وظائف سكرتارية نسائية براتب 4000

Staff26 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
وظائف سكرتارية نسائية براتب 4000

وظائف سكرتارية نسائية براتب 4000 أن شركة الجابري اخوان للنقليات أعلنت عبر الحساب الإلكتروني الرسمي التابع لها في البوابة الوطنية للعمل طاقات عن توفر وظائف للعمل في الشركة بمدينة الدمام وفق المسميات الوظيفية، والشروط، والتفاصيل، ومواعيد التقديم الموضحة ضمن الفقرات التالية.

المسميات الوظيفية الشاغرة
سكرتير – للنساء – وظيفة واحدة – في الدمام.

شروط ومتطلبات التوظيف
أن تكون المتقدمات من حملة التعلم الفني العالي أو ما يعادله في العلوم الإدارية اختصاص السكرتارية والأعمال المكتبية.

مميزات الوظائف
راتب 4000 ريال شهرياً.
دوام جزئي.
فترة العمل: صباحية.

مواعيد التقديم
التقديم متاحاً الآن فقد بدأ يوم السبت بتاريخ 11/5/1442 هجري الموافق لتاريخ 26/12/2020 ميلادي ويستمر لغاية شهر من تاريخه.

نبذة عن الشركة: وظائف سكرتارية نسائية

يبقى التطور والتوسع هو الهدف الأسمى لأي نشاط تجاري أو صناعي أو خدمي ، لذا وبعد النجاح الكبير الذي من الله به علينا في قطاع النقل والدعم اللوجيستي ، فإننا نتحرك بخطى ثابتة وعزيمة صلبة شعارها المصداقية والشفافية بالتوسع في إنشاء شركات شقيقة تعمل في مجالات إستثمارية ذات طابع إقتصادي حيوي بالمملكة مثل قطاع التصنيع وقطاع المقاولات وقطاع التطوير العقاري والقطاع التجاري ، وتبعا لهذه الرؤية ولدت شركة الجابري إخوان التجارية وبذلك تكتمل سلسلة العقد الفريد لكامل مجموعــة شركـــات ( الجابري إخوان القابضة ) .

والجدير بالذكر بأن جميع شركات ( الجابري إخوان القابضة ) حصلت مؤخراً على عدة شهاردات للجودة من كبرى شركات التصنيف ( BQC ) المعروفة العالمية كما يلي :

ISO 14001:2004
ISO 9001:2008
OHSAS 18001:2007

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة

error: Content is protected !!