وظائف بريده نساء رجال

Staff23 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر
وظائف بريده نساء رجال

وظائف بريده نساء رجال، تعلن مؤسسة رمز المعلومات التجارية عبر البوابة الوطنية للعمل طاقات ومن خلال عقد قصير الاجل عن توافر 8 وظائف نسائية شاغرة للعمل في المؤسسة في مدينة بريدة وفق مسمى وظيفي مدخل بيانات وذلك حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم الموضحة في السطور التالية.

تفاصيل ومهام الوظيفة
يتمثل الوصف الوظيفي في إدخال البيانات المختلفة في أنظمة الحواسيب، وتحديثها، وحفظها، والتحقق من البيانات، وإدراج المستندات في ملفات، واستلام المستندات وإدخال البيانات عبر إدخال المعلومات إلى الكمبيوتر.

شروط ومتطلبات التوظيف
أن تكون المتقدمات من الحاصلات على الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.

مميزات العمل
راتب 4000 ريال.
دورات تدريبية.
دوام جزئي.
فترة العمل: صباحية. وظائف بريده نساء رجال

موعد التقديم
تم فتح باب التقديم ابتداءً من تاريخ 1/2/1441 هجري.
تقديم وظائف مؤسسة رمز المعلومات التجاريةيتم تقديم وظائف مؤسسة رمز المعلومات التجارية من خلال النقر على الرابط التالي التابع للبوابة الوطنية للعمل طاقات:https://www.taqat.sa/web/guest/display-job-post-match-score?jobPostId=14555605&flagForBack=1&not=true

تعلن شركة تمكين للموارد البشرية عبر البوابة الوطنية للعمل طاقات ومن خلال برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات عن توافر 4 وظائف شاغرة للرجال والنساء للعمل في الشركة بمدينة بريدة وفق مسمى وظيفي مدخل بيانات وذلك حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم الموضحة في السطور التالية.

تفاصيل ومهام الوظيفة
يتمثل الوصف الوظيفي في إدخال البيانات المختلفة في النظام الحاسوبي وتحديثها وحفظها، والتحقق من البيانات، وإدراج المستندات في ملفات، واستلام المستندات، وإدخال البيانات.

شروط ومتطلبات التوظيف
أن يكون المتقدمين او المتقدمات من الحاصلين أو الحاصلات على شهادة المرحلة المتوسطة.

مميزات العمل
راتب 4000 ريال.

موعد التقديم
تم فتح باب التقديم ابتداءً من تاريخ 1/2/1441 هجري.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة

error: Content is protected !!