وظائف إدارية براتب 10200

Staff26 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
وظائف إدارية براتب 10200

وظائف إدارية براتب 10200 تعلن شركة احمد سليمان الفهاد وأولاده عبر طاقات ومن خلال عقد نظافة جنوب المبرز عن توفر وظيفة إدارية للرجال للعمل في الشركة في مدينة الهفوف بالمنطقة الشرقية وفق المسميات الوظيفية، والتفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم الموضحة في الأسطر التالية.

المسميات الوظيفية الشاغرة
وظيفة مدير مشروع – رجال – وظيفة واحدة.

شروط الوظائف الشاغرة
من حملة شهادة البكالوريوس في العلوم الإدارية، اختصاص إدارة أعمال، أو ما يعادلها.

مميزات العمل
راتب 10200 ريال شهرياً.

نبذة عن الشركة: وظائف إدارية براتب 10200

مجموعة الفهاد القابضة، منشأة سعودية مقرها الرياض، وهي مظلة شاملة تندرج تحتها مجموعة من الشركات. وتمتلك المجموعة شركة أحمد سليمان الفهاد (مساهمة مقفلة) ومجموعة من الشركات ذات الأنشطة التجارية المتنوعة، والتي تعمل في مجالات الاستثمار الخدمي والصناعي والتجاري. كما تعتزم المجموعة أن تتخذ توجهًا استراتيجيًا تستطيع من خلاله ضم مجموعة من الشركات ذات الأنشطة الناجحة تحت مظلتها، اتكاءً على جذور خبرتها العميقة الممتدة إلى 25 سنة، وإلى إمكانياتها الكبيرة. يصل حجم استثمارات المجموعة إلى نحو 5 مليارات ريال، ويبلغ عدد موظفيها أكثر من 25.000 موظف ، علاوة على امتلاكها لأسطولٍ ضخمٍ ومتكامل من الآليات والمعدات التي يتجاوز عددها 4500 معدة وآلية مما يضمن – بإذن الله – ثبات خطوات المجموعة، وضمان أنشطتها، ووضوح استراتيجيتها

السعي لعقد شراكات استراتيجية مع جهات مميزة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي. – أن نحقق التنوع باحتوائنا لشركات ذات مجالات متعددة. – التسارع في تطوير منتجاتنا وخدماتنا حتى تتلاءم مع متطلبات عملائنا. – الارتقاء بمعايير مجالاتنا في سوق العمل.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة

error: Content is protected !!