يوميات الثانوية للكاتب HASSAN AG

فريق النشر
2020-06-10T14:55:22+02:00
روايات كاملة
فريق النشر10 أبريل 2020آخر تحديث : منذ سنة واحدة
يوميات الثانوية للكاتب HASSAN AG

#يوميات_الثانوية
#المقدمة_والحلقة_الأولى

🔥 HASSAN AG 🔥

ريمه : دارت رووج احمر فاقع ولبست سروال اسود ضيييق وفوقة سورية البيضاء وفاتحتها من فوق وطالقة شعرها ودارت عطر وتشوف وتتأمل في روحها ع المرايا …
هناء مصدومة : وين يا حنا وين وين طالعة بييه الشعر هذا والمكياج وصننت العطر هذي كلها وين تحسابي روحك ماشييية تي والله لو بوك يعلم ويشوف هل لبسسس ليوريك الثانوية شن شكلها
ريمة تأفف : اوووف ماما خليني نلبس ونطرح زيني زي باقي البنات شوويه
هناء : يا بنتي الحجات هاذي توصلك لحجات تانية بككل انتي في مدرسة مختلطة والشباب اللي في ححي هذا مش كويسين كلهم حشيش وسكير وتضييع وقت
ريمة : ششن قصدك ماما ان اني بنت مش متربية وندير ونلبس ونعطر في روحي ع خاطر شباب
هناء : مش قصدي هكي حبيبتي
ريمة : خلاص خليني نمشي عطلتتت هلبا
هناء بصوت واطي : تي خشيييي غيري حوايجك راه بوك يشبحك يخليلك يومك احرررف
ريمة : ماما خليني توا نروح بدون ما يشوفني تمام هكككككي
هناء : ديري بالك راه يشوفك اني حذرتك يا بنيتي …
ريمة ابتسمت : حاضرر ماما توا باي بنمشي

🔥روآيات HASSAN AG 🔥
🔥روآيات HASSAN AG 🔥

_
_
_
_

رغد تتفرج ع مبارة / اقووووى عشيري هذااا الصح يا حبي
احمد : تي وين وين غششش هكي شوفي كيف دخل الكورة من تحت
علي : الزززززز🔞 خروات للنم اهما ميعرفوش كييف يلعبوا
تيم : حححي ع العار مقدرش يشششد امها الكورة
رغد / مقهوووورين للللللللوووح انتم
حليمة / انهااااار مغبررر الوووقت بيتم متع الطابور وانتي تتفرجي ع الكووورة طييحح سعدك وخلاص
رغد / اليوم تاني يوم حنغيب فكيني ابلات درهولي كبدي ميعرفوش يشرحوا
قيس / خلينا يااام اليوم منغير مدررسة
حليمة مششت جابت عصاة متع العصيدة / تعرررفي يا بنت الكلب كان ما تنوضي نخلي نهار امك احرررف نوضي
رغد ناضت تجري / وااااااااااك خليني نتفرج ع مبارة معقووله بنمشي للتانوية ع خاطر نتفرج ع ناس مفيش شي قاعد
حليمة / ياااارب هالعيلة الكلبة ياربي وريني كيف نتعامل معاها … خيرهم عيونك هكي
احمد / تييي بنتك قاعده معانا 24 ساعه في المربوعه يا تاكل في سمينسة وتتفرج يا تعيط يا مدايرة دعكة في شارع مع كم ولد 🤦‍♂️
حليمة تنهدت / تتتتي نووووضي تتتل نوضي البسي بسرررعه
رغد تأفف / خشششت للدار ولبست سروال اسود وااسع تقول سروال جدها 🤭 وسورية بيضاء ورفعت كمامها ولبست وشاح اسود مبهدل وقديم 😂🤭🤦‍♂️
حليمة / شافت المنظر 🤦‍♂️😂🤭 … وووووك عليااا اني شي مرة بسس البسي زي باقي البنووتات يا فرخه بتهبليني رااه
رغد حطت ايديها ع ودانها / متتتبي شي ياام هي منووورة تشاووو

🔥روآيات HASSAN AG 🔥
🔥روآيات HASSAN AG 🔥

_
_
_
_

رانيا : خدت شيشة المية وصبتها كلهاااا على راس رهف وهي رااقدة
رهف : ناضت مخلوووعه من الميه مسقععه شششششن شن شن فييي 😨
رانيا : هيا يا حنننا نوضي درقي وجهك للقرايتك
رهف : يمى معاش تنوضيني بطريقة هاذي
رانيا بعصبية : انيييي مش امممك اني نكون مرررت بوك وبس فاهمه
رهف بحزن : تمام 💔 حاضر زي ما تبي
رانيا : نووضي غيري حوايجك وطيري للتانويه
رهف : ححاضر … غسلت وجه في الحمام وهي تبكي وكل صبح نفس الموال تصب عليها ميه طول منغير ما تكلمها … مشطت شعرها ولافته كويس ولبست سورية بيضاء حلوة ماشيه ع جسمها وسروال اسود عادي مش ضيق ومش واسع ودارت شووية بودرة وطلعت من دار
رانيا تعيط : هذاااا شني يا ماما هذا شني
رهف بصوت مبحوح وتاعب : خيرك شن في
رانيا : نححيها السورية والبسي التانية بسرعه
رهف : وعلااش شن السبب
رانيا : قتلككك نحيها توا خير ما نححي راسك من مكانه هيااا
رهف : استغفر الله
رانيا : ششششن قتلي ترا عاودي
رهف : نستغفر في ربي ولا حرااام
رانيا : تررردي عليا وتعلي في حسس صوتك عليا يا كلبه
رهف : نحححت السورية ورمتهالها ومشت للدار
رانيا : خدت السورية طوول وعطتها لبنتها الثانية ريماس تلبسها لأنها انضف واحلى من اللي عندها
رهف : لبست سورية تانية وهي تأفف كرهتها في القرايه وسيرتها … وطلعتتت
رانيا : استتتتني بوك بيوصلكم وين ماشيه بروحك تهيجي
رهف : ماشيه مع صحباتي للتانويه لو معندكش مانع 😒
رانيا : مفيييش مشي تمشي مع بوك ورجلك فوق راسك
رهف : بس بنتكك حتضايق مني ونتعاركوا ع كرسي وتقعد تشكيلك مني زي البيبي
رانيا بهدوء: برررررري طلعة بلا رجعه
رهف: طلعت وسيبتها تدعي وتخرف …

🔥روآيات HASSAN AG 🔥
🔥روآيات HASSAN AG 🔥

_
_
_
_

♡ نسيت نعرفكم ع سلاطة الرواية 😂🤭 … اول وحده اتكوون ريمة البنت الحلوة والانيقة مهووسه بالموضة والازياء وضروري هي الوحيدة اتكون في المكان حلوة بين كل الموجودين … ثاني وحده رغد البنت المسترجلة البنت الوحيدة في العيلة عندها 4 خوووت تيم قيس توأم يقروا أولى اعدادي واحمد الكبير يقرا جامعه وعلي المتوسط بينهم ويقرا ثالثة اعدادي … تحب اجواء الشباب وتحب صنت الدخان والبنزينه 😂🤭 … وثالث وحده رهف شخصيتها ضعيفه عندها زوز خوات ولد ووبنت بس مش من نفس الأم … امها ماتت من زماان بككل من وقت هي صغيرة وبوها تجوز تاني ومرت بووها قاسيييه بككل دائما مصلحة اولادها الزوز نيرمين وماجد اهمممم من رهف … رهف ديما اخر وحده في القائمه في كل شييي … البنات الثالتة هادووو يقروا كلهم 3 تانوي مواليد 2002 كل وحده وشهر ميلادها وشخصيتها مش نفس التانية … رغد شعرها اسوود وعيونها سوود وبشرتها بيضة وتخوف لما تتعفلق ودير عركة … ريمة شقرا وعيونها زرق وبشرتها بيييضه و رهف بشرتها بنية وشعرها مايل للبني وعيونها عسليات ❤❤

رغد / هااااااا بنيات شني مني شنجووو
رهف تاعبة / مااشي حااالي كساد
ريمة / شن رأيكم في لووووك متعي يا حلوات
رغد / ززززي وجهكككك يععع مزيتة
ريمة / مزيتة في عينننككك يا حسديه
رهف / يا بنات مش جو قراية بكل صح ولا
رغد / امممي دراااه اهيا فسدت عليا المبارة
ريمة / يااا عارك تتفرجي ع مبارات 🤭
رهف / من يووم يومها وهي تتفرج ع مباريات والمصارعه يلي في mbc اكشن
ريمة / يا غبببية تفرجي ع قناة مسايا شووفي الازياء وبرامج شووفي mbc 4 تابع فاشن والنوضه تفرجي ع برنامج جوويل خيرك هبله
رغد / ترااا ونبي ضمي خليقتك يجيبولي في القداااد درااه الكبد يعععع

🔥روآيات HASSAN AG 🔥
🔥روآيات HASSAN AG 🔥

_
_
_
_

نيرمين / نزلت من السيارة وطووول خشت للثانوية وأشرت واحد من شباب بعيونها
انس / خيررك شن تبي ؟
نيرمين / اسسسمع مش انت ادور في بنووتة حلوة هكي متع وقت مؤقت وتاخد فلوس
انس / شششششش الله الله ووينها اززفت
نيرمين / في ثلاث بنات توا بيخشوا للتانويه اهما هاذي خدمتهم ديما ارقام ومكالمات وفلاشات
انس تحمس / ايااااااه وووينهم بببههه
نيرمين / متقولششش ان اني يلي قتلك
انس / كيييف عاد اكيد مش حنقوول يا حبي
نيرمين / مششت وضحكت ضحكة خبث 😈
انس / شااف رغد ورهف وريمة خشووا للتانوية
انس بصوت واطي / يا ولاد اهما بنات ناااار مولعه قالوا ان خدمتهم شباب وارقام وبسس
هشام / بالله عليككك بالحق
انس / يا حليلي ع سروال الضيق وبشرة البيضه زي حليببب يا كبدي
ريمة نصدمت / هي هي احتررممم نفسك انت وياه خيرلك
رغد شوورها جو هذا / هووووي انت وياه شن في يا غالي جلدك يحك فيكك مالا
انس / يضحك ضحكة بستهزاء
رغد / ضرباته بووونية قريب رقداته في مكانه
انس خشمة ينزل دم / يا عاااااا🔞
هشام / ارررخي رووحككك يا حلوة
رغد / نلقا ظل امك قدامي لما نشوهلك خليقتك اهيا
هشام / ي ييييحسابكم متع شباب ودوة هاذي
رغد تعصب / ومننني يلي قالك ان اني متع ولاد يا مصخ انت وياه
انس / وحددهه قالتنه هكككي قبل ما تجو بدقايق
هشام / خوووود دير خشمك دم برا للحمام بسرعه قبل ما تعبي روووحك
رغد خدت انس من رقبتة / قووول مني يلي قالك هكككي قوول
انس / منعرررفش خلاص انسي الموضوع وسامحيني بتررريس
رغد : قووول ولا نخلي خشمك من اهني لغدوا يصب دممم يا كلب
ريمة / قوول حي عليك البنت هاذي ب 10 رجاله
انس خاف / هديييكا البنت يلي واقفه ع باب
رغد تعصبت / لما نوووري🔞🔞🔞…#يتبع

كلمات دليلية
رابط مختصر

رأيك يهمنا

error: Content is protected !!