وظائف تعليمية نسائية براتب 4000

Staff26 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
وظائف تعليمية نسائية براتب 4000

وظائف تعليمية براتب 4000، تعلن جمعية الأمل المنشود عبر البوابة الوطنية للعمل طاقات ومن خلال عقد قصير الأجل عن توفر وظيفة نسائية للعمل في الجمعية بمدينة مكة المكرمة وفق المسميات الوظيفية، والتفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية.

المسميات الوظيفية الشاغرة
مدرس تريبة خاصة – للنساء – وظيفة واحدة.

شروط ومتطلبات التوظيف
أن تكون المتقدمات من حملة شهادة البكالوريوس أو ما يعادلها في الفنون.
المهارات المتقدمة في الفنون (تعليم).
الرسم الفني (التعليم).
اللغة العربية المتقدمة.

مميزات العمل
راتب 4000 ريال شهرياً.
دورات تدريبية.
دوام جزئي.
فترة العمل: صباحية.

مواعيد التقديم
تم افتتاح باب التقديم للوظائف الشاغرة بمشيئة الله تعالى بتاريخ 10/2/1442 هجري الموافق لتاريخ 27/9/2020 ميلادي، ويستمر لغاية تاريخ 10/3/1442 هجري.

نبذة عن الشركة: وظائف تعليمية براتب 4000

جمعية الأمل المنشود للأشخاص ذوي الإعاقة  هي امتداد لمركز الأمل المنشود الذي تم تأسيسه خلال رئاسة سعادة الدكتورة/ نجلاء فخر الدين رضا لجمعية أم القرى الخيرية النسائية بمكة المكرمة بدعم من صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال  لخدمة هذه الفئة الغالية، وبدأ العمل بها في 1/1/2020م.

وتتلخص مهمة الجمعية في تقديم خدمات متخصصة رفيعة المستوى لخدمة أبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة من (فئة الإعاقة العقلية – التوحد – الاضطرابات النمائية – المتلازمات الشائعة-تعدد اعاقات)، بهدف توفير دعم تربوي و معنوي لتمكين الأسرة وتزويدهم بالأسس و المهارات التي تساعدهم على الاندماج في المجتمع.

للمهتمين ولمن تنطبق عليهم الشروط الراغبين بالتقديم على وظائف جمعية الأمل المنشود الشاغرة المعلن عنها يرجى النقر على رابط التقديم التالي الذي يتبع للبوابة الوطنية للعمل طاقات:
https://www.taqat.sa
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة

error: Content is protected !!