وظائف سعودة بدون دوام برتب 3000 ريال

Staff10 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 10 أشهر
وظائف سعودة بدون دوام برتب 3000 ريال

وظائف سعودة بدون دوام برتب 3000 ريال، من خلال هذه الصفحة ننشر لكم 3000 وظيفة سعودة بدون وقت لجميع السعوديين رجالاً ونساءً بعد تواصل مستمر وزيارات مع المؤسسات والشركات سعياً منا لإيجاد فرص السعودة للجميع.

حيث تم التواصل مع شركة بن شملان ووجدت فرص عديدة للسعودة غير الدائمة لكلا الجنسين برواتب مجزية وما عليك إلا متابعتنا في هذا المقال أو الذي ننشره كل يوم ومعرفة طريقة الاتصال وكافة الوسائل التي تمكنك من التواصل مع المؤسسات أو الشركات أو زيارتها في حال كنت قريبًا منها حتى تتمكن من الاتفاق والتعاقد معه لتسجيل أسمائك حتى تتمكن من دخول مجال السعودة دون وقت.

حيث تعلن شركة بن شملان السعودية عن حاجتها لشغل وظائف تحت مسمى مراقب سلامة ومراقب أمن مقابل أجر 6130 ريال لطلبة الجامعة + فئة تأمين طبي لجميع التخصصات ماعدا أخصائي كمبيوتر 6750 ريال + طبي ادارة اعمال تأمين 6750 ريال + دبلوم تأمين طبي 4250 + تأمين طبي ثانوي 3700 + تأمين طبي

وظائف سعودة بدون دوام

عزيزي الباحث عن عمل السعودي ، نحن على تواصل دائم مع المؤسسات والشركات للبحث عن وظائف سعوديين لجميع السعوديين والسعوديات ، ونضع جميع وسائل الاتصال حتى يتسنى لك التواصل مع الجهات لتسجيل أسمائك ولا نقوم بذلك. تأخذ أي عمولات من أي مؤسسة أو شركة.

قبل الإنتهاء: هناك الكثير من الاستغلال والاحتيال من جانب الكيانات أو الأشخاص الذين يحاولون الابتزاز ، وقد قام العديد من الباحثين عن عمل بالتوقيع وتم ابتزازهم ، لذلك يجب أن تكون حذراً واحذر من إرسال أي عمولة أو إرسال أي أرقام إلى البنك الذي تتعامل معه الحسابات ، حيث كثر التزوير واستغل الناس الرغبة في السعودة في النصب لهم.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة

error: Content is protected !!