وظائف عن بعد 1442

Staff26 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
وظائف عن بعد 1442

وظائف عن بعد 1442، تعلن مجموعة شركات عصام خيري قباني عبر الموقع الإلكتروني بوابة التوظيف عن توفر وظيفة شاغرة بمجال التصميم للعمل بمحافظة جدة مع إمكانية العمل عن بعد وذلك حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية.

المسميات الوظيفية
مصممة جرافيك.

شروط الوظائف وظائف عن بعد 1442
أن تكون المتقدمات من الجنسية السعودية.
إجادة استخدام الحاسب الآلي، وبالأخص برامج التصاميم وبرامج شركة مايكروسوفت أوفيس.

موعد التقديم
التقديم متاحاً الآن فقد بدأ اليوم الأربعاء بتاريخ 8/5/1442 هجري الموافق لتاريخ 23/12/2020 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.

نبذة عن الشركة:

تعمل مجموعة ”شركات عصام خيري قباني وشركاه” في مجالات متنوعة من حيث المنتوجات والخدمات منها التجاري والصناعي والمقاولات والمواد الغذائية والاتصالات والمواد الصحية. تتألف المجموعة من 60 شركة مستقلة منقسمة إلى 200 قسم وفرع وصالة عرض منتشرة في 16 بلدا، لتغطي أهم المدن في المملكة العربية السعودية ومعظم الدول العربية، كما يبلغ عدد موظفيها وعمالها نحو عشرة آلاف من الإناث والذكور في العديد من المناصب المتنوعة. #2# وتتجه مجموعة عصام خيري قباني وشركاه بشكل واضح نحو الرقي بنشاطها إلى أن تكون المجموعة الرائدة والمتنوعة بالأعمال التجارية والتي تخدم العالم العربي، كما أن المجموعة تهدف إلى التوسع بمعدل 15- 20 في المائة سنوياً والوصول إلى خمسة مليارات ريال سعودي في سنة 2012، مما يُصنف المجموعة من بين أكبر المجموعات المتخصصة في الشرق الأوسط. تأسست نواة المجموعة في أواخر عام 1960 عندما افتتح مصنع (نيبرو NEPRO الذي اعتبر الأول من نوعه في الشرق الأوسط لإنتاج مواسير البلاستيك

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة

error: Content is protected !!