهنّ وأحياناً باليأس من بشرتهنّ. نحن نتفهّم ما تمرّين به ولكن التكنولوجيا والأدوات اليوم متطوّرة للغاية وقادرة على منحكِ البشرة الحلم. عليكِ فقط أن تصبري، لتحصلي على الرعاية والعناية اللازمة، وشاهدي النتائج.

Tweezerman هي إحدى الدور التي ابتكرت أخيراً أداة مفيدة للغاية No Slip Skin Care Tool. يمكنكِ استخدام هذه الأداة للتنظيف اليومي في المنزل وتحقيق بشرة جميلة، صحية ومتوّهجة. هذه الأداة لها رأس زاوية تدخل الى الرؤوس البيضاء وتسحبها الى الخارج كما تتخلّص من الرؤوس السوداء.

نصائح وخدع

  •  حين تستحمّين، افتحي الماء الساخن على وجهكِ ودعي البخار يدخل الى مسامّكِ ليفتحها. للرؤوس البيضاء، انتظري حتى تشعري بأنّ وجهكِ تظهر فيه الشوائب وأدخلي الأداة بلطف إليها حتى تخرج البثرة من المسام. هنا تستخدمين الرأس الزاوية. أما الرأس المسطّح فهو مصمم لسحب الرؤوس السوداء من دون إيذاء البشرة.
  •  هذه الأداة رائعة ومثالية بعد روتين الجمال اليوميّ بواسطة البخار. استخدميها بعد الحمام وتذكّري دائماً أن تعقّميها بواسطة الكحول أو الماء الساخن والصابون المضاد للبكتيريا.
  •  استخدميها فقط على بشرة نظيفة وتأكّدي من تنظيفها وبشرتكِ بعد كلّ استخدام.
كلمات دليلية
رابط مختصر

رأيك يهمنا

error: Content is protected !!