وظائف براتب أزيد من 4000

Staff26 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر
وظائف براتب أزيد من 4000

وظائف براتب أزيد من 4000، تعلن شركة الأعمال الأولى للشحن عبر البوابة الوطنية للعمل طاقات ومن خلال عقد قصير الأجل عن توفر 10 وظائف للرجال للعمل في الشركة بمدينة الرياض حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم الموضحة في الأسطر التالية.

المسميات الوظيفية الشاغرة
وظيفة مندوب مبيعات – للرجال – 10 وظائف.

شروط ومتطلبات التوظيف
أن يكون المتقدمين من حملة شهادة البكالوريوس في العلوم الإدارية اختصاص تسويق أو ما يعادلها.

مميزات العمل
راتب 4000 ريال شهرياً.
عمولات.
بدل نقل.
دوام جزئي.
فترة العمل: صباحية.

مواعيد التقديم
تم افتتاح باب التقديم للوظائف الشاغرة بمشيئة الله تعالى بتاريخ 2/12/1441 هجري الموافق لتاريخ 23/7/2020 ميلادي، ويستمر لغاية تاريخ 3/1/1442 هجري.

للمهتمين ولمن تنطبق عليهم الشروط الراغبين بالتقديم على وظائف شركة الأعمال الأولى للشحن الشاغرة المعلن عنها يرجى النقر على رابط التقديم التالي الذي يتبع للبوابة الوطنية للعمل طاقات:
https://www.taqat.sa

نبذة عن الشركة: وظائف براتب أزيد 4000

وكانت شركة الشحن والخدمات اللوجستية أول مشروع تجاري لمجموعة شرف، وبدأت نشاطها عام 1975. ويمثل هذا المشروع التجاري عدداً من البواخر الكبيرة وناقلات البضائع الضخمة ومالكي ناقلات البترول والخطوط الجوية في جميع أنحاء العالم، ويوفر خدمات الوكالة في جميع دول الخليج وآسيا والقارة الافريقية. وتشمل هذه الخدمات توفير وإدارة النقل البري من مصدر المنشأ، وتعمل في التخليص الجمركي وتسليم البضاعة إلى مقر الزبون.

ويحظى الزبائن بالدعم من خلال مجموعة واسعة من الخدمات مثل دعم إدارة عمليات شركات النقل في جميع الموانئ، والخدمات اللوجستية وخدمات نقل البضائع الخاضعة لحالة الطقس وغيرها الكثير. وقد أقامت المجموعة قدرات فعالة لنقل البضائع بحرأ وجواً وعبر الطرق البرية والسكك الحديدية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة

error: Content is protected !!