وصفة لتسمين الوجه النحيف ، الخميرة لتسمين الوجه في أسبوع

Staff
2020-10-10T00:54:46+02:00
معلومات عامة
Staff10 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 10 أشهر
وصفة لتسمين الوجه النحيف ، الخميرة لتسمين الوجه في أسبوع

وصفة لتسمين الوجه النحيف، تخشى العديد من النساء ظهور علامات الشيخوخة على وجوههن وتتمنى لهن الحفاظ على نضارة وحيوية بشرتهن والظهور في سن أصغر. مع تقدم العمر يفقد الوجه الكثير من الدهون ويصبح شكل الوجه أرق. تبحث العديد من النساء عن طرق مختلفة لتسمين الوجه وإعطائه مظهرًا أكثر اكتمالا وتكتل الخدين ، حيث يشير الوجه الكامل إلى صغر السن ، في حين يشير الوجه النحيف إلى تقدم في السن ، ويدل الخدين الغائر على ضعف الصحة.

تسمين الوجه بالحلبة

تعتبر الحلبة غنية بمضادات الأكسدة التي تساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين في الجلد مما يعطيها مظهرا كاملا وصحيا ، كما أنها تحتوي على العديد من الفيتامينات التي تعمل على حماية الجلد والحفاظ على شبابه وصحته ، واستخدام الحلبة للحصول على الوجه الكامل عجينة تتكون من ملعقة مصنوعة من أرض الحلبة وكمية قليلة من الماء ، توضع العجينة على الخدين مع تدليك لطيف ، وتترك لمدة ربع ساعة ، ثم تغسل الوجه بالماء البارد وتكرر الوصفة بشكل يومي حتى الحصول على النتيجة المرجوة.

تسمين الوجه فقط

هناك عدة نصائح لتسمين الوجه للرجال الذين يعانون من النحافة ، ومن هذه النصائح شرب مشروبات تسمين مثل مشروب السحلب المغذي ومشروب الحلبة الغني بالعديد من العناصر الغذائية ، كما ينصح بتناول السمسم لأنه يساهم في علاج النحافة وخاصة نحافة الوجه ، حيث أنه من أغنى المواد الغذائية وذات القيمة العالية ، يمكن للأشخاص الذين يعانون من نحافة الوجه الاستمرار في شرب كوب من السمسم يومياً لمدة 14 يوم ، كما يعتبر التمر من أغنى العناصر الغذائية الطبيعية. أنحف وجه ، كما يمكنك تحليته بملعقة صغيرة من العسل لزيادة قيمته الغذائية ، كما أن الزبيب من أهم العناصر

خلطة لتسمين الوجه في يوم

يعتبر هذا المزيج من أسرع الخلطات التي تعمل على تسمين الوجه لاحتوائه على الخميرة في مكوناته التي

تعمل على نفخ الخدين كما تنفخ العجين ، لذلك تعتبر الخميرة من أفضل المكونات التي يمكن أن تساهم في علاج نحافة الوجه. يتكون الخليط من ملعقة كبيرة من الخميرة ممزوجة بربع كوب ماء الورد ،

ويراعى خلط المكونات جيداً حتى الحصول على خليط ناعم ذو قوام كريمي.

يتم دهنه على الوجه ويترك لمدة ربع ساعة ثم يشطف بالماء الدافئ ، ثم يتم تمرير قطعة قطن مبللة بماء الورد على الوجه ، ويجب الاستمرار بهذه الوصفة لتحقيق النتيجة. مطلوب ، وماء الورد يتميز بخصائصه المهدئة والمرطبة للبشرة.

خلطة تسمين الوجه بالخميرة

عبارة عن ملعقة من خميرة البيرة وبياض بيضة وملعقة حليب وملعقة نشا ،

نضع بياض البيض في وعاء ثم نضيف إليه اللبن ثم الخميرة ثم النشا ونخلط المكونات جيداً

ثم يوضع المزيج على الوجه مع تجنب المنطقة تحت العين والأنف ،

ويترك ليجف ثم يغسل الوجه بالماء البارد ، ويكرر الاستخدام حتى الوصول إلى النتيجة المرجوة.

فيديو وصفة لتسمين الوجه النحيف

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة

error: Content is protected !!