وظائف نسائية براتب 4000

Staff26 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر
وظائف نسائية براتب 4000

وظائف نسائية براتب 4000 تعلن شركة صحة الأسرة لطب الأسنان عبر البوابة الوطنية للعمل طاقات ومن خلال عقد طويل الأجل عن توفر 3 وظائف نسائية للعمل في الشركة بمدينة بريدة وفق المسميات الوظيفية، والتفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم الموضحة في الأسطر التالية.

المسميات الوظيفية الشاغرة
وظيفة ممرض – للنساء – 3 وظائف.

شروط ومتطلبات التوظيف
أن تكون المتقدمات من حملة شهادة البكالوريوس في الطب والعلوم الصحية اختصاص تمريض أو ما يعادلها.

مميزات العمل
راتب 4000 ريال شهرياً.
مكافأة سنوية.
دورات تدريبية.

مواعيد التقديم
تم افتتاح باب التقديم للوظائف الشاغرة بمشيئة الله تعالى بتاريخ 2/12/1441 هجري الموافق لتاريخ 23/7/2020 ميلادي، ويستمر لغاية تاريخ 3/1/1442 هجري.

للمهتمين ولمن تنطبق عليهم الشروط الراغبين بالتقديم على وظائف شركة صحة الأسرة لطب الأسنان الشاغرة المعلن عنها يرجى النقر على رابط التقديم التالي الذي يتبع للبوابة الوطنية للعمل طاقات:
https://www.taqat.sa

نبذة عن الشركة: وظائف نسائية براتب 4000

إنها أكثر من مجرد شركة رعاية صحية ولكنها نمط حياة بأكملها تقدم لك بطاقة خصم طبية التي تناسب احتياجاتك وميزانيتك.

تكرس الشركة مجهوداتها لمساعدتك على أن يكون لديك الشعور الآمن تجاه صحتك، وأسلوب حياتك. نحن نحقق ذلك من خلال مجموعة واسعة وأنها أكثر من مجرد شركة رعاية صحية ولكنها نمط حياة بأكملها تقدم لك بطاقة خصم طبية التي تناسب احتياجاتك وميزانيتك.

تكرس الشركة مجهوداتها لمساعدتك على أن يكون لديك الشعور الأمن تجاه صحتك، وأسلوب حياتك. نحن نحقق ذلك من خلال مجموعة واسعة من خطط متكاملة عن الرعاية الصحية وخدمات كثيرة أثبتت أنها برامج صحية جيدة و هادفة لمتطلبات عملائنا الفريدة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة

error: Content is protected !!